منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية لو تضاعف عشقهم مئات المرات لن يساوي ربع عشقي للاتحاد تقديم( الاتحاد &الشباب)
اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

المولد يعود للعميد بثوب جديد
تحركات اتحادية سرية للآسيوية


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

تسعى الإدارة الاتحادية لتجهيز الفريق الكروي بالصورة الفنية التي تليق بحجم ومكانة نادي الاتحاد الذي يحظى بسمعة عالمية كبرى، نظير تحقيقه لبطولتي دوري أبطال آسيا بنسختها الحالية مرتين متتاليتين عامي (2004/2005)، ووصول الفريق لكأس العالم للأندية في اليابان وتحقيق المركز الرابع عالميا آنذاك، إدارة الاتحاد الحالية بدأت في التفكير في توفير كافة الإمكانات التي تكفل للفريق الاتحادي الظهور بالمستوى الفني العالي في مسابقة دوري أبطال آسيا للعام المقبل، حيث تسعى للتجهيز بشكل سري لكافة متطلبات الموسم القادم، والذي يسعى من خلاله الفريق الاتحادي لأن يكون منافسا قويا على البطولات محليا وقاريا، وسيحظى الفريق بدعم غير مسبوق من خلال توفير كافة المتطلبات التي تسهم في استعادة الزمن الفريد للعميد، صناع القرار (الجماهير) يضعون الثقة الكبرى في الإدارة الاتحادية الحالية برئاسة إبراهيم البلوي وأعضاء مجلس إدارته، والتي تحظى بدعم العضو المؤثر منصور البلوي في جاهزية الفريق الاتحادي من كافة النواحي الفنية والنفسية للمنافسة على البطولات في الموسم القادم.هذا وتشير مصادر (عكاظ) أن هناك تحركا جادا لسلخ جلد الفريق الكروي وتدعيمه بلاعبين محليين وأجانب يشكلون اضافة فنية للفريق الكروي، بعد أن اتضحت مكامن الخلل في الفريق الكروي الأول، حيث سيكون التغيير شاملا وفي كافة خطوط الفريق الكروي بداية من حارس المرمى ونهاية بخط الهجوم، مع عودة للمدافع أسامة المولد بعد انتهاء عقوبة ايقافه حيث ستشكل عودة المولد دعامة قوية للفريق الاتحادي في الموسم القادم، لما يملكه من ثقل فني وخبرة كافية تسهم في استفادة الفريق الكروي منه في بث الروح والحماس في الفريق الاتحادي، حيث شكل غياب المولد فراغا فنيا كبيرا في خط الدفاع الاتحادي الذي تميز بقوته على مر التاريخ، هذا ويواصل النجم الكبير أسامة المولد تحضيراته الفنية مع الفريق الكروي تأهبا لعودة قوية في الموسم القادم.


@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

مبرووك روزا بس المركز الثالث للهلال لازم تفوزون بكاس الملك
وبرضو قدامكم الهلال هههه


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

صناع القرار ينتظرون «الدحمي»


تنتظر الجماهير الاتحادية أن يكرر المهاجم الشاب عبدالرحمن الغامدي هز الشباك الأهلاوية في اللقاء الأخير في دوري جميل للمحترفين، حيث كان الغامدي صاحب الهدف الاتحادي في لقاء الدور الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي، محبو العميد يضعون الثقة الكاملة في «الدحمي» بزيارة مرمى الجار الأهلي وحرمانه من لقب الدوري في الموسم الحالي، النجم عبدالرحمن الغامدي يتواجد ضمن قائمة الهدافين ويملك (8) أهداف، متساويا مع زميله المحترف البرازيلي ماركينهو الذي يحمل نفس الرصيد التهديفي.


