منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه برشلونة يستعد لمفاجأة غوارديولا بدوري الأبطال
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

يبدو ان المدرب الاسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة مستعدا للمفاجآت عندما يواجه بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ في الدورنصفالنهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء في مباراة من المتوقع أنها ستكون ممتعة.

وبعد ان شارف الموسم الحالي على الانتهاء وسط امال جماهير البرسا بتحقيق الثلاثية، يجب على العملاق الكتالوني اجتياز بطل المانيا للمحافظ على ذلك الحلم.

وأحرز غوارديولا ثلاثة ألقاب للدوري الإسباني ولقبين لدوري الأبطال خلال فترة توليه قيادة برشلونة بين 2008 و2012 ويحظى بشعبية جارفة في النادي الذي تدرج بين صفوفه حتى أصبح لاعبا مهما بالفريق الأول.

ويرتبط لويس إنريكي وغوارديولا بعلاقة صداقة منذ لعبهما معا في صفوف برشلونة ومنتخب إسبانيا ويحب كل منهما الاعتماد على الاستحواذ على الكرة والتمرير السريع السلس.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وبعد بداية متوسطة للموسم انطلق برشلونة بقوة بفضل القوة الهجومية الهائلة بقيادة ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز وسجل هذا الثلاثي معا 108 أهداف في كل المسابقات هذا الموسم.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي: "في ظل متابعتي لبايرن ومعرفتي ببيب فإنه ربما تحدث تغييرات ومفاجآت بهدف أن تصبح الأمور معقدة بالنسبة لنا".

وأضاف: "لكن رغم ذلك فقد نجحنا على مدار الموسم في تخطي المشكلات التي يحاول المنافسون أن يضعوها في طريقنا ورغم قوة بايرن وبيب فإننا سنحاول تكرار هذا الأمر".

وتابع: "لا أعتقد أن غوارديولا لديه الكثير من الشكوك حول ما سيواجهه. إنه يعرف اللاعبين ويعرف كيف كان حالي كلاعب. ستكون هناك كرة واحدة وسيحاول الفريقان الاستحواذ عليها وسنرى الفريق الذي سيكون في قمة مستواه وسيجيد التعامل مع الأجواء في الملعب".

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

واستطرد: "أعتقد أنها ستكون واحدة من أمتع المباريات التي يمكن متابعتها في أوروبا".

وكان غوارديولا بمثابة الأب الروحي لميسي الذي سيخوض مباراته الأوروبية المئة بعد مشاركته في 96 مباراة بدوري الأبطال و3 مباريات بكأس السوبر الأوروبية.

وقال ميسي: "إنه يعرفنا جيدا وقضينا فترات رائعة معا بالفوز بالألقاب، كما أنه يعرف اللاعبين الجدد إذ أنه يدرس المنافس جيدا".

وأضاف: "سأحاول الاستفادة مما تعلمته عندما بدأت مع الفريق الأول. عندما كنت مع غوارديولا كنت أتطور وأتعلم الكثير".


كناريا` ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©







`


يعطيك العافيه
ويسلمو للطرح


















انا لستُ مِثَالية، أنا دائماً نفسي |♠️🍂





@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

[YOUTUBE]ffbv4YAH96k[/YOUTUBE]

انه البرشااااااااااا ياسادة


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1