غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 12-07-2015, 11:43 PM
صورة !..Roy الرمزية
!..Roy !..Roy غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي إختاري الحب أو ا لاحب/بقلمي


بسم الله الرحمن الرحيم..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
كيف حال الجميع اتمنى تكونو بخير..

ما اعرف والله للمقدمات او الكلام الرسمي لكن حبيت اعرفكم عن نفسي..
انا اروى عمري 24 سنه .. خريجه اداره اعمال..
مالي في الرويات او القصص المكتوبه بالمنتديات وماعمري قرات منها.. اميل الى المسلسلات والنقد الفني لها او كتب الشعر والادب بجميع انواعه..انا عضوه فعاله في نقد المسلسلات والصوره البصريه لها والرؤيه الاخراجيه..
ومع الوقت كانت تتكون قصص مسلسلات في خيالي ولصعوبه عملها مسلسلات قررت اختيار الطريق السهل وهو ان اجعلها روايه.. حاولت بشتى الطرق ان اوصل الفكره التي في اريدطرحها لكم..
لذلك اتمنى منكم تقبل اسلوبي المبتدئ بالكتابه .. واتمنى ان ينال اعجابكم ماكتبت وان يرتقي لذائقه اعضاء منتديات غرام الافاضل..

**


5/3/2012
جامعه الكويت
كليه العلوم الأداريه
9 صباحا في احد الكلاسات

سهى بلهجتها المصريه: حضرتك لو تسمح اجيبها لك بكرا ان شاء الله
د: لا انا من اول كلاس اعطيتكم خبر ان اليوم موعد التسليم
سهى: بس لو سمحت
يقاطعها الدكتور: ارجعي مكانك ي طالبه راح نبدا المحاظره..

رجعت سهى مكانها وعلى يمينها صديقها فيصل اللي تعرفت عليه في الترم الاول السنه اللي راحت
فيصل : شنو صار وياج
سهى: ابدا واللهي مافيش.. انا متغازه انو عملت الريسيرش ريبورت بس نسيتو في البيت
فيصل: خلي احد من اللي في البيت يدزه لج وسلميه الدكتور نهايه الكلاس
سهى: مش هينفع الدكتور بيئول التسليم في بدايه الكلاس
فيصل: عرف اسمج؟ سهى: لا
زين عيل خلي احد يدزه لج وندسه بين اوراق الطلاب وماراح يكتشف الدكتور
سهى: بقد ؟ دي فكره هايله
سهى مسكت جوالها وارسلت رساله لزميلتها فيها كل التفاصيل..

في مكان اخر
السعوديه الرياض:
10 صباحا..

يدق جوال ريم بشكل متواصل من بنت عمها واقرب صديقاتها رحاب ..ريم: الو رحاب: واخيييرا رديتي.. على بالي نايمه بس صوتك مبين انك صاحيه من وقت.. ريم : أي بس ماسمعت الجوال.. رحاب : ماعلينا دقيت بقولك اليوم رايحه اختار الكوشه وابغاك معاي .. ريم : متى؟ رحاب: بعد المغرب ريم: مايمدي خلينا نروح العشاء او العصر السواق المغرب حيكون مع بابا.. رحاب: لا انا امرك معاي.. ريم قلبها انمغص: مع مين؟ رحاب: مع ثامر.. خالد مشغول ريم: وليه مانروح مع السواق اريح لنا واحسن ؟ رحاب: ثامر يقول المحلات هذي كلها رجال ماينفع تجلسو فيها لحالكم .. ريم تمشي الوضع: اوك باي.. قفلت منها وهيا مقهوره وتفكر في حل ماتبغى تركب مع ثامر بعد اللي صار..


جامعه الكويت
كليه العلوم الأداريه
10:15 في الكلاس



يدق باب الكلاس ويفتح الباب طالب ينادي الدكتور علي .. خرج الدكتور علي وبسرعه دخلت بنت معاها اوراق وتأشر لسهى فين احطها وبسرعه حطت الاوراق بين اوراق الطلاب راحت تمشي لعند سهى بهذه اللحظه دخل دكتور علي وبسرعه جريت وجلست بجانب فيصل اللي صار بين سهى والبنت..
طبعا الكراسي تتسع لطالبين بس فكان كتف البنت لاصق في كتف فيصل
البنت بهمس : سهى I am scared (انا خائفه)
سهى: Relax just a 15 minute اهدئي تبقت ربع ساعه
الدكتور علي: هدوء لوسمحتوا
البنت نزلت شعرها وغرتها على وجهها عشان ما ينتبه الدكتور انها مو طالبه عنده وفي نفس الوقت هبت من شعرها ريحه عطر مميزه غير عن ريحه عطرها اللي على ملابسها
فيصل في نفسه وهو يتأمل فيها : لون عيونها طبيعي ولا عدسات.. وبعدين شنو هالروقان اللي فيها لابسه عدسات ومتسبحه بالعطور من صباح الله وليه حجيها انقلش اشفيه العربي..
قطع حبل افكاره صوت البنت وهي تكلمه: I'm sorry .. I've disturbed u
انا اسفه تسببت لك بالأزعاج
فيصل : ولا يمج
خلص الكلاس وبسرعه قامت البنت وبعدت عن جاسم وقامت سهى تجمع اغراضها وهيا تأشر على فيصل: فيصل وتأشر على البنت: نيلوفر
نيلوفر تصافح فيصل: Nice 2 meet u سعدت بلقائك
فيصل: هلا فيج.. دق جوال فيصل وراح يكلم وسهى ونيلوفر رجعوا للبيت..

في السعوديه الرياض
وقت المغرب


دقت رحاب على ريم .. رحاب: يالحب خرجت من بيتنا اتجهزي يالله.. ريم: رحاب لاتمروني ماقدر اجي.. معليش لاتزعلي مني.. رحاب: روي شفيك.. ريم:ولااشي بس مايمديني.. رحاب: ايش فيك مو اتفقنا الصباح وتعرفي محتاجه لك ريم.. ريم: معليش ي قلبي العشاء اجي للمحل مع سواقنا.. رحاب : خير ايش الهباله هذي انا بطريقي لك ريم: معليش الحقك انا يالله سلام مشغوله شوي..

المدينه المنوره
على العشاء.. في بيت اهل نوف..


نوف وزميلاتها معاها في الغرفه يرتبون الدبش.. والكل مبسوط لنوف اللي زواجها بعد اسبوع..
نوف: الله لا يحرمني منكم خلصتو ليا شغل يومين قدام.. تسلمو حبايبي اردها في افراحكم..
منال: ي قلبي انتي فرحتك فرحتنا وعقبال مانفرح بزفتك ع محمد..
نوف: تعالو نروح المجلس الغرفه مقلوبه فوق تحت والصاله فيها بابا واخواني..
وهم في طريقهم للمجلس بيان الصديقه الروحيه لنوف واختها اللي ما جابتها امها مسكت يد نوف وسحبتها على جنب
بيان: نوف اجلطيني وقولي ماقلتي لمحمد..
نوف: على ايت موضوع!! بيان: بلا بلاهه عارفه انو فاهمه عليا.. ماقلتي لو صح؟ مو ع اساس امس لما زارك قلتي حتقولي لو .. ليه ماقلتي تبكشي عليا صح؟ تصرفيني..! نوف الموضوع مهم اقلتها يكون عندو خليه عن الموضوع قبل يوم فرحكم..
نوف الكلام ضايقها : عارفه بنو ايش اساوي بالله؟ ماقدر اقول.. وسكتت شويا وكملت: بالله خليني مبسوطه معاكم ..

الرياض..
بعد صلاه العشاء


وصلت ريم للمحل وشافت ثامر برا المحل وباين ينتظرها.. تجاهلته ودخلت المحل ريم ساكته ماتعلق واذا تكلمت مع رحاب بصوت واطي ..رحاب وريم ينتقلون من محل لين محل وثامر يحاول يستغل فرصه ويكلم ريم وماقدر لين خلصوا شغلهم .. ريم اضطرت انها ترجع معاهم لبيتها لان هذا وقت عشاء السواق وممنوع احد يكلمه وقتها.. في الطريق وقف ثامر عند مطعم تحبه ريم طلب له وسال رحاب ايش طلبها ثامر: ريم ايش اطلب لك..؟ ريم طنشته ولا ردت.. عاد السؤال وماردت.. رحاب: رييييييم ايش بك صار لنا ساعه نكلمك.. ريم: منسده نفسي.. ثامر على ماقد ماوحشه صوتها على قد ماتنرفز منها.. ثامر: واحد مكرونه الفريدو اكسترا تشيز بدون فلفل اسود.. واحد تاكو صغير بدون مايونيز مع كولا لو سمحت العامل: ماعندنا كولا في بيبسي ينفع؟ ثامر: لا جيب مويه.. نزل من السياره راح للبقاله اشترى كولا ورجع.. ريم دمعتها في عينها لسى متذكر ادق تفاصيلها.. حساسيتها من الفلفل الاسود.. تاكو حجم صغير.. كولا بدال بيبسي.. استلم الطلب واعطى رحاب طلبها وباقي الاكياس اعطاها ريم.. رحاب: ليه ماطلبت لك؟ ثامر: منسده نفسي.. عدى الوقت لين وصلو بيت ريم نزلت بدون ماتنطق ولا كلمه..التفت ثامر مكانها شاف الاكل في مكانه ماتغير.. ضحك بدون نفس: زي ماتوقعت..

رحاب: ايش قلت؟ ثامر: ولا شي.. رحاب: ثامر ايش بينك وبينها.؟ ثامر: بيني وبين مين؟ رحاب: ثامر انا مو غبيه ولاني عميا لا تطقطق على راسي.. ثامر: غصب يعني ما بيني وبينها شي.. بنت عمي وبس.. رحاب: قالوا لك انا ثور ولا حمار مالي عقل..ترا من اول شاكه بس اكذب نفسي واليوم تأكدت..ثامر: هذي افكار بمخك.. ترا انتي مريضه بالشك على فكره..
رحاب: لا بالله.. انا مريضه شك.. طيب جاوب علي .. كيف عرفت ان هذا المطعم اللي تحبه ريم وكيف عرفت عن حساسيتها للفلفل الاسود.. مكرونتها اكسترا تيشز.. ماتاكل مايونيز في التاكو.. تشرب كولا بدال ببسي.. وحركه رمي الكلام .. ريم تقول نفسها منسده ترد انت نفس الرد .. وكمان ماتبغى تركب معاك.. عينك عليها من جات.. السلسال اللي لابسه انت.. ريم لابسه نفسه اسواره سنتين ما فصختها.. اسواره حبل ساده مالها منظر ولا شكل تلبسها لكل مكان حتى في الافراح.. فصختها قبل ماتطلع ل كندا ب اسبوع.. بعد سفرتك راحت اسبوعين عند امها..ماكانت تكلم احد فينا.. جدتي تقول جاتها عين البنت فجاه صارت بس تبكي وبدون سبب.. ثامر كل هذا صدفه..!!
ثامر: صدفه.. رحاب: صدقتك ترا.. عموما بقولك ترا ريم شبه مكشوفه.. بعد عنها ي خوي احفظ لها سمعتها لو كنت تحبها .. ثامر ساكت ويفكر بكلامها .. ر


جع البيت فتح لاب توب دخل على ايميله وفتح رساله جديده..
صغيرتي بالي مشغول بك طوال الوقت.. في غربتي كنت انتي الحياه بالنسبه لي.. اصحى فيرى خيالي صورتك.. ارى وجهك في وجوه نساء العالم.. صوتك اسمعه في ضوضاء ودبدبات هذا البلد الغريب .. اشتقت الى صباح يبدا بصوتك.. اشتقت الى نفسي معك.. اشتقت الينا.. اشتقت لك.. ريم شوقي لك يكاد يقتلني.. ومايقتلني اكثر سماعي بانك بكيتي بسببي..
هل تعلمين اني تألمت حين سمعت منك كلمه(منسده نفسي) مؤلم ان تشعر انك سبب في بكاء من تحب..
على مدى الـ 8 شهور حاولت ان اتصل بك ولم افلح بسببك انت.. بسبب عنادك.. قطعتي جميع سبلي في الصول اليك..
لما هذا الجفاء ياصغيرتي..؟
اذوب شوقا لسماع اسمي بين شفتيك.. حتى ثيمو لا امانع من سماعها منك على الرغم من كرهي لها.. قلبي يتسأل بماذا اخطأت..؟ اتخذت قرار السفر والرحيل عنك بعد وجود عدد من المبررات التي لا استطيع شرحها عن طريق الكتابه..
اشتاق اليك.. واحبك اكثر مما مضى..
ارسلها على ايميل ريم وهو متأكد انه ماراح يلقى رد..


