غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 04-07-2015, 09:24 AM
SadRain SadRain غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي حياة كطعم القهوة


[color="rgb(173, 216, 230)"]البارت الاول: صدفة[/color]
كانت فكتوريابمفردها في مقهاها المفضل كالعادة في نفس الوقت كان وقتها 5 عصرا، وفي نفس المكان عند النافذة بعييدة عن بقية الطاولاات
كانت تقرأ كتابها المفضل الذي ابتاعته منذ وقت قصير"بيكاسو ستار بوكس" وكانت تستمع الا الموسيقى الكلاسيكية التي تهدأ اعصابها بسبب ارهاق العمل.
لاحظت فكتوريا ان هناك شاب ما ينظر ايها باستمرار فتسائلت لماذا ينظر الي هكذا باعجااب لم تكن سوى ثواني حتى نهظ الشاب من مقعده واتى اليها بقهوته جلس مقابلها نظر اليها باعجاب اكثر وقال لها:
انك جميلة جدا.
خجلت هي ثم عادت لنظراتها الباردة
ابتسم وقال" لقد خجلتي انه جمييل عليك ايضا، حسنا اعلم انك متسألة لما انظر لك هكذا صحيح؟
وامأت برأسيها مشييرة بنعم
-الكتاب الذي بين يديك.
'نظرت الى الكتاب باستغرااب'
- هو ما يجذبني انني احبه جدا ثم قال بابتسامة جميلة انا هاري.
ابتسمت له ومدت يدها وقالت: انا فيكتوريا تشرفت بعمرفتك
نحظت من مقعدها وقالت: لدي موعد الان سوف اذهب وشكرا لك واخذت حقيبتها وذهبت
استغرب لما تشكرني لم افعل شيء ثم جرى مسرعا باتجاه الباب الزجاجي ليسألها لم تشكريني ولكن لم يجدها.
كان ذلك يوم الاحد كان اخر يوم في اجازة نهاية الاسبوع.
سأل البريستا التي في المحل
- هل هي تاتي هنا دائما؟
-قالت نعم سيدي.
- هل تأتي كل يووم ؟!
-لا سيدي فقط في في عطلة نهاية الاسبوع.
- اووه حسنا شكرا لك ' تنهد بعمق وقال بداخله سوف انتظر للاسبوع القادم' بحزن

