غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 14-05-2015, 06:53 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: [ ريال مدريد & يوفنتوس ]اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا


5 كوارث تقود إلى رجل واحد .. كارلو انشيلوتي
















سقط المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي أكبر سقطة في ملعب ريال مدريد بعد أن فرط فريقه الملكي بلقبه بطلا لدوري أبطال اوروبا بكرة القدم ورضخ للتعادل 1-1 أمام يوفنتوس بطل إيطاليا بعد أن تقدم في الشوط الأول بركلة جزاء نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو معادلا غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على عرش هدافي الشامبيونز ليغ.

وتأهل يوفنتوس عن جدارة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-2 ليضرب موعدا مع الغريم الأزلي لريال مدريد فريق برشلونة في الملعب الأولمبي في برلين في السادس من شهر حزيران- يونيو المقبل.

وارتكب المدرب الإيطالي الذي احرز مع الميرينغي الرباعية الموسم الماضي مجموعة من الأخطاء كررها طوال الموسم الحالي بالاعتماد على لاعبين في أسوء حالاتهم مثل الويلزي غاريث بيل وتغييرات محدودة في غريبة في كثير من الأحيان، حيث ساهمت هذه الأخطاء في خروج فريقه خال الوفاض على أغلب الظن والأحوال.


1- تبديل وحيد يتيم

لا يستطيع أحد تفهم الحالة الغريبة في إجراء تبديل وحيد طوال المباراة، علما بأن يوفنتوس سجل التقدم في الذهاب والتعادل في الإياب في وقت مبكر من زمن الشوط الثاني، وكان أمام المدرب انشيلوتي فرصة إجراء التبديلات ولكن لم نشاهد ذلك، وكأنه عاجز عن التفكير في أي حل مناسب.

فضلا عن ذلك سنحت للملكي في الذهاب والإياب فرصة الخروج بنتيجة افضل بعد التعادل 1-1 ذهابا والتقدم 1-صفر إيابا، بيد أن انشيلوتي لم يجري أي تبديل يوضح رغبته في المحافظة على النتيجة، خصوصا وهو يشاهد سيطرة اليوفي على منطقة وسط الملعب في كلا المباراتين.

2- الحالة البدنية للفريق

تظهر مسؤولية المدرب عندما يظهر المستوى البدني للفريق خصوصا في الشوط الثاني، وقد ظهر التراجع واضح وبشكل معلن لكافة لاعبي الفريق الملكي خصوصا بين جماهيرهم في سنتياغو بيرنابيو.

ريال مدريد كان وبسبب سياسة انشيلوتي العقيمة في حصر خياراته بمجموعة ثابتة من اللاعبين، جعلت الفريق يدفع الثمن غاليا في آخر الموسم، حيث لم يمتلك اللاعبين القدرة على رد الفعل خلال المباربات القوية والتي خسرها ريال مدريد كلها تقريبا خصوصا في الليغا وكأس الملك.

3- اخراج بنزيمة رغم الحاجة للتسجيل

عندما خاض ريال مدريد مباراة الذهاب في تورينو برر الجميع لانشيلوتي عدم الاعتماد على مهاجمين في التشكيل الأساسي وترك كريستيانو رونالدو وحيدا في المقدمة، والزج بالمهاجم المكسيكي تشيتشاريتو في وقت متأخر من عمر المباراة.

ولكن في العودة شارك العائد من الإصابة كريم بنزيمة في التشكيل الأساسي وقدم مستوى مميز وشارك في كل الهجمات تقريبا، ولكن الغريب هو أن الفريق عندما احتاج العودة بالنتيجة بعد تعادل اليوفي قام انشيلوتي باخراجه واشراك تشيتشاريتو دون وجود أي طموح أو رغبة في المغامرة.

4- الاعتماد العقيم على بيل

طوال الموسم الحالي وغاريث بيل يعاني من انخفاض واضح في المستوى ويرتكب الكثير من الأخطاء، ومع ذلك بقي لاعبا اساسيا في الفريق الملكي وتسبب بنكسات عديدة سواء في الدوري أو كاس الملكي.