بعد مرور اسبوع من الاحداث
في الرياض :
.. ريم وثامر ما يتقابلو ابدا.. رحاب تتعامل مع ريم بكل هدوء وكانها ما تعرف شي

في المدينه المنوره..
في قاعه من قاعات المدينه..


نوف كانت في اجمل حالاتها .. صاحباتها فرحانين لها وقامو بدور اخوات العروسه على اكمل وجهه..
محمد دخل على نوف قرب منها ومسك يدينها: اخيرا.. طفشت وانا استنى اليوم ذا
نوف: محمد كيف شكلي اعجبك..؟ الكل يقول ناعم بزياده حطموني
محمد: شكلك خورافه.. انثى بكل معنى الكلمه.. قرب منها وباس راسها وطول.. رجع حظنها وصار راسها بين صدره.. وهمس: قريتي اذاكر..؟ انا حصنتك معايا اوردي ..بس الاحتياط واجب..
نوف: ايوا.. وبخوف سألت: محمد لسى على وعدك..؟
محمد: والله ما اعرف.. وبضحك ماقدر اصبر .. بس بحاول
الكلام وتر نوف .. دخلت المصوره تصورهم.. وبعد كم ساعه تصوير انزفت نوف وهي بقمه توترها.. لكن رقص وجنان صاحباتها روق اعصابها وصارت تبتسم لهم مبسوطه.. شويا رقصت وهيصت معاهم وكانها نسيت اللي في بالها.. قطع عليها وناستها كلام امها : يالله ي ماما خلاص قومي .. روحي مع زوجك..
قامت بعد ماسلمت على الموجودين.. دخلت غرفتها وسلمت على امها وام محمد واخواته.. كلمت محمد انه يخرج عشان تسلم على اخواتها.. لما الغرفه صارت فاضيها لها ولامها واخواتها نوف قالت: ماما .. انا خايفه.. احس ح اموت والله..
امها: استهدي بالله وصلي على الحبيب ي بنتي.. خلاص محمد صار زوجك بعد اليوم.. وعادي ي قلب امك كل البنات يسير معاكم كذا.. اول ماتركبي معاه السياره راح يروح الخوف.. وهمست في اذنها: لاتنسي ي ماما اللي قلت لك عليه.. الا حقوق زوجك عليك لاتبخلي فيها..
خرجت نوف سلمت على ابوها واخوانها اللي زفوها لين الفندق.. دخلت الفندق هي ومحمد.. صلو وجلسو ع الكنب... محمد: حي الله حرمتي ههههههههههه اسمك الجديد حرمتي..
نوف تبتسم له: حي الله زوجي.. وبحركه تلقائيه جات تفك طرحتها..
محمد: لا لا لا.. استنى ابغى اتأمل شكلك لين ينطبع ب مخي وعقلي وقلبي وكل مكان.. نوف انحرجت جلس محمد يتكلم بمواضيع مالها دخل ببعض من التوتر ونوف تسلك الوضع..
محمد قرب من نوف وشال طرحتها منها: احلى شي انو تركتي شعرك مفتوح.. مايحتاج افكلك تسريحتك ههههههههههه وتوقع من نوف تبتسم او تضحك
نوف صدمته بوجهه بدون أي تعابير.. محمد قرب منها وصار يبوس خدها وشوي شوي ينزل على اذنها ورقبتها.. انتبه ان نوف واقفه متصلبه بدون أي حركه.. يدينها متخشبه وكف يدينها ماسكه اصابعها بقوه لدرجه ان يدها صارت صفرا.. رفع عينه لها وطالع فيها..
محمد: حبيبي ايشبك..؟ معليش انا عارف انو قلت لك ماراح يصير شي اليوم.. بس ايش اسوي ماقدرت ..
نوف وصدرها يطلع وينزل من الخوف: خايفه بس.. وتذكرت كلام امها عن حقوق الزوج في الفراش وحرمه منع الزوج منها.. نوف بصوت واطي: كمل ليه وقفت ..
محمد مو مقتنع بكلامها: خلاص مو لازم.. انا وانتي تعبنا اليوم خلينا نرتاح ..
بين على وجهها الارتياح وهي تقول: لا انت تبغى اليوم.. بس خايفه شويا
محمد قرب منها وصار يبوسها وحط يده على خصرها وقربها منه.. ونوف على نفس الوضع متصلبه بدون حركه.. فتح محمد سحاب الفستان وصار ينزل اكمام الفستان.. نوف صارت ترتجف من الخوف واول ماباس محمد رقبتها دفته بكل قوتها وهي تبكي.. جريت بعيد عنه وقفلت على نفسها الحمام..
محمد عرف ان فيه شي و طبيعي بالموضوع.. راح لها وصار يدق على باب الحمام(وانتم بكرامه) : نوفي افتحي الباب واخرجي.. انا راح اروح للصاله.. وانتي اجلسي بالغرفه اوك.. استنى ردها مافي الا صوت بكاها.. رجع يكمل: حبيبي اخرجي ماراح يصير شي.. مو كويس تبكي بالحمام.. اخرجي ولو تبغي اطلع من الجناح كامل.. ماردت عليه وصوت بكاهاا يزيد.. محمد: اوك لاتردي عليا مو مشكله بس اخرجي.. انا نازل تحت ماباقي على الصلاه شي .. راح اجي بعد الصلاه اوك حبيبي.. لو تبغي شي اتصلي او ارسلي.. وبدوء وحنان كمل: نوف الله يرضالي عليك اخرجي من الحمام.. يالله ربي يحفظك انا نازل..
نوف لما سمعت صوت الباب خرجت.. محمد من ورا الباب سمع الصوت هوا كمان عرف انها خرجت من الحمام تطمن عليها..


**
نهايه الجزء 1



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 13-07-2015, 12:11 AM
صورة !..Roy الرمزية
!..Roy !..Roy غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: إختاري الحبَّ أو اللاحبَّ




**

المدينه


نوف تطالع بنفسها بالمرايه فستانها حالته حاله.. مكياجها سايح على وجهها.. عيونها حمرا من البكي: الله يحرقكم واحد واحد.. ربي لايريحكم قد مو م تعبيني.. وصارت تبكي..
رجع محمد من الصلاه وهو كل وقته يدعي ربي يهديه ويعرف يتعامل مع هالمشكله.. شاف نوف لابسه فستان قصير ناعم ومسويه شعرها وحاطه فيه طوق ورد مع مكياج خفيف..مبين من شكلها انها بكيت كثير اول ماشافته ابتسمت :تقبل الله.. تعال اجلس جنبي..
محمد جلس جنبها وهو يقول: منا ومنك حبيبي.. صليتي انتي؟ نوف تهز راسها بالايجاب.. محمد: الله يتقبل.. ايش الطعامه دي..؟ اول مرا اشوف ورده لابسه ورده .. نوف ضحكت وهيا تقول: بطل غزل زمن جدي.. وكملت: انا اسفه ع الفاصل اللي سار تو..
محمد: ولا يهمك.. لو تبغي تشرحيلي قولي ولو ماتبغي وقت ثاني.. بس لاتكسري عينك عني طالعيني.. نوف رفعت عينها له وصارت تناظر فيه وهيا ساكته.. محمد: رمشوك رطبه.. باين انو لسى بكيتي.. نوف صارت تبكي..: محمد انا اسفه.. عارفه مو ذا اللي حلمت فيه ولا ذي ليله عمرك.. انا اسفه انو خليتك تعيش اشياء مو لازم تعيشها..
محمد: حبيبي انا .. نوفي ادلعي قد ماتبغي.. مو عروسه يحقلك..
نوف: في شي من اول ابغى اقولو لك وما اقدر..
محمد: ليه ماتقدري.. نوف: استحي واخاف.. اساسا ما ابغى اتذكر.. وصصارت تبكي..
محمد: متى ماتبغي تقولي قولي.. نوف: محمد كويس انو تزوجتك.. من حظي .. وحظنت محمد.. محمد استغرب من تصرفها.. حس انه مو فاهم مره تقرب منه ولو قرب منها تبعده..
محمد: تبغي تنامي؟ نوف : ايوا تعبانه ظهري يعورني.. محمد: اوك نامي هنا وانا راح انام بالصاله..
نوف: لا عادي تقدر تنام هنا..
بدلو ملابسهم ولبسو بجايم واتسدحو.. محمد غمض عيونه ونام بس كان يصحى بين فتره وفتره ويحس ب نوف اما تبكي او صاحيه مانامت..


.

13/3/2012
الرياض



على العصر فتحت ريم ايميلها .. لفت نظرها الرساله بأيميل اسمه ثامر.. فتحت الرساله وقراتها وبدت دموعها تنزل على خدها.. زادت الدموع حتى انهارت بالبكا.. تذكرت انهيارها الاول في منزل امها.. قبل 8 شهور في الدمام..
كانت ريم في منزل امها جالسه بغرفتها.. ام ريم سميره: ريمو تعالي اقعدي معي انا وعمج صالح.. ريم ساكته.. سميره: ريوم امي ششفيج؟.. ريم: مافيني شي.. امها: انا امج احس فيج قولي لي لاتخشين عني.. ريم سكتت شوي: مافيني شي.. غصب فيني شي؟ مافيني مافيني .. وصارت تبكي وارتفع صوتها.. مافيني يمه مافيني.. حضنتها امها وبعد مده قالت ريم: فيني اني اكره نفسي.. احس نفسي غبيه.. ضعيفه.. اكرهني .. في صدري نار.. مقهوره يمه.. سميره: يمه ليش تكرهين نفسج؟ كلنا نحبج.. انا وابوج واخوانج.. عمج صالح.. خوالج هني.. اهل ابوج هناك.. كلنا يمه نحبج..ريم يمه لاتخوفيني عليج.. شفيج؟ ريم: فيني هو يمه.. هو فيني بقلبي عقلي..وصارت تبكي.. سميره: مين هو؟ .. ريم: يوم طلعت نتائج الثانويه..جاتني رساله على جوالي تبارك لي على النسبه الحلوه.. ظمن المكتوب: فخور بك ياصغيرتي.. ومن يومها تجيني رسايل من هذا النوع..على كل مناسبه.. يمه كان يدري عن ادق تفاصيل حياتي.. كل شي يصير يعرفه عني.. كانه يراقبني..كان عندي فضول اعرف مين هوا بس طلع الرقم بدون اسم.. الشريحه مقفله يفتحها يرسل رساله ويقفلها.. سنه كامله على ذا الحال .. خلصت تحضيري ولسى ما اعرف مين بس وقتها يمه عرفت اني تعلقت بالموضوع هذا.. حبيت فكره الرسائل.. بديت احاول اعرف مين هوا لين اكتشفت اني اذا جيت عندك ماتجيني رسايل منه.. عرفت انه من اهل الرياض.. بعد سنه و6 شهوور وبعد مليون خطه خطه عرفت مين.. اول مره تجرأت وارسلت له.. بس كتبت له: ثامر؟ تدرين يمه وش رد علي؟ رد وكتب : يا كله.. الكلمه هزتني .. قلبي دق بقوه لدرجه احس بيطلع من صدري.. اول مره احد يحسسني اني مهمه لدرجه اكون كله..انسان كامل كله لي يمه.. وزاد صياح ريم.. يمه ادري اللي سويته غلط..بس يمه انا عشت فراغ عاطفي من صغري.. تطلقتي من ابوي وانا عشت بين رجال ابوي واخواني.. غصب عني يمه.. صاحت ريم اكثر واكثر.. امها معصبه وتكتم نفسها : كملي وبعدين..؟ ريم: صرنا نتراسل اول شي.. قال لي انه يحبني من صغري.. من يوم ماتطلقتوا وانا صرت مع ابوي.. قال لي اشياء ماكنت متذكرتها وماكنت منتبهه لها.. كان يمه وانا صغيره يهتم فيني كاني جزء منه.. يخاف علي كاني انا هوا.. يمه لين الثانوي كان يركب مع السواق يووم يوصلني للمدرسه.. حتى اول رسايله لي كانت بعد ماخلصت الثانوي عشان مايشغلني عن دراستي.. غصب تعلقت فيه.. جلسنا فتره نتراسل بس.. كان يرسل لي هدايا يحطها لي في مخزن جدتي وانا اخذها.. كلمنا بعض بالجوال.. سميره وبعصبيه: طلعتي مو هينه يابنت بطني.. شنو اقصى شي صار بينكم ؟ ريم: مره قابلته بالغلط بدون عبايه.. والله بالغلط.. ومره رحنا بيتهم ودخلت غرفته حطيت هديه له واخذت بعض ملابسه لبستها بعدين.. سميره: كلمي اشوف وحسابج بعدين.. ريم: ولا شي يمه قبل 3 اسابيع سمعت عمي يقول لجدتي انه ثامر مسافر كندا يكمل ماستر بعد اسبوع.. انصدمت كان مخطط لكل شي وانا اخر من يعلم مجهز فيزا.. ومجهز سكن وقبول بالجامعه.. حاجز طيران..كل شي كان كامل على اصوله.. من يومها قفلت جوالي وبعد يومين جيت عندك هنا لان الرياض ضاقت فيني.. وقبل امس سافر.. زاد بكى ريم وبكت بكي لين انهارت امها خافت عليها حضنتها وقرأت عليها قرأن لين نامت..
صحت ريم من افكارها.. كل شي تغير حتى قلبها قسى على ثامر.. الا دموعها مثل ماهي ماتغيرت.. سمعت اذان المغرب قامت توضت وصلت..