كان كل يوم يفكر بها ويتسأل لما شكرتي كان سرحانه كثيير مما جعل اصدقائة وعائلته يستغربوا لانها اول مررة.
اتى يوم السبت ببطأ شديد كان فرح جدا ويفكر فيها وهو في تفكيرة السعيد اتاه اتصال من صديقه.
رد علييه بفرح وقاال: مرحبا هينري
- اووه مر اسبوع كامل لم اسمع صوته المبتهج ماذا حدث لك لتكون هكذا
رغم ان هينري صديقة المقرب جدا لكن لم يقل له ماذا حصل معه
- بصوت مليء بالعادة والفرح: انني انتظرت كثيرا هذا اليوم ولقد اتى ببطء لذلك انا سعيد.
- بصوت متعجب: اووه حقا لماذا !!!
-بصوت متحمس جدا: حسنا لنتقابل في مقهانا الجديد الان سوف احدثك عن القصة ستتعجب منها
-بصوت متحمس: حسنا يا صديقي
ذهب هاري الى الحمام مسرعا استحم ولبست افضل لباس لديه حصري
اخذ جواله ومفتاح سيارته الرياضية وذهب مسرعا انه لم يقل شيء لعائلته سوى مساء الخير الجميع اصابته الدهشة
انه دائما لا يذهب مسرعا هكذا دائما يقبل والداه ويجلس مع عائلته قليلا ثم يذهب
كان الوقت 3 والنصف عصرا وصل ووجد صديقه هينري اماه قال اووه يا صديقي تفضل تفضل
وقال له القصة
- بوجه مليء بالحيرة والتعجب: هههههههههه، اذا لقد وقعت في الحب من النظرة الاولى ها؟!
- لا انه مجرد فضول لا غير.
ثم نظر الى الساعة انها الساعة الخامسة عصرا وظهرت ابتسامة مشرقه على وجهه حتى سمع صوت الباب الزجاجي يفتح نظر اليه مسرا انها هيا يا هينري انها هي
ان اليوم كان منظرها اكثر اشراقا اكثر من المره الاخيره دخلت وهي مبتهجة ذهبت لتطلب طلبها
- مرحبا بك مرة اخرى، نفس الطلب سيدتي؟
- مساء الخير شكرا لك، لا اريد ككراميل موكا مع القهوة اذا سمحتي
وذهبت الى طاولتها التي معتاد ان تجلس عليها، ولمحت السيد هاري وحيته بابتسامة وهو بالمثل
قال هينري متعمدا بصوت مرتفع: حسنا يا صديقي انني منشغل سوف اذهب الان اخذ مفتاح سيارته وهاتفه النقال وذهب.
اخذ هاري قهوته وجلس بمقابل فكتوريا.
قال بابتسامة: مرحبا لم ارك منذ مدة فترة كيف حالك؟
-مرحبا، انا بخير شكرا لك^^، وانت هل كنت بخير؟
-لا لم اكن بخير؛ كنت افكر بك كثرا!!
-نظرت اليه وهي متفاجئة: ااننننا !!! لماذا؟!!!
- لقد اجائني الفضول لماذا شكرتني ذلك اليوم ولم افعل شي !!
- بصوت حنون سعيد: ذلك اليووم .. لقد كنت اول من يهتم بي ويأتي ويتحدث معي رغم انها كانت محادثة صغيرة الا انها اسعدتني جدا.
- اووه حقا، ان كلامك اسعدني جدا، ماذا تعملين يا سيدة فكتوريا؟!
- حسنا انني رسامة ..رسامة مشهورة لا احد يعلم عني شي فقط اسمي المستعار، وانت ماذا تعمل يا سيد هاري؟
- رسامة مشهورة جمييل، انابي مالك هذا المقهى وانا مدير هذا المقهى.
- اووه حقا، يجب ان تعمل لي بطاقة عضوية ههههه انني امزح
ابتسم هو ايضا ثم وهي تضحك توقفت
قاالت بصوت لا يكان يسمعه: اووه انا ضحكت انا قلت امزح انها اول مررة من فترة طويلة جدا بدت مصعقة جدا
- فكتوريا ماذا قلتي؟ فكتوريا فكتوريا ماذا بك فكتوريا!!!
لم يخرجني من صدمتي سوى هذا الصووت
- اووه اووه نعم لا لا شي كنت احدث نفسي، انا بخير، انا اسفه يجب ان اذهبوداعا
وذهبت لقد قلق عليها كثييرا جدا غدا السبت سوف اسألها غدا ماذا حصل معها
اخبر هينري بالقصة ثم قال له: حسنا لا تقلق غدا سوف تراها ايضا لا تقلق واذهب الى النوم حسنا وداعا
ذهب استحم ولبس بجامته وذهب الا السرير يفكر وهو في منتصف تفكيرة تذكر بأن هناك رسامة رسمها جدا جميل ومفهومه غامض لا احد يعلم عنها شي وقال ربما فكتوريا هي تلك الرسامة وهو يفكر النوم غالبة ونام.
تحلم بحلم ذلك اليوم ان فكتوريا كانت مريضة جدا وتطلب مساعدته !!
استيقظ من النوم متفاجيء بحلمه ذهب ليأخذ حماما ويذهب الى المقهى
ذهب الى غرفة المعيشة ليجلس مع عائلته كانت يضحك معهم ولكن فكره لدى فكتوريا كان في عالم اخر غير العالم الذي اعتاد ان يعيش فيه !!
حسنا سوف اذهب الان هل تريدن شيئا؟
- نعم يا اخي اجلب مع كعكة بالشكولا وايس كريم الفانيلا بابتسامة
- حسنا يا جاسمن.
ذهب الى المقهى ونظر عبر الزجاج الى مقعد فكتوريا كان يشغره احد لقد كانت فكتوريا وكانت معها ورقة وقلم رصاص كانت ترسم باندماج
دخل هاري المقهى وطلب امريكانو وجلس مق ابل مقعدها
كان ينظر اليها ويبتسم هي لم تنتبه له لانها كانت مندمجة في رسمها وبعد ان انتهت تفاجئت عندما رأت هاري بمقابلها وينظر لها حنونه جدا لم رها سوى في صديق طفولتها و .. شخص اخر .. ثم دخلت الى عالم اخر حين تذكر ذلك الشخص .. انتبه لها فعدل من جلسته ونظراته
وقال: هل انتي بخير فكتوريا؟
- نعم ااني بخير، لحظة عن اذنك سوف اذهب الى دورة المياة
وحينما ذهبت كان هاتفها فوق الطاولة فاخذ هاتفها وسجل رقمه لديها ورقمها ايضا لديه..
وحينما رجعت من دورة المياة قال لها : اسف ولكنني حفظ رقمي لديك هل من مانع؟!
- لا، لا بأس.
- حسنا ما رأيك ان نصبح صديقين؟!
-امم انني لا احتاج الا اصدقاء، شكرا لك.
احس بانه اصبح فظ قليلا لم يلتقوا سوى بضعة مرات فقط ويطلب منها هذا.
وقفت ولكنها وقعت على الارض بسبب حرارتها المرتفعه ودوار بسيطة.
- فكتوريا .. فكتورياااا .. هل انتي بخير؟!

-تشعر بدوار قالت بصوت تعب ومتقطع انفاسه: انني بخير، شكرا لقلقك.
ثم ذهبت وكانت تشعر بان الحرارة ترتفع بسبب عملها وسهرها الليلة الماضية لتنسى امر ذلك الشخص ...

