ما علينا ياحبيبي من كلام ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

على ساعه كم البارت ياعسل

ora_chii ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

متى البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااارت
متتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحمممممممممممممممممممممممم سة مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا

dso ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

ياحلو متى البارت؟؟؟متحمسسسسسسسه

& Empress & ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

متحمسة للبارت جدددددددداااا
وياليت يكون البارت بدري وسلمتي.^^

مجنونة & حبيبها ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

الله يخليك نزلية بدري

dso ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

سلامات :( عسى ما شر

ضاقت أنفاسي مشـ© الروايات ©ـرفة

المشاركة الأساسية كتبها مـراهـقـه اقتباس :
رواااايه رووووووووعه بمعنى الكلمة احلى شخصيه الجد وريم ✌��ï¸ڈ

وبث

دمتي بخير
شكرا لك على متابعتك لروايتي
دمتي بخير

المشاركة الأساسية كتبها 3bood mz اقتباس :
تغييرات غير متوقعة
تسلم هالايادي ߘͰߘ͊متابع بدون تعليقات
شكرا لكم على متابعة روايتي

المشاركة الأساسية كتبها عاشقة_الصمت اقتباس :
هلوووووو كيفك خيتو روايتك مررررررررررة تجننن صراحه هذا اول تعليق لي كنت اتابع روايتك من فتره وصرت مدمنه عليها تسلم يدك ع هالكتابه بس صراحه صدمتيني لما قلتي ان هذا كله قصه بس لما تابعت عرفت انج وقفتي من لما رمو ريم بيت جدها
ريم >>انسانه طيوووبه مرة كيووووووت حبيتها
نايف>>مرات احسه حنون ومرات احسه مرة متوحشش ولا فيه احساس
فيصل >>وووويع م بلعته هالمخلوق لا هو ولا احمدوه الخسف >>داخله جو الاخت
صراحه اكثر شخص عجبني هو عماد حبيته هالمخلوق يا ريت ترجعينه ويكون مش ميت
وسيف هذا انا بمسكه وبخنقه ليييييييييييييييييييييييييييييين يموت
وبالاخير تسلمين يا اجمل واحلى كاتبه وياليت تكملين البارت سرررريع ترا حدي متحمسه وتقبلي مروري كمتابعه جديده

سييييي يو
يسلمووو < اخجلتي تواضعي ^_*
شكرا لك على متابعتك لروايتي
وان شاء الله يعجبك البارت :)

المشاركة الأساسية كتبها وينـــكـ يا آمل وينكـــكـ اقتباس :
بانتظارك يوم الاحد ان شاء الله

لا تنسي بكرا تحددي لنا موعد الباارت

واذا ماخليتيه طويل ما اظمن انك ترجعي لاهلك سالمة

انا حذرت وانتي بكيفك
هههههه

ودي
حرام عليك الشاطر بده يقتلني ^_*
امممممم
انا بحكي انه بارت اليوم طويل
لا تحكو قصير

المشاركة الأساسية كتبها jawadmoo اقتباس :
** **كلنا كالقمر .. له جانب مظلم

** ** **لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره

** ** ** **العين التي لا تبكي , لا تبصر في الواقع شيئاً



بارت رائع في انتظارك غدا ان شاء الله
جواد.
شكرا لكم على متابعتكم لروايتي

المشاركة الأساسية كتبها الوفاء النادر اقتباس :
السلام عليكم
بارت رائع ومشوق وتحول مبهر وصادم في الروايه
أبدعتي
اتوقع ان ريم راح تكسب ثقة الاغلب براجحة عقلها ورقي اسلوبها
وراح تكسب ثقة الجد ودعمه في تكملة دراستها
توقعات مو قادره اتنبئ لان الشخصيات تعتبر بنسبه لي مجهوله اكيد الشخصيات تختلف عن قصة وتوقع ريم
راح تبداء احداث ومواقف كثير لان عائلة ابو ريم اكبر وهي الاصل بعكس عائله اهل امها
بانتظار البارت واتمنى برت طويل
تحياتي وودي لك��
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يسلمووو
شكرا لك على متابعتك وتوقعاتك لروايتي