.
المدينه المنوره:



صحي محمد من النوم على صوت نوف وهي تكلم بالجوال.. قام تروش وصلى العصر والظهر.. خرج للصاله يشوف نوف وسمعها تكلم: اقولك سودت عليه عيشتو من اول يوم.. مرا كارهه نفسي بس مو قادره.. حسيت روحي تطلع.. اتخنقت.. سكتت شوي تسمع كلام الطرف الثاني وردت: عارفه خلاص لا تخاصميني يكفي نفسيتي خرا.. اساسا حتى لو كان يعرف كان راح يسير نفس الشي.. وسكتت تسمع الطرف الثاني وردت: الا راح يسير.. محمد عادي لاتنسي انا اللي فيني المشكله.. التفت شافت محمد .. كملت: اقولك حبيبي اكلمك بعدين طيب.. اوك وانتي سلمي على مامتك واخواتك مرا ماقصرتو امس معايا اردها لك في فرحك.. الله معك مع السلامه..

طالعت نوف ب محمد: مساء الخير..
محمد: احلى مساء في الدنيا.. اتجهزي ننزل ناكل شي.. نوف: اوكي..
نزلوا تحت ونوف كانت رايقه ومحمد في راسه الف استفهام.. محمد: نوف استعدي نروح نسلم على اهلي واهلك ونروح المطار.. نوف: اوك..
محمد: اقولك .. صاحبتك اللي تكلميها اول.. سيبيها.. نوف: ليه بيان اختي.. محمد: ما اعرف عنك.. كل كلامك لها حبيبي.. قلبي.. اغار ي بنت.. نوف: انت حبيبي.. وقلبي.. وزوجي.. وكل شي
محمد: ايوا كذا اتعدلي هههههههههههه .. نوف: من عيوني ي سي السيد..


**



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 13-07-2015, 12:25 AM
صورة !..Roy الرمزية
!..Roy !..Roy غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: إختاري الحبَّ أو اللاحبَّ


**





الكويت
8 مساء
احد احياء الكويت في فله اهل سهى ..



عهود: فيصل ليش ماد البوز جذي؟ حبيبي زعلتك في شي ؟
فيصل: لا مو زعلان منج
عهود: طيب شنو فيك ليش جذي متغير علي
فيصل بنرفزه: قلت لج مافيني شي عن الحنه الزايده عهود: فيصل انا مو عميه ما اشوف اللي حواليني ولاني مدمغه تقص علي بكلمتين انت لك اسبوع متغير ومالك خلقي وتكلمني وماد البوز .. وبحنيه كملت: شفيك شلي مضيق خلقك؟ بدلع : قلي شنو صاير مو انا حبيبتك..؟
فيصل: قلتها بلسانج مالي خلقج خري عني وعلى فكره ترا عمري ماحبيتج وعمري ماقلت لج انج حبيبتي ..
عهود بصدمه تطالع فيه: والسنه اللي طافت شنو تسميها؟
فيصل: كنا نشبع الفراغ العاطفي لبعض ونتسلى ببعض .. تضيع وقت..
عهود: تتسلى وتضيع وقت..!! ودمعت عينها وهي تقول فيصل ترا انا حبيتك من قلبي بس عندي كرامه وانا عارفه شايف لك وحده غيري صح..؟ بس تسلايه وتضيع وقت ولا صج حبيتها مو شغلي.. بقولك شغله الطريق اللي تدوس فيه على قلب وحده وتتسلى بمشاعرها وتضيع وقت عمره ربي ماراح يوفقك فيه وحسبي الله عليك والله ينتقم لي منك ..

قامت من عنده وهي تصيح وراحت برا الفله لحقتها سهى
سهى: مالك ي حببتي بتعيطي ليه..؟
عهود: حبيبتي انتي عذريني ماراح اكمل الحفله معاج وكل سنه وانتي بخير وتفضلي هديتك
سهى: واللهي!! هديتي انك تحضري حفلتي كامله وتاكلي من القاتو
عهود: مالي نفس والله.. سامحيني وراحت وتركت سهى
دخلت سهى عند فيصل: مالك البنت بتعيط ليه؟
فيصل: سهى عن اللقافه .. وترا انتي هذي ثالث مره تشوفين عهود مسويه انكم رفيجات ومهتمه فيها ليش؟
سهى: عارف انو انتا اليل ادب .. انا الغلطانه ..
فيصل: ولا تزعلي حقج علي .. اقولج متى تبدي حفلتج؟
سهى: اهو بستنى صاحبتي توصل ومعاها القاتو نبدا

:

بعد مرور نص ساعه دخلت نيلوفر ومعاها الكيكه حطتها على الطاوله وبدأت الحفله.. الكيكه كانت على شكل بنت تشبه سهى ومكتوب عليها Welcome to the twenties اهلا بك في ال20 . فيصل لفت انتباهه الكيكه بالانقلش وماشال عينه على نيلوفر من دخلت يتأمل فيها وفي تصرفاتها .. بدت فقره الهدايا فيصل اعطى سهى كتاب و نيلوفر اعطت سهى سلسله على شكل حلقه دائريه داخلها ورده صغيره
نيلوفر: You've always been like a hidden planet saving me .. and I'm small rose inside u
لقد كنت كالكوكب الخفي تحميني وانا الزهره الصغيره بداخلك..


ملاحظه:
سهى= الكوكب الخفي..



سهى: قميله اوي اوي .. مرسي مش عارفه ائولك ايه شكرا بقد انتي اختي الصغيره .. اختي من رحم الحياه.. نيلو انتي فاهمه رحم الحياه ايه؟ نيلوفر: لا ههههههههههههه
سهى: ماتتعلمي شويا عربي أي ده كلام الخواجات.. نيلوفر: اوك
فيصل في حاله تأمل فيها كما هو حال اغلب الرجال اصحاب سهى..

بعد فتره خرجت نيلوفر للحديقه برا تشم هوا ولحقها فيصل..

فيصل: هاي
نيلوفر: هاي
فيصل: ممكن اقعد معاج؟
نيلوفر:!!
فيصل: اجلس معاك؟
نيلوفر: u mean sit here.. هل تقصد ان تجلس هنا؟
فيصل: يب.. نيلوفر: اوك.. جلس فيصل على الكرسي المقابل لها.. فيصل: انتي تفهمي عربي صح ؟
نيلوفر: little bit
فيصل: وتتكلمين عربي؟ نيلوفر: little bit
فيصل: لا قوليها بالعربي.. نيلوفر: يب وضحكت
فيصل: يب مو عربي .. نيلوفر: انتsaid يب ..

فيصل: ههههههه انا قلتها عشان انتي تفهمين كلامي.. ماعلينا انتي مصريه..؟
نيلوفر: انا from سؤديا
فيصل تنح شوسا فيها .. شنو قلتي ؟ نيلوفر: what فيصل: Are u from Saudi Arabia
نيلوفر: ايوا.. فيصل: وبعد ايوا.. ونعم فيج
نيلوفر:!!!

فيصل:ليش جالسه برا..
نيلوفر: When they are talking loudly I cannot understand what they say .. I feel stupid
عندما الجميع يتحدث بصوت عالي لا استطيع الفهم .. عندها اشعر انني غبيه.

فيصل: انتي فهمتي كلامي وكلام سهى داخل فهمتيه..
نيلوفر: انت اند سهى just one person not many in the same time
انت وسهى شخص واحد يكلمني ليس مجموعه اشخاص في نفس الوقت

فيصل: ايوا بس لازم تتعلمين عربي انتي عربيه خليجيه سعوديه
نيلوفر: Khljugiha !!
فيصل: never mind... اول مره تزورين الكويت؟ نيلوفر تأشر بيدها انها ثاني مره ..
فيصل: متى اول مره جيتي؟ نيلوفر: تضحك وتهز كتفها بمعنى مافهمت.. فيصل: متى زرتي الكويت اول مره؟ نيلوفر: 3 years ago


قطع كلامهم صوت سهى: انتو هنا وانا عمال بدور عليكو.. تعالوا العشا.. التفت على فيصل: بئولك ايه سيب اختي في حالها مش هرضى لك تعمل فيها زي ماعملت في عهود.. فيصل: شفيج كلمناها كلمتين بس.. اقولج شلون تعرفينها.. سهى: حكايه طويله ابئى احكيهالك بعدين..تعالا نتعشى..

وبعد العشا الكل استأذن وراح وجلست نيلوفر وسهى مع بعض.. سهى: ايه رايك في اصحابي؟ نيلوفر: كويس.. سهى: اسمها كويسين.. اسمعي مني دنا اختك ناصحالك لازم تتكلمي عربي وتعودي نفسك تسمعي عربي مش لما الناس بتجتمع بتؤمي سيباهم .. نيلوفر: ايوا وفيصل said that سهى: انتي فيصل وعملتوا ايه بالقنينه برا ..؟ نيلوفر: مافيش وقامت من عندها راحت تنام : قود نايت بيبي .. وسلمت على ابو سهى وام سهى.. سهى: اسمها تصبحي على خير..



11 صباحا في جامعه الكويت
في احد الكلاسات



فيصل: صباح الخير
سهى:صبح صبح ي عمي الحاج
فيصل: شلونج؟ سهى : تمام..انت كيفك
فيصل: انا بخير .. سهى شسالفه نيلوفر؟
سهى: مافيش اختي.. فيصل: عن ثقل الدم قلتي بتقولينها لي بعدين.. سهى: فيه ايه مهتم فيها ليه؟ دي اختي مش هرضالك تعمل فيها حاقه وحشه؟ فيصل: خير شفيج تصارخين وكل شوي تقولين ما ارضى وما ارضى وبعدين منو قالج اني امشي واعمل وحش في بنات خلق الله ترا انا انسان اخاف ربي ومتربي .. سهى: معليش متزعلش مني بس هيا بنت بريئه ماتعرفش حاقه في الدنيا دي وكمان هيا مالهاش علاقات كتير ومالهاش صحاب غيري ..
فيصل:حصل خير..بس هي ليش تحجى انقلش وماتعرف عربي؟ اساسا شكلها شكل اوربيه..
سهى: امها من تركيا وجدتها ام ابوها اصلها من تونس.. فيصل: وهي جايتج الكويت تزورج ولا راح تقعد هني؟ سهى: لا ابدا هيا حتجلس هنا 3 ايام وحتسافر بعدها.. هيا جات هنا مع بباها من اسبوعين .. فيصل: وين مسافره؟ سهى: بريطانيا هيا تدرس هناك.. فصيل: اخر سؤال جم عمرها.؟ سهى: 17.. بئولك ايه عايزه نخرج النهارده الشله كلها عايزه نيلوفر تتعرف على صحابي اكتر ايه رايك؟ فيصل: مو مشكله اتفقوا على مكان وبيننا الو
محمد ونوف سافرو شهر العسل بعد ماسلمو ع اهلهم..