هاري يقول في داخله: انني قلق جدا يجب ان ألحق بها لكي اتطمن عليها قليلا ... تبعها الى ان وصلت الا المنزل .. ثم ذهب

في اليوم التالي في الصباح هاري لم ينم سوى نصف ساعة من قلقة .. فذهب ليتحمحم ويذهب لها
كانت الساعة 9 صباحا والمطاعم اغلبها مغلق الا مطاعم الافطار والكافيهات مر على مطعم عصيدة وابتاع عصيدة اليقطين لها ..
الساعة الان 9:30 هل هي مستيقظة لا اعلم ما يهمني هو ان يطمئن قلبي عليها .......
تردد حين وصل عن باب شقتها هل ادق الجرس ام لا .. وبعد دقيقة حسم الامر .. ضغط على زرار الجرس ...
صوت جرس الباب .. ولكن ما من مجيب .. مااذا افعل ؟؟؟!!
وبعد عده ثواني فتح الباب ... فتاة اخرى فتاة تعبة جدا عيناها ناعستين وتعبتين جدا ووجها اصفر وشاحب جدا ..

- بصوت تعب ومتقطع انفاسه ومتعجب: اووه هااا.. ري م..ماذا تفعل هنا ك.. ك ييف علمت اين اس س ...
وقعت مغشيا عليها من التعب ...
- صوت صرااخ وقلق: فكتورياااا فكتوووريييااا ..
اتمنى تنال اعجابكم الرواية وهي اول اعمالي باذن الله تعجبكم وتتحسمسون لها .. الى اللقاء في بارت جديد


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 05-07-2015, 08:51 AM
SadRain SadRain غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: حياة كطعم القهوة


اتمنى البار دا يعجبكم والجاس اجمل باذن الله اتمنى من اعماق قلبي انها نعجبكم قراءى ممتعة ودرود جميلة ومشاهدات اكثر ��

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 05-07-2015, 08:53 AM
SadRain SadRain غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي حياة كطعم القهوة


البارت الثاني: حسرة وقلق

بصوت تعب ومتقطع انفاسه ومتعجب: اووه هااا.. ري م..ماذا تفعل هنا ك.. ك ييف علمت اين اس س ...
وقعت مغشيا عليها من التعب ...
- صوت صرااخ وقلق: فكتورياااا فكتوووريييااا .. هلل تستطيعين سماعي .. فكتورياااااا ... اووه فكتوريا فكتوريا ماذا بك !!!
حملها بين ذراعية ووضعها على سريرها ثم اتصل بطبيب عائلته ووصف له العنوان
كانت ساخنة جدا وكان لديها عرق بارد كان قلقا جدا ذهب الى البراد ليجلب بعض الثلج والماء كان يبحث في كل الادراج عن فوطة صغيرة ثم وجدها وذهب مسرعا الى الغرفة ووضع لها كمادات وامسك بيدها بعيون قلقه كان هذا الوضع لمدة 30 دقيقة لم تفي الكمادات بالغرض سمع صوت الجرس وذهب مسرعا لفتحة لقد كان الطبيب كريس
دخل بسرعة وفحصها وبعد 3 دقائق
- لا تقلق سيد هاري انها بخير هي لم تههتم بجسدها لقد كانت ترهق نفسها ولم تاخذ قسط من الراحة الكافي لذلك اغمي عليها
- حسنا حسنا شكرا لك طبيب كريس.
اعطاه بعض الادوية وشرح له كيف يستخدمها والاوقات ثم ذهب.
شكرة هاري بحق ثم ذهب
ذهب الى فكتوريا وكانت عيناه قلقة جدا اعطاها الدواء الذي هو حقنة ثم امسك يدها ' انني قلق جدا عليك لا اعلم لماذا ولكن اتمنى ان تصبحي بخير حقا' وبعد ذلك غفى وهو يفكر وهو ممسك بيداها وبعد
يوم كامل استيقظت على صوت ضجيج الاواني كانت الساعة الحادية والنصف صباحا ..
لقد استيقضتي يا فكتوريا هذه عصيدة اليقطين صحن تقديم كبير وفوقه العصيدة وملعقة وماء " كلي انه شهي جدا انه من مطعم جيد"
اخذ الملعقة ووضعها في العصيدة ليأخذ منه القليل قرب الملعقة من شفتاه واخذ ينفخ عليه ليبرد وهي تاكل وتبتسم وفعلا هذا الشيء الى ان انتهت من تناول العصيدة كلها اخذ يدها واعطاها الدواء حبه من المضاد الحيوي وحبتان من مخفف الحرارة وضعتها في فمها ..
ثم ذهب هاري ليجلي الاواني وهي تنظر اليه ..
- بصوت ساخر ومبتسم قليلا: هل اعجبتي بي ؟؟!
- نظرت اليه وهي تبتسم: ههههه انه ليس كذلك فقط ..
بعد دقائق
وهي باعين نعسة وسعيدة: شكرا لك هاري شكرا بحق فلا احد يهتم بي سوى شخص واحد فقط .. انه كل ما املك ..
شعر بالغصة قليلا لم يعلم ما السبب ولكن شعر باحساس غريب ايضا شعور فاارغ جدا ..
- هاري فيما تفكر ... وغفت في هذة اللحظة كان طوال الليل بجانبها ينظر اليها ويفكر باحساسه المجهول الغريب اليذي اتاه فجأة !!
استيقظت في الثالثة والربع ليلا كان نائما بجانببها ووممسكا بيدها ابتسم غطته بالبطانية وذهبت لتكمل رسمتها
استيقض هو بعد نصف ساعة ذهب ليراها اووه انها هي هي ثم ذهب ليكمل نومه حتى لا تشعر بانه استيقض.
صوت ضجيج يصدر من تحت الباب المغلق، انها السادسة والنصف صباحا
- صباح الخير هل نمت جيدا؟!
-صباح الخير، اوه نعم لقد نمت جيدا.
اقترب منها ووضع باطن يده على جبينها لقد ذهب الحرارة.
-لقد قلقت عليك جدا بالامس من الجيد انك بخير الان، لماذا اتعبتي نفسك وحظرتي الفطور.
ابتسمت دون ان ترد عليه، فهم من ابتسامتها انها شاكرة ولذلك فعلت ذلك.
وهم يفطروا كان فقط صوت الاواني والعصافير.
- امم هذه المرة الثانية التي اسألك، هل نصبح اصدقاء؟!
- امم حسنا لا بأس، ولكن حياتي معقدة انها مليئة بطعم القهوة واشكالها ..
- ههه، اسف ولكن .. حين اصادق احدهم لا اهتم بحياته بل بنفسه فقط ووشخصيته .
وبعد الفطور انتهوا من الطعام ..
- حسنا سوف اجلي الانواني فكتوريا ارتاحي على الكرسي مع كوب قهوة.
- لا .. لا اريد ان اتعبك اكثر مما فعلته بالامس .
- ان القهوة جاهزة سوف اجلبها لكي ..
- ولكن هاااري ..
- اخذ يدها وتوجها الى الكرسي لتشاهد التلفاز: هيا فكتوريا لا تعانديي ..
- حسنا شكرا لك ' بابتسامه'
وبعد نصف ساعة من احتساء القهوة وجلي الاواني ..
- حسنا فكتوريا يجب ان اذهب الان انتبهي على صحتك يا صديقتي.' مع ابتسامه جانبية'
- ههه، لقد اعجبتني .. حسنا وانت ايضا يا صديقي الى اللقاء .