ورغم ذلك بقي بيل لاعبا اساسيا في تشكيلة انشيلوتي ولم يغادرها إلا عندما خرج مصابا، وفي مباراتي اليوفي كان اللاعب الويلزي في أسوء حالاته ومع ذلك لعب 85 دقيقة في الذهاب و90 دقيقة في الإياب، وكان المدرب الايطالي مصمم على تدمير اللاعب والفريق معا.

5- خط الوسط الكارثي

بدون الكرواتي لوكا مودريتش الكل يعلم أن ريال مدريد يعاني في خط الوسط، ولكن أيضا بدون فكر مدرب مبدع أيضا فإن المعاناة تزيد.

قام ريال مدريد بشراء البرازيلي لوكاس سيلفا ولكننا لم نشاهده على أرض الملعب إلا في مرات نادرة جدا، حتى والفريق بحاجة لتعزيز قدراته الدفاعية من وسط الملعب، حتى مع وجود ايرامندي على مقاعد البدلاء، لم يفكر انشيلوتي نهائيا في تأمين ملعبه عند التقدم في النتيجة سواء في الذهاب أو الإياب، وقد ظهر واضحا أن كل من ايسكو وكروس يعانيان من الإرهاق البدني وغير قادرين على إضافة الكثير للجانب الدفاعي.

أخيرا.. أن يخسر الفريق بطولة أو مباراة فهذا أمر طبيعي ومعتاد، وعلى جماهير النادي الملكي أن تتقبل ذلك بروح رياضية وان تبارك لفريق السيدة العجوز الأفضل والأجدر بالتأهل، ولكن لها أن تتساءل عن ضعف الجانب التكتيكي في أداء المدرب الذي يعجز عن تغيير واقع الأمور بعكس مدربين آخرين.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 14-05-2015, 06:55 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: [ ريال مدريد & يوفنتوس ]اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا


بوفون: سنذهب إلى برلين للفوز وليس مجرد زيارة










أكد الحارس جيجي بوفون قائد فريق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي لكرة القدم، ان فريقه سيذهب إلى العاصمة برلين الشهر المقبل للفوز باللقب وليس لخوض رحلة سياحية، مشدداً على أهمية ايمان اللاعبين بفرصهم في الفوز باللقب.

وقال بوفون في تصريحات تلفزيونية لشبكة "ميدياسيت" بعد اللقاء: "الأمور انتهت كما تمنينا وكما كنا نرغب، بالتأكيد اشعر بالسعادة والجميع هنا يشعر بالسعادة ولست انا فقط".

وأضاف بوفون: "سنذهب إلى برلين من أجل الفوز وليس للاستمتاع بوقتنا وكأنها رحلة سياحية نزور فيها معالم المدينة، علينا ان نؤمن بقدرتنا على تحقيق اللقب، لم يتوقع احد ان نكون هنا ولكننا بالفعل وصلنا بمجهودنا".

واستمر الحارس المخضرم في حديثه قائلاً: "لاعب الكرة لا يلعب الكثير من النهائيات في مشواره، علينا فقط ان نلعبها من أجل الفوز، وعلى الجميع ان يعلم، لقد عاد يوفنتوس".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 14-05-2015, 06:56 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: [ ريال مدريد & يوفنتوس ]اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا


منقذ يوفنتوس .. مشاعر مختلطة بين السعادة والحزن!












أبدى الإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي الحالي، سعادته الكبيرة بتأهل الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب ناديه القديم ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الإسباني.

وصرح موراتا لقناة "بي إن سبورتس" عقب اللقاء: "بالطبع سعيد للغاية بالتأهل للمباراة النهائية، والمساهمة في صعود يوفنتوس لهذه المرحلة لأول مرة بعد 12 عاماً، وأتمنى أن نفوز باللقب، وسنفعل كل ما بوسعنا لانتزاعه".

وأضاف المهاجم الشاب: "لا يمكن أن أخفي حزني على ريال مدريد النادي الذي تربيت فيه، ولعبت له، ويجب علي احترام ذلك، كما أني لدي أصدقاء كثيرين في العاصمة الإسبانية".

وعن المباراة النهائية أمام برشلونة، أكد ألفارو موراتا أنها ستكون صعبة للغاية أمام فريق قوي، ولكن لاعبي يوفنتوس لديهم تصميم على التتويج بها.

