غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 10-05-2015, 08:38 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي ريال مدريد يفرش طريق لقب الليجا لبرشلونة بتعادل مخيب مع فالنسيا


ريال مدريد يفرش طريق لقب الليجا لبرشلونة بتعادل مخيب مع فالنسيا









































ابتعد ريال مدريد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني وفرش الطريق بالورود للغريم برشلونة، بعدما تعادل إيجابيًا بهدفين مع فالنسيا في إطار منافسات الجولة 36 من المسابقة على ملعب "سينتياجو برنابيو" مساء اليوم السبت، في مباراة مثيرة، شهدت إضاعة ركلة جزاء من جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أحرز هدفي فالنسيا، باكو ألكاسير وخافيير مارتينيز، في الدقيقتين 19 و26، بينما أحرز هدفي ريال مدريد، بيبي وإيسكو في الدقيقتين 56،84، ليصل رصيد ريال مدريد إلى النقطة 86 بفارق 4 عن برشلونة المتصدر، بينما وصل رصيد فالنسيا عند النقطة 73 في المركز الرابع، قبل جولتين من ختام المسابقة

بدأ ريال مدريد المباراة بخطة 4-3-3، معتمدًا على رونالدو، تشيشاريتو وبيل في الأمام وخلفهم الثلاثي، بيل، إيسكو و كروس، وهي الطريقة نفسها التي خاض بها فالنسيا المواجهة، حيث لعب ببياتي، ألكاسير وفيجولي في الأمام، وخلفهم جوميز، مارتينيز، وباريخو.

الفريق الملكي بدت رغبته الكبيرة في إحراز هدف مبكر، عن الطريق الضغط الهجومي في العمق وجهة جاريث بيل الذي سدد كرة رائعة في العارضة بالدقيقة 13، وسط تراجع كبير من الفريق الضيف.

اعتمد ريال مدريد بشكل كبير على المتحرك جاريث بيل، الذي سدد كرة أخرى في القائم في الدقيقة 18، قبل أن يظهر رونالدو ويسدد كرة رأسية رائعة لكنها في القائم مرة أخرى في الدقيقة 19.

سعى فالنسيا للتحرر الدفاعي ولتشكيل خطورة هجومية على دفاع ريال مدريد الذي عابه عدم وجود من يستطيع إيقاف القادم من وسط الملعب، واستطاع أن يحرز الهدف الاول عن طريق ألكساير في الدقيقة 20 وسط غفلة من كاسياس والدفاع.

رونالدو حاول أن يقلص الفارق بمقصية رائعة لكنها تصطدم بالدفاع، قبل أن ينقض فالنسيا من جديد ويحرز الهدف الثاني من رأسية رائعة من جانب مارتينيز في الدقيقة 26، لم يستطع كاسياس التعامل معها، خاصة بعد التبديل الإضطراري لكروس ومشاركة إيارمندي لتصبح النتيجة هدفين نظيفين للفريق الضيف.

ظهر عامل الضغط النفسي على لاعبي الفريق الملكي وخاصة من جانب الويلزي جاريث بيل وراموس،وتشيشاريتو المنعزل، بينما لم ينجح رونالدو في تقليص الفارق بعدما تصدى الحارس دييجو الفس لركلة جزاء بعد عرقلة بيل، لينتهي الشوط الأول بخسارة ريال مدريد بهدفين.

دخل مارسيلو وكارفخال مكان كوينتراو و أربيلوا على أمل تنشيط الهجوم في ريال مدريد بالشوط الثاني، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وتألق حارس" الخفافيش" ألفيس بشكل ملفت أمام تسديدات الفريق الملكي، لكنها سقط أخيرًا أمام رأسية بيبي من ركنية ، لتصبح النتيجة هدفين لفالنسيا مقابل هدف للريال في الدقيقة 56.

حاول فالنسيا عدم الاستلام للدفاع، وبناء هجمات على أمل إيقاف صحوة بيل وتيشاريتو ورونالدو، وخاصة بعد مشاركة نيجريدو مكان صاحب الهدف الأول ألكاسير، بينما لم ينجح الفريق الملكي في تنظيم بصفوفه بالشكل الكافي.

وأنقذ ألفيس حارس" الخفافيش" هدفًا محققًا من رأسية راموس في الدقيقة 73، وسط عصبية كبيرة من جانب الريال، قبل أن يدخل دي بول مكان جويز لتأمين خط الوسط في فالنسيا، إلا أن إيسكو وضع بصمته وأحرز هدف التعادل من تسديدة رائعة في الدقيقة 84، لتصبح النتيجة 2-2.

كثف ريال مدريد هجومه بشكل كبير في الدقائق الأخيرة على أمل قنص الهدف الغالي، وتراجع فالنسيا بشكل كبير، واشرك أوربان مكان بياتي للتأمين الدفاعي ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2








الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 12-05-2015, 07:27 PM
صورة خُزآمى الرمزية
خُزآمى خُزآمى غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ريال مدريد يفرش طريق لقب الليجا لبرشلونة بتعادل مخيب مع فالنسيا


بفكر انهم خسروآ أنآ مآتآبعت للنهآية

يسلمو


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 21-05-2015, 06:14 PM
صورة احزان الابتسامة الرمزية
احزان الابتسامة احزان الابتسامة غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ريال مدريد يفرش طريق لقب الليجا لبرشلونة بتعادل مخيب مع فالنسيا


يعطيك العافية

الرد باقتباس
إضافة رد

ريال مدريد يفرش طريق لقب الليجا لبرشلونة بتعادل مخيب مع فالنسيا

الوسوم
لبرشلونة , مجيب , مدريد , المحيا , بتعادل , يفرش , ريال , فالنسيا , طريق
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ريال مدريد في مواجهة اشبيلية من اجل تقليص الفارق مع البرصا oOsarahOo كوووره عالميه 2 21-05-2015 06:24 PM
ريال مدريد في مواجهة فالنسيا بقمة الدوري الاسباني الليلة oOsarahOo كوووره عالميه 2 21-05-2015 06:16 PM
أسباب أزمة ريال مدريد في 2015 الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 5 06-03-2015 04:16 AM
ريال مدريد يثأر من سوسيداد ويعزز صدارة الليجا الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 4 03-02-2015 04:22 AM
ريال مدريد وبرشلونة يواصلان الصراع على قمة الليجا في جولة جديدة الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 3 31-01-2015 12:42 PM

الساعة الآن +3: 09:33 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1