منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الاهلى المصري يواجه المغرب التطواني في دوري ابطال افريقيا
oOsarahOo عضو موقوف من الإداره



التغطية الكاملة لمباراة الاهلى والمغرب التطواني الان من ضمن مباريات الذهاب في دور السادس عشر من دوري أبطال إفريقيا والتي سوف تقام على ارض ملعب سانية الرمل بمدينة الحمامة البيضاء فى مدينة تطوان لان النادى الاهلى يسعى الى تحقيق الفوز والعودة بنتيجة إيجابية وذلك قبل مباراة العودة بعد أسبوعين في مصر وفي هذا الموضوع فقد استطاع نادي المغرب التطواني حامل لقب فى الدوري المغربي للعام الماضى من الفوز وإخراج نادى أولمبيك باماكو المالي فقد انهزم النادى المغربى التطوانى في مباراة الذهاب في مالي بهدفين مقابل لاشى ولكنه عاد واستطاع ان يحقق الفوز في المغرب على ملعبه بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشى فتابعونا على جريده وطنى الاخبارية فى التغطية الكاملة لمباراة الاهلى والمغرب التطواني الان أما عن دور الاثنين والثلاثين من البطولة الإفريقية فقد استطاع نادي المغرب التطواني من تحقيق الفوز والتأهل على نادى كانو بيلارس فعلى الرغم من الهزيمة في نيجيريا 1:2 في مباراة العودة بنيجيريا إلا أن نادى الحمامة البيضاء المغربي فقد استطاع ان يحقق الفوز في مباراة الذهاب على ملعبه وبين جماهيره وكانت بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شى .

وفقد تمكن نادى المغرب التطوانى من التأهل فى الدور ال16 وذلك من أجل خوض كورة اون لاين انا عن النادى الاهلى بقيادة مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو فسوف يدخل في مباراة الاهلى والمغرب التطواني اليوم وذلك بعد أن خاض مباراة فى دور ال32 من البطولة فقد تم إعفاء نادي الأهلي من الدور التمهيدي الأول وكان ذلك بإعتباره حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للعام الماضى مشاهدة مباراة الاهلى والمغرب التطواني اليوم مباشرة كورة اون لاين فان النادى الاهلى قد تمكن من تحقيق الفوز في الدور الأول وكان ذلك على حساب نادى الجيش الرواندي وذلك ذهابا وإيابا فقد فاز النادى الأهلي في رواندا بهدفين مقابل لا شى وفاز بنفس النتيجة في القاهرة بهدفين مقابل لا شى واليوم سوف تشاهد صراع إسباني ولكن بالطابع عربي لان نادى المغرب التطوانى يدربه المدرب الإسباني الكابتن سيرخيو لوبيرا وفى نفس الوقت نادي الأهلي فيشرف على تدريبه أيضا المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو وكان مدرب نادى المغرف التطوانى كان قد صرح أن مباراة الاهلي اليوم سوف تكون ذات قيمة كبيرة، وذلك نظرا لحجم وقيمة المباريات بين الأندية المغربية والمصرية .

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

هدف قاتل يهدي التطواني فوزا صعبا على الأهلي المصري

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

سجل المغرب التطواني لكرة القدم فوزا صعبا على ضيفه الأهلي المصري 1/ صفر، في المباراة التي احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان، في الدور ال 16 بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل محسن ياجور هدف الفوز لبطل المغرب من ركلة حرة في الوقت بدل الضائع من المباراة.

الإسباني سيرجيو لوبيرا مدرب التطواني لعب بكامل تشكيله باستثناء غياب زهير نعيم للإصابة، فيما غابت بعض الأسماء المعروفة عن تشكيل المدرب الإسباني جاريدو مدرب الأهلي كعماد متعب وجدو، بينما حضر الأساسيون الآخرون كحارس اكرامي وغالي وحسين السيد.