المشاركة الأساسية كتبها عبيير5552 اقتباس :
البأرت جميل
شكرا على متابعتك لروايتي :)

ضاقت أنفاسي مشـ© الروايات ©ـرفة

[QUOTE=NiVeen;27751449]السلام عليكم
كيفك برور ان شاءالله تكوني كويسه
نجي للبارت
ابو سعد ذا ߘ㘬لطنيي ينطبق عليه المثل ياما تحت السواهي دواهي
سالم احسه عاقل شوي شوي بس شوي مافيه خباثهߘ芙Ř홅د ودي اصطره بكف ߘҊابو سلمان احسه برضو عاقل وقت سألها عن حالها ߘŊفيصل ياخي من يومك ما تنبلع رافع خشمك على ايش كريييييهߘҊنايف اول اسأل عنها وبعدييين قول ليه تزوجوها بدون علميߘҊبرور ايش رايك تخليه يصير له حادث في الروايه ويجيه شللߑ噂ر من حقه يفكر في اي شي لانه ماعاشرها اصلا ولا يعرف شي من طبعهاߘŊسليمان احس بيكون هادي مو مثل اللي في القصه وبيحب ريومتيߘ늘癄زوج الثلاثي مثل ماهم حش في حشߘӊبدر ߘřÙĠهمك عيالي وعيالها وعياله ياخي صدق سخييييف
عمر ߘ˜瘭سه منغث من بدر وسخافته
البنات مدري بعدين نشوف خبرهمߘӊساره ي قلبي عليها احسها بتبكي كثيييرر وتحزن كثيييير ߘ홇ي وفيصل وطبعا الظاهر ذا هو انتقام احمد من ريمߘְߘԊشله شويق احسهم يعني ما حيفقدوها وممكن يلقونها صدفه بس ما اتوقع بعرفونها واتوقع في شي بيمنعها تسلم عليهم يعني حد او شي زي كذا او ممكن يلتقون بس هي ما تنتبه لهم وهم ما ينتبهون لها بس هي تحس بوجودهم>>خيال هندي
مين باقي كمان ߘ虆سيت باقي الشخصيات
سوسن ما اتوقع بينقطع توصلها مع ريمߘ؊وااااا بس بالنسبة لشخصيات الثانوية
نجيي للبطلة حبقلبي ريومتيߘ늘ᙊم ي ريم ماشاءالله عليها كبرت وصارت تتصرف بعقلانيه بس بصراحة كسرت خاطري اخوانها من امها محرومه منهم واخوانها من ابوها ما ندري بيتقبلوها او لا دراستها اتوقع ما بيحرموها منها لأنها بتعبها كانت شاده حيلها مسكينه امم ما اتوقع عيله ابوها بيتقبلوها بنسبه كبيره بس يعني اتوقع انها بتتعوض من الحنان اللي فقدتو و ما ندري ممكن يكون في حد يكون واقف بصفها ويسمع لها دايم بس ما عندي فكره هو مين
وااا خلصت توقعاتߘ芙șŘ附يش ما رديت بدري انشغلتߘ芙Șꙃفيييين بلييييز طولي البارت حق اليوم ߘ☪كفين ابغاه طويل بس سؤال>نجيب كلينكس ߘŰߒԙŘ阧نا؟! اذا بنجيب علميني عشان احسب حسابي وحساب اللي بالمنتدى ߘ蠙șŘꙉ البارت اليوم؟
تقبلي تحياتي:NiVeenߘ؛/QUOTE]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)
يسلموووو على متابعتك لروايتي :)
لا تجيبي شيء بس تعالي وجيبي عشاء
لكل المتابعين ههههههه
دمتي بخير :)

ضاقت أنفاسي مشـ© الروايات ©ـرفة

بحدود النص ساعه رح انزله
^_^

jawaher77 ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

بنتظارك

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1