منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة 32 ألفًا طالب يؤدون اليوم امتحان الثانوية العامة بنظامها الحديث
oOsarahOo عضو موقوف من الإداره

يؤدي 32 ألفًا و630 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة "نظام حديث" بمحافظة الغربية اليوم الأحد أول الامتحانات في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية داخل 100 لجنة علي مستوي الإدارات التعليمية العشر بالمحافظة.

وكانت امتحانات الشهادة الثانوية العامة قد انطلقت بالأمس السبت للنظام القديم، حيث أدي الطلاب والبالغ عددهم 280 علي مستوي المحافظة الامتحانات في نفس المادتين داخل 10 لجان موزعة علي جميع الإدارات.


والجدير بالذكر أنه هناك بروتوكول تعاون بين التربية والتعليم بالغربية ومديريات الصحة والأمن والتموين والشباب والرياضة والكهرباء لتذليل أى عقبات قد تحدث للطلبة أو المراقبين خلال الامتحانات، مع تحذير الطلاب من استخدام الهواتف المحمولة خلال الامتحانات .

يؤدي 32 ألفا و630 طالبا وطالبة بالثانوية العامة "نظام حديث" بمحافظة الغربية اليوم الأحد أول الامتحانات في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية داخل 100 لجنة علي مستوي الإدارات التعليمية العشر بالمحافظة.

وكانت امتحانات الشهادة الثانوية العامة قد انطلقت بالأمس السبت للنظام القديم حيث أدي الطلاب والبالغ عددهم 280 علي مستوي المحافظة الامتحانات في نفس المادتين داخل 10 لجان موزعة علي جميع الإدارات.

والجدير بالذكر أنه هناك بروتوكول تعاون نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 ومديريات الصحة والأمن والتموين والشباب والرياضة والكهرباء لتذليل أى عقبات قد تحدث للطلبة أو المراقبين خلال الامتحانات مع تحذير الطلاب من استخدام الهواتف المحمولة خلال الامتحانات.

محمود الزهراني ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

الله يوفقهم يارب

طرح في قمة الروعه

يعطيك العافيه وما قصرتي

تشكرات كثيرات

تقبلي مروري / محمود

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1