منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية ▐رسميا / القادسية والوحدة يتاهلون لدوري عبداللطيف جميل الف مبررروك▐
اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©


القادسية يتوج بدرع الأولى




توج فريق القادسية بدرع دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بفوزه على مستضيفه الحزم 2-0 ضمن الجولة الأخيرة، وصعوده إلى دوري المحترفين برفقة فريق الوحدة الفائز على الباطن بهدف نظيف.

سجل هدفي القادسية ماجد النجراني (32) وعبدالرحمن العبيد (43) من ركلة ثابتة. وبهده النتائج يرتفع رصيد القادسية للنقطة 63 والوحدة ثانيا بـ62 والنهضة ثالثا بـ61 عقب تغلبه على الفيحاء 3-0، وبعد نهاية المباراة توج عضو اتحاد الكرة خالد العقيل أفراد لاعبي القادسية بدرع دوري الدرجة الأولى والميداليات الذهبية.


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

بصنوي: التأهل هدية لأمير مكة.. ولاعبونا رجال مواقف



أحمد الحربي - حفر الباطن
الثلاثاء 21/04/2015
أهدى رئيس نادي الوحدة الدكتور محمد بصنوي تأهل فريقه الى دوري عبداللطيف جميل لسمو أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، كما اهداه لرجالات الوحدة وجماهيرها التي زحفت إلى القيصومة لمساندة فريقها.

وقال كان لاعبو الوحدة رجال مواقف وعند حسن الظن بهم ولم يخيبوا امل جماهيرهم فيهم ولعل هذا التأهل أقل ما يقدمه الفرسان لجماهيرهم العريقة، وتمنى رئيس الوحدة ان يحظى هذا النادي العريق بهذه الالتفافة من الشرائح الوحداوية حول ناديهم، مؤكداً ان ما تحقق كان بسبب هذه الالتفافة العريضة والكبيرة من الوحداويين.


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

القادسية والوحدة يحجزان بطاقتي الصعود للدوري السعودي للمحترفين



واس - الرياض
الثلاثاء 21/04/2015

حجزناديا القادسية والوحدة، بطاقتي الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين رسمياً، بعد أن حققا فوزين ثمينين في ختام منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم.


وكان القادسية قد واجه مضيفه الحزم في الرس، واستطاع تحقيق الانتصار عليه بهدفين دون مقابل ، سجلها مازن أبو شرارة عند الدقيقة 34 ، وأضاف عبدالرحمن العبيد الهدف الثاني في الدقيقة 43، ليحصد نقطته الـ63 في المركز الأول.


وبعد المباراة، توّج القادسية بكأس دوري أندية الدرجة الأولى بحضور عضو لجنة المسابقات والاتحاد السعودي لكرة القدم ومدير دوري الدرجة الأولى أحمد العقيل.


أما الوحدة، قفد عاد من حفر الباطن بفوزٍ ثمين أمام مضيفه الباطن وبهدف نظيف أحرزه اللاعب علي عواجي في الدقيقة 45، ليحصد نقطته الـ62 في المركز الثاني.



اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

أهلا بالفرسان.. عاد الزمن «الجميل»



أحمد الحربي - حفر الباطن
الثلاثاء 21/04/2015
زفت جماهير الوحدة فريقها من ملعب إدارة التعليم في القيصومة إلى دوري عبداللطيف جميل، بعد ان حقق فوزا مستحقا على فريق الباطن بهدف نظيف سجله علي عواجي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وحل فريق الوحدة وصيفا خلف القادسية الذي كسب فريق الحزم بهدفين مقابل لا شيء.
فرض لاعبو الوحدة اسلوبهم على المباراة من البداية وتقدموا للأمام بحثا عن هدف مبكر بينما تراجع لاعبو الباطن للمحافظة على مرماهم واعتمدوا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة في مناسبتين، تواصل الضغط الوحداوي حتى حقق علي عواجي الهدف الاول من تصويبة داخل المنطقة استقرت داخل الشباك انتهى به الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني واصل فريق الوحدة نهجه الهجومي بينما لما يتحرر فريق الباطن من حالته الدفاعية وكان بإمكان لاعبي الوحدة ان يزيدوا غلة الاهداف لكن التسرع وتألق حارس المرمى ومدافعي الباطن حالت امام هذه الهجمات لينتهي اللقاء بفوز الوحدة وصعوده رسمياً إلى مصاف أندية دوري «جميل».


كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!



,



من كان له ماض حتماً سيعود وعاد الكبار





ألف مبروووك الصعود للأحمرين القادسيه والوحده
دوري جميل بيكون أجمل بأهل الخبر ومكه
عوده حميده وإن شاءالله آخر غياباتهم


يعطيك العافيه أميره









مغربية حتى النخاع ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الف مبروووك لهم
اتمنى لهم التوفييق

مشكوورة عالطرح
يعطيك العافية










مَغربــية..نفسِي عزيزة عليــآ ، مغْربــية ..عايقة ماشِــي نيــآ



صمت الإنين ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

الف مبروك التاهل
اشتقنا للقادسيه والوحده
وبالتوفيق لهم


محـبوبك ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الف مبرووووك لوحدة مكه تستاااهل الصعود لدوري الممتاز

اشتقنا يوحده والله اشتقنا



وكذالك الف مبروووك لقادسيه

تستاااهل

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1