المغرب التطواني بادر من أجل الوصول لمرمى الحارس اكرامي، وحاول الضغط من البداية على دفاع الأهلي، رغم أن أولى الفرص الحقيقية كانت من مؤمن زكريا إذ استغل خطأ الحارس اليوسفي الذي حاول المراوغة، لكنه فقد الكرة، غير أن مؤمن لم يستغل الفرصة عندما حاول التمرير دون تركيز.

وحاول المغرب التطواني الاعتماد على أسلوب لعبه المعهود بالتمريرات القصيرة والاعتماد على انطلاقات نجم الفريق محسن ياجور، غير أن الأسلوب التكتيكي الناجح الذي لعب به الفريق المصري لم يسهل مهام التطواني، رغم الفرصة المواتية التي أتيحت لنصير في الدقيقة ال 12 بعد أن توصل بكرة مواتية، لكن تسديدته لم تكن مركزة بالشكل الكافي ، فذهبت الكرة عاليا.

الفريق المصري كان يناور بين الفينة والأخرى، واعتمد في الكثير من محاولاته على المرتادات الهجومية، لكن دون أن تهدد مرمى الحارس اليوسفي.

وتأكد أن جاريدو راهن على ملأ الوسط بأكثر عدد من لاعبيه، إذ بمجرد ما يفقد الأهلي الكرة إلا ويملأ وسطه بكل من غالي وعاشور محمود حسن وعبدالله السعيد، ما جعل المغرب التطواني يجد صعوبة في نهج أسلوبه المعروف الذي يتأسس على التمريرات القصيرة للوصول إلى مرمى اكرامي.

وتأكد مع بداية الجولة الثانية أن أطوارها لن تختلف عن الجولة الأولى، إذ ظل الأهلي وفيا لأسلوبه التكتيكي الصارم والضغط على لاعبي المغرب التطواني.

الصعوبات التي وجدها المغرب التطواني، جلعت المدرب الإسباني يبادر للقيام بتغييره الأول مبكرا، بعد أن أدخل المهاجم الإسباني هيدالجو في الدقيقة 55 بدلا من سلمان ولد الحاج لإعطاء دفعة للهجوم التطواني.

وحاول ياجور في الدقيقة 65 الانسلال بعد أن راوغ لاعبين اثنين لكن اللمسة الأخيرة تُضيع عليه الفرصة، هذا في الوقت الذي نشط حسين السيد في الجهة اليسرى وقاد مجموعة من المحاولات ، لكن تمريراته لم تستغل بالشكل الجيد ، خاصة أن مؤمن زكريا كان يتواجد في غالب الأوقات وحيدا في هجوم الأهلي.

ورفع المغرب التطواني من الإيقاع مع توالي دقائق المباراة، وسدد جحوح بقوة في الدقيقة 73 لكن الكرة مرت محادية، تلتها فرصة أخرى من تسديدة لياجور لكنها افتقدت للتركيز.

عبدالله السيد لاعب الأهلي بدوره هدد من ركلة حرة، بعد أن سدد بقوة في الدقيقة 80، لكن الحارس اليوسفي تدخل وأنقذ مرماه.

وبينما كان الكل ينتظر نهاية المباراة، تمكن المهاجم القناص محسن ياجور من تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة حرة هزمت الحارس اكرامي، ليقتنص الفريق التطواني فوزا مثيرا وثمينا على الأهلي.

وتبيت بعثة الأهلي في مدينة تطوان التي أقيمت بها المباراة على أن تتحرك الأثنين بالأتوبيس من مدينة تطوان لمدينة طنجه لتستقل طائرة تتوجه بها إلى مدينة الدار البيضاء على أن تستقل طائرة أخرى من هناك للعودة إلى القاهرة.

هاردلك للاهلي

كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!



,


السلام عليكم ورحمه الله

هاردلك للأهلي ومعووضين خير


oOsarahOo / (-_-)!

يعطيكم العافيه






أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1