منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه سلّة مشتريات مانشستر يونايتد تخلو من الدفاع
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

سلّة مشتريات مانشستر يونايتد تخلو من الدفاع


























نجح فريق مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم في تدعيم صفوفه بشكل مبكر على خلاف الموسمين الماضيين، حيث نجح بطل انجلترا 20 مرة بابرام 5 صفقات قبل انطلاق البطولات الرسمية.

ويسعى الشياطين الحمر هذا الموسم للعودة الى طريق البطولات، التي غابت عن الفريق في آخر موسمين، كما يعمل مسؤولو مانشستر يونايتد بجهد كبير من اجل تدعيم الصفوف بافضل الاسماء تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال، بيد أن فان غال والمدير التنفيذي إيد إدوارد لم ينجحا في تدعيم المنطقة الحساسة التي يعاني منها مانشستر يونايتد بشكل واضح (الخط الخلفي).

وبعد رحيل المدافع الصربي الصلب نيمانيا فيديتش الى انتر ميلان الايطالي والمعتزل مؤخرا الانجليزي ريو فيرديناند، لم ينجح مدافعي يونايتد في سد الفراغ الكبير الذي خلفه رحيل الثنائي الصربي الانجليزي، وافتقد الشياطين الحمر للعديد من النقاط الموسم الماضي بسبب الوهن الدفاعي، والذي كان من الممكن ان يخبر حلم الفريق وجماهيره في الوصول الى ملحق دوري ابطال اوروبا بكرة القدم.

وفي حال لم ينجح مانشستر يونايتد بضم مدافع رفيع المستوى هذا الموسم، سيكون من الصعب المنافسة على الالقاب، حيث يحتاج الشياطين إلى مدافع خبير يتولى تنظيم المنطقة الخلفية.

ووضع المدافع الدولي الاسباني سيرجيو راموس فريق مانشستر يونايتد في مأزق حقيقي بعد ان جدد عقده مؤخرا مع ريال مدريد حتى عام 2020، بعد ان ابدى الهولندي لويس فان غال رغبته بضمه مقابل الحارس الاسباني دي خيا، لكن راموس رفض الخروج من الملكي وقرر الاستمرار، ليضع يونايتد في موقف صعب بسوق الانتقالات.

وبعد ان اشارت جميع التقارير الى ان المدافع الدولي الارجنتيني نيكولاس اوتاميندي بات قريبا جدا من بطل انجلترا 20 مرة، الا ان يونايتد نفى اهتمامه بضم صخرة فالنسيا الاسباني، بالرغم من قدرته على قيادة دفاع الشياطين على اكمل وجه، لكن حلم راموس اضاع على فان غال الصخرة اوتاميندي الذي كان لديه رغبة كبيرة في الانتقال الى البريميرليج عبر بوابة الشياطين الحمر.

وفي حال لم ينجح مانشستر في ضم مدافع كبير، ربما ستكون الصفقات ال5 التي ابرمها في مهب الريح، وقد تضع الفريق امام شبح الخروج بدون بطولات من الموسم المقبل، ولكن حتى الان يستيطع يونايتد تدعيم المنطقة الخلفية بالتعاقد مع اسم كبير، قبل اغلاق نافذة الميركاتو في الاول من أيلول/ سبتمبر المقبل.




أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1