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الإقبال يزداد على شراء تذاكر مواجهة الديربي واستياء من ارتفاع أسعارها




إدارة الاتحاد تدرس عقد الجمعية العمومية في شهر رمضان المقبل (أرشيف «الشرق الأوسط»)


جدة: إبراهيم القرشي


تدرس إدارة نادي الاتحاد عقد الجمعية العمومية العادية تزامنًا مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، بهدف إطلاع الشرفيين على كل الأمور المتعلقة بالنادي، وأشارت المصادر إلى تحديد منتصف شهر رمضان المقبل موعدًا مبدئيًا لعقد الجمعية يتم التباحث حياله.
يأتي ذلك في الوقت الذي واصلت فيه إدارة الاتحاد فتح خط التواصل مع عدد من الشرفيين بغية وأد الخلافات وتقريب وجهات النظر بهدف عودة الجميع للالتفاف حول ناديهم والمساهمة في عودة الفريق الأول انطلاقًا من الموسم المقبل منافسًا على حصد البطولات.
وينتظر أن يتم خلال الجمعية العمومية عرض تقرير مفصل عن النشاطات التي جرت خلال الموسم الرياضي الماضي، وما تحقق من إنجازات، إلى جانب الاطلاع على القوائم المالية وحجم الديوان المتبقية، إضافة للآلية التي ستتبع للوفاء بها.
وكان إبراهيم البلوي تولى منصب رئيس نادي الاتحاد في 19 يناير (كانون الثاني) 2014، خلال الجمعية العمومية التي انعقدت آنذاك لانتخاب خلف للمستقيل المهندس محمد الفايز، مع الإبقاء على أعضاء مجلس الإدارة، قبل أن تعقد جمعية عمومية ثانية في 8 يونيو (حزيران) 2014 لانتخاب أعضاء لمجلس الإدارة.
من جهة أخرى، واصلت الجماهير الاتحادية إقبالها أمس على الموقع الإلكتروني «مكاني» المخصص لبيع التذاكر، لحجز مقاعد لها مبكرًا بمدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، خلال مواجهة فريقها مع الغريم التقليدي الأهلي الجمعة المقبل في الجولة الختامية لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وأبدى عدد من الجماهير الاتحادية استياءه من ارتفاع سعر تذاكر المباراة، بعد أن شهدت الأسعار ارتفاعًا محدودًا في كل الدرجات، التي أصبح بها سعر التذكرة الموحدة 45 ريالاً بدلاً من 30، والفضية ألف ريال بدلاً من 300، والذهبية 1500 بدلاً من 500 ريال، في بادرة تعد الأولى من نوعها للموسم الرياضي للمباريات التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية بجدة.
وأعلنت إدارة نادي الاتحاد أن التذاكر ستنحصر بالموقع الإلكتروني المخصص، دون أن يكون هناك توجه لفتح منافذ البيع بالنادي أسوة بمباريات عدة، لبيع التذاكر.



اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الاتحاد يضرب الشباب برباعية وينافس الهلال على مقعد "الآسيوية"





حجاب القحطاني - سبق - الرياض:

تغلب فريق الاتحاد على مضيفه الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء أُقيم مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك ضمن منافسات الجولة ٢٥ من دوري عبداللطيف جميل.

ليصل رصيد الاتحاد إلى 51 نقطة في المركز الرابع وجاء الشباب خامسًا بـ39 نقطة.

الحصة الأولى:
مرت أول ربع ساعة من مجريات الشوط الأول وسط محاولات من الفريقين للوصول لكل من مرماه.

كاد صالح القميزي يضيف الهدف الأول لفريقه بعد أن لعب الكرة برأسه لتمر من جانب المرمى عند الدقيقة ٢٣.

أضاع محترف نادي الاتحاد ماركينيو فرصة التقدم بالنتيجة بعد أن لعب الكرة من خلال ضربة حرة مرت من فوق العارضة عند الدقيقة ٣١.

تسديدة قوية من قبل ماركينيو تصدى لها حارس مرمى الشباب عند الدقيقة ٣٥.