من بكرا..



اهل ريم كلهم خارجين لأستراحه جدها الله يرحمه.. كانو الحريم والبنات جالسين مع بعض وسوالف وضحك .. عمتهم نوره جات من جده عشان تشوف ثامر.. جات رساله على جوال ريم فتحتها كانت صوره لورد اصفر ذبلان وميت.. كانت الورده الصفراء هديه من ريم لثامر قبل وقت سفره بشهرين.. وزرعها ثامر في الاستراحه.. قفلت ريم الرساله لما عرفت ان هذا رقم ثامر الجديد جاتها رساله ثانيه مكتوب فيها..( ماتت وردتك ياوردتي.. اخبرتيني يومها ان الورد الاصفر يرمز لتغير في المشاعر.. ادركت المعنى مؤخرا.. تغيرت مشاعرك كثيرا ي صغيرتي.. مات الورد وماتت مشاعرك) .. ريم قفلت جوالها وهي مخنوقه..


الكويت
الساعه 8




اتجمعوا الشله في مطعم بحري بعد مرور نص ساعه جمانه: شيفهم ذولا وينهم تأخروا وايد..
طارق: انا كلمت سهى وقالت لي بالطريج
سهى: اهو انا قيت مالك ي ست جمانه ماتكونيش جيعانه ؟
جمانه: أي والله ههههههههههههههههه
سهى جلست وجلست معاها نيلوفر.. سهى: اعرفك تاني لانواكيد نستي .. بصي دي جمانه صاحبتي من جيت الكويت..ودا فيصل بتعرفيه من اول معايا بنفس القسم.. ودا جاسم سيد الشله صاحبي تعرفت عليه من جمانه.. ودا طارق ودي شروق صحابي وصحاب فيصل وكلنا ندرس مع بعض.. فهمتي ؟؟
نيلوفر: ايوا.. سهى: دي نيلوفر اختي الصغيره.. طلبوا وجلسو يتكلموا في مواضيع مختلفه وسهى تحاول تدخل نيلوفر في كل موضوع ونيلوفر انبسطت معاهم.. سالوها عن معنى اسمها اخبرتهم انها كلمه فارسيه معناها نوع معين من الورد..
نيلوفر: سهى.. Take a picture to me I want to put in Facebook..
سهى التقطي لي صوره لكي اضعها في الفيس بوك
سهى صورت كم صوره واعطت الجوال ل نيلوفر.. شروق: شخباري فيس بوك نيلوفر افتحي حساب في تويتر واضيفج..
نيلوفر: مافهمت.. سهى: ايوا كدا تكلمي عربي.. جاسم: A new application called تويتر ..
طارق: راح اكتب لج حساباتنا في ورقه واذا سويتي حساب ضيفينا والله الله في الرتويت .. كلهم ضحكوا الا نيلوفر.. فيصل حس فيها: يقولج راح يكتب اسم الاكاونت في ورقه وانتي اذا سويتي اكاونت سوي لنا فولو وبعدها سوي ريتويت واكتبي كومنت.. نيلوفرومو مره فاهمه اوك.. فيصل: اعطيني جوالج احمل التويتر فيه.. نيلوفر اعطته جوالها وهي مو فاهمه ايش حيعمل.. فيصل حمل لها البرنامج ولفت انتباهه خلفيه الجوال صوره ابو نيلوفر شباب صغير في نهايه ال30 باين عليه اهتمامه بعمره وصحته.. فيصل حمل البرنامج واعطى نيلوفر جوالها واشر على الصوره: ابوج؟ نيلوفر: مافهمت.. فيصل: بابا؟ نيلوفر: ايوا وفتحت الصور وراحت توري فيصل مجموعه من صورها مع ابوها.. فيصل: امج.. امك اقصد.. نيلوفر: She died.. عم الهدوء فجاه والكل صار يقول لها : im sorry نيلوفر حبت تغير الموضوع لان الجو اتكهرب نيلوفر: I want to see the sea Do we go tomorrow
ابغى اشوف البحر هل نذهب بكرا؟.. شروق : اوك.. طارق: ما اقدر بكرا مواعد الوالده.. جمانه : موافقه.. جاسم: طيب..
اتفقوا انهم يروحون بكرا للبحر من بدري.. نيلوفر سالت البنات عن محلات تبيع هدايا رجاليه ..
السويد: وصلو نوف ومحمد وكانو تعبانين من السفر طاحو نامو.. الوضع على حاله ماتغير بينهم..
الرياض
مر الوقت وريم مبسوطه مع بنات عمها وعماتها.. على بعد العشاء جاء ثامر قسم الحريم ووهوا شايل ولد عمته نوره الصغير.. يغبى يشوف ريم لو شوي.. نزل ثامر ولد عمته وبان السلسسال من تحت البلوزه.. عمته نوره: ثامر وش هالسلسال اللي انت لابسه؟ ثامر طلع السلسال من تحت البلوزه وقال : وشفيه؟ نوره: مافيه شي ناقص حلق واسواره.. ثامر ضحك وقال لو جاتني سوارته هديه البسها لأخر يوم في عمري.. ريم عرفت انه قاصدها بالكلام.. نوره: بعد.. انا اجيب لك اسوارته سهله حبل اسود والفه على يدك.. ثامر ضحك و قام يبي يروح.. نوره: كانك نحفان؟ ثامر: ايه.. عمته: وراك يمه ليكون ماتاكل هناك..ثامر: منسده نفسي.. في هذا الوقت دق جوال ريم..كانت النغمه موسيقه لأغنيه غناها لها مره ثامر.. ثامر فز قلبه وغصبا عنه بان على وجهه الابتسامه.. الكل لاحظ حتى ريم.. قام ثامر من عندهم وخرج..


اليوم التالي



ثامر من الصباح في بيت جدته يستنى لو فرصه يقدر يشوف ريم او يكلمها.. يسولف مع جدته وعمته نوره وعمه خالد وعينه تدور بالبيت.. صارت 11 وريم نايمه.. طلع وراح بيتهم.. ارسل لريم (بعد بكرا راجع كندا.. ولهان عليك ابي اشوفك) .. ريم قريت الرساله وبقلبها حتى انا . صارت 4 العصر مافي رد.. ثامر راح لرحاب وقال لها تقنع ريم بس ترد عليه.. راحت رحاب لريم.. وبين السواليف رحاب: ريم بقولك شي .. ريم انا ما اعرف ايش صار بس انا احس فيك.. انتي اختي وهو اخوي الوحيد.. ريم ثامر شاريك ويحبك وهو عارف وانتي عارفه وانا عارفه .. انصدمت ريم وماعرفت ترد.. رحاب تكمل: كمان انا زعلانه عليك.. ليه خبيتي عني؟ انا عارفه من زمان وساكته استناك تتكلمين ..؟ بس شكله مافي امل.. انا ما اخبي عنك أي شي يصير بيني وبين خطيبي سعد..
ريم: رحاب اول شي انا خفت اقولك لان انتي اخته.. وكمان في فرق بيني وبينك.. انتي الكل عارف ان سعد زوجك حلالك.. انا كان كله كان بالدس .. لانه غلط وحرام.. ولو ثامر يحبني بجد كان خلاه حلال.. رحاب كيف عرفتي؟ رحاب: من دلاختك عرفت ههههههههههههههه ريم: بالله بجد قولي.. رحاب: انا من صغري اعرف ان ثامر يحبك بس لما جيتو من تركيا قبل سنتين شفت السلسال على ثامر استغربت.. بعدين شفت الاسواره بيدك وشكيت.. مسكت جوالك يومها ودخلت رقم ثامر ولقيت رقمه عندك يومها عرفت.. بعدين صرت اراقبكم على البي بي ام ههههههههههههه ترا انتم مفضوحين.. ريم: امانه..! مين كمان يعرف؟ رحاب: مادري بس اتوقع في ناس شاكه فيك.. انتي مفضوحه وهو مفضوح.. نفس الميدليات.. نفس نغمه الجوال.. اشياء كثيره ريم.. مادري كيف عمي خالد واخوانك ما انتبهوا.. ريم: خوفتيني هههههههه ابوي ياقلبي عليه عسل مو قوي ملاحظه.. اخواني واحد لاهي مع زوجته وبنته.. الثاني كل وقته مسافر للدوام .. سكتت ريم وبعد تردد.. امك تعرف صح؟ رحاب: مادري بس تعرف انه ثامر يبغاك.. ريم بطنازه: أي مراا.. رحاب: تراه مرسلني اكلمك يبغاك تصالحينه .. انتي ليه زعلانه عليه.؟
ريم: حارق دمي قاهرني.. رحاب: ريم حرام عليك .. ترا بعد بكرا راح يسافر وماراح نشوفه الا بعد 4 شهور على وقت زواجي
ريم ساكته



في السويد في احد الفنادق..



تجهزوا نوف ومحمد وخرجو يتمشو.. نوف كانت مبسوطه وخصوصا ان هذي اول سفره لها خارج الخليج.. خلص اليوم وهم راجعين الفندق نوف: ميدو خلينا نجلس ع البحر شويا..
جلسو قدام البحر وصارت نوف تلعب بالمويه وتدخل رجولها في البحر وترش محمد بالمويه..
محمد: غريبه.. اول قلتي لي انو ماتحبي تسبحي..وذحين المويه ع كل ملابسك وعادي..
نوف: ما احب المسابح بس البحر احبو.. محمد: انتي عكس الناس.. الخلق كلهم يحبو المسابح ويكرهو البحر عشان الحيوانات اللي فيه..
نوف ساكته وشوي قالت: ميدو انا اكره المسابح شي نفسي.. صارت ليا موقف وانا صغيره..
محمد: غرقتي.. نوف : لا.. سكتت شوي.. زمان لما كنت صغيره.. عمري يمكن 7 سنين.. في واحد من قرايبنا اخذني للمسبح ع اساس حيلعبني لعبه ويديني حلاوه.. سكتت وطالعت بعيون محمد اخذت نفس وقالت: محمد انا كنت صغيره ما افهم حاجه.. قفل عليا باب المسبح فصخلي ملابسي وكان يقول احنا نلعب.. كان حاط يدينه الثنتين على فمي حتى مايطلع صوتي.. يقولي اشششش لايطلع صوتك ولا تخسري ومافيه حلاوه .. بكيت نوف بصوت عالي وماقدرت تكمل كلامها ..
محمد انصدم وماتوقع هالشي فيها.. صار يطالع فيها وهو ساكت..