لقد كان بعيد عن منزله لمدة يومان تقريبا .. ولم يحدث ايا من عائلته ما السبب وانه لم يأتي .. ' اووه ماذا افعل .. ان امي من التأكيد انها قلقة وابي سوف يعاتبني على هذا .. حسنا سوف احدث هاري انني كنت عنده هذه اليومين .. لا املك الجراءة لقول ذلك لهم '
اخذ هاتفه النقال واتصل على هينري .. صوت الهاتف يرن
- مرحبا يا صديقي اين كنت هذه اليومين ان عائلتك حدثتني وقلت لهم انك مسافر
- اوووووه، حقا شكرا لك يا صديقي حقا شكرا يا هينري .. حسنا حين نلتقي سوف اخبرك اين كنت .. الى اللقاء .
- بصوت متعجب: حسنا ، الى اللقاء

بعد اسبوع في المقهى .
- فكتوريا اريد ان اخرج معك اليوم هل انتي متفرغة؟
- في عينيها فرحة غامضة ، نعم انني متفرغة.
- حسنا لنتقابل في السابعة مساءا في مطعم الباستا الايطالي الذي في هذا الحي.
-حسنا..

صوت الهاتف النقاال، اووه انه هااري لن ارد عليه اسبوع كاملا لم حدثني حسننا يجب ان يتذوق طعم الانشغال وعدم المبالاة!! ' قالها بصوت غاضب قليلا'
بعد دقائق صوت جرس الباب، ذهب ههينري ليفتحه..
- لماذا لا ترد على هاتفك ؟!!
هينري لم يرد عليه.
- حسنا يا صديقي انا اسف، سأكافئك لاحقا ولكن الان لنتكلم في المهم هل تذكر قبل اسبوع تقريبا غبت عن البيت يومين ..
- ههههههه حسنا، نعم انني اذكر .. قلت بانك سوف تخبرني اين كنت لاحقا .. اين كنت ايها المحب ؟! ' قال الجملة الاخيرة مع غمزة وابتسامه جانبية '.
- لن اجيب ايها الاحمق انني لا احب .. حسنا ضنك صحيح .. كنت عنها وفي بيتها كانت متعبة وحرارتها ارتفعت واعتنيت بها فقط لا غير يا صديقي ولقد اصبحنا صديقين الان ' مع ابتسامه جانبية واثقة '
- حسنا حسنا .. لنرى لاحقا هل الصداقة سوف تتحول حب ام تبقى كما هي ؟؟ ' بصوت ساخر مليء بالثقة ونظرة واثقة ايضا وابتسامه جانبية'
-ان كلامك فارغ هل انت عبقري الحب لكي تتأكد هكذا .. ولكن هل تعلم بالامس اخبرتي شي .. شعرت بالغصة في قلبي واحسست انه تألم قليلا وشعرت باحساس غريب فااااارغ من كل شييء لا اعلم ما هو ..
- هههههههههههههههه، سوف تعلم ما هو لاحقا ' مع غمزة ' ههههههههههه

