منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه مانشستر سيتي يحذر مورينيو.. بنزيمة في ملعب الاتحاد والسوبر الأوروبي يتحدث الاسبانية!
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

بدأ جولة الميركاتو من انجلترا ..

فجرت صحيفة آس المدريدية خبر من العيار الثقيل في أجواء الميركاتو، حيث يتحضر السيتيزين لتقديم عرض بمبلغ قدره 70 مليون يورو لجلب المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمه لاعب فريق ريال مدريد الى ملعب الإتحاد، وكان ارسنال أبدى اهتماماً بالغاً بضم بنزيمه وتحدثت بعض التقارير عن نيته تقديم عرضاً ضخماً قدره 60 مليون، ولكن يبدو أن السباق قد اشتعل وأنه قد بدأ مزاد بنزيمة هذا الصيف!

مفاجأة كبرى بكل المقاييس خاصة في ظل عدم قدرة آرسنال على المنافسة في سباق ضم اللاعب بعد هذا العرض المالي الكبير من مانشستر سيتي .

إلى ايطاليا حيث ذكر موقع تاك سبورت الى أن هناك سباق ملتهب بين أندية ارسنال و ليفربول و انتر ميلان للظفر بخدمات المهاجم الشاب كايتا بالد لاعب فريق لاتسيو. حيث تأمل تلك الأندية في إقتناص توقيع المهاجم صاحب الـ 20 عاماً الذي يتوقع له بأن يكون مهاجماً من طراز ممتاز، ولكن يبدو أن حظوظ النيراتزوري هي الأقرب.



مانشستر سيتي ينذر مورينيو !

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة في ختام الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز .

ونجح لاعب الوسط الايفواري المتألق يايا توريه في احراز الهدف الاول في الدقيقة التاسعة من تسديدة أرضية زاحفة ارتطمت بين أقدام المدافع لتغالط حارس المرمى الذي اكتفى بمشاهدتها وهي تمر داخل المرمى .

ولم يلتقط لاعبو ويست بروميتش أنفاسهم بسبب هجمات السيتيزنز المتتالية، وفي الدقيقة الرابعة والعشرين تمكن توريه من إضافة الهدف الثاني بتسديدة قوية مرت أعلى الحارس ليحسم النتيجة قبل مرور نصف ساعة من عمر المباراة .

وفي الشوط الثاني انتفض أصحاب الأرض وسيطروا على مجريات الأمور تمامًا في الربع ساعة الأولى ولكن وقف الحارس العملاق جو هارت سدًا منيعًا أمام جميع محاولاتهم .

وعكس سير المباراة أطلق المدافع البلجيكي كومباني رصاصة الرحمة على فريق ويست بروميتش وتمكن من تحويل كرة عرضية قادمة من ركلة ركنية بضربة رأسية ولا أروع في الدقيقة 59 محرزًا لاهدف الثالث .

الجدير بالذكر أن الجولة القادمة ستشهد مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة مبكرة، وعلى السيد جوزيه مورينيو الاستعداد من الآن لمواجهة كتيبة لا ترحم .

ايقاف مباراة بسبب قداحه !

أُوقفت مباراة فريق الدرجة الثانية لايبتسيغ ومضيفه فريق الدرجة الثالثة أوزنابروك في بطولة كأس ألمانيا قبل 19 دقيقة من نهايتها بعد تلقي الحكم رُميت من طرف جمهور صاحب الأرض علماً أن أوزنابروك كان يتقدم بهدف سجله سافران بالدقيقة الأولى ، وبالتالي فإن النادي قد يدفع ثمن الحادثة غالياً وقد يكلفه الأمر غالباً الإقصاء المبكر من البطولة.

فيديو .. فرنسا بطلة العالم لرياضة ركوب "المقشة"!

هل تذكر الساحرة الشريرة سونيا في قصص ميكي جيب وسوبر ميكي؟ هل تعرف هاري بوتر وقيادته للمقشة العجيبة التي تطير في الهواء؟ الآن تحول الأمر لرياضة، ولا المقشة لا تطير في الهواء، ربما أشياء أخرى هي التي تطير ولكن تبقى المقشة ثابتة بين فخذي اللاعبين!

السوبر الأوروبي يتحدث الاسبانية !

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية مساء اليوم إلى ملعب بوريس بايشادزي بمدينة تبليسي الجورجية لمتابعة مباراة السوبر الأوروبي بين فريقي برشلونة بطل دوري أبطال أوروبا واشبيليه بطل يوروباليغ .

مباراة تحمل أصعب الكريات للعملاق الكتالوني حيث سبق له أن سقط بثلاثية نظيفة أمام الفريق الاندلسي في سوبر أوروبا عام 2006 .

ترى هل يكمل برشلونة رباعيته أم يحقق اشبيليه المفاجأة ؟


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مرحبا





ترى هل يكمل برشلونة رباعيته أم يحقق اشبيليه المفاجأة ؟

أجل لقد فعلها برشلونه ^^

ألف مبروك




يعطيك العافيه أخوي (=


@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

قبوشة البرشلونية
شوشو الملكية


الف شكر للحضور المميز


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1