نهايه الجزء 2



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 13-07-2015, 12:26 AM
صورة !..Roy الرمزية
!..Roy !..Roy غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: إختاري الحبَّ أو اللاحبَّ


مرحبا بالجميع.. ارائكم احبتي,,؟


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 13-07-2015, 12:38 AM
صورة !..Roy الرمزية
!..Roy !..Roy غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: إختاري الحبَّ أو اللاحبَّ


**


الكويت
الساعه 5 العصر




متجمعين على الشاطئ.. شروق: نيلوفر اشتريتي هدايا؟ نيلوفر: ايوا وتأشر بيدها انها اشترت 3 هديات.. جمانه: حق منو؟ نيلوفر: مافهمت.. جاسم: هالبنيه ماتعرف عربي غير مافهمت هههههههههههههههههههه .. الكل ضحك حتى نيلوفر نفسها.. فيصل بلقافه: تقول لك الهدايا لمين؟ نيلوفر متنحه كالعاده.. سهى: اشتريتي الهديه لباباكي ولا في حد تاني .. نيلوفر: بابا .. فيصل حس براحه وطلع كتابين واعطاهم نيلوفر فيصل: لازم تتعلمين عربي.. هذي كتب تعلمك عربي.. تعرفين تقرين عربي؟ نيلوفر: لا.. شروق: انا اعلمج.. نيلوفر: Tomorrow I will go to London.. جاسم: جمانه: ليش اشفيج..؟ .. نيلوفر: I living in London انا مقيمه في لندن.. شروق: ماراح نشوفج؟ نيلوفر: ان شاء الله.. سهى: ان شاء الله سنه وتسكن معايا..
الكل قام يجهز للغدا وراح فيصل عند نيلوفر فيصل: تواصلي معي هناك.. وانا لو جيت لندن راح اكلمج.. نيلوفر تعطيه جوالها : ur number.. فيصل اعطاها رقمه .. فيصل: لو رحتي لندن تدشين معهد يعلمج عربي او تعرفي على شخص عربي يعلمج اللغه.
انتهت الرحله على خير. الجميع سلم وودع نيلوفر ..



.
ليله سفر ثامر الكل متجمع في استراحه جدهم ..



ثامر طفش من ريم ومن حركاتها.. ريم عرفت من رحاب ان الحضور للمطار على 6 الصباح.. صارت الساعه 4 الفجر وهم لسى في الاستراحه سهرانين.. ريم شافت ثامر واقف بعيد ويدخن.. عورها قلبها عليه.. تذكرت كلماته لها انه يبغى يبطل تدخين و يبغى ريم تساعده وتشجعه وتستحمل عصبيته ..مسكت جوالها ودقت عليه بعد مالاحظت انه دخن 3 سجارات ورا بعض.. دق جوال ثامر شاف اسم ريم اعطاها مشغول ريم انقهرت بس رجع جوالها دق وردت..
ريم بهدوء مصطنع: الو
ثامر : هلا
سسكتوا بعض الوقت كل واحد مو عارف ايش يقول.. ريم: ليش اديتني مشغول؟ ثامر: لما تصير مشكله الرجال لازم هوا اللي يبادر ويتصل مو البنت.. فهمتي .. سكتت ريم.. ثامر: ايش حنن قلبك علينا؟ ريم: ع اساس تبغى تبطل تدخين.. بدقيقه دخنت 3 مرات.. ثامر: تراقبيني؟.. ريم: لا بس ما احب الناس الكذابه .. ثامر: انا كذاب ؟ ريم ساكته.. ثامر: ريم وينك.. مافي رد.. ثامر: روي لاتبكي.. ريم ارتفع صوت بكاها.. ثامر: شفيك تبكين؟ ريم: ليه ما قلت لي انك مسافر.. ليه خليتني اخر من يعلم.. وليت اني اللي خبرتني لا اسمع الخبر من ابوك.. اوك طيب بما انه صار وصار اتصل علي طيب خاطري بكلمتين .. راح اصدقك.. حتى لو ماصدقتك راح اسوي نفسي مصدقه.. ثامر: ريم صارت اشياء كثيره بعضها ماينفع اقولها لك.. بس اخر 3 اسابيع مريت بمشاكل كثير.. تعبت من كل شي.. كنتي انتي ملجأي منها.. بس لاحظت اني اذا كلمتك احط طاقتي السلبيه فيك.. اتضارب معاك.. اذا خرجتي عند احد انكد عليك.. تعبت ريم وتعبتك معاي..وقتها جاتني الموافقه من الشغل على بعثتي.. وحسيت لو بعدت من هنا راح تنحل المشكله.. البعثه قدمتها الشركه لنا من سنه.. صادفت اني انقبلت انا وواحد معاي..
ريم: ثامر ايش صار؟
ثامر: وحشني اسمي بلسانك.. عديه ثاني مره.. ريم: لاتصرفني ايش صاير معاك.؟ ثامر: ماينفع اقولك.. ريم: ليه؟ ثامر: شي يضايقك.. روي غيري الموضوع.. ريم: طيب وقتها ليه ماقلت لي انه عندك مشاكل؟ ثامر: ماينفع ريم.. ريم: اوك.. امممممم .. حلوات البنات هناك؟
ثامر: غيرانه؟ ههههههههههههه قلبي انا اللي يغار.. ما اهتميت لهم .. ريم: طيب فيه سعوديات معاك؟ ثامر: فيه.. ريم..
ريم: هلا.. ثامر: كيفك؟ .. ريم: تمام.. زعلت اول مارحت .. كنت ابكي والكل لاحظ.. رحت لأمي بالدمام.. و ع فكره تعرف باللي بيننا..
ثامر: انتي قلتي لها صح.. ايش قالت؟
ريم: خاصمت وهزأت واخر شي قالت الله ما وفقكم لانه بالحرام.. انت كيفك؟
ثامر: نفسيتي خايسه.. مو طايق شي وكاره عمري.. اجبر نفسي كل يوم اني اصحى و اروح للجامعه.. روي جد جد انا تعبان..وانتي تعبتيني زييياده..
ريم: ي قلبي بسم الله عليك من التعب.. اول يوم شفتك قلبي عورني عليك باين انك تعبان.. وجهك ذبلان .. تحت عيونك اسود.. بس قلت يمكن ارهاق.. بس لما شفتك تدخن عرفت انو صاير معاك شي
ثامر: روي .. مهما صار بيننا .. كلميني قولي ايش فيك .. لاتختفي كذا فجأه.. المره هذي ماراح اتكلم عشان خلاص موضوع وعدى .. روي خليني اشوفك شوي قبل ما اروح.. تكفين
ريم: لا.. ماراح اقابلك..
ثامر: بس 5 دقايق.. خليك بعبايتك.. بس بشوفك واروح.. ريم: لا اخاف الكل هنا وانا مو ناقصه .. خلاص ح اسكر طولنا..
ثامر: استني.. ماشبعت منك كلها كم ساعه واسافر.. خليك معاي لين اوصل المطار.. ريم: لا صعبه .. اذا وصلت المطار كلمني اوك..
ثامر: خلاص تمام استنيني .. ريم: اوك يالله سلام.. ثامر: روي.. حبيبي.. روحي.. كلي.. ربي يخليك لي.. فرحت اننا تصالحنا لو على اخر يوم..
ريم: حتى انا والله..
ثامر: مافي رد على الغزل اللي قبل شوي؟ ريم : لا مافي.. ثامر: والله من قساوه القلب بعد.. طيب البسي سوارتك.. ريم: هههههههههههههههههههههههه من عيوني.. استودعتك الله
ثامر: الله معك..
قفلت ريم وراحت عند الحريم.. ريم: امي تسلم عليكم.. رحاب: عسى سلمتي لي على امك؟ ههههههههههههههه ريم: ايوا ههههههههههههههههههه صارت 5 الفجر دخل ثامر يسلم على امه وخواته وجدته وعماته.. ريم لاحظت سلام ثامر لامه بارد عكس اخواته اللي كان يحضنهم ويسلم على راسهم..


بعد مرور اربعه اشهر..



الكويت


سهى: عايزه هديه حلوه تناسب عيد ميلاد الـ 18 ايه رايكو؟ شروق: جيبي لها هديه تناسب فكره انج خلاص عديتي مرحله المراهقه وصرتي انثى.. جيبي لها شويه مكياج على شويه كعوب مع كرت مدفع لصالون معين.. اشياء جذي..جمانه: لا ماينفع جيبي لها تعليقه نفس فكره التعليقه حقتج.. سهى: محتاره واللهي.. فيصل كان جاي لهم وسمع طرف الكلام فهم انه عيد ميلاد نيلوفر بعد كم يوم.. فيصل اشترى ديوان شعري هديه واعطاها ل سهى تسلمها ل نيلوفر
سهى: انت عاوز ايه منها.. فيصل انت صاحبي واخويا بس هيا مش حملك والله..
فيصل: منو قال لج اني اقصد شر..؟ هديه عيد ميلادج كتاب وهديه عيد ميلادها كتاب وكلكم اخوات وعزيزات على قلبي..
سهى سكتت وهي مو مقتنعه..


.
لندن:
7/7/2012


سهى وصلت لندن من يومين واستقبلتها نيلوفر انبسطوا انه كل الوقت هم سوا .. سهى لاحظت ان نيلوفر تتواصل مع فيصل اكثر واحد من الشله.. جاء يوم ميلادها ابوها كلمها واعتذر انه يحضر.. زعلت مره وانقلب مزاجها.. سهى وامها حاولو فيها مافي امل وعلى الليل احتفلت لحالها بشقتها مع سهى وام سهى.. نيلوفر صورت حبه كب كيك فوقها شمعه صغيره ونزلتها في تويتر وكتبت اسوء يوم.. وكتبتها بالانقليزي والتركي.. الصوره مصوره في اضاءه خفيفه ويغلب عليها السواد.. رميت الجوال وصارت تفتح الهدايا.. فتحت هديه ابوها.. نيلوفر: نفس الهدايا كل مره نفس التغليف.. نفس الستايل.. نفس ذوق مدام رانيا.. بكيت وهيا تقول: ابلى اميره كنت اشوفك انتي في اعياد ميلاد سهى انتي وعمو انس مبسوطين وفرحانين لسهى.. كنت اقول لنفسي اكيد بابا يشوفني نفس الشي.. كبرت بالعمر وصرت اشوف انو لا في فرق بس كنت اقول لنفسي انو بابا مشغول ويسافر من دوله لدوله اكيد ماراح يهتم فيا زي ماكل الناس تهتم في اولادها.. بس اليوم عرفت وايقنت انو بابا ولا يهتم فيني حتى..

اميره: مايصحش كدا ي حبيبتي دا باباكي مالهوش غيرك ومالك حد في الدنيا دي الا هو.. ربنا يهديك دا كلام يتئال برضو .. الدم عمره ما بيصير ميه.. باباكي بيحبك اوي وكل يوم بيتصل ويسأل عنك ودا معلكم احسن علام.. معيشك احلى عيشه..

نيلوفر: احلى حياة..! ابلى اميره أي حياه اللي انا عشتها؟؟ يدخلني مدرسه داخليه من عمري 3 سنين ومايشوفني الا بالشهر مره او مرتين.!! وفي الصيف يدخلني دورات صيفيه.. بابا اللي جابك انتي وعمو انس مربيين ليا عشان يفتك مني.. بابا اللي اهلي بالسعوديه عمره ما اخذني لهم الا مرتين او 3.. صحيح احلى حياه لدرجه انه في عيد ميلادي ال18 مافيش صاحب لياا او من اهلي معايا.. انا وانتي وسهى وعمو انس كل سنه.. بابا دا يعرف حساسيتي من العطر اللي يستخدمو.. وكل مره نتقابل يتعطر فيه.. انا مو بباله واخر شي في حياته.. صارت تبكي وفجاه جاتها سهى واعطتها هديه فيصل
سهى: بس ياحبيبتي مابتعيطش.. بصي دي هديه من صاحب ليكي.. انتي لك صحاب واهل بس انتي حاطه ببالك كدا..

في هذا الوقت دق جوال نيلوفر وكان المتصل فيصل.. نيلوفر: غريبه سهى: اول مره يكلمك؟ نيلوفر: نتواصل احيانا تشاتنق على تويتر واول مره يتصل.. مسحت دموعها واخذت نفس عميق وردت

نيلوفر: الو
فيصل: كل عام وانتي بخير.. ينعاد عليج كل سنه وانتي بصحه وسلامه..
نيلوفر: شكرا الله يخليك..
فيصل: ياحلو العربي بلسانج. واخيرا عربي هههههه .. شلونج وش اخبارج.. عاش من سمع حسج..
نيلوفر: تمام انت كيفك..؟ فيصل: بخير يعلج بخير.. شفت اخر بوست لك بالتويتر.. وعرفت ان مخططاتج لهذا اليوم ماصار منها شي قلت اكلمج اسمع صوتج اقولج كل سنه وانتي سالمه وينعاد عليج.. وكله يتعوض لا تضيقين خاطرج..
نيلوفر: الله يخليك شكرا..
فيصل: عيل اخليج ما اطول عليج اكثر من جذي.. وعلى فكره العربي بلسانج حلو..
نيلوفر: ايوا تعلمت من ناس هنا الكلام.. اشوفك على خير وشكرا على التهنئه..
فيصل: اشوفج بخير و الله معج مع السلامه وقفل

نيلوفر: يقول شاف البوست في التويتر واتصل يعايدني.. سهى كملي من مين الهديه..؟
سهى متضايقه من حركات فيصل: من فيصل.. كتاب كالعاده..