انها الساعة السابعة والالعشرون دقيقة.
لقد وصلت
متأخرة عن الموعد بخمس دقائق، لقد انبهرت بالبالونات البنفسجية والوردي الفاتح والابيض الوانها المفضلة، وكذلك الشموع العطرية التي برائحة التوت والفراولة والفواكة ايضا.
وهو انبهر بلبسها ايضا انها اول مرة يراها هكذا، لقد كانت ترتدي فستانا يصل الى فوق الركبة باللون الوردي الفاتح ومرسوم عليه بعض الشجيرات المبعثرة باللون البنفسجي والعكب الملتف على الجزء السفلي من ساقها حيث يظهر جاذبية اكثر وجاكيت فرو باللون البنفسجي يغطي الفتحة التي على ظهرها، وبعض مستحضرات التجميل التي تعلو بشكل انيق وهاديء على وجهها، وشعرها البني المنسدل ولكنه مبعثر باناقة تجذب وعيناها التي تجذب الاخرين بهدوئها وغموضها كانه بحر مع لونيها الزرقاوتين .

اقترب منها حيث احمرت وجنتاها، واقترب اكثر حتى سمع انفاسها السريعة وجذبها اليه ووضع احدى يديه على شعرها والاخرى على ظهرها وهمس في اذنها " انتي في غاية الجمال اليوم يا فكتوريا" قال فكتوريا حافة دون سيدة تلك الكلمة جعلت قلبها يخفق بجنون مما جعله يبتسم " يبدو انك خجلتي لا تقلقي يا صديقتي" يا الاهي ماذا افكر ما فكرت به في تلك اللحظة وسريعا.. ابتعدت عنه ووضعت يدها على صدره لتدفعه الى الخلف، ولكن هم امسك بيدها ووضعها بعيدا عنه وهو ابتعد لانه شعر بخجلها .. حسنا لنجلس
- لقد طلبت باستا الربيان هل تأكليها ؟!
- ربيان ' تذكرت ذلك الشخص ' لا انني لا احب الربيان اريد الباستا مع صوص الطماطم وكرات الدجاج اذا سمحت
- حسنا.
كانت الطاولة جكيلة جدا في المنتصف مزهرية زهور جميلة ومن جانبيها شمعتين في كأس زجاج برائحة جميلة جدا وترتيب الطاولة هاديء وجميل جدا وقطعة القماش باللون الابيض الذي كان مطبوع عليه بعض الالوان الزاهية الجميلة حيث تجعلك مريح وانت تتناول طعامك ..
- هل اعجبتك حفلة صداقتنا يا صديقتي ؟
- نعم لقد اعجبتني جداا
- حسنا، لنتحدث عن معلوماتنا الشخصية، انا لدي صديق واحد مقرب لدي اسمه هينري .. وعائلتي امي وابي وشقيقتاي واشقائي الثلاث .. ابلغ من العمر ال27 عاما .. ولست مرتبط بفتااة ...
- انا لدي صديق ايضا واسمه دانيل وهو صديقي الوحيد .. لا لللا امملك عائل .. عائلة .. ولست مر .. مر .. مرتب .. مرتبطة ب ب بشاب ..
- احقا لست مرتبطة ولكن معالم وجهك تتقول عكس ذلك من هو همم ' مع غمزة' نحن اصدقاء
نهظت من المائدة واستدارت لتعطي هاري ظهرها قالت بصوت مبحوح ومتألم وباكي ' لا داعي في ان نتدخل في خصوصيات بعضنا بعمق هكذاا !!!!'
- نهظ هو ايضا لينظر ما بها هكذا تفاجأ حين انقلب حالها هكذا حين اتوا بكلام الارتباط' فكتوريا ما ذا بك فكتوريا !!، هل هو بسبب الارتباط ماذا قولي اي شي انني قلق !!!'
- هااري لا اريد ان اتحدث انه امر ماضي انه في الماضي المااااضييييييي ' بصراخ قوي وصوت مليء بالبكاء
- حسنا لا تقلقي .. ل ل لن اسألك عن هذا مجددا ' بصوت متعجب وقلق'
اوصلها الى المنزل" اهتمي بنفسك يا صديقتي" مع ابتسامة متألمة
- حسنا اشكرك.
اتصلت على سكرتيرتها" قول للطبيب ان يأتي" قالتها والكلمات كانت متقاطعة.
- حسنا سيدتي" بصوت قلق"
ثم رمت حقيبتها و جاكتها وكل شي الا فستانها فوق السرير ثم ذهبت الى ركن غرفتها وظمت رجليها الى صدرها ونزلت رأسها وبدأت بالبكاء بصوت عالي ومؤلم ضلت هاكذا الى ان وصل الطبيب الى منزلها طرق الباب والجرس ولكن ما من مجيب .. ففتح الباب لانه لم يكن مغلق .. وحين دخل سمع صوت بكاء قويييي رمى حقيبته الطبية .. وذهب حول الصوت ...
- سيديتي سيدتي هل انتي بخييير ؟؟؟!!! ' بصوت قلق جدا '
ما من مجيب فقط صوت بكااااء قوييي مؤلم ثم رفع رأسها وامسك بها يهزها بشدة
- بصووت قلق ومليء بالخوف: فكتورياااا فك فكتوريياااااا فلتجمعي شتاتك ماذا بك ماااااذاااااااااا!!!!
- اههههه دااااانيييييييييل، لقد تذكرت ذلك الشخص الذي ....
ثم ارتمت في حظنه .. وهي تبكي بحسررة كبييرة ودمووع عميييقة من قلبها الغامض الضايع ..
ما الذي ذكرك به وانتي دفتنيه بقلك لمااذا وكيييف !!!!!!!
- هل تقصدييين .....