وكان موراتا سجل هدف التعادل في مباراة الإياب أمام ريال مدريد، كما ساهم بهدف آخر في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز "السيدة العجوز" 2-1 في إيطاليا.





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 14-05-2015, 07:07 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: [ ريال مدريد & يوفنتوس ]اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا


ريال مدريد يسقط أمام تألق بوغبا وموراتا










فشل فريق ريال مدريد الإسباني في تعويض هزيمة الذهاب أمام يوفنتوس بهدفين مقابل هدف ، واكتفى بتعادل هزيل بهدف لكل منهما في جولة الإياب لدور الأربعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليودع الفريق الملكي البطولة ويفقد لقبه أمام عملاق إيطاليا.

ريال مدريد لم يقدم العرض المبهر ولكن تبقى الليلة كلها بعنوان تألق الثنائي بول بوجبا وألفارو موراتا نجمي يوفنتوس الذين قدما مباراة أكثر من رائعة وساهما بقوة في تأهل السيدة العجوز.


ويرصد كووورة بالأرقام تقييم اللاعبين في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا:
ريال مدريد:

الحارس إيكر كاسياس "6 درجات"

لم يختبر كاسياس كثيراً في المباراة ، وظهر بمستوى جيد ولم يكن مسؤولاً عن الهدف الذي سكن شباكه سوى في التباطئ في إبعاد الكرة في البداية من مهاجم يوفنتوس.

مارسيلو "7.5 درجات"

كان البرازيلي مارسيلو مفتاحاً مهماً لهجمات ريال مدريد ، ولعب دوراً كبيراً في قيادة الهجوم الملكي ومن أفضل اللاعبين في المباراة.

كارفخال "6 درجات"

لم يقدم كارفخال الأداء المطلوب على المستوى الهجومي في الجبهة اليمنى بخلاف خطأه في إبعاد كرة الهدف التي وصل إليها بوجبا ثم أسفرت عن هدف.

فاران "6.5 درجات"

ظهر فاران بمستوى طيب وإن كان اهتز في الخطأ الدفاعي الذي أسفر عن الهدف بخلاف بعض الهجمات المرتدة على مرمى ريال مدريد.

راموس "6 درجات"

كان أداء راموس عادياً ولم ينجح في فرض سيطرته على هجمات يوفنتوس القليلة.

توني كروس "7 درجات"

بذل توني كروس مجهوداً كبيراً في وسط ملعب ريال مدريد وكان محور لهجمات الفريق الملكي ولكن دون
تقدم هجومي في ظل الأدوار الدفاعية التي تكلف بها.

إيسكو "6 درجات"

جاء مستوى إيسكو بعيداً عن الآمال والطموحات من جانب جماهيره ، ولم تكن له بصمات واضحة على الصعيد الهجومي واكتفى بالمجهود الدفاعي والركض في وسط الملعب دون الاختراق من العمق أو صناعة الهجمات.

خاميس رودريجيز "7.5 درجات"

يعتبر الكولومبي خاميس رودريجيز أفضل لاعبي ريال مدريد في ظل مجهوده البدني الوافر وسرعته الكبيرة ومحاولاته الدائبة فقد كان أخطر اللاعبين في صفوف الملكي.

كريستيانو رونالدو "6.5 درجات"

ظهر رونالدو بمستوى جيد ولكن الرقابة والصلابة الدفاعية من جانب يوفنتوس قللت كثيراً من خطورته.
جاريث بيل "5 درجات"

لم يقدم جاريث بيل الأداء المتوقع وأهدر العديد من الفرص التي سنحت له ليساهم في تعادل فريقه.

كريم بنزيما "6.5 درجات"

قدم بنزيما أداءً متوسطاً بعد عودته من الإصابة ، وحاول إزعاج دفاع يوفنتوس.

تشيتشاريتو "6 درجات"

لم يصنع تشيتشاريتو الفارق بعد نزوله بديلاً لبنزيما.

يوفنتوس:

الحارس بوفون "7 درجات"

تألق الحارس بوفون وذاد عن مرمى يوفنتوس ببراعة في اللقاء وأبعد محاولات ريال مدريد.

كيليني "7 درجات"

نجح كيليني في فرض رقابة صارمة على بنزيما وحد من خطورته كثيراً وايضاً تشيتشاريتو البديل.

