غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 16-04-2015, 10:59 PM
Miss Jo0oJ Miss Jo0oJ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
11302798240 روايتي الاولى : لكل شخص ظروف وفي ظروف تجبرنا نسوي اشياء م نبيها .


روايتي الاولى : لكل شخص ظروف وفي ظروف تجبرنا نسوي اشياء م نبيها ~
البطله ~
ريوف : عمرها 14 صف الثاني متوسط من جده جميله شعرها طويل لين نص ظهرها بيضا وعيونها عسليه ابو ريوف مطلق ام ريوف ومتزوح وحده غيرت عقله وخلته يكره بنته ريوف .. وماتعرف وين امها ولا واحت لها ولاشافتها بيوم غير يوم كانت صغيره
~البارت الاول ~
ريوف : يبه ابي امي ابي اروح لها
ابو ريوف : هيه ما تبيك طلبت الطلاق ورمتكي علي
ريوف وعيونها بتدمع : طيب ما تعرف وينها ابي اشوفها ولو مره
ابو ريوف : مافيهه روحهه لا تحاولين ! وانا اصلا معرف مكانها
ريوف وهي تبكي : طيب :'(
وراحت غرفتها ودخلت وسكرت الباب ~
فتحت دولاب ملابسها وتدور بين ملابسها لين لقت صوره تجمعها هي وابوها وامها وشخص للحين م عرفته ولاتعرف من هو ولا تجرأت بيوم تسأل احد عنه~
نروح بمكان جديد.
فيصل : يما
ام فيصل : هلا ي ولدي
فيصل : اخبار خالتي والله من زمان عنها
ام فيصل : والله ي ولدي م اعرف من ذاك اليوم وانا مدري شخبارها 💔
فيصل بحزن : اها وينفسه ( اشتقت لها )
لحظه نعرفكم ع فيصل وعائلته .
فيصل ولد جميل شعره ناعم بس كيرلي ابيض عمره 16 اولى ثنوي عايش مع امه وابوه متوفي
دخل غرفته وانسدح ع سريره وهو يقول : اااااه < تنهيده
حط يده تحت المخده وسحب الصوره وكانت لبنت صغيره جميله فيصل يتأمل بالصوره وينك عنا وين اختفيتي ي نبضي .. ونزلت دمعه وقام مسحه وراح توضى ويصلى يدعي الله انه يقابلها بيوم ~

بالصباح الساعه 9:00
صحى فيصل ع صوت جواله ..~
فيصل :الو
خالد : صحى النومم غريبه نايم للحين
فيصل : التعب يسوي كذا
خالد ههههههههههههههههه ايهه تذكرت للحين م لقيت اخبار عنها ولا عن اهلها ؟
فيصل :لا والله ، باقي ابحث عنها
خالد :اهها ان شاء الله تلاقيها
فيصل : ان شاء الله يلا بنزل افطر وبقعد مع امي
خالد : اوك وترا بكرا في اختبار الانقلش
فيصل: ياليلهم تونا غلقنا الاختبارات مسرعع بدأنا
خالد: ههههه اي صادق يلا معسلامه
فيصل: في امان الله

انتهى البارت

ادري انه قصير وعاد ابي رايكم عشان اكمل الروايه ..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 17-04-2015, 12:49 AM
صورة وردة الزيزفون الرمزية
وردة الزيزفون وردة الزيزفون غير متصل
مشـ© القصص والروايات©ـرفة
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : لكل شخص ظروف وفي ظروف تجبرنا نسوي اشياء م نبيها .


صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. البارت جدا قصير وصعب نحكم على الرواية بدون احداث وبدون مانعرف فكرتها لكن شحصياتك جدا صغيرة اذا كانو هم الابطال بسن غير ناضج اتمنى ماتكون فكرتك حب وزواج بهالسن الغير ناضج خصوصا ان فيصل لسى طالب وهو وبنت خالته بسن مراهقة وعواطفهم غير مستقرة

كل ماكانت روايتك واقعية ومقنعة لعقل القارئ بيتفاعل معاك وبتشوفي ردود اما اذا كانت خيالية بزيادة ممكن التفاعل يكون قليل ومايرضيك

لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري


وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 17-04-2015, 09:58 PM
صورة Miss_noody الرمزية
Miss_noody Miss_noody غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : لكل شخص ظروف وفي ظروف تجبرنا نسوي اشياء م نبيها .