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 05-07-2015, 08:54 AM
SadRain SadRain غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: حياة كطعم القهوة


اتمنى ردود جميلة ومشاهدات اكثر قراءة ممتعه يارب انتقاداتكم وردودكم تهمني جدا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 14-07-2015, 10:42 AM
SadRain SadRain غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي حياة كطعم القهوة


- اههههه دااااانيييييييييل، لقد تذكرت ذلك الشخص الذي ....
ثم ارتمت في حظنه .. وهي تبكي بحسررة كبييرة ودمووع عميييقة من قلبها الغامض الضايع ..
ما الذي ذكرك به وانتي دفتنيه بقلك لمااذا وكيييف !!!!!!!
- هل تقصدييين .....ج .. جونن! و .. وط ......
- "قاطعته بصوت ووجه ممتليء بالبكاء" توقف لا اريد فتح ذلك الموضوع مررة اخرى يا دانييل
- ولكن فكتوريا لما لم تنسي الموضوع لقد مرت فترة طويلة جدا، لم تفد الجلسات التي كنا نفعلهاا لكي تنسي الموضوع وتعيشي حياتك ؟؟؟!!!! " قالها بصوت مرتفع"
- لاا لم انسى دانيل انت صديقي الي بقي معي وعالجني لم انسى كيف لي ان انسسسسى كي .. كييف ليي ان انسى من تخلوا عني عائلتي ام صدقية تنسى خيانة حبيبها ام خيانة وطعن صديقتها المقربة ما فعلته جوليا بي ليس بالقليييييل" قالتها وهي تبكي بحرقة وتصرخ"
- لا تنسي ما انجبته .. ولكن انسي الخيانة انا هنا انا ما زلت صديقك كنا جميعا قرباء انا وانتي وجوليا وايضا جووون" قال اسمه باحقار" ، ولكن ها انا وانتي مجتمعين دون اي خونه بيننا " قال ذلك وهو يمسح دموعها مع ابتسامة دافئة"
- لن تتكرني يا صديقي اليس كذلك؟ "قالت ذلك وهي تبكي بابتسامة تعبه"
- نعم، لن اترككي بالتأكيد هيا توقفي عن البكاء. ' بنظرات دافئة وابتسامها قالها'
-حظنته وهي تبتسم، شكرا يا صديقي العزيز
-الصداقة قانون صداقي ليس هناك ما يسمى بالشكر، هيا سوف ادعوك على الغداء غدا وايضا غدا سوف اكلم الشركة باني مريضة ولن تأتيين.
- ولكننن ... لدي اعمال ...
- لا لكن ولا شيء اخر، يجب ان ترتاحي وتغيري جو الذي حصل اليوم هيا نامي" ومددها على السرير وذهب يطفأ الانوار وهو يغلق الباب" هل
باب غرفتي مفتوح ام مقفول ؟
- ح... حسنا، لا تجد المفتاح في درج المفاتيح الذي في غرفة المعيشة تعرفه .. انه بداخل علبه سوداء منقطة بالاحمر... تصبح على خير كريس.
" بصوت حنون وسعيد"
- حسنا .. احلام سعيدة لتنامي جيدا " بابتسامة"

خرج وكان ممسك بالباب وهو يقول بداخله 'كيف لي ان اتكك وانا تخليت عن عائلتي من اجل حبي لك' ثم نزلت دمعه من عينه.