إيفرا " 6درجات"

كان إيفرا أحد اللاعبين الذين أجادوا في اللقاء في ظل تألقه في الجبهة اليسرى ، وأوقف هجمات ريال مدريد المحدودة من جانب بيل وكارفخال.

بونوتشي "6.5 درجات"

ظهر بونوتشي بمستوى طيب في قلب دفاع اليوفي وأبعد الخطورة عن مرمى فريقه بشكل كبير.

ليشتانشيتر "6.5 درجات"

استطاع الظهير الأيمن فرض سيطرته على هذه الجبهة وإغلاقها دفاعياً رغم الضغط عليه من جانب رونالدو وأيضاً خاميس ومارسيلو.

ماركيزيو "7 درجات"

بذل ماركيزيو لاعب الوسط مردوداً كبيراً وكان ملتزماً بالجوانب الدفاعية بشكل كبير حتى انخفض مستواه البدني.

بيرلو "7.5 درجات"

يستحق بيرلو لقب المايسترو فقد ساهم في منح الهدوء والتركيز على وسط اليوفي.

بوجبا "8.5 درجات"

يعتبر بول بوجبا أبرز لاعبي يوفنتوس وصاحب المجهود الأوفر وكان محطة رائعة لفريق اليوفي ويستحق لقب رجل المباراة.

فيدال "6.5 درجات"

ظهر فيدال بمستوى طيب ومميز وأيضاً من خلال مهاراته ومجهوده البدني رغم أنه لم يلمع في صناعة الهجمات.

تيفيز "6.5 درجات"

كان تيفيز متألقاً وظهر بمستوى جيد رغم أن محاولاته افتقدت الخطورة إلا أنه كان مزعجاً لمدافعي ريال مدريد.

موراتا "8 درجات"

ظهر موراتا بمستوى مميز وأحرز هدف التعادل وأزعج دفاعات ريال مدريد.

بارزالي "6.5 درجات"

تألق بارزالي في دوره كبديل في إغلاق المساحات بشكل أكبر في دفاعات اليوفي.

يورينتي "6 درجات"

لم يصنع يورينتي الفارق الكبير في هجوم يوفنتوس بعد نزوله بديلاً.

بيريرا "6 درجات"

نفس الأمر ينطبق على بيريرا الذي لم يسعفه الوقت في ترك بصمته.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 14-05-2015, 07:13 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: [ ريال مدريد & يوفنتوس ]اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا


ريال مدريد يرفع الراية البيضاء في 5 ايام












حقق يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، مفاجآة من العيار الثقيل بعد ان تمكن من اقصاء حامل لقب دوري ابطال اوروبا ريال مدريد، ووصيف الدوري الاسباني الحالي، حيث سيتواجد رجال ماسيمليوني اليغري في نهائي برلين يوم 6 حزيران/ يونيو المقبل.

واشارت صحيفة "ماركا" للفشل الذريع لرجال كارلو انشيلوتي، إذ انهم اضاعوا في ظرف 5 ايام لقبي الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا، وكان ريال مدريد امام مباراتين تعتبران كالنهائي ضد فالنسيا في الليغا واليوفي في دوري ابطال، ولكن فشل في كلا المبارتين وخرج بالتعادل (2-2 و 1-1).

وبذلك فإن الفريق الملكي سيخرج هذا الموسم خالي الوفاض، خصوصا ان لقب الدوري الاسباني اصبح قريب جدا من الذهاب إلى برشلونة والذي يبتعد في الصدارة بفارق 4 نقاط.

وبلا شك فإن خروج ريال مدريد بدون القاب هذا الموسم، قد يجعل قادة النادي الملكي يتخذون قرارات صارمة، واحد ابرز القرارات قد تكون رحيل المدير الفني الإيطالي كارلو انشيلوتي والذي سينتهي عقده في 30 حزيران/ يونيو 2016.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 14-05-2015, 07:15 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: [ ريال مدريد & يوفنتوس ]اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا


اليغري بعد التأهل لنهائي برلين: كدت اموت فرحاً












أكد المدرب الايطالي ماسيمليانو اليغري المدير الفني لنادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، انه كاد يموت من شدة الفرحة بعد اطلاق الحكم السويدي صافرته معلناً تأهل فريقه للمباراة النهائي لدوري ابطال اوروبا مؤكداً ان كل الاحتمالات واردة في النهائي ولا يمكن التكهن باي شيء.

