غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 11-05-2015, 07:15 PM
صورة _بعثرهہ الرمزية
_بعثرهہ _بعثرهہ غير متصل
تذكرت البوسنه والهرسك في قلوبنا وجتني كتمه
 
الافتراضي بقول ( الحقيقة ) ولحد يزعل



.






السلام عليكم


أول شي
( أقسم بجلال الله بأني أهلاوية صميم ) .. وأعشقه حتى اخر العمر ولو ينزل درجة مناطق فأقسم بربي لن اغيره ابدا ما حييت ...


خلونا واقعيين ولا تغلب علينا العاطفة ..
الحقيقة التي ربما يجهلها البعض هي التي يجب أن نعلمها اليوم وكفاية الركض خلف ( التمني ) .. لا أحد ينكر بأن فريقنا بطل ( على الأقل ) كأس ولي العهد .





الحقيقة تقول : الهلال في غير عافيته ( من متى النصر يأكله رايح جاي ) والأتحاد ضعيف عناصريا من ثلاث سنوات ( والنصر يعتليه رايح جاي ) والشباب شايب زمانه هذا ( النصر يهزم الشباب متى صارت ؟) .
هؤلاء الثلاثة خسرونا الدوري بالتعادلات معهم .. تدرون ليه ؟
الإدارة الاهلاوية رااااااااقية .. لا عاش هذا الرقي الذي يجلب لي الانكسار والدونية .. البلطان هدد الاتحاد السعودي وجاب الدوري وهدد احمد عيد وجاب كاس الملك .. والامير فيصل بن تركي هدد اتحاد احمد عيد وجاب الدورين مرتين .. خليكم من الهلال سابقا او البلوي وما يريده يفعله .. وجماعتنا يحتفلون بالرقي الذي جعلنا نكتب على مدرجاتنا ( هارد لك ) بمعنى أخر .


والحقيقة تقول لو كانت الفرق الثلاث بعافيتها كنا في المركز الرابع لا محالة .. ( لا تكابرون ) ولا تزعلون ..

تريد الدوري ( مهره غااااااااالي يا راقي ..!
مع احترامي لكل من قال ( الفخم رجع ) كنت الوحيد اقول والله مايفيدنا بشيء لسببين ( لاعب مغرور وبطيء .. وثانيا المدرب ماهو مقتنع فيه ) .. اوزفالدو قلت سابقا لو كان مميز لن يفرط فيه اصحاب الملايين الامارتيين ..!

خسرنا توهج تيسير الجاسم بسبب بسيط هو عدم وجود إداري محنك يقارب وجهات النظر بين المدرب والادارة واللاعبين .. فلو كان الاهلي ابقى على بالومينو لكسبنا محور مقاتل يسمى بالومينو وصانع لعب مهاجم هو تيسير .

25 مليون ريال راحت في الهواء عبثا بجلب مدرب اسمه بيريرا واربعة اجانب كمحترفين لم يستفاد منهم علما بأن محترفي العام الماضي فنيا افضل من هذا العام مع اخراج السومة من المقارنة .

المبالغ الطايلة التي صرفت على لاعبين امثال ماجد عسيري والمغربي وغيرهم حوالي 6 لاعبين ثم البقاء عليهم او ايعارتهم كانت هذه المبالغ جابت لنا لاعب مؤثر أمثال نايف هزازي أو ناصر الشمراني ...


الحقيقة تقول بأن الاهلي يملك ميزانية ضخمة والحقيقة الاخرى تقول الاحتراف في النادي ماعندك أحد .. كنت اتمنى بأن تكون الادارة واعية لكل امورها وتختار لاعبين مميزين حتى لو زادت مليون ريال افضل من لاعب بسعر متوسط ثم يلغى عقده وتأتي بلاعب شبيه له بنفس المبلغ .

والحقيقة تقول ( الدوري مهره غالي ) يجب جلب لاعبين على مستوى عال جدا حتى تستطيع الكتيبة الخضراء مقارعة الفرق الاخرى في العام القادم فهم من شهر يستعدون للقادم ونحن نعالج في أنصاف لاعبين .


وَ سلامتكم








سأترُك أثراً،سأُخلد ذاتي .





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 12-05-2015, 06:09 AM
صورة كدوو الرياض الرمزية
كدوو الرياض كدوو الرياض غير متصل
في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!
 
الافتراضي رد: بقول ( الحقيقة ) ولحد يزعل




,


وعليكم السلام والرحمه

بداية هاردلك خسارة الدوري الأهلي كان بطل غير متوج
ودوري بدون خساره حتى الآن لكن ضيع نقاط كثيره بالتعادل

نروح للحقيقه النصر كان ومازال فريق كبير
والكبار ماتصعب عليه الفوز بالذهاب والأياب

بالأخير مهر الدوري غالي مثل ماقلتي ومن قال أبيه لازم مايرضى إلا بالفوز . .