في منزل جون وجوليا
-جوليا: انتي تعلمين ببانني ما زلت احب فكتوريا، ولكن انتي صديقتي وزوجتي ولا استطيع ان اجرحك ايضا، ولكن كما يقولون القلب وما يهوى.
- انا اعلم جون ولكن انت بالفعل جرحتني رغم احترامك وتقديرك لي رغم ذلك لم تحبني انني اعرف بانني لا استطيع ان اتغلب على فكتوريا وان قلبها يعتصر الما على من انجبته، ولكن لا بأس.
- انني اتسأل دائما هل الحقيقة المجهولة المخبأة في طيات الماضي سوف تظهر ام لا ؟!
- انها ستظهر ولكن في وقت يشاء القدر ان يقوله.
- انني اتألم كل يوم اكثر يا جوليا.
- لننسى الامر جون لقد اصبح من الماضي اقفله في صندوق وعش حياتك جميعنا متعبون ووخاتصا نحن الثلاثة.
جون يقول بداخله' لما فكتوريا تركته وذهبت لماذا تخلت عنه وهي كانت سعيدة عندما علمت انه سوف نكون عائلة وسأتزوجها ؟!، انني حقا اريد ان اعلم لما لمااا ؟!!!!

في الصباح ...
جاءت سيارة مسرعة بلون الاسود مكشوفة .. لقد صدمت انه دانيل اووه متى اخر مرة ارتديت فيها بنطال قصير وبلوزة غير رسمية؟
- حسنا منذ زمن طويل هيا اصعدي لكي نفطر ونذهب الى السينما!!
- اووه حسنا اشعر بانني عدت الى ايامنا القديمه هه
كان الهوا منعش جدا اهه لم اشعر بذلك منذ زمن ..
صوت توقف السيارة .. ثم صوت اقدام تتجه نوح باب السيارة لينفتح لي
- هيا لندخل سيدتي .... مد يده لها.
- هههه دانييل
- لنعش يوم واحد لا لنكن متواضعين نصف يوم او نهار دون اي ضغوطات ونستمتع بحياتنا الضائعة هيا يا صديقتي هيا.
- ههههههههه حسنا .. وضعى يدها فوق كفه .. لندخل الان يا جميلي.
- اعجبتني جميلي هههه ... هيا لندخل
كاان صوت امواج البحر جمييل جدا وصوت الموسيقى الكلاسيكية وصوت الرياح والاواني وهمسات تتداول بين الجميع مندمجة لتدخلك عالم جميل.
كان المطعم رائع جدا .. منظر المياه الزرقاء .. والكره الصفراء التي هي في بداية بساط ازرق ممزوج ببعض القطن الابيض .. وتلك المربعات البيضاء التي تعلوها دوائر كبيرة ملونه ليضع فوقها طبق ابيض .. ويكون بجانبها مقاعد خشبيه ملونه بالوان الحياة الجميلة لتكحي قصص من يجلس عليها .
هكذا كان المنظر جميل جدا ومع احواظ الاسماك الموزعة بشكل منظم في زوايا المطعم.
- مرحبا بكم في مطعمنا .. هذه هي قائمة فطور اليوم تفضلا .
- شكرا لك .. نريد اثنان سلطة سيسرز وايضا هذه الوجبه مع عصير برتقال، ما رأيك فكتوريا اعتقد بانك تريدين ذلك .
- انك تفهمني حقا نعم اريد ذلك ولكن اريد عصير فراولة.
- حسنا سيدي، ماذا عن المحليات ؟!
- انا سأطللب ذلك، تشيز كيك الليمون وتشيز كيك الشوكولا مع كوبان من الاسبريسو ولكن بعد ما نأكل.
- هههههه حسنا، سأثق بك.
- حسنا سيدتي، هل هناك طلبات اخرى ؟
- لا نشكرك .
............
كنا نضحك ونتحدث عن ايامنا السابقة ومراهقتنا ومشاقبتنا في الثانوية.
- هههههههههههه تذكر يا دانيل حين قررنا ان نهرب من المدرسة ولكن صادفنا جون وكان ذلك اول لقاء لنا معه .....
- احم احمم ههههههههههه نعم نعم اتذكر ذلك جيدا وتذكرين حين ذهبنا في الرحلة المدرسية الى مدينة الالعاب وبعد ذلك اخذنا مفتاح سيارة الملعم وذهبنا الى مطعم باستا هههههههه كم كانت ايام جميلة.
- ههههههه نعم معك حق انها ايام نفتقدها جميعا" تنهيد عميقة من القلب"
.......
- اعتذر عن المقاطعة والتأخير هذا هو طلبكم ^^
- لا لا بأس شكرا لك

كنا نتحدث ونضحك كثيرا وببعد ان انتهينا من الكعام احتسينا القهوة والتشيز كيك كان لذيذا جدا كان يوما جميييل جدا جدا جدا يوما لن انساه..