نيلوفر حطت الهديه على السرير بعدم اهتمام: اها.. ابغى اطلع اتمشى اشم هوا..

سهى و نيلوفر خرجو يتمشو وكانت متضايقه وتحاول تبين ل سهى وامها انها عادي بس كانت الدموع تتجمع بعينها كل شوي..

نيلوفر: ايش راح يصير فيني في نهايه الكورس؟ مافي مدارس داخليه تقبل فوق عمر 18.. بابا راح ياخذني عنده او راح يسيبني لحالي هنا اكمل جامعه.. او يمكن مايدري اني وصلت 18..
سهى: تعالي عندنا الكويت.. اساسا الفله تبعكم مش لنا.. باباكي سابها لنا عشان لو حبيتي تزوريني.. ايه رايك.. الكويت اهلها طيبين وفيها تعايش مع بعض .. حتعجبك انا عارفه..
نيلوفر: ما اعرف لازم اقرر مع بابا لو فضي في يوم و زارني..


رجعوا للبيت ونيلوفر دخلت غرفتها وحاولت تنام موقادره.. فتحت تويتر وكتبت çok ofkeli)
çok mutsuz
(Çok yalnız


غاضبه جدا
حزينه جدا
وحيده جدا..

قفلت التويتر فيصل شاف تغريدتها وبسرعه نسخ الكلام وترجمه في قوقل الترجمه واستغرب من الكلام...

ارسل لها دايركت مسج على تويتر بالانقليزي المعرب (الى أي حد انتي غاضبه؟ الى أي حد انتي وحيده ؟)
ردت عليه انقلش معرب : الى حد كبير جدا..

فيصل: اذا اردتي هل نستطيع التحدث على bbm
نيلوفر: ليس لدي..
فيصل: هام جدا..
نيلوفر: حسنا.. غابت وقت ورجعت اعطته البن تبع حسابها.. اضافها وصارو يحكو فيه..
فيصل: نيلوفر الجميع في هذه الدنيا يغضب.. الجميع يمر ب امور معاكسه وسيئه.. يجب ان تكوني اكثر هدوء ..
نيلوفر: اعلم ان الجميع يمر ب امور معاكسه.. لكن هل شعرت ان روحك ليست لك..؟
فيصل: شعرت.. شعرت ان حتى نفسي ليس لي.. انا ايضا غاضب غضب شديد.. واشعر بحزن .. اشعر ان يدي مربوطه ب سلسله حديد لا استطيع افلاتها..
نيلوفر: لماذا.. هل لانك تفتقر لشي صغير وبسيط من كماليات حياتك..؟ لا تحاول مواساتي.. انا وحيده وبائسه ..
فيصل: اذا هل شعرتي انك غاضبه لدرجه لديك شعورك لقتل احدهم.؟ شخص كلما رايته اردتي قتله..؟

نهايه الجزء 3




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 13-07-2015, 02:32 AM
صورة !..Roy الرمزية
!..Roy !..Roy غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: إختاري الحبَّ أو اللاحبَّ






**




نيلوفر حست ان فيصل فيه شي: هل حقا تشعر هكذا؟ لماذا
فيصل: لا.. لقد تغلبت على هذا الشعور.. سابقا اردت حقا قتل شخص ..
نيلوفر: لماذا تراجعت اذا.. هل خفت؟
فيصل: لا.. لقد فكرت ب عائلتي.. ماذا سيحصل لهم لو انني ذهبت للسجن..
نيلوفر: العائله..ماذا تمثل لك عائلتك؟
فيصل: امممم لنقل مصدر للأمان والطمأنينه..عائلتي كل شي في حياتي ..
نيلوفر: كم عددهم؟
فيصل: لدي اخ واخت اكبر مني.. انهم متزوجون.. لدي اخ واختين اصغر مني..
نيلوفر: كم جميل..
فيصل: صحيح..




.
صباح اليوم التالي
الرياض



خلص زواج رحاب على خير.. رحاب كانت جميله وانثى حقيقيه.. ريم كانت في اليومين اللي راحت مشغوله عن ثامر وهو مشغول عنها.. الكل رجع البيت ريم تروشت وغسلت مكياجها وشعرها صلت ونامت وعلى الساعه 5 الفجر اتصل عليها ثامر ماردت دق مره ومرتين وفي المره الثالثه ردت وهي نصها نوم..

ريم: ايش تبغى؟ مو عارف اني نايمه..
ثامر: والله من النفس الخايسه ههههههههههههه عارف انك نايمه

ريم: وليه تزعجني طيب تعرف اني تعبانه ومواصله لي فوق يوم ونص مواصله مانمت.. يالله روح ابغى اكمل نومي.. قفلت منه رجع اتصل عليها.. ردت وهي تهلوس من كثر النوم

ريم: الو هلا
ثامر: ماعرفتك مره مؤدبه ههههههههههههه
ريم: ميييين؟ ثامر: انتي مين ؟
ريم: انا ريم وكنت بالزواج هههههههههههههههههههههههههههههه

ثامر يسلك لها وخاق على صوتها وهي نايمه: زواج مين؟ ريم: زواج صاحبتي .. احس في دقاقه جوا راسي لسى تدق هههههههههههههههههههههههههههههههه وفي حريم يرقصو كمان..

ثامر: ايش تغني الدقاقه..؟ ريم: تغني ي عيني حظنا تعبان .. ثامر بكل لئامه: ما اعرفها قوليها لي.. ريم تغني وصوتها رايح فيها: وسبحانو قدرو عليك وخلوك تنسى احبابك.. نسيتنا واحنا في جده.. وسبحانو قدروعليك..وسكتت.. ثامرمبسسوط منها: كملي ايوا.. ياعيني حظنا تعبان كملي روي..

ريم: سبحانو قدرو عليك.. سكتت فجاه ورجعت تقول سبحانو قدرو عليك .. وبصوت واطي قالت : ابغى انام...
ثامر يستغل الفرصه: ريم تحبيني ؟
ريم: ميين .. نسيت..
ثامر: طيب ميين الناس اللي تحبيهم.؟
ريم: بابا وماما ومحمد اخوي.. وابراهيم مع انه ينرفزني بس احبه.. احب لانا .. واحب رحاب.. وسكتت..

ثامر: ايوا ومين كمان..؟ ريم: جدتي وعماني وخيلاني وكل الناس..
ثامر: وثامر تحبيه؟

ريم: ايوا ثامر.. نسيته هههههههههه احب ثامر.. هو يحبني كمان.. بس انا احبه.. وهو كمان ههههه
ثامروهو خاق: ايش تحبي فيه اكثر شي..؟

ريم: جسمه.. اكتافه عريضه.. هههههههه نفسي يوم يحضني.. انا صغيره راح اضيع بين صدره هههههههههههههههه احس صدره راح يكفيني هههههه بس انا مافي احد غيري..

ثامر انصدم اول مره تكون ريم جريئه معاه.. دايما خجوله وكلامها معاه بحدود..
استحى من نفسه وهو يسحب كلام من ريم وهي نايمه ماتحس ايشش تقول..

قفل منها وارسل لها مسج: يسعدلي هالعيون النعسانه اللي تقرا كلامي.. روي لو كنتي تعبانه وتبغي تنامي قفلي جوالك.. نصيحه يعني هههههههههه سكر جواله ونام..



.
لندن 9 الصباح




نيلوفر يوم صحيت فتحت هديه فيصل وقرات الديوان واعجبها الكتاب وماحست بنفسها الا هي مخلصه ربع الكتاب.. ارسلت لفيصل رساله و اول ما قرائها دقت عليه..

فيصل: هلا والله
نيلوفر: اهلا فيك.. كيفك..؟ فيصل: بخير انتي شلونج..؟
نيلوفر: تمام.. امممم اتصلت اتشكر منك على الهديه..
فيصل: ولو مو من مقامج.. عسى اعجبج.؟
نيلوفر: خلصت ربعه بس اليوم..كتاب مميز.. تقرا الكلام وفجاه يجي ببالك الف سؤال وسؤال.. يخليك تفكر وتشوف اشياء عمرك مو منتبه لها..
فيصل: فرحت انه اعجبج.. شنو اللي لفت انتباهج وخلاج تفكرين في شي مو منتبهه لها؟

نيلوفر: اممممم اشياء كثير.. زي لما الكاتب ارسل لحبيبته يقول لها انتي الامان وانتي وطني.. جلست افكر.. انه الشخص لو كان متشتت وضايع الحب لحالو راح يحل كل مشاكلو.. ؟ ولا مبالغه من الكاتب نفسو.. انت امس قلت العائله الامان وال.. سكتت نسيت الكلمه

فيصل: الطمأنينه نيلوفر: ايوا هيا.. يعني العائله هيا الاساس وليس الحب

فيصل: وليه حكمتي ان الكاتب كان مشتت وضايع..؟
نيلوفر: قرأت سيرته الذاتيه.. عاش في اكثر من بلد..

فيصل: حلو.. كلامج صحيح.. بس ترا الحب علاج لكل مشاكل الحياه.. مو اقصد الحب الغرام فقط.. لا حب الاهل والاصدقاء وحب نفسك.. عملك.. حب الحياه بكبرها..

نيلوفر شدها الحديث: كيف تنحل المشاكل عن طريق الحب.. لازم حل فعلي ..

فيصل: الحب يكون دافع لايجاد الحل الفعلي..

نيلوفر: لو شخص يكره الحياه كيف يلاقي الحب عشان يحل مشاكلو..؟
فيصل: كل شخص وعلى ماعنده من مميزات في حياته..

نيلوفر وبدت تحس ان الموضوع يمس شي منها: خذني انا كمثال.. ايش ااحتاج عشان احب الحياه..

فيصل: انا مو مره اعرف حياتج الشخصيه.. بس اكيد عندج الف شي وشي جميل.. اولها عيونج.. نيلوفر عيونج فتنه.. اسمج مثلا.. غريب ك اسم شخص عربي.. راح يكون الاسم هذا مربوط فيج.. صار خاص لج..

نيلوفر: شكرا ع المجامله اللطيفه..

فيصل :والله مو مجامله.. عيونج تذبح.. لونها غريب.مره اخضر مره عسلي مره رمادي..

نيلوفر: لما انت كنت غاضب وتفكر تقتل احد.. اللي ساعدك حبك ل عائلتك مو..

فيصل: امبلا..

نيلوفر: وقت ما انت غاضب.. معصب.. يكون جواتك مشاعر سلبيه..كيف قدرت تدخل شي حلو في قمه غضبك.. زي الحب..؟

فيصل: مادخلت شي.. هذا شي يجيج لما تكونين اجابيه.. كل نظرتك للحياه ايجابيه..

نيلوفر: معليش ع ثقل الدم بس كيف؟

فيصل: زي ماقلت لج.. حبي نفسسج اولا والحياه ثانيا.. يوم فكرت اقتل .. اول شي فكرت فيه نفسي.. ليه اخسر نفسي عشان حد سفله مايسوى.. ليش اخسر حياتي وحريتي .؟ مو الحياه حلوه ليش اخليها سودا قدامي.. فهمتي علي..

نيلوفر: جميل تفكيرك..

فيصل: عيونج الحلوه.. ع فكره ببالي سؤال من زمان.. شنو لون عيونج؟
نيلوفر: في الوثائق الرسميه كاتبين عسلي/ اخضر..
فيصل: يوم كنا على البحر كانها كانت رمادي..

