منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه الليلة .. لقب افضل لاعب اوروبي يغازل ميسي .. ورونالدو بعيد للغاية
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الليلة .. لقب افضل لاعب اوروبي يغازل ميسي .. ورونالدو بعيد للغاية

















يعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" الليلة عن جائزة أفضل لاعب أوروبي في الموسم الماضي وسط منافسة ثلاثية بين ليونيل ميسي ولويس سواريز نجمي برشلونة ،وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن الفائز بالجائزة على هامش مراسم إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا بإمارة موناكو مساء اليوم.

المسألة تبدو محسومة بالفعل ولا تحتاج إلى توقعات والدخول في حيرة كبيرة ،فلا يختلف إثنان على ان ليونيل ميسي هو المرشح الاقرب للفوز بهذه الجائزة التي إنطلقت منذ عام 2011.

حظوظ ميسي هي الأقوى لأنه قدم كل شئ هذا الموسم سواء من خلال قيادة برشلونة للفوز بدوري ابطال اوروبا بعد أداء أكثر من رائع خاصة أمام بايرن ميونيخ في قبل النهائي. ولعل أرقام النجم الارجنتيني بالبطولة لا تكذب حيث يكفي القول أنه سجل 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة ،بمعني أخر يمكن القول أنه ساهم في نصف أهداف فريقه في البطولة التي بلغت 31 هدفاً.

وعلى المستوى الأوروبي نجح هدفي ميسي في ترجيح كفة البلوجرانا للفوز بكأس السوبر الإسباني على حساب اشبيلية في المواجهة المثيرة التي إنتهت 5-4.كما ساهم ميسي محلياً في تتويج فريقه بلقب الليجا بعدما أحرز 43 هدفاً ، وسيكون من الصعب منح الجائزة لنجم أخر بعد كل هذه المساهمات.

يأتي هذا في وقت يقف فيه النجم الأورجواياني لويس سواريز رفيق الدرب على مقربة من زميله في الفريق الكتالوني ولكن بمساهمات أقل وإن كانت اهدافه حاسمة للغاية سواء أمام ريال مدريد او في دوري الأبطال خاصة في نهائي البطولة أمام يوفنتوس.

بينما يقف المرشح الثالث كريستيانو رونالدو بعيداً عن المنافسة بعد موسم مخيب لريال مدريد، وإن كان النجم البرتغالي قد نجح في الحصول على لقب هداف الليجا برصيد 48 هدفاً.

جدير بالذكر ان ليونيل ميسي هو اول من فاز بالجائزة وفي حالة فوزه بها اليوم سيكون أول لاعب يفوز بها مرتين، في وقت فاز بها كل من رونالدو وريبيري وانييستا مرة واحدة.

كما سيتم الإعلان عن جائزة افضل لاعبة في القارة العجوز،وهي الجائزة التي يتنافس عليها كل من الفرنسية أماندين هنري والألمانيتان دزينيفر ماروزسان وسيليا ساسيتش.


آيـة أفتش فِيَّ عنِّي

نبارك لميسي مقدماً


وهاردلك للبقية


يعطيج العافية اختي

الوافـــي" ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

مبروك للبرغوث الارجنتيني مقدما جائزة افضل لاعب
في اوروبا واتوقع ايضاً س يتبعها بجائزة الافضل ف العالم

يعطيك العافيه اختي
تحياتي لك


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري




مبرووووك لـــ ميسي


آية .. & الوافـــي"


يعافيكم ربي ويسلمكم (=





الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ميسي يتوج بجائزة افضل لاعب في اوروبا لعام 2015





توج الدولي الارجنتيني، ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني في الموسم الماضي، بجائزة لقب افضل لاعب في اوروبا، عن الموسم المنقضي 2014/2015.

وحصد ميسي اللقب بعد منافسة قوية مع زميله في الفريق، الدولي الاوروغوياني لويس سواريز، وايضا مع غريمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد.

وبالرغم من تفوق رونالدو على ميسي في عدد الاهداف لفارق قليل الموسم الماضي، ولكن البرغوث يساهم اكثر في دعم زملائه بالاهداف من خلال التمريرات الحاسمة.






























الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

رقم غير مسبوق يحققه ميسي بتتويجه بلقب افضل لاعب في اوروبا










توج الدولي الارجنتيني، ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني الموسم الماضي، بلقب افضل لاعب في اوروبا في الموسم المنقضي 2014/2015.

وبذلك يكون ميسي حقق رقما تاريخيا وغير مسبوق بالنسبة لهذه الجائزة، لانه اللاعب الوحيد الذي تمكن من حصدها في مناسبتين مختلفتين في عامي 2011 و 2015.

وما بين هذين العامين، تم منح الاسباني اندريس انييستا اللقب عام 2012، واما عام 2013 كان من نصيب الفرنسي فرانك ريبيري، وتوج الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة 2014.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ميسي هزم رونالدو 49-2 في جائزة أفضل لاعب

















انتزع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني جائزة أفضل لاعب في أوروبا بفارق كبير من الأصوات عن منافسه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني حامل لقب الجائزة العام الماضي3

ميسي نال الجائزة للمرة الثانية، بعدما حصل على 49 صوتًا مقابل صوتين فقط لكريستيانو رونالدو، بينما حصل لويس سواريز مهاجم البارسا على 3 أصوات فقط.

وكان النجم الأرجنتيني نال أيضاً جائزة أفضل هدف في المسابقات الأوروبية هذا العام، الذي سجله في مرمى بايرن ميونيخ في ذهاب دور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بمراوغة رائعة لجيروم بواتنج مدافع الفريق البافاري.

وكان ميسي سجل 58 هدفاً وصنع 31 هدفاً في 57 مباراة، ليساهم في تتويج البارسا بألقاب الدوري وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، بينما خسر لقب السوبر المحلي.


{ عـمـــــر } ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©




الحزن باين على وجه رونالدو ، واقف مطنش ههههههههه

يعطيك العافية












الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري



عذرا رونالدو .. ميسي البطل منذ البداية













توج الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم في الموسم الماضي، بلقب افضل لاعب في اوروبا لعام 2015، عن جدارة، وذلك بعد ان تغلب على منافسيه، زميله في الفريق الاوروغواياني لويس سواريز، وغريمة في نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ميسي نال الجائزة للمرة الثانية بعد ان حصدها عام 2011، بعدما حصل على 49 صوتا مقابل صوتين فقط لكريستيانو رونالدو، بينما حصل لويس سواريز مهاجم البارسا على 3 أصوات فقط.

عذرا رونالدو، فأشد المتفائلين بك، توقعوا ان يحصل ميسي على اللقب، فجميع المؤشرات كانت تؤكد ان البرغوث سيحصد الجائزة بسهولة، وذلك قبل ان يعلن عن الفائز.

بالفعل ميسي كان معروفا منذ البداية انه سيكون البطل ويلعب دور البطولة، على حساب رونالدو الذي اكتفى بلعب دور "الكومبارس"