منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية اكتسح الاتحاد برباعية .. الهلال يضرب موعدا مع النصر في نهائي "الملك"
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

تأهل فريق الهلال للمباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد فوزه اليوم الأحد على الاتحاد 1-4 في مباراة الدور نصف النهائي من البطولة.
أحرز للهلال رودريجو ديجاو هدفين في الدقيقتين 26 و76 وأضاف تياجو نيفيز هدفا من ضربة جزاء في الدقيقة 72 قبل أن يختتم كواي تاي هوي أهداف الهلال في الدقيقة 82 .
وأحرز هدف الاتحاد الوحيد فهد المولد من ضربة جزاء في الدقيقة 36 .
ويواجه الهلال نظيره النصر في المباراة النهائية المقرر اقامتها يوم السبت المقبل للمرة الرابعة في تاريخ هذه البطولة.
يذكر أن النصر فاز أمس على التعاون 1-2 وتأهل للمباراة النهائية.
جاء الربع الساعة الأول من الشوط الأول سريعا من الفريقين، واعتمد الفريقان على الأطراف بشكل كبير ، لكن هذا لم يشكل الخطورة المطلوبة على المرميين بسبب التمركز الجيد لمدافعي الفريقين وحارسي المرمى.
وبعد مرور 13 دقيقة ، تعرض سان مارتين لاعب الاتحاد لإصابة جعلته يخرج مصابا ليحل محله قصي الشلالي.
وتمثلت خطورة الهلال في مهارات نواف العابد وسلمان الفرج ، ولكن الحارس هاني الناهض ومدافعي الاتحاد تمكنوا من افساد خطورتهم .
ومع الضغط المتواصل ، سجل ديجاو هدف التقدم الأول للهلال في الدقيقة 25 من ضربة رأسية بعدما اصطدمت الكرة التي لعبت من ركلة حرة غير مباشرة برأس محمد نور لتصل لديجاو الذي سددها برأسه دخل المرمى .
ورد الاتحاد بقوة على الهدف ، وكاد يسجل عن طريق عبدالرحمن الغامدي عندما أنطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تصدى لها شراحيلي ببراعة وأخرجها لركنية .
ووضح اعتماد بيتوركا مدرب الاتحاد على انطلاقات عبدالرحمن الغامدي وفهد المولد ومهاراتهما الكبيرة في خلخلة دفاع الهلال ، ولكن دفاع الهلال تعاملوا معهم بشكل مميز .
ولكن في الدقيقة 35 تمكن الاتحاد من احراز هدف التعادل من ضربة جزاء نفذها بمهارة فهد المولد على يسار الحارس شراحيلي.
وشكلت الهجمات المرتدة السريعة من فريق الاتحاد خطورة كبيرة على المرمى الهلالي ، وكاد فهد المولد يسجل هدف التقدم الثاني عندما تابع كرة عرضية لعبها محمد نور بشكل سيء لتضيع فرصة هدف مؤكد للاتحاد في الدقيقة .41
ورغم الاداء الهجومي للفريقين في الدقائق الأخيرة ، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .
و في الشوط الثاني سيطر الهلال على مجريات اللعب عقب دخول نيفيز بديلا لعبدالعزيز الدوسري ، ولكنها لم تغير في نتيجة اللقاء ، في ظل تألق مدافعي الاتحاد.
وفي الدقيقة 55 ، استغل عبدالرحمن الغامدي خطأ من لاعبي الهلال ، وأنطلق بسرعة وأنفرد بالحارس شراحيلي وسدد كرة قوية ولكن الحارس المتألق تصدى للكرة بمهارة وأبعدها.
واضطر المدير الفني للاتحاد إلى إجراء ثاني تبديلاته الاضطرارية بالدفع بسيف سلمان بدلا من قصي الشلالي في الدقيقة .62
ووفي الدقيقة 70 توغل ياسر الشهراني داخل منطقة جزاء الاتحاد وحصل على ضربة جزاء بعدما قام محمد قاسم بشد الشهراني حولها بنجاح البرازيلي تياجو نيفيز داخل المرمى لتصبح النتيجة تقدم الهلال .1-2
واستمرت محاولات الهلال حتى تمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 74 عندما لعبت الكرة من ضربة ركنية داخل منطقة جزءا الاتحاد قابلها ديجوا برأسه ليفشل هاني الناهض حارس الاتحاد في التعامل معها لتسكن مرماه.
وفي الدقيقة 80 ، كاد البرازيلي تياجو نيفيز أن يسجل هدف الهلال الرابع بعدما سدد كرة ساقطة ولكن الناهض تصدى للكرة بمهارة وابعدها لضربة ركنية.
وتمكن الهلال من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 83 عن طريق كواك تاي هي الذي ارتقى وقابل كرة لعبت من ركلة ركنية بضربة برأسه.
وفي الدقائق الأخيرة ، كادت الخطورة الكبيرة من قبل الفريق الهلالي ان تؤدي لزيادة الغلة التهديفية وتعرض لاعب الاتحاد فهد المولد للطرد بعد احتكاكه مع مدافع الهلال ديجاو، ولكن المباراة انتهت بتفوق الهلال 1-4 ليصعد لمواجهة النصر في المباراة النهائية من البطولة.

[YOUTUBE]Rv-_U7suzM0[/YOUTUBE]

الـ¼ذيب §الـ¼ـجريح [قلب &ماهزته& بنـــت]

الف مبروك لنا وهارد لك للاتحاد

وان شاء الله فالنا الكاس من جدة

ويسلمو على الموضوع

كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!



,


السلام عليكم ورحمه الله

مبرووووك للهلال وجماهيره
وبالتوفيق للنصر بالنهائي


عووافي أخوي يزيد منوور الله يسعدكك . .







أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1