نيلوفر:عشان حاطه كحل اسود.. بس نفس اللون مايتغير بس مع اشعه اللبس يتغير او مع لون الشعر شي كذا.. يعني اللون الاساسي في الشمس زي لون الزيتون.. لما يكون الليل او الجو كلودي (مغيم)يكون عسلي.. شكل لون عيوني مسوي لك مشكله ههههههه

فيصل استحى على نفسه: .. هههه ايي والله.. مابي اطول عليج.. فرحت ان هديتي اعجبتج.. تستاهلين كل خير..

نيلوفر: فيصل.. وكانت اول مره تنطق اسمه... وماتعرف ليش حبت تصحح الصوره اللي في باله : .. انا لما قلت لك اني اكره الحياه.. كان مثال مو صدق ترا..

فيصل: عارف هالشي..يالله اشوفج على خير
نيلوفر: باي


قفلت منه وراحت تصحي سهى..


.
الرياض..




في بيت اهل ثامر.. ثامر جالس مع زوج رحاب وابوه.. دق جواله ريم متصله.. اعطاها مشغول.. زوج رحاب استأذن منهم وخرج.. رجع دق على ريم:

ريم: مضطرة اقول هلا بس قلبي مو راضي يقولها..
ثامر: هههههههه صحصتي ي برميل النوم..

ريم: ايش صار؟ قريت الرساله مو مستوعبه.. افتح سجل المكالمات الاقي مكلمتك 7 دقايق.. عرفت اني جبت العيد فيها..

ثامر: مكالمتين مو وحده ههههههههههههه

ريم: طيب استر ما وجهت هههههههههههه جد ثامر ايش قولت لك.؟

ثامر: قلتي كل شي.. وخاصمتيني ليه ادق عليك.. بالله في واحد يدق عليه حبيبه الصباح يصبح عليه يقوم يخاصمه..؟ عجيبه ترا.. اعدلي نفسك ولا اشوفلي وحده غيرك..

ريم: هههههههههههههههههههههههه بالله خاصمتك.. ريم بتوتر: ثامر تقدر بيوم تشوف غيري..؟
ثامر وهو خاق: انا اقدر.. تنشلع عيني لو شافت غير ريم.. روي بجدك.. شكلك الى الحين ماتعرفين شكر احبك..

رحاب من وراه سحبت الجوال من يدها وهي تقول: بلا مصاخه ودلع.. يحبك لدرجه سحب على اخته العروسه وهيا حتاسفر ولما ترجع يكون بكندا.. وبعدين ياقليله الادب اتصلي علي تطمني .. بس سايحه ورا الرجال ولانتي داريه عن العالم..

ريم: بسم الله انتي من فين خرجتي ههههههههههههههههه وحششتيني والله والله وماقدرت ادق عليك استحي اخاف ازعجك.. كيف الزواج..؟ وبخباثه: صارت دخلتك ولا لسى ههههههههههههه

رحاب: استني ماقدر اتكلم ثامر جنبي ههههههههههههههه اقولك تعالي سلمي علي ساعه ونص وحيجي زوجي..

ريم: ميين مين.. زوجي.. يع ايش حركات الحريم.. قال زوجي قال
رحاب: ههههههههه فشلتيني.. تعالي
ريم: مايمديني صعبه اجي وثامر فيه..
رحاب: ليه..
ريم: اخاف على نفسي هههههههههههه امزح شوي وراح اجي بس لاتقولي لثامر..

رحاب تطالع بثامر واقف قريب منها: ليه طيب

ريم: راح يقول لي ابغى اشوفك وكذا.. رحاب لا تفهمي غلط بس انا اقصى مابيني وبين اخوك مكالمات الجوال..

رحاب ماتقدر تتكلم قدام اخوها: اوك اكلمك بعدين.. ومعليش ح اقفل يرجع ثامر يكلمك بعدين برضو ههههههههههههه يالله باي ي قلبي


سكرت ريم وكلمت ابوها انها بتروح لبيت عمها.. جاها مسج من رحاب..(تعالي بسرعه لا تتأخري ساعه ونص كذا وبروح) قرتها ولبست جينز وتيشيرت وبسرعه بسرعه رسمت حواجبها وحطت روج نيود وخرجت..

وصلت بيت عمها ونزلت سلمت على عمها ورحاب وزوجه عمها .. كان فيه ثامر وخالد..

سلمت ريم عليهم:
كيفك ثامر ؟ ثامر : بخير انتي كيفك؟ ريم: بخير..

كيفك خالد؟ خالد: الحمدلله.. انتي شلونك؟ ريم: بخير.. كيف درساتك..؟ لو تبغى شرح او بحوث ترا انا جاهزه.. حتى الكتب عندي لو تبغى اديني خبر وارسلها لك.. كمان عندي اسئله..

خالد: أي والله احتاج .. الترم اللي فات ارتفع معدلي بسبب ملخصاتك وشرحك..

ريم بضحكه: جيب لي حلاوه نجاحك..

خالد: ي البخيله انا اللي ناجح احتاج منك حلاوه نجاحي.. يكفي امس الشوكولاتات صنيه رايحه وصنيه جايه لكم وحنا يالرجال مافيه شي عندنا..

ريم: هههههههههه أي والله امس الحلا كان لذيذ فاتك صراحه..
خالد: شفتي انك بخليه..

ريم تضحك وتكلم عمها..: يالله ياعمي استأذنك بروح مع رحاب وقامت..ريم ورحاب يسولفون في غرفه لحالهم ورحاب تحكي ريم ايش صار معاها دق ثامر ووادته ريم مشغول دق ثاني مره وردت:

ثامر اكلمك لما ارجع البيت اوك..

ثامر بعصبيه: خير ي اخت ايش حكايه طقه الحنك مع خالد.. ناقصكم قهوه بس
ريم: ايش بك بسم الله.. ايش طق حنك هيا كلمتين ورد غطاهم .. ايش بك تراه اخوك عيب عليك..

ثامر: عيب عليك انتي اللي تسوي كذا قدامي.. احترمي وجودي على الاقل.. وبالله كيف تشرحين له.. اكيد مكالمات والمكالمات تتضمن سواليف عن الفرق بين الزواج عند الرجال والزواج عند الحريم

ريم: من جدك تغار من اخوك.. وبعدين ع اساس مو انك تدرس بين بنات و يشرحو لك ومو بس مكالمات لا بطولكم مقابلين بعض..

ثامر: في فرق
ريم: مافي فرق .. انا مو فاضيه كلمني بعدين وسكرت

رحاب تطالعها: غريب امركم والله..

ريم: خليها على ربك.. دق جوال ريم وكان ثامر.. رحاب: والله اخوي طلع خفيف هههههه خاق الاخ بعنف .. ريم: مو وقتك والله وترد: ايوا ثامر..

ثامر: تعالي مجلس الرجال ابغى اشوفك

ريم: هذا اللي ناقصني.. وبعدين ايش جوك تدق تخاصم وبعدها بدقيقه تدق تبغى تطق حنك عادي
ثامر: روي تعالي قابليني شوي بس.. عارف زعلانه بس تعالي..

ريم: لا ماقدر.. ماينفع وحرام مايصير
ثامر: تعالي بعبايتك: بس ابي اشوف وجهك ماراح يصير شي

ريم: لاا..
ثامر: اوك طيب وقفل..



بعد ساعه كلمت ريم السواق وسلمت على رحاب وودعتها وخرجت للحوش تمشي.. فجاه سحبها ثامر من يدها ودخلها الملحق اللي في الحوش..


ريم قلبها يدق من الخوف: مجنون انت ولا متخلف ايش تبغى مت الخوف كان قلبي ح يوقف..
ثامر: بسم الله على قلبك.. قلت لك بشوفك مارضيتي.. ريم تغطي وجها..: طيب بعد ابغى اخرج اخاف احد شافنا..

ثامر يسحب الطرحه من على وجهها: بس شوي خليني اشوف هالوجه المليح.. روي تغيرتي.. وترا محد شاف تطمني

ريم تعطيه ظهرها: الله يشوف..وترا اللي تسويه بجد يكرهني فيك.. بعد ابغى اطلع..
ثامر: اوك ح اطلع.. شوفي الكيس هذا لك.. ولا عمرك تتعطرين وانتي خارجه مع السواق.. وعبايتك غيرها مادري عبايه هذي او فستان.. واشتري نقاب ولاعمرك تطلعي الا فيه.. تتلثمي او ترمي الطرحه مايمشي معاي..

ريم بتريقه: والله.. ولما انت مطوع كذا جالس مع بنت لحالك ليه.. تسمى في الدين خلوه لو ماتعرف.. وجات بتطلع

ثامر وقف لها على الباب ومتخدر وقرب وجهه لها..: عارفه اول مره اشوفك بدون مكياج.. اجمل ب الف مره.. مادري ليه تلوني وجهك وتشوهي الوجه الجميل.. ويطالع بعيونها: روي عطرك حلو.. عيونك حلوه توي انتبه انها فاتحه.. شفايفك تغري..

ريم خافت منه ونزلت دمعها منها: ثامر بعد ابغى اطلع.. جات بتطلع ناداها: لاتخافي مني.. بس ابي اشبع عيني منك.. من حقي ترا.. حياتي الكيس نسيتيه..

اعطاها الكيس وبعد عن طريقها وخرجت.. من ركبت السياره لين وصلت البيت وهي تبكي..
سلمت على ابوها وجدتها اللي يحسبون دموعها بسبب سفر رحاب.. بعد ساعه طلعت ريم غرفتها وفتحت الكيس.. كانت لوحه صغيره راسمها ثامر .. فيها ثامر وهي ايام ماكانو صغار.. دقت عليه

ريم: الو
ثامر: هلا حياتي..
ريم : ثامر ليه سويت كذا..؟ قلت لك ماينفع وحرام.. مو كل شي بالغصب.. وبعدين الكلام اللي قلته لي وتقرب وجهك لوجهي ليه تسوي كذا.. حرام مايجوز وصارت تبكي.. يكفي ان اللي نسويه غلط ومستمرين عليه.. تقوم تزيدها وتمسك يدي وتكشف وجهي وتقرب مني..

ثامر: عارف انه غلط بس ترا انا رجال بالمقام الاول والاخير.. وكلامك اليوم الفجر ثارني.. وفجاه الاقيك ببيتنا وقدامي.. اكيد راح يصير شي..

ريم مصدومه وبتررد: ايش قلت انا..؟
ثامر: قبل كل شي روي ايش تحبي فيني

ريم: ايش حركات المراهقه هذي؟ لاتصرفني ايش قلت.. وشكله ماقلت شي بس انت تكذب
ثامر: الا قلتي.. بس جاوبي بالاول.. واقصد ب ايش تحبي فيني من الشكل الخارجي

ريم: اممم مادري عمري مافكرت كذا
ثامر: وكتوفي.؟ وصدري؟

ريم انخرست ماعرفت ترد وعرفت ان كل الافكار اللي براسها يعرف عنها ثامر
ثامر ماحب يحرجها اكثر : وش رايك بالرسمه

ريم: ثامر خلاص مايصير وضعنا كذا.. وبهدوء متى يصير كل شي بالحلال تعبت والله
ثامر: روي مبسوط انا كذا.. لا مو مبسوط الا اكل هوا من كل جهه بس ادعي ريم ربي يجمعنا ببعض.. انا كل يوم ادعي

ريم: ايش فيه.. ثامر انا تعبت منك ومن انك تخبي عني..
ثامر: ماينفع..
ريم : الا ينفع قولي انا روي مو أي احد..
ثامر: مابي اجرحك.. بس بختصر لك الموضوع.. انا مسافر عشان ابعد عن اهلي.. عشان هم يبغون يتحكمون فيني..

ريم: امك مو راضيه فيني صح؟
ثامر منصدم انها عارفه: لا روي.. ابدا .. مو كذا..
ريم: انا عارفه..
ثامر: هي تحبك والله..
ريم: وبعدين انت حتطفش من هذا الوضع وراح تتزوج وحده امك تراضاها لك..
ثامر: روي شفيك سلبيه.. قلت لك مو هذا السبب.. اصبري ي قلبي سنه او اقل بعد.. تحملي..

