وِجْد عضو موقوف من الإداره

مو ذنبي انه جميع الرجال اغبياء ومسلمين ودانهم لغيرهم :)

مرروه ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

يعطيك العافيه
//
او لا يكفي ان الإسلام وصى وصى وصى على حواء
وجعل الجنة تحت قدمهااا

.

هيبة حضور مشـ© الأخبار ©ـرف


المشاركة الأساسية كتبها سيتحقق الأمل يوما اقتباس :
كلام جميل جدا

انا اعتقد حواء سهله وليست لغز

كلمه ترضيها وكلمه تزعلها

سهله جدا

يعطيك العافيه على الطرح الجميل



حياكِ الله أختي الكريمة



وهنا صعوبة اللغز إنها سهلة ولكن لا تُفهم ,, كيف لا أعلم




أنرتِ متصفحي المتواضع أختي

هيبة حضور مشـ© الأخبار ©ـرف


حياك الله أختي الكريمة


المشاركة الأساسية كتبها وِجْد اقتباس :
مو ذنبي انه جميع الرجال اغبياء ومسلمين ودانهم لغيرهم :)


لما تقولي جميع الرجال فأنتِ تبخسي حق المنصفين منهم وتكوني ظلمتيهم
ولما تقولي بعض الرجال هنا استثنيتِ الطيبين منهم وتكوني انصفتيهم
ولما تقولي قلة من الرجال فأنتِ بالغتِ فيهم وتكوني مدحتيهم بما ليس فيهم


التعميم خطأ يقع به الكثير



احترامي لسموك

هيبة حضور مشـ© الأخبار ©ـرف


المشاركة الأساسية كتبها صباح الخيرر اقتباس :
يعطيك العافيه
//
او لا يكفي ان الإسلام وصى وصى وصى على حواء
وجعل الجنة تحت قدمهااا

.


حياك ربي أختي الطيبة


دومًا حواء مختلفة ,, وردة جميلة تحتاج من يهتم بها لتعطيه من عطرها


كيف يقسى عليها آدم وهي في صغرها تدخله الجنة وفي شبابها تكمل دينه وفي كبرها الجنة تحت أقدامها ؟؟



نورتِ وشرفتِ أختي

الفريدة ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

حقا موضوع راااائع

Hatsony ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

موضوع رائع تسلم
استمر في هذا الابداع...

مشمشہہ ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

مشكور اخوي صراحه نادرا م نلقى من الرجأل م يقدر م تفعله المرأه بحياته ف اغلبهممم ينكرون المعروف وعلى قوله المثل )جزاء المعروف سبع كفوف ( ومشكور مره ثانيه بطرحك الذي اسعدني

هيبة حضور مشـ© الأخبار ©ـرف


المشاركة الأساسية كتبها الفريدة اقتباس :
حقا موضوع راااائع
الأروع مرورك أختي الفاضلة ,,, حياك الله ممتن لحضورك

هيبة حضور مشـ© الأخبار ©ـرف


المشاركة الأساسية كتبها hatsony اقتباس :
موضوع رائع تسلم
استمر في هذا الابداع...


مرحبًا بحضورك أختي الكريمة ,, شرفتِ متصفحي بإطلالتك الفريدة

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1