وقال اليغري في تصريحات تلفزيونية لشبكة ميدياسيت: "نحن نستحق الذهاب إلى برلين، انا محظوظ بتدريب هذه المجموعة الرائعة، انهم يستحقون الفوز دائماً لما يبذلوه من مجهود، لقد طلبت من اللاعبين ان يلعبوا بشجاعة ودون خوف ويؤمنوا بقدرتهم على التأهل".

وأضاف اليغري: "المباراة كانت تكتيكيه من جانب الفريقين، عانينا بعض الشيء خلال الشوط الأول ولكن الامور تحسنت كثيراً في الثاني لقد اتيحت لنا ثلاث فرص تهديفية، ولكن ليس لدي الكثير لأقوله الان سنلعب في برلين وعلينا الاستعداد جيداً لهذا اللقاء، ولكني اعترف اني كدت اموت من السعادة بعد تأهلنا رسمياً للمباراة النهائية".

واستمر المدرب الايطالي في حديثه قائلاً: "برشلونة هو خصم تقريباً من المستحيل امامه ان تلعب كرات قصيرة على الأرض ولكن في المباريات النهائية كل الاحتمالات مفتوحة وبقوة حتى وان كان خصمك في منتهى القوة، علينا ان نواصل الاستعدادات ونحافظ على لياقتنا البدنية قبل موقعة برلين".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 14-05-2015, 07:18 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: [ ريال مدريد & يوفنتوس ]اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا


بالارقام.. سر تفوق يوفنتوس على ريال مدريد
















رغم تفوق ريال مدريد، حامل اللقب ووصيف متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، في نسبة الاستحواذ بفارق 6% الا أن جميع الارقام والاحصائيات جاءت في مصلحة فريق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي، خلال اللقاء الذي شهد فوز السيدة العجوز على مضيفه النادي الملكي الاربعاء على استاد "سانتياجو برنابيو" وسط 80 الف متفرج في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

يوفنتوس الذي يسعى للقب الثالث في تاريخه بعد لقبي (1985 و1996) تأهل للمباراة النهائية للمرة الثامنة في تاريخه لمواجهة برشلونة، متصدر الدوري الاسباني والفائز بدوري الابطال 4 مرات سابقة، في برلين 6 يونيو / حزيران المقبل، واقصى ريال مدريد "حامل اللقب والبطل القياسي 10 مرات" بعد التعادل في الاياب (1-1) والفوز بمجموع المباراتين (3-2) بفضل المجهود البدني الرهيب للاعبيه، حيث جرى لاعبو يوفنتوس مسافة 116.27 كم في اللقاء بينما جرى لاعبو الريال 108.78 كم اي ان لاعبو السيدة العجوز جروا أكثر من منافسيهم بفارق 8 كم تقريبا.

المسافة التي جرى خلالها كل لاعب خلال المباراة

لاعبو يوفنتوس

بوفون = 5.301 كم

أنقذ 4 تسديدات (دخل مرماه هدف من ركلة جزاء)

كيليني= 10.761كم

دقة التمرير=92%

ستيفان ليشتستاينر = 11.280كم

دقة التمرير=85%

ايفرا=10.435 كم

دقة التمرير=79%

بوغبا = 10.581 كم

دقة التمرير =77 % (صنع هدف التعادل)

كلاوديو ماركيزيو=11.654كم

دقة التمرير=90%

بيرلو = 9.869كم (79 دقيقة لعب)

دقة التمرير = 81%

فيدال=11.961 كم

دقة التمرير=89%

موراتا = 10.189 كم

دقة التمرير = 77% والفاعلية على المرمى (50%) (سجل هدف التعادل)

تيفيز = 9.934 كم

دقة التمرير = 83%

بارزالي = 1.158 كم (15 دقيقة لعب)

لاعبو ريال مدريد

كاسياس = 3.595 كم (دخل مرماه هدف من تسديدة قوية)