صرّقعّة مَخـّبُولَة
يعطيك العافيه ومعوضين إن شاءالله . .









  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 12-05-2015, 09:23 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: بقول ( الحقيقة ) ولحد يزعل


في غيبة الكبار ظهر الصغار الصغار هذه الحقيقة في عز قوة الشباب والهلال والاتحاد
كان الدوري من 20 سنة بينهم وارجعوا للتاريخ لما اختفوا ظهر الاهلي والنصر واتحدى
احد ينكر ها الكلام والدليل دوري النصر ما جاه الا بعد 20 سنة والاهلي كمل 33 سنة
اسالوني من كان يتنافس على الدوري كل ها السنوات ثلاثة فقط الزعيم ثابت والمتغير
ياتحاد او شباب اييييييه مسالة وقت فقط وكلن بياخذ حجمه الطبيعي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 12-05-2015, 01:58 PM
صورة منهو بعدك مهم الرمزية
منهو بعدك مهم منهو بعدك مهم غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: بقول ( الحقيقة ) ولحد يزعل


اقتباس:
نروح للحقيقه النصر كان ومازال فريق كبير
والكبار ماتصعب عليه الفوز بالذهاب والأياب
هههههههههه حقيقة ايش

هدف تسلل وبلنتي لم يحسب

وطاقم مباراة الاهلي والتعاون كانو معتمدين يحكمون للديربي لاكن من غيرهم مدري

شي مؤسف ان يأخذ الدوري بطريقه واسلوب القوه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 12-05-2015, 02:32 PM
صورة _بعثرهہ الرمزية
_بعثرهہ _بعثرهہ غير متصل
تذكرت البوسنه والهرسك في قلوبنا وجتني كتمه
 
الافتراضي رد: بقول ( الحقيقة ) ولحد يزعل



.






اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها منهو بعدك مهم مشاهدة المشاركة
هههههههههه حقيقة ايش

هدف تسلل وبلنتي لم يحسب

وطاقم مباراة الاهلي والتعاون كانو معتمدين يحكمون للديربي لاكن من غيرهم مدري

شي مؤسف ان يأخذ الدوري بطريقه واسلوب القوه

بيني وبينك من جد كلامك يعني مو معقول 9 كروت صفرا و 3 حمر







سأترُك أثراً،سأُخلد ذاتي .





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 12-05-2015, 04:25 PM
صورة مغربية حتى النخاع الرمزية
مغربية حتى النخاع مغربية حتى النخاع غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: بقول ( الحقيقة ) ولحد يزعل


القوي يفووز
وبالتوفييق للجمييع
وكما يقول المثل "مرة ليك ومرة عليك "


ودييما وداااد

تحيااتي










مَغربــية..نفسِي عزيزة عليــآ ، مغْربــية ..عايقة ماشِــي نيــآ



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 01-06-2015, 12:47 PM
صورة gerald الرمزية
gerald gerald غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: بقول ( الحقيقة ) ولحد يزعل


والحقيقة تقول ( الدوري مهره غالي ) يجب جلب لاعبين على مستوى عال جدا حتى تستطيع الكتيبة الخضراء مقارعة الفرق الاخرى في العام القادم فهم من شهر يستعدون للقادم ونحن نعالج في أنصاف لاعبين .
وليش الحقيقة ما تقول يجب صنع لاعبين لحد ايمتى واحنا نجلب لاعبين من برا !

موضوع مغلق

بقول ( الحقيقة ) ولحد يزعل

الوسوم
الحقيقة , تقول , يشعل , وآحد
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
دوري أبطال آسيا 2015 كدوو الرياض كووره عربية 813 23-11-2015 11:14 AM
تقديم مباريات [ الجولة الـ23 ] لدوري عبداللطيف جميل كدوو الرياض كووره عربية 73 21-04-2015 10:38 PM
اسبانيا تفشل في الثأروتخسر أمام هولندا من جديد الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 4 03-04-2015 03:55 AM
وفاق سطيف الجزائري يطيح بالأهلي المصري ويتوج بالسوبر الإفريقي الـ شــــموخي999 كووره عربية 4 06-03-2015 08:02 AM
روما بعشرة لاعبين يقتنص نقطة من أنياب يوفنتوس في قمة الكالتشيو الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 3 06-03-2015 03:54 AM

الساعة الآن +3: 10:41 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1