حسنا لنعود لجون الذين منجرح من فكتوريا بسبب شخص ما سبب ذلك لكرهه لها ....
تذكر ذلك اليوم حين كان يريد ان ذهب الى المستشفى ليرى فكتوريا وطفله وليطلب الزواج منها .. ولكن قطعت فرحته صوت شخص" يقول: لتعد الى المنزل انه امر هام انه متعلق بطلفلك" ...
ذهب باقصى سرعته .. وحسن دخل للمنزل تفاجأ حين سمع صوت بكان طفل يبكي " وكأن ببكائه يود حضن امه" وتفاجئ اكثر انه رأى ببكائه جوليا تحاول تهدئته بحنان ..... "من اليوم جوليا هي زوجتك يا جون وهي ام هذا الطفل حسنا !!، ولتنسى تلك الفتااه ال .. ام طفلك وحبيبتك فانها تركتكما وقالت لي بانها لم تعد تتحمل ذلك وانها سوف تترككما وقالت ايضا باني لم احب جون قط ولكن تقربت منه من اجل ماله !!، والان انجب طفلا منه اووه انني لا اتحمل سوف اذهب بعيدا عنهما للابد !! .. من الافضل ان لا يبحث عني لانه لن يجدني !! .. هذا ما قالته له والدته حين وصل للمنزل "
نزلت دمعه من جون وسقطت على خد ديفيد ابنه من فكتوريا ثم استيقظ لان نومه خفيف ..
بصوت حزين ومليء بالبراءة: بابا هل انت تبكي ؟؟!
عدل من نبره صوته ومسح دمعته: لا فقط ودخل شيء في عيني .
بصوت جميل ومتجي: حسنا لتنم هنا اليوم بابا .
بصوت حنون وضائع: حسنا يا قلب ابيك.
"""""""""""""""
ينتابكم الفضول من هذا صحيح من قد يكون سبب تعاسة حب جون وفكتوريا وابنهما؟؟! وكيف انجبته ومتى ؟؟!!
مازالت خبايا يجهلونها الاصدقاء !!
اتمنى البارت حاز على اعجابكم واتمنى ردود جميلة تحمسي اكثر قود بااي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 14-07-2015, 11:08 AM
صورة بنــت فلسطيــن الرمزية
بنــت فلسطيــن بنــت فلسطيــن غير متصل
ياسَميــنة..!!
 
الافتراضي رد: حياة كطعم القهوة











صبااح السعادة

كيفك ؟؟

اتمنى تكون بداية موفقة

الصراحة جذبني كتييير اسم الرواااية عنجد كتيييير حلو وحبيته و ان شاء الله بتكون الرواية بجمال عنوانها

انا قرأت الجزء الأول و نص التاني و عندي ملاحظات اتمنى تفيدك

الأحداث خربشتني كتير وحاسة فيها اشي غلط يعني بسرعة بتمشي و ما بتعطي كل حدث حقه

وعندك أخطااء املائية كتييير ومزج كبير بين العاامية و الفصحى وهذا الشي بخرب الروااية

و ما توقعت بهاي السهولة توافق فكتوريا انه تلتقي فيه و هو أصلا كيف قضى يومين عندها هيك بسهولة وهم أصلا ما بعرفوا بعض حتى لو هم أجانب لكن مش بهاي السهولة بتصير الصداقة

و ااه لحتى تلاقي متابعين ابعتي رابط الرواية للأعضاء و ان شاء الله بزيدوا متابعيينك

و انا ما بوعدك أرجع لانه ناادرا ما أقرأ رواية هون بالقسم لكن اتمنى لك التوفيق

و استمري بالتوفيق


















إِذا ذَكَـرتـني ادعُ لِـي
وَ إن ذكرتُـك دعوت لـك
فَـ إن لم نلتقي فَـ كأننا قـد التقينا
فَذلِـك أروعُ اللِقـاء..!




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 15-07-2015, 10:08 AM
SadRain SadRain غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: حياة كطعم القهوة


صباح النور شكرا على ردك وفادتني ملاحظاتك تسلمين ^^

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 14-08-2015, 01:45 AM
صورة وردة الزيزفون الرمزية
وردة الزيزفون وردة الزيزفون غير متصل
مشـ© القصص والروايات©ـرفة
 
الافتراضي رد: حياة كطعم القهوة


تغلق بطلب من الكاتبة

حياة كطعم القهوة

الوسوم
القهوة , حياة , كطعم
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية أوراق من صدأ الماضي / بقلمي بنــت فلسطيــن روايات - طويلة 578 05-04-2017 04:32 PM
شمس فتاتي الباردة أحضنيني واذيبي الجليد/ بقلمي.. فيليستاآ روايات - طويلة 40 11-10-2016 08:28 PM
الحب والقهوة المالحة ما انسي قصص - قصيرة 12 19-01-2016 04:44 PM
لست أدري كيف ملكتْ قلبي!/بقلمي أنثى عربية روايات - طويلة 90 30-10-2015 03:27 PM

الساعة الآن +3: 12:30 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1