منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه 6 أندية ترفع شعار أكون أو لا أكون في الدوري الألماني
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

6 أندية ترفع شعار أكون أو لا أكون في الدوري الألماني






هامبورغ





تتصارع ست أندية على تفادي الهبوط من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم في الجولة الـ34، اليوم الأخير من المسابقة، التي تقام مبارياتها السبت المقبل.

والأندية المرشحة للهبوط هي هيرتا برلين، صاحب المركز الـ13، وفريبورج صاحب المركز الـ14، وهانوفر، صاحب المركز الـ15، وشتوتجارت صاحب المركز الـ16، وهامبورغ صاحب المركز الـ17 وبادربورن، صاحب المركز الـ18.

وما يزيد من إثارة هذه المباريات هي المواجهتين المباشرتين بين هانوفر وفريبورج وبين باردبورن وشتوتغارت.

وسيهبط مباشرة الفريقان اللذان سيحتلان المركزين الأخيرين بينما سيلعب الفريق صاحب المركز الـ16 مباراة فاصلة (من دورين) ضد الفريق الذي سيحتل المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية (والذي قد يحتله أي فريق من فرق دارمشتات وكارلسروه وكايزرسلاوترن).

وستقام المباراتان الفاصلتان يومي 28 أيار /مايو و الأول من حزيران / يونيو.

سيناريو المباراة الأخيرة: -هوفنهايم ضد هيرتا برلين، صاحب الـ35 نقطة: قد ينزلق هيرتا برلين للعب المباراة الفاصلة في حالة الخسارة بهدفين على الأقل (في حالة افتراض أن المباراة لن تشهد أهداف كثيرة)، على أن يتعادل هانوفر مع فريبورج ويفوز شتوتجارت على بادربورن.

نظريا فإن فريق هيرتا برلين يمكن أن يهبط ولكن في حال حدوث نتائج غير متوقعه فقط، فيتعين على هامبورج الفوز على ضيفه شالكه بفارق بأكثر من 12 هدف وهو فارق الأهداف بين هامبورج وهيرتا برلين.

وفي نفس الوقت يحقق شتوتجارت الفوز ويتعادل هانوفر مع فريبورج وهيرتا يخسر بهدفين على الأقل.

-هانوفر ، برصيد 34 نقطة ، ضد فريبروج ، برصيد 34 نقطة أيضا.

سيهبط فريبورج في حالة الخسارة من هانوفر وفوز هامبورج وشتوتجارت.

وسيبقي التعادل فريق فريبورج بعيدا عن المركز الذي يجبر صاحبه على لعب المباراة الفاصلة، إلا إذا حدثت مجموعة من النتائج غير المرغوب بها في مباريات هامبورج وشتوتجارت وهيرتا برلين.

وسيهبط هانوفر مباشرة لو خسر من ضيفه فريبورج وفاز هامبورج وشتوتجارت.

سيهبط هانوفر مباشرة لو خسر بهدفين أو أكثر وتعادل شتوجارت وفاز هامبورج.

قد لا يكون التعادل كافيا للهروب من المباراة الفاصلة ولكن عندها يكون الهبوط المباشر ممكن نظريا.

-هامبورج ، الذي يمتلك 32 نقطة في مواجهة شالكه.

يهبط هامبورج إذا خسر أو تعادل مع شالكه، وأيضا سيهبط الفريق إذا فاز على شاكله وفاز شتوتجارت على بادربورن وتعادل فريبورج وهانوفر(الذين لديهم فارق أفضل في الأهداف).

-بادربورن، الذي يمتلك 31 نقطة في مواجهة شتوتجارت صاحب الـ33 نقطة.

سيهبط شتوتجارت لو خسر، سيهبطان إذا تعادلا وفاز هامبورج على فريبورج ولكن لو تغلب فريبورج على هانوفر بهدفين أو أكثر لن يحدث هذا.

وسيهبط بادربورن إذا خسر أو تعادل مع شتوتجارت.. ولو فاز بادربورن على شتوتجارت وفاز هامبروج على شالكه فسيودع بادربورن الدوري الممتاز.

وبنظره على فارق الأهداف، فإن أمل بادربورن الحقيقي لتفادي الهبوط هو انهاء المسابقة في المركز الذي يؤهل للعب المباراة الفاصلة.

المواجهات المباشرة

لو أنهى فريقان المسابقة متساوين في النقاط وفي فارق الأهداف والأهداف المسجلة .. سيتم الاحتكام للمواجهات المباشرة.

وفي سيناريو متوقع قد يهبط هانوفر للدرجة الثانية، إذا خسر 2-4 من ضيفه فريبورج وانتهت مباراة شتوتجارت مع بادربورن بالتعادل السلبي وفاز هامبورج على ضيفه شالكه، لاسيما وأنه سيتعادل مع شتوتجارت في عدد النقاط، التي ستصبح 34 نقطة لكل فريق، بالإضافة إلى تعادلهما في الأهداف المسجلة والتي دخلت مرماهما ليصبح كل فريق سجل 40 هدف وتلقى 59 هدف.

وفي سيناريو أخر، قد ينهي هيرتا برلين وهانوفر الدوري بنقاط متساوية وبفارق أهداف وأهداف مسجلة متساوية أيضا، وفي مثال على ذلك لو خسر هيرتا برلين 3-5 وتعادل هانوفر مع فريبروج سلبيا.

في هذه الحالة سيصبح رصيد هيرتا وهانوفر 35 نقطة ومتساويين في فارق الأهداف والأهداف المسجلة، وسينهي هانوفر الدوري متقدما على هيرتا برلين.





كناريا` ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©







`


تسلمي للمتابعه



يعطيك ربي العافيه ^^


















انا لستُ مِثَالية، أنا دائماً نفسي |♠️🍂





احزان الابتسامة ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

يعطيك العافية

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1