غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 21-05-2015, 05:13 AM
oOsarahOo oOsarahOo غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي صد هجوم لمسلحي تنظيم الدولة الإسلامية على بلدة قرب الرمادي غربي العراق


أفادت القوات الأمنية العراقية أنها صدت هجوما لمسلحي تنظيم الدولة الإسلامية على ناحية قرب مدينة الرمادي، في الوقت التي تستعد فيه هذه القوات مسنودة بمتطوعي "الحشد الشعبي"، لشن هجوم لاستعادة المدينة التي سيطر عليها التنظيم الأحد الماضي.
وأوضحت مصادر في الشرطة والجيش العراقيين أن مسلحي التنظيم هاجموا بلدة حصيبة الشرقية الواقعة على الضفة الشرقية لنهر الفرات في منتصف المسافة بين مدينة الرمادي وقاعدة الحبانية العسكرية التي تتحشد فيها القوات العسكرية العراقية و"الحشد الشعبي" استعدادا لهجومهم المرتقب.
ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن أمير الفهداوي قائد قوة العشائر السنية في المنطقة التي تقاتل إلى جانب القوات الحكومية قوله "هاجمتنا داعش (تنظيم الدولة الإسلامية) في حدود منتصف الليل بعد موجة من القصف بقذائف الهاون على مواقعنا".
وأضاف "في هذه المرة قدموا من اتجاه آخر في محاولة لتحقيق هجوم مباغت، إلا أننا كنا متيقظين وأحبطنا هجومهم بعد أربع ساعات من القتال".
وتقع قاعدة الحبانية، التي تحشد الحكومة العراقية حاليا قواتها النظامية وآلاف المتطوعين استعداد لهجومها المرتقب، في منتصف الطريق بين مدينتي الفلوجة (الواقعة على بعد نحو 50 كيلومترا عن بغداد) والرمادي مركز محافظة الانبار غربي العراق (على بعد نحو 105 كيلومتر عن العاصمة العرقية).
ويشير الهجوم الأخير إلى سعي مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية إلى السيطرة على الأراضي بين المدينتين وتعزيز مواقعهم الدفاعية فيهما.
ونقلت الوكالة ذاتها عن رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت توقعات الابراج قوله "يريدون احتلال مزيدا من الأراضي في الأنبار وهدفهم الأولي ربط الرمادي بالفلوجة".
ضربات جوية

في غضون ذلك، قالت قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة إن مقاتلاتها نفذت 25 ضربة جوية ضد مواقع مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وسوريا منذ الثلاثاء.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 21-05-2015, 01:03 PM
صورة بدرالتميمي الرمزية
بدرالتميمي بدرالتميمي غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: صد هجوم لمسلحي تنظيم الدولة الإسلامية على بلدة قرب الرمادي غربي العراق


ْ
.
.

الفوضى في العراق وسوريا واليمن وليبيا ومصر وغيرها من الدول


ستكون ما بين كر وفر..


وقتلى بالاعداد الكثيرة


حتى يبقى عدد العرب قل من 20 مليون.. ان لم يكن اقل....


والسبب


ضحك الصهاينة عليهم...




في رأسي ملائكة وأنبياء ونبلاء...
وعفاريت وكهنة ومارقون وسفله وقطاع طرق..
عشائر غجر وبدو ومغول...
في رأسي ارض الله الواسعه...


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1