أنقذ 3 تسديدات

فاران= 10.115 كم

دقة التمرير = 93%

راموس= 10.111 كم

دقة التمرير=91%

مارسيلو=9.798كم

دقة التمرير = 95%

كارفاخال= 10.526 كم

دقة التمرير= 90%

كروس=10.353كم

دقة التمرير=96%

جيمس رودريجيز =11.399كم

دقة التحرير=93%

جاريث بيل = 10.677كم

دقة التمرير=85%

ايسكو=10.756كم

دقة التمرير = 90%

رونالدو = 10.14كم

دقة التمرير= 86% (سجل هدف)

بنزيمة=7.661 كم (67 دقيقة)

دقة التمرير= 76%

تشيتشاريتو = 2.749 كم (27 دقيقة لعب)

دقة التمرير=60%

وبهذا الفوز تأهل يوفنتوس للمباراة النهائية للمرة الثانتة في تاريخه (حقق اللقب مرتين) ليتساوي مع برشلونة ،الذي تأهل 8 مرات ايضا، في المركز الرابع بقائمة اكثر الفرق تأهلا للنهائي بعد ريال مدريد 13 مرة وميلان 11 مرة والبايرن 10 مرات.

واصبح رونالدو لاعب الريال هداف البطولة بالتساوي مع ميسي (10 اهداف) لكل لاعب، بينما مازال تيفيز اكثر لاعبي اليوفي تهديفا في البطولة برصيد (7 اهدف).

اليوفي والريال التقيا 17 مرة سابقة وعادلا بعضهما البعض في جميع الارقام (8 فوز و8 هزيمة و 1 تعادل) لكل منهما، باستثناء ان يوفنتوس سجل 20 هدف بفارق 3 اهدف عن الريال الذي سجل 17 هدف.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 14-05-2015, 07:22 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: [ ريال مدريد & يوفنتوس ]اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا


مدير يوفنتوس: اليغري يصنع التاريخ معنا هذا الموسم













وصف بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، تأهل فريقه لنهائي دوري الأبطال بعد تخطي عقبة ريال مدريد حامل اللقب، بانه صناعة للتاريخ وقلب لكل التوقعات والرهانات، حيث لم يكن اشد المتفائلين قبل بداية الموسم يتوقع مثل هذه النتائج موجهاً شكره للمدرب اليغري.

وقال ماروتا في تصريحات تلفزيونية لشبكة سكاي سبورت: "المؤشرات كلها كانت تقول ان ريال مدريد سيتأهل، ولكن في بعض الاحيان الاقل فرصاً هو من يتأهل، نحن نصنع التاريخ هذا الموسم، لقد قلبنا كل التوقعات رأساً
على عقب، علينا ان نكون واقعيين عندما نحلم ولكن علينا ايضاً ان نؤمن بقدراتنا ونثق في انفسنا".

وأضاف ماروتا: "بعد تسجيل هدف التعادل كنا ننظر للساعة كثيراً، فهم قادرون على التسجيل في اي وقت ولكن المدرب اليغري قام بعمل رائع ودفع باندريا بارزالي لتأمين الدفاع، اريد ان اشكره كثيراً، فهو أحد الأسباب الرئيسية في وصولنا إلى برلين، ايضاً موراتا كان رائعاً، أعلم ان من حق ريال مدريد استعادته ولكننا سنبحث معهم تلك الامور بعد نهاية الموسم".

واستمر المدير العام لليوفنتوس في حديثه قائلاً: "لم نكن نحلم في شهر يوليو بهذا الموسم، كونتي رحل بشكل مفاجئ وكان علينا ترتيب اوراقنا سريعاً، اليغري يستحق الشكر والتهنئة، علينا الان التركيز على نهائي كأس ايطاليا الاسبوع المقبل ثم التفكير في مواجهة برشلونة، ربما يكونوا الاقوى نظرياً ولكن ليس الأفضل دائماً هو من يربح المعركة".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 14-05-2015, 07:28 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: [ ريال مدريد & يوفنتوس ]اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا




تيفيز: نستحق ان نكون في نهائي برلين















أكد اللاعب الارجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم فريق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي، ان تأهل فريقه لنهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، كان مستحقاً تماماً، مشيداً بمدربه ماسيمليانو اليجري، مطمئناً جمهور يوفنتوس انه لن يرحل عن الفريق الصيف المقبل.