روايتج تجنن و بقمة الروعة
بانتظار البارت القادم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 19-04-2015, 02:47 AM
صورة روعة غلا الرمزية
روعة غلا روعة غلا غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : لكل شخص ظروف وفي ظروف تجبرنا نسوي اشياء م نبيها .


باااااااااااااااااااارت راااااااااااااااائع
لا تعتمدي على الحوار وكثري السرد والوصف
ابعدي عن الالوان الفاتحه واختاري الالوان الغامقه
اختاري شكل الخط مناسب للكل ويكون واضح مثل هذا Arial
تكفين اذا تبغين اقرا روايتك كبيري الخط 5 وابعدي عن الالوان الفاتحه لان عندي ضعف نظر اختاري الالوان الغامقه
ارسل رابط روايتك على ملفات زوار الاعضاء عشان تلقى تفااااااعل
تكفين نزلي باااااااااااارت طوووووووووويل

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 19-04-2015, 06:18 AM
صورة rex_xx الرمزية
rex_xx rex_xx غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
21302797233 رد: روايتي الاولى : لكل شخص ظروف وفي ظروف تجبرنا نسوي اشياء م نبيها .


للحين الباديه حلوه كملي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 25-04-2015, 04:01 PM
Miss Jo0oJ Miss Jo0oJ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : لكل شخص ظروف وفي ظروف تجبرنا نسوي اشياء م نبيها .


شكرا ع المرورر وان شاء الله البارت ينزل اليومم انتظروني .. ❤️��

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 25-04-2015, 06:24 PM
Miss Jo0oJ Miss Jo0oJ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : لكل شخص ظروف وفي ظروف تجبرنا نسوي اشياء م نبيها .


البارت الثاني
.
.
.
((قبل لا ابدا تعديل عمر ريوف ١٦ وفيصل ١٨ ))
.
بالصبح الساعه 6:00
دقق المنبه عشان يصحي ريوف للمدرسه
ريوف وهي تمد يدها عشان تطفي المنبه وتسحب جوالها لقت ٤ مكالمات فائته من رقم مجهول .
ريوف : من ذا؟ امكن ريناد غيرت رقمها< صديقتها
قامت ريوف وتغسل وجها وتصلي وتنزل تفطر
فطرت وطلعت تتججهز للمدرسه وتنتظر السواق ..
بالمدرسه ..
ريوف : هاي قايززز
البنات : هايي
ريوف : اخباركم .،
البنات : تمام... طيبين .. ماشي الحال وانتي .
ريوف : تمامم .. الا صح وين ريناد ؟
رشا : باقي م جات
ريوف : غريبه دايم تجي بدري ..
رشا ؛ مدري عنها تعالي اجلسي
ريوف : اوك وجلست بجانب رشا
وقاعدين يسولفون
ريماس ؛ بناتت شفتو المسلسل الي نزل جديد ؟
ريوفف : روحي انتي ومسلسلاتك الكوريه
ريماس : اصلا م كلمتك كلمت رهف
رهف سرحانه :..
ريوف : اصلا رهف م كلمتك ههههههههههههههههه
رشا ؛ ههههههههههههههههه اصلا شوفو رهف مو معانا
ريماس وهي تحط يدينها بوجه رهف : هيهه رهفف رهفف
رهف. : ها ي .. حتى الواحد متخلونه يفكر
ريوف: يفكر اجل ها اعترفي تفكري بالحب ها ؟
رهف طالعت بنضرات : حبكك قرد اعور
ريوف ورهف يتضاربو طبعا مضاربه مزح
ورشا وريماس يضحكو عليهم ..
رشا : ههههه اقول بنات وش علينا اول حصه ؟
ريوف تطالع برهف وتقول : نحو
رشا : يوه مالي خلقها وش رايكم نهرب ؟
ريوف ورهف بنفس الوقت : ايهه يلا
ريوف تناظر رهف : ليش تقلديني
رهف : ههههههههههههههههه حركات بزرنه خلاص ترا زودناها
ريوف : ههههههههههههه منجد يلا بس مشنا ننندس ��
ريماس : بنات اسمعوا انا م راح اهرب معكم
رشا : ليهه ؟
ريماس : درجاتي ابيها وبفهم الدرس
ريوف : اش الدفره الي نزلت عليك هههههههههه
رهف : ههههههههههههههههه منجد من متى ؟
ريماس : لاصدق ي بنات
وشا : خلاص خلوها براحتها ..
ريوف : لا اوصيك ي ريماس اذا سالو عنا قولي غايبات
ريماس : اوكيه
ريناد : هاي بناتت
ريوف تقوم تحظنها : وبن ي .. ليش تاخرتي ؟
ريناد : سار حادث بالطريق ..
ريوف : اها يلا خلونا نهرب قبل لابدق الجرس .
ريناد : ع وين انتي وهيه ؟
رشا : بنهرب ..
ريناد : يلا معكم .
--
اعرفكم ع الشخصيات ..
ريناد : صديقه الروح بالروح لريوف . حبوبه وبيضا وعيونها عسليه وشعرها بني وطولها متوسط ونحيفهه مره وفلاويهه ومشهوره بالثنويه
--
رشا : سمره شوي شعرها لين كتفها لونه اسود وصابغه اطرافه ازرق وجميل عليها مره ونحيفه وطويله
--
رهف : انطوائيه م تتكلم كثير بس احيان تكون فله وقصيره ونحيفه وشعرها طويل لنهايه ظهرها وبيضه ولون عيونها رمادي ..
--
ريماس : سمرا وشعرها لين كتفها لونه اسود ونحيفه وقصيرهه ووتبكي بسرعه وتخاف ع مستقبلها قبل كل شي
--
اخذو البنات شنطهم وراحو بالمقصف وحقت المقصف تحب ريوف فرضيت انهم تخيلهم يتخبو عندها