ريم: انا مالي غير انو اصبر.. بس بجد لو صار شي ح اموت.. يمكن يوقف قلبي..
ثامر: عن الدلع الماصخ.. ماراح يصير الا كل خير.. واطمنك بعد فستان الشبكه انا اللي راح اشتريه لك.. على ذوقي

ريم: ييارب الله يسمع منك..بس بدون فستان .. ذوقك عجيب..
ثامر: نصابه بنص عينك.. مو تقولي لبسي حلو .. نسيتي
ريم: ههههههههههههه خلاص ح اقفل لاني زعلانه منك..
ثامر:ماعاش من زعل الشيخه ريم.. ليه زعلانه ياصغيرتي..

ريم: تهزئني على خالد.. تهزئني على حجابي وتصارخ علي.. غصب تشوفني وتقرب مني.. تخبي عني وتكذب ..
ثامر: طيب سماح..
ريم: مافي سماح
ثامر: ولا نوره

ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههه تافهه سيب عماتي في حالهم.. ح اقفل.. سكتت شوي
ثامر لا تزعل على اللي بقوله بس لما تسافر يكون احسن..
انت تنشغل والوقت عكس بعض يصير ما يمدي نكلم بعض كثير..
صح اشتاق لك بس اريح واقل ذنوب وكل حاجه..
ثامر: عارف.. ومو زعلان .. يالله نامي تلاقيك تعبانه.. تصبحين على خير ي ملاكي..

ريم: تلاقي خير الله معك



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 13-07-2015, 02:38 AM
صورة !..Roy الرمزية
!..Roy !..Roy غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: إختاري الحبَّ أو اللاحبَّ





:


سكر ثامر وهو يفكر بكلام ريم..

دخل البيت لقى امه وابوه وخالد قاعدين سوا

ثامر: يبه يمه متى تخطبون لي ريم.. تعبت والله..ريم يبه خلاص سنه ونص وتخلص جامعه واخاف تطير مني..
امه: يمه وش لك فيها.. ماتنفع لك ريم ولاانت تنفع لها..

ثامر يتجاهل كلام امه: يبه كلم عمي.. والله اني اخاف يجي يوم واشوفها بيد غيري.. روحي معلقه فيها ومابي احد غيرها..
ابوه: انا ي ولدي اخطبها لك اليوم قبل بكرا بس شلون تاخذ وحده امك مهب راضيه عليها..
امه: أي والله انا مو راضيه عنها.. ريم ماتنفع له.. البنت مدلعه .. اخوك مايقول لها لا..
رافعه خشمها على الخلق كان مافيه احد غيرها بهالدنيا..
ماتعرف لشغل البيت ولا تعرف تطبخ.. 24 ساعه برا البيت هايته..


ثامر: الله.. كل هذا فيها.. مدلعه..!
أي دلع وهي من عمرها 6 سنين انحرمت من امها.. مستكثرين عليها كلمه حلوه من عمي ومعامله زينه لها..
وشغل البيت ماتزوجتها خدامه.. و لو انها مغروره ماجت لبيتك وانتي تعاملينها هالمعامله عشان تشوف رحاب ساعه وتروح..
يمه انتي من يوم يومك تكرهينها وتكرهين امها.. لوتجيب لك القمر ماملت عينك..

خالد: حرام عليك يمه البنت مافيها شي.. وماشفنا عليها شي يوم تقولين هايته..

ثامر: يبه خلينا بكرا نروح نخطبها.. اخاف عمي يزوجها لاحد غيري..

امه: ياوليدي وش تبي فيها.. اذا تبي العرس انا اخطب لك سيدتها.. اخطب لك ست بيت تحشمك وتحشم عيالك بعدين..

ثامر: مابي غيرها.. ولو على الطبخ انا اطبخ لها ولعيالي بعد..

امه: يمه زواج القرايب مو زين .. امراض وراثيه.. وكل شي ببيتك يندرى فيه.. مالك خصوصيه.. يمه خليني اخطب لك وحده ماتقرب لك.. تبي تحبها وتنبسط معها وتنسى ريم وطوايف ريم..

ثامر بعصبيه: شوفي يمه لانطولها وهي قصيره واللي رفع سبع وطمن سبع غير ريم ماراح اخذ.. تبوني احرم نساء العالم علي ماعداها احرم ماعندي مشكله..
يمه انا طالب رضاك يالغاليه.. تكفون خلونا نرووح نخطبها.. قلبي يبيها..
من عرفت نفسي وانا احبها وتسوى عيوني انا عارف لو خطبتها لحالي عمي ماراح يوافق بدون رضاكم..بروح انام وان شاء الله اصحى على شي حلو..وقام عنهم..



.
لندن


نيلوفر وسهى اخر يوم لهم في لندن.. تمشو مع بعض وفي الاخر راحو للمطار ام سهى تسلم على نيلوفر: مع الف الف سلامه ي حبيبتي..ربنا يحفظك.. كلها شهر ونص وتخلصي.. عاوزه درجاتك تكون عاليه زي كل سنه..

نيلوفر: ان شاء الله.. وسلمت على سهى وودعو بعض وكانت سهى تقنع نيلوفر انه اول ماتخلص اختباراتها تنزل لها الكويت..

سافرو سهى وامها ورجعت نيلوفر لوحدتها .. فتحت شنطتها وطلعت الكتاب اللي من فيصل وصارت تقرا فيه.. نيلوفر طلبت من السواق ينزلها عند نهر التايمز..

طرا على بالها فيصل دقت عليه بدون ماتحسب الوقت..

جاها رد فيصل ونصه نوم: الو

نيلوفر: معليش ازعجتك شكل الوقت مو مناسب..
فيصل: الا مناسب ونص.. شلونج وش اخبارج..؟

نيلوفر: تمام انت كيفك؟ فيصل : بخير.. سافرت سهى صح؟
نيلوفر: ايوا قلبي هيا.. وحشتني والله.. فيصل: متى تجين للكويت؟

نيلوفر: قريب ان شاء الله.. ايش دا الصوت اللي اسمعه؟
فيصل: اسوي لي اسبريسو.. لازم اصحصح ههههههههه

نيلوفر: معليش منك ازعجتك بس كنت اقرا الكتاب وطريت ببالي..
فيصل: زين ماسويتي أي وقت دقي علي مو مشكله.. وين وصلتي بالكتاب؟

نيلوفر: لما الكاتب تلاقى مع حبيبتو بعد فتره غياب .. حبيت فكره الحب منهم..
فيصل اخيرا جاته الفرصه يسألها عن اللي بباله: انتي عندج حبيب؟

نيلوفر: لا..
فيصل: طيب عمرج حبيتي..؟
نيلوفر: برضو لا..
فيصل: غريب..مع انج ماشاء الله عليج جميله ومثقفه وشخصيتج حلوه

نيلوفر: ما اعرف.. كدا صار..

فيصل: قريت زمان ان البنت الحلوه الكل يعجب فيها بس محد يتجرا يكلمها لان ببالهم يتوقعون عندها حبيب..

لكن بالصج لا وتجلس فترات طويله جذي..
نيلوفر: انت كثير تقول اني حلوه.. انا اشوف انو انا عادي..

فيصل وقاصد الكلمه: ياقلبي على التواضع.. احب الناس المتواضعين..

عيونج لونها جميل شعرج لونه جميل جدا.. خشمج حلو مافيه عظمه بارزه وشفاتج صغيره..

هذي معايير الجمال وعندج كلها..

نيلوفر: شكرا ع المجامله اللطيفه..
فيصل: ما اجامل وانا صادق عند ربي .. اقولج شي.. انتي اجمل بنت شفتها بحياتي..
صح اللي يطلعون على التي في غير ويمكن تجميل..
بس انا اقصد خلقه ربي فهمتي قصدي... انتي جميييله.. نيلوفر انتي فاتنه..

نيلوفر استحت وما تعرف ليه استحت: طب ي سيدي ربنا يخليك.. ف
يصل انا ح اقفل وازعجتك وصحيتك من نومك..

فيصل: شنو هالكلام.. كم مره قلت لج عادي أي وقت.. ولو مشغول قلت لج

نيلوفر: طيب روح كمل نومك وانا ح اكمل كتابي.. فيصل: اوك تامريني على شي
نيلوفر: لا شكرا.. فيصل: نيلوفر .. نيلوفر: ايوا.. فيصل: انتبهي لنفسج.. نيلوفر: اوك باي..


قفلت من فيصل وهي تفكر بكلامه لها انها جميله.. هي تشوف نفسها حلوه بس لدرجه احلى بنت شافها..
نيلوفر شافت شاب يمشي لحاله راحت له وبكل جنان سالته كم يعطيها نسبه لجمالها من 1 لين 10 وانصدمت بالرد انو 9..

.
الرياض



ثامر صحى من نومه ونزل لاهله..
صباح الخير.. امه: ظهر الخير..
ثامر: طولت بالنومه شكلي.. يمه وش صار عليكم؟

امه: على ايت موضوع؟
ثامر معصب ويمسك نفسه: أي موضوع يمه.. اكيد ريم

امه: قلت لك مو راضيه
ثامر: يمه لازم نخطبها اليوم تدرين بكرا سفري مافي وقت

امه: انا ماراح اخطبها لك.. واكيد ابوك رايهه من رايي وخلاص انتهى الموضوع
ثامر: طيب حصل خير.. قام من عندها ومعاه جواله وطلع من البيت..



**
نهايه الجزء 4

توقعاتكم لمسار الاحداث..؟ وياليت الاقي تفاعل منكم .. والى لقاء اخر..

بحفظ الله جميعا..

..






الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 14-07-2015, 06:04 AM
صورة مجنونه هواك الرمزية
مجنونه هواك مجنونه هواك غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: إختاري الحبَّ أو اللاحبَّ


أهلا اختي الهاموشا..



و الله لما كتبتي لي مبتدأة بديت اقرا و بصراحة انا اعتبر نفسي المبتدأة يدامج..



اتمنى لج كل التوفيق..

بس ابيج تسمعين مني يمكن ما راح تحصلين تعليقات كثيرة لان محد يكتب لج..


انا كتبت ثلاث روايات و نادر ما احصل تعليقات و تعبت..


ملاحظة حبيبتي "لما تكتبين رواية اباج تكبرين الخط يا حلوة لان احوليت لين خلصت البارت الرابع"

اختج: مجنونه هواك..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 14-07-2015, 07:00 AM
صورة _بعثرهہ الرمزية
_بعثرهہ _بعثرهہ غير متصل
تذكرت البوسنه والهرسك في قلوبنا وجتني كتمه
 
الافتراضي رد: إختاري الحب أو ا لاحب/بقلمي



.






استمري والى الامام سيري روايه مبدعه من وحده مبتدأه ترى حتى انا كاتبه روايه و الاعضاء ماردو الا يوم نشبت فيهم نشبه مادري وش كنت احس فيه هههههه عموما واصلي ولايهمك

ملاحظة : كبري الخط وخلي بين كل محادثه او شخص يتكلم مسافه عشان مايتلخبطون القراء

ودي







سأترُك أثراً،سأُخلد ذاتي .





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 14-07-2015, 10:32 AM
صورة ..مخملية.. الرمزية
..مخملية.. ..مخملية.. غير متصل
‏أنتمي لنون النسوة بـ أُنوثتي
 
الافتراضي رد: إختاري الحب أو ا لاحب/بقلمي


صبأح الخير
روايه جميله والظاهر انك مبدعه حبيتها
تسلمين واستمري
والأعضاء راح يقرون روايتك
ربي يسعدك
......












الرد باقتباس
إضافة رد

إختاري الحب أو ا لاحب/بقلمي

الوسوم
اللاحبَّ , الحبَّ , إجباري
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
لإطلالة مميّزة، إختاري حقيبة غوتشي الجديدة! Sinyowrh Sarah أزياء - فساتين - موضة - اكسسوارات 12 07-10-2015 06:33 PM

الساعة الآن +3: 06:28 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1