وقال تيفيز في تصريحات تلفزيونية لشبكة "سكاي سبورت": "تلك المجموعة الرائعة كانت تستحق التواجد في برلين، كنا دائماً نقاتل في اي مباراة ونؤمن بحظوظنا وبقدراتنا حتى وصلنا للمحطة النهائية ضد برشلونة في برلين الشهر المقبل".

وأضاف تيفيز: "اليجري قام باعداد الفريق بشكل رائع، طريقته في اختيار التشكيل وطريقة اللعب تعطينا ثقة كبيرة قبل اي لقاء واحب ان اطمئن جماهير يوفنتوس، انا مستمر مع الفريق ولن ارحل عن تورينو".

وعن مواجهة ميسي في النهائي قال تيفيز: "ميسي هو أفضل لاعب في العالم دون شك، الكل شاهد ما فعله في مباراة بايرن ميونيخ الاسبوع الماضي".

وعن شائعة خلافاته مع ميسي قال تيفيز: "لم يكن بيننا اي خلاف في الماضي، كل ما قيل عن ذلك ليس صحيحاً".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 14-05-2015, 07:30 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: [ ريال مدريد & يوفنتوس ]اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا


بوتراغينيو يرفض تأكيد بقاء انشيلوتي مرتين !















رفض إميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ووصيف الدوري الاسباني الحالي، تأكيد استمرار مدرب الفريق كارلو انشيلوتو، بعد ان خرج النادي الملكي من الدور نصف النهائي لدوري الابطال، ومع تبقي فقط مباراتين بالدوري الاسباني وفارق 4 نقاط على المتصدر، فمن المتوقع ان ينهي زملاء كريستيانو رونالدو الموسم بدون ألقاب.

ونشرت صحيفة "آس" الاسبانية، تصريح بوتراغينيو، قائلا بعد نهاية المباراة: "كنا نستحق اكثر في المباراة، كنا غير محظوظين وخلال الشوط الاول كانت لدينا فرص لتسجيل اهداف، نتيجة 1-0 تركت المباراة مفتوحة، ويوفنتوس حرك الكرة بشكل جيد ووصلوا إلى مرمانا وإستغلوا كرة قاتلة لتسجيل الهدف، وعرفوا كيف يدافعون لان لديهم خبرة".

وسئل عن إستمرار المدرب كارلو انشيلوتي، حيث رد: "يجب ان نكون متحدين، إننا نفوز ونخسر معا، كلنا نشعر بالحزن، الآن يجب علينا ان ننهي الدوري بافضل طريقة".

واضاف بعد إصرار في السؤال عن مستقبل المدرب واللاعبين، وقال: "الليلة خرجنا من دوري الابطال، وهذا هو الابرز وهناك حزن كبير، اما الاشياء الاخرى فتظل ثانوية".

وهناك شكوك كبيرة بشأن إستمرار كارلو انشيلوتي والذي يتبقى له موسم واحد في عقده، المدرب الإيطالي كان قد قاد ريال مدريد لتحقيق لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي بعد ان غاب عن خزائن النادي الملكي لقرابة 12 عاما.


الرد باقتباس
إضافة رد

[ ريال مدريد & يوفنتوس ]اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا

الوسوم
مدريد , الدور , النهائي , ابطال , اوروبا , دوري , يوفنتوس , ريال , ]اياب
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بالصور: ريال مدريد يسلم كأس دوري ابطال اوروبا إلى عمدة برلين الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 2 21-05-2015 06:29 PM
قمة دوري الابطال ريال مدريد واليوفنتوس الليلة oOsarahOo كوووره عالميه 2 21-05-2015 06:21 PM
ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا [ ريال مدريد & يوفنتوس ] الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 50 21-05-2015 06:21 PM
قمة الليلة ريال مدريد ويوفنتوس في ذهاب دور الـ4 بدوري الابطال oOsarahOo ارشيف غرام 2 06-05-2015 09:13 AM
يوفنتوس يقترب من إنهاء عقدة ربع النهائي بفوز صعب على موناكو الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 2 16-04-2015 02:42 PM

الساعة الآن +3: 12:05 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1