منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية *تقديم مباريات [ الجولة الـ22 ] لدوري عبداللطيف جميل*
اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الجهني الرائد ل: سنقاتل للبقاء والمباريات المقبلة نهائية


فهد الجهني
اكد فهد الجهني مهاجم فريق الرائد لكرة القدم، جاهزيتهم كلاعبين لمواجهة فريق الشباب السبت المقبل في الجولة الـ22 للدوري السعودي للمحترفين مشيراً انهم كلاعبين سيبذلون كل ما لديهم لاسعاد جماهيرهم بالمضي قدماً نحو خطف النقاط لضمان البقاء في المنطقة الدفئة والخروج من دائرة شبح الهبوط التي تحيط بفريقه لهذا الموسم.

الجهني كشف ل "" في حوار خاص ان الرائد عانى عدة امور تزامناً مع بداية الموسم الرياضي قبل ان يتعدل وضع الفريق مع انطلاقة منافسات الدور الثاني للدوري محققاً معها عدة انتصارات مشيراً ان الرائد فريق كبير ويملك شعبية جماهيرية يضعونها كلاعبين نصب اعينهم في الدفاع عن الفريق واعداً بتحسن النتائج خلال المباريات المتبقية للفريق.

ماهو سبب تراجع فريق الرائد لمركز متأخر ومصارعة للهبوط؟

قال: "النتائج السلبية التي خرج بها الفريق في الدور الاول كان له الاثر الاكبر في دخول الفريق في دائرة الفرق المهدد بالهبوط مع نهاية الموسم وهو الامر الذي سنقاتل كلاعبين دون حدوثه باذن الله فالرائد فريق كبير وله شعبيته وجماهيره تضعنا امام مسؤولية كبيرة كلاعبين في تقديم الافضل في المباريات المقبلة".

ماهي سبب النتائج السلبية للفريق في الدور الاول؟

قال: "الاسباب مشتركة ولكن الحديث عن الماضي قاة عقل والفريق بدأ يتحسن مع انطلاقة منافسات الدور الثاني وبدأ في تحقيق الانتصارات المتتالية في عدد من المباريات وطموحنا كلاعبين الابتعاد عن مؤخرة سلم الترتيب باي ثمن وندرك ان الفارق النقطي الذي يجمعنا بمتذيل الترتيب لايدفع للاطمئنان ولكن جميعاً كلاعبين متعاهدين على تقديم جل مالدينا لاسعاد جماهيرنا بالنقاط الثلاث للمباريات المتبقية والابتعاد عن مؤخرة الترتيب".

امامكم مواجهة صعبة الشباب كيف تجدها؟

قال: "لاعبو الرائد جميعاً مستعدون وباذن الله نحقق مانصبوا اليه في خطف النقاط الثلاث، وكلاعبين جميعاً جاهزين وتعاهدنا على دخول مباريات الـ5 المتبقية للفريق بالدوري باعتبارها نهائيات لاتقبل القسمة على اثنين بهدف خطف الفوز وليس سواه مهما كان الفريق الذي امامنا والرائد فريق كبير اسوة بباقي الفرق ويضم لاعبين مميزين قادرين على خلق الفارق مع للفريق واسعاد جماهيره".

هل تشعرون بخطورة وضع الفريق مع متذيل الترتيب؟

قال: "بطبيعة الحال نشعر اهمية المرحلة المقبلة والفارق النقطي البسيط الذي يجمع فرق المؤخرة و نحن معهم والادارة عملت جاهدة لعودة هيبة الفريق ولمستواه المعهود والكرة في ملعبنا كلاعبين ونعد جماهيرنا باننا سنقاتل بهدف الفوز في المباريات المقبلة باذن الله ونأمل ان شاء الله في تحقيق الانتصارات والابتعاد عن مؤخرة الترتيب".

تواجدت في مواجهة الاتحاد والنصر الماضية بملعب الجوهرة بجدة.. فهل هي مغازلة ؟

قال: "اطلاقاً الامر طبيعي فقد كانت هناك مواجهة لفريقي الرائد امام الاهلي سبقتها ووجدت اني متواجد في جدة وفضلت حضور المباراة والاستمتاع بالكلاسيكو والتي دوماً ماتكون ممتعة الى جانب اهلاوية والدي وفضلت ممازحته بالحضور لملعب المباراة ومتابعة اللقاء".




كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!










بالتوووفيق لنصرنا يارب







"عطر المساء" ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©



مبروووووووووك الفووووووووووووز

للعالمــــــــي





أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1