سجل موسى الشمري الهدف الأول لفريق الشباب بعد أن راوغ مدافع فريق الاتحاد ليسدد الكرة بشكل قوي وتمر على يمين حارس مرمى الاتحاد وتسكن الشباك الاتحادية عند الدقيقة ٣٦.

أضاع عبدالفتاح عسيري فرصة تعديل النتيجة لصالح فريقه الاتحاد بعد أن انطلق من عند الجهة اليمنى لينفرد بحارس مرمى الشباب الذي قام بدوره بالتصدي لتسديدة عسيري عند الدقيقة ٣٩.

عدل ماركينيو النتيجة لصالح فريق الاتحاد بعد أن توغل إلى منطقة الـ١٨ لفريق الشباب وسدد الكرة التي مرت على يسار حارس فريق الشباب عند الدقيقة ٤٢.

الحصة الثانية:
واصل فريق الشباب محاولة تقدمه بالنتيجة مرة أخرى بعد أن أضاع موسى الشمري فرصة هدف محقق بعد أن لعب الكرة برأسه لتصطدم بالقائم الأيمن عند الدقيقة ٥١ .

وأضاف مختار فلاتة الهدف الثاني لفريق الاتحاد بعد أن عرض الكرة له زميله راشد الرهيب ليلعب الكرة بقدمه مختار فلاتة لتسكن الشباك الشبابية عند الدقيقة ٦٣.

أضاف عبدالله الأسطا هدف التعادل لفريق الشباب عن طريق ضربة جزاء عند الدقيقة ٦٢ .

بعدها بدقائق أضاف سياف البيشي الهدف الثالث لصالح فريق الشباب بعد أن ضرب الكرة برأسه لتسكن الشباك الاتحادية.

أضاف عبدالفتاح عسيري الهدف الثالث لفريق الاتحاد عند الدقيقة ٧٠، وزاد يحيى دغريري النتيجة بالهدف الرابع لصالح الاتحاد عند الدقيقة ٨٨.

وفي بقية المباريات جاءت النتائج على النحو التالي:
- الخليج 4 x الفيصلي 2
- الشعلة 2 x الرائد 2
- الفتح 3 x هجر 1
- العروبة 0 x نجران 1

وأصبح ترتيب الدوري بعد نتائج اليوم كالتالي:
1- النصر 63 نقطة
2- الأهلي 59 نقطة
3 - الهلال 51 نقطة
4- الاتحاد 51 نقطة
5- الشباب 39 نقطة
6- الفتح 30 نقطة
7- الفيصلي 30 نقطة
8- الخليج 28 نقطة
9- التعاون 27 نقطة
10- هجر 25 نقطة
11 - نجران 24 نقطة
12- الرائد 23 نقطة
13 - الشعلة 18 نقطة
14 - العروبة 17 نقطة


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

«المخ» النظيف صناعة وتهديف



سعيد المعبدي - جدة



قدم مختار فلاتة مهاجم فريق الاتحاد مستوىً لافتاً في اللقاء، وساهم في تفوق الفريق برباعية على الشباب، حيث مرر كرة الهدف الأول لماركينهو، وسجل الهدف الثاني بعد عرضية راشد الرهيب، وحوّل كرة الهدف الثالث لعبدالفتاح عسيري المواجه للمرمى.


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

نور يرتب لعب العميد

سعيد المعبدي - جدة



تزامن دخول محمد نور مع تسجيل الشباب لهدف التقدم الثالث للشباب، فكان نزوله نقطة تحول في اللقاء حيث أعاد قائد العميد التوازن لوسط الملعب وساهم بتمريرة ساحرة في تسجيل هدف التعادل وإعادة الاتحاد للمباراة. ليتفوق العميد برباعية، واحتفلت الجماهير الاتحادية عند نزول نور إلى أرضية الملعب بديلاً من سيف سلمان حيث رددت اسمه وحملت قميصه ومجسم ذهبي لرقم 18.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1