نروح لمكان ثاني ..
بثنويه العيال..
فيصل : ي عيال وش ذاكرتو بالانقلش ؟
خالد حاط شنطته بالارض وراسه فوق الشنطه ونايم ويشخر .
محمد : ذاكرت اول وحدتين .
فارس : ماذاكرت شي فايق انا اذاكر .
فيصل وهو يضرب خالد بالكتاب ع وجه : اص ازعجتني بشخيرك ابي اذاكر
خالد للحين نايم : خخخ< يشخر ههههههههه
فارس : ههههههههههههههههه حرام خله نايم
محمد: هففف خلوني اذاكر الباقي ي مزعجين
فارس: محمد ب الدافور مولازم تذاكر الاربع وحدات اثنين تكفي .
فيصل: ياليلكم انا قايم اذاكر بمكان ثاني
محمد : انا جاي معك احسن من الي هنا -ويناظر فارس-
فارس: ههههههههههههههههه روح ي مصطفى ههههههههههههههههه
محمد : بتندم بعدين وبتشوف وقول محمد م قال
فارس: طيب طيب روح ذاكر بس
محمد وهو يلحق فيصل : اي رايح اذاكر احسن من وجهك
فيصل ومحمد جلسو بزاويه ويذاكرو ..
فارس : خالد هيه ي خالد قومم
خالد فاتح فمه ويشخر
فارس وهو ياخذ المويه من شنطته ويكبها بشويش بفم خالد :ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
خالد صحى وشرق : كحح كح ي حيو كح كح ي ..... لو مت
فارس ؛ هههههههههه انت بسبع ارواح
خالد : وين العيال ؟
فارس : ازعجتهم وراحو يذاكرو بمكان ثاني
خالد : لايكون كنت اشخر .. يوهه م حسيت ع نفسي
فارس : ههههههههههههههههه قم بس خلينا نمشي تعبت من الجلسه
خالد: لحظه براجع واقوم
فارس : طيب بسرعه

نرجع للبنات..
البنات يسولفوو
ريوف : ايهه صح ريناد انتي غيرتي رقمك ؟
رينا: لا ليش ؟
ريوف : غريبه لابس اسأل
ريناد : اها الا صح ي بنات كم باقي وتغلق الحصه الاولى ؟
رشا : باقي ٥ دقايق
ريوف : لاتفكرون اننا بنرجع
ريناد : اجل نقعد ٧ ساعات هنا
ريوف : لا طبعا
ريناد ؛ اجل اش بتسوين ؟!
ريوف : شذى -حقت المقصف - بتخرجي انتي يعد الفسحه ؟
شذى : ايه ليش ؟
ريوف : عادي نخرج معك ؟
شذى اوكي م عندي مشكله .
رهف : طيب وين نروح ؟ مقدر ارجع البيت اهلي بيشكو فيني ؟
ريوف : امم نروح نقعد بماكدونالز لين ١٢ ونرجع هنا ؟
ريناد : يب فكره حلوه
رشا : لا نقعد ساعتين بمكدونالز ؟
ريوف : لا نروح السوق نتمشى وبعدين نرجع
رهف : اي بس مين بيودينا ؟
ريناد : السواق حقي موجود
ريوف : اوك خلاص
رشا: بس مانبي نقعد ساعتين هنا !
ريوف وهي تطالع بشذى : شذى عادي تطلعي الحين وبعدين ترجعي ؟
شذى : اوك بتصل ع السواق تجهزوا
تجهزوا البنات بيطلعو وو
... اكمل بالبارت الجاي
البارت مافيهه احداث سوري بس اليوم بالليل او بكرا البارت الثالث وراح تسير احداث

باي واتمنى تعجبكم الروايه..~


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 25-04-2015, 09:01 PM
صورة أروى|NFC الرمزية
أروى|NFC أروى|NFC غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : لكل شخص ظروف وفي ظروف تجبرنا نسوي اشياء م نبيها .


بارت حلوة و احس في أكشن بيصير
موفقه في الطرح
يسلموا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 25-04-2015, 09:17 PM
صورة فاطمة غلام الرمزية
فاطمة غلام فاطمة غلام غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : لكل شخص ظروف وفي ظروف تجبرنا نسوي اشياء م نبيها .


احب الروايات اللي فيها سوالف الشردة من الحصص
روايتك عيبتني وااايد واهم شي ماكدونالدز~~~~ خلاص يعت
المهم تابعي ونزلي البارتات أطول
فروايتك بها حروف لا اعرف كيف امدحها
و طريقتك مختلفة ومبدعة عن غيرك تابعي ولا تستسلمي او تحزني من المنتقدين فالمثل يقول دائما
الفشل بداية النجاح

صديقتك :سحر الزهر


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 30-04-2015, 10:55 AM
Miss Jo0oJ Miss Jo0oJ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الاولى : لكل شخص ظروف وفي ظروف تجبرنا نسوي اشياء م نبيها .


البارث الثالث
.
.
.
شذى : يلا ي بنات انا خارجه
البنات : اوك ..
خرجو البنات
ركبو مع السواق
ريوف : بنات وش رايكم نرجع بيتي خذو من ملابسي وبعدين رجعوها . اوك
ريناد : يلا .. ساكو < اسم السواق هع> روح بيت ريوف
ساكو: حاظر مدام .
طبعا ابو ريوف وزوجته ماكانو فيه دخلوا البنات وغيروا ملابسهم وركبوا وراحو للسوق
نزلوا السوق طبعا ريناد كانت جمب ريوف ورهف ورشا جنب بعض وكانو يمشون
ريناد وهي تطالع وراها تتأكد انو مافي احد يسمعها من البنات : ريفو <تدلعها هع > شصار ع امك ؟
ريوف : ابد ولاشي
ريناد : حتى ابوك مايعرف مكانها ؟
ريوف : يقول م يعرف وانو امي رمتني عليه وراحت
ريناد ؛ مستحيل ام تسوي كذا اكيد جاها ظرف او ابوك يكذب
ريوف وعيونها بتدمع : ريناد غيري السالفه احنا جاين تمشى هنا
ريناد : اوككيهه اسفه
ريوف : لاعادي
"طبعا البنات متحجبين ولابسين عبايات"
رهف ورشا وهم جبهم : بنات وش رايكم نفطر بهذاك المحل ؟
ريوف : ايهوب ايهه رهيب خلنا نفطر فيه يلا
دخلوا البنات يفطرون ويسولفون
~عند مدرسه العيال
خرجوا من اختبارهم
فيصل وهو ينادي خالد : خلودد ها كيف اختبارك
خالد: مدري حطيت راسي وونمت بس جاوبت ع الي اعرفه
فيصل : هههههههههه واضح وجهك منفخ نوم
فارس ومحمد وهم رايحين لفيصل وخالد: ي عيال
فارس : جبت العيد ويضحك
محمد : لا جاوبت الحمدلله
فيصل : ي عيال وش رايكم نهرب باقي ٦ حصص مالي خلق احضرها
خالد: مشينا
محمد وهو يطالع بالسور : نطينا من هنا بس
فارس : قدامم ي عيالل -ويشمر ثوبه وبدا يتسلق -
السور ماكان كبير مره وقدروا يتسلقو من فوقه
وركبوا بسيار فيصل
فيصل : ع وين بتروحو ؟
خالد: اممم مددري ها وانتم -يناظر في فارس ومحمد-
محمد: اي شي عادي معكم
فارس: دام ككذا في محل جديد فتح وش رايكم نروحه
فيصل : يلا تعال انت سوق
بدلو فارس ومحمد ووراحو فطرو
خالد : ياعيال وش رايكم نروح المول نتمشى
فيصل : اي ناقصني ملابس
خالد : يلا حتى انا
~
عند البنات ..
ريناد : بنات شوفو ذاك الولد مزز
ريوف ورشا : وينن وين ؟؟
ريناد جات بتشر بيدها بس مسكتها رهفف وهي تقول : لاتأشرين الحين يلحقونا .
ريوف : ايه صح بس تعالوا ندخل ذا المحل -جوردانو -
رهف : هيهه ريوف منجدك بتدخلين ملابس اولاد
ريناد : ايهه عادي مللابسهم جميلهه ياخي ��
~
عند العيال .
نزلوا السوق
فارس ؛ الله شوفوا المزز ذولاك
فيصل : امشي بس ذا الي فالح فيه
خالد: والله مزز اقول فارس تعال نرقمهم
محمد: هيه انت ووياه - فارس وخالد طنشوا محمد ومشوا -
فارس : ههههههههههههههههه شوف داخلين محل اولاد
خالد؛ ههههههههههههههههه
فارس : تصدق شوف ذيك ام شنطه سوده تخقق -يقصد ريوف -
خالد بنفسه مو غريب علي ذا الوجه: فارس لحظه تصدق شكلوا اختي معهم
فارس : تخيل بس اقول امشي نرقمهم
~
فيصل: محمد امشي خلنا نجيب فارس وخالد
محمد؛ امشي يلا
~
رهف وهي خايفه : بناتت شوفوا العيال جاين عندنا .
ريناد : ايهه بنات خايفه
رشا : ههفف طنشوهم اذا كلموكم
ريوف؛ من ايش تخافوا مهم وحوش
رهف وهي تحاول تتخبى ورا ريوف ؛ اخوي اخوي
ريناد : امااا ايت ؟
رهف : ي ويلي ! وش اسوي ؟! لو دري بروح فيها
ريوف : لا تخاف بتفاهم معاه اذا سوا لك شي
رهف : م تعرفينه كيف عصبي !!
ريوف: معليك امشي ولا كنك تعرفيه !
مشيوا البنات يخرجون بس
خالد : رهف ولا غلطان !
ريوف تلف عليه : نعم ي الاخ ؟ بغيت شي شكلك غلطان
خالد؛ اه اسف .، جا بيمشى بس سمع صوتها ولف : رهففف تعالي اوريك ي .... الي ماتربيتي -وسحب رهف من بينهم-
ريوف وهي تسحب رهف : هيه اترك صديقتي !
خالد: اختي ذي وحر فيها -وجا بيضربها كف- وقفه فيصل وهو يمسك يده
فيصل: خالد م توقعتك كذا تمد يدك ع بنات !
خالد يطالع بفصيل : اختي ذيي !!
فيصل طالع بالبنت : حتى لو اختك م تضربها قدام صديقاتها وقدام اخوياءك !
خالد ذالع بفيصل بعدين طالع برهف : عقابك بالبيت .... ومشى هو وفيصل ووراهم محمد وفارس
رهف تبكي : اهه كلو منكم كلو منكم طحت من عين اخوي !
ريوف حزنت عليها ومشت جهت الاولاد وتنادي ب اعلى صوتها ؛ خاااالد
خالد لف : خيرر ان شاء الله ي الصايعه !
ريوف وماسكه اعصابها : انتبه لكلامك !!
خالد: هففف اخصلي اش تبغي ؟ -خالد. وهو يقول بنفسه احح عيونها تذبح-
ريوف: ترا اختك مالها ذنب وانا طلعتها فرجاءً لا تبكيها ولا تضربها وهي اخر مره بنخرج فيها وترا بسببك صداقتنا امكن تنتهي ! -بعذين تطالع بعيونها وصلت لفيصل كاني شايفه هالوجه ؟! مدري شكلي اتخيل -
فيصل الصوت مو غريب علي سامعه بمكان بس وين : هيه انتي
ريوف : نعم ؟ -الصوت مو غريب علي !! -
فيصل: ممكن بس اش اسمك ؟
ريوف : ليش ؟!
فيصل : لا بس مشبهك ؟
ريوف ؛ ريوف..
فيصل : اها اسف غلطان
ريوف وبدون م تحس ع نفسها: لاعادي -ومشت بسرعه لصحباتها -
وفيصل يطالع لها ...وقطع عليه خالد : فيصلل يلا امشي ...
فيصل لف : جايكم ..
تمشوا العيال ومحمد وفارس خرجوا ومابقي الا فيصل وخالد بالسياره ..
فيصل : خالد ممكن اسألك ؟
خالد: ها اش بغيت ؟
فيصل: وش بتسوي لاختك ؟
خالدحط يدينه ع وجهه : اخخ مدري والله ي فيصل وش اسوي ؟
فيصل: ي ليت م تسويلها شي وتنصحها بس ..
خالد يطالع فيصل .
فيصل : ابي خدمه كمان .
خالد: وش ؟
فيصل :ابيك تسال اختك عن ريوف وتجيب لي معلومات عنها بس بدون م تدري ريوف .
خالد: ليه ؟
فيصل : بعدين بتعرف ...
خالد: اوكك
~
رجعوا البنات كل وحده لبيتها .
عند ريوف ،.
جوالها يدق ..
ريوف : من صاحب ذا الرقم هفف خلني ارد بس
.....:الو ؟
ريوف : من معي ؟
...... : معرفتي صوتي ي ريوف
ريوف : لحظه لا يكون عمي زيااادد ..
زياد: ايهه واخيرا عرفتي ههههههههههههههههه
ريوف : هلا والله بزيود كيفك وحشتني ؟
زياد : سوري بس انشغلت بالعمل. وانت اكثر
ريوف: اها
زياد: ايه صح ! للحين مافي اخباار عن امك ؟
ريوف : لا ، مو انا وصيت واحد اهبل بس سحب علي
زياد: هههههههههه ايه صح امك موجوده بجده ؟ هذا الي عرفته .
ريوفف : اماا المشكله ممين بيوديني جده ويروح معي ههفف
زياد : هههههههههه اذا جمعت معلومات كافيه بعطيك خطه
ريوف: اوكيهه حمستني تراك
زياد : هههههههههه كيف ابوك معك ؟
ريوف: مدري عنه مختفي من ايام
زياد : اها .
ريوف : يب ؛) انا بقفل الحين وانام اوك ؟
زياد : اوكيهه حتى انا بكمل اشغالي
ريوف : يلا باي
زياد: باي ...

ان شاء الله يعجبكم البارت وابي حماسس عشان اطول بالبارت وانزل بارتات ..


الرد باقتباس
إضافة رد

روايتي الاولى : لكل شخص ظروف وفي ظروف تجبرنا نسوي اشياء م نبيها .

الوسوم
روايه حي ظروف مشاكل
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الاولى :أ نت وأنا نور وعين أن غاب نورك وش أشوف ؟ وأن غبت أنا وش به تشوف نهر الخيال روايات - طويلة 5 26-11-2016 07:13 PM
روايتي الاولى خانتني حبيبتي وعوضت باخرى Hena9 روايات - طويلة 27 26-11-2016 06:17 PM
روايتي الاولى : عشاق على شاطئ الذكريات زهرة الساكوراا أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 21 09-05-2015 01:25 AM
روايتي الاولى bylsan روايات - طويلة 0 10-04-2015 10:00 PM
روايتي الاولى / جمعة وناسة ورود الريف ~ روايات - طويلة 2 21-03-2015 03:35 PM

الساعة الآن +3: 10:12 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1