! طيــبه ! ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

سلالالالالالالالام المحبه

جمعوا نصف مليون ريال من الضحايا بزعم التفريق وإنجاب الذكور
القبض على 4 سحرة بالطائف أحدهم تجاوز التسعين وآخر يمارس الدجل من 20 سنة




السحرة الثلاثة بعد القبض عليهم


جمعوا نصف مليون ريال من الضحايا بزعم التفريق وإنجاب الذكور
القبض على 4 سحرة بالطائف أحدهم تجاوز التسعين وآخر يمارس الدجل من 20 سنة



مكتبة كان يخفي فيها الساحر أعماله السحرية



بعض الأعمال السحرية التي تم ضبطها



الطائف: ساعد الثبيتي
ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الطائف مساء أول من أمس القبض على 4 مشعوذين من كبار السن تتجاوز أعمارهم السبعين عاما وهم 3 رجال وامرأة من الجنسيتين الأفغانية والباكستانية، وبحوزتهم أكثر من نصف مليون ريال، وذلك بعد تورطهم في ممارسة السحر والشعوذة في عدد من أحياء محافظة الطائف. وجاءت عملية القبض بعد متابعة لأنشطتهم لمدة تجاوزت 4 أشهر. وكانت معلومات قد توفرت لدى مركز الهيئة بحي شهار المتخصص في متابعة قضايا السحر والسحرة بالمحافظة عن نشاط الأشخاص الأربعة بعد تلقي المركز عدة إخباريات حيث تم تشكيل فريق بقيادة رئيس المركز الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي لمتابعة أنشطة المشعوذين.
وبعد التأكد من تورط هؤلاء الأشخاص في ممارسة الدجل والشعوذة وتنفيذ بعض الأعمال السحرية "للصرف والعطف" تم تشكيل فريق مداهمة برئاسة رئيس المركز وعضوية كل من الأعضاء عابد السفياني ومحمد فارع وماجد القصير وناصر الثبيتي حيث تم إعداد خطة لتنفيذ المداهمة في وقت متزامن خشية أن يتسرب نبأ القبض على أحدهم فيهرب الباقون.
وذكرت مصادر لـ"الوطن" أن المشعوذ الأول ويدعى "عبدل" أفغاني الجنسية تم القبض عليه في منزله بحي الشهداء الشمالية، وكان متخصصا في أعمال الصرف والتفرقة بين الأزواج، ويتقاضى عن كل عمل سحري مبلغاً يتراوح ما بين 2000 و5000 ريال. وعثر بداخل منزله على مجموعة من الأعمال السحرية التي أخفاها تحت مفارش المنزل إضافة، إلى بعض الكتب التي أخفى بداخلها بعض الطلاسم والأوراق التي تحمل عبارات شركية.
وبعد القبض على الشخص ومصادرة ما تم ضبطه تم الانتقال لمنزل المشعوذ الآخر وهو من نفس الجنسية، ويقطن في نفس الحي الذي يقطنه المشعوذ الأول إلا أنه لا تربطه به صلة. واتضح أنه لا يحمل إقامة نظامية ويزاول أعمال السحر منذ نحو 20 عاما. وقد حاول الهرب عندما شعر بالمداهمة، حيث صعد إلى سطح منزله وحاول الاختباء بين مجموعة من الكراتين إلا أن الفرقة تمكنت من القبض عليه.
وعثر بداخل منزله على مجموعة من الأعمال السحرية والطلاسم، ثم تم الانتقال لمنزل سيدة أخرى من نفس جنسية المشعوذين حيث تم القبض عليها أثناء استقبالها لمجموعة من النساء من جنسيات مختلفة. وكانت تدعي التقريب بين الأزواج وجلب الأولاد الذكور للنساء الحوامل وعمل العقد، وتتقاضى مبلغا يتراوح ما بين 800 و100 ريال. وقد لوحظ أن أكثر زبائن المشعوذة من النساء القادمات من خارج الطائف.
وبعد القبض عليها تمت مداهمة المشعوذ الرابع الذي كان يسكن في حي البخارية وهو من الجنسية الباكستانية. وتجاوز عمره 90 عاما. وعثر بداخل منزله على مكتبة علمية تحتوي على نحو 500 كتاب كان يخفي أعمال الشعوذة في طيات كثير من كتبه، إضافة إلى كتب أخرى لتعليم السحر وكتب شرك ونحوها. كما تم العثور على مجموعة من كروت الزفاف بأسماء مختلفة والتي يستخدمها المشعوذ فيما يبدو للتفريق بين الأزواج الجدد. واتضح أن إقامته مزورة وغير نظامية. وتم حصر جميع الأعمال والمضبوطات ونقلها لمركز الهيئة حيث ذكرت مصادر أن أعضاء الهيئة قاموا بتحريز تلك الأعمال وحل عقدها. وذكرت المصادر أن المبالغ المالية التي تم ضبطها بحوزة الأشخاص
الأربعة والتي حصلوا عليها مقابل القيام بأعمال السحر والشعوذة تزيد على نصف مليون ريال.
وقد تم تحويل السحرة لمركز الشرطة الذي يتبع له كل حي. وشارك في عملية القبض الأعضاء عبد العزيز الشهيب وعبد الحي العكش وسعيد السبيعي وتابعها الآمر المناوب يحيى الحازمي

أعوذ بالله من الشرك بالله

:0121:




hanon231 أبو محمود

شكرا لك طيبه ياطيبه على الخبر

بحر الغضب ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

لا حول ولا قوة الا بالله

يسلموااااااااااا

! طيــبه ! ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها hanon231 اقتباس :
شكرا لك طيبه ياطيبه على الخبر

شكرا لك اخوي هاني
تحبه عطرهـ

! طيــبه ! ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها بحر الغضب اقتباس :
لا حول ولا قوة الا بالله

يسلموااااااااااا
يسلمو اخوي بحر
شكرا ردكـ

روني99 ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

الله يكفينا شرهم

وانا استغرب من الدلوخ اللي يروحون عندهم

يعطيك الف عافيه طيبه

:exclant:

مزاجي رايق ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

الله يحفظنا من السحره والمشعوذين ويسلموو طيبه

غرور أنثى ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

[حسبي الله عليهم ونعم الوكيل]

ومشكور اختي ع الموضوووووووع

هايم الشوق ~°•○《 آبْوْدْآنْةْ 》○•°~



الله لايبارك فيهم

والله يكفينا شرهم ويحمينا منهم

! طيبه !

يعطيكِ العافيه يالغلاا

الف شكر لك ..،



abu. meshary ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

شكرا لك طيبه على التنويه على المو ضوع وهو مو ضوع مهم جدا وبا الا خص انتشر لد ينا بسعوووديه والله يحفظنا من الدجله والمشعووووذين 0 اخوك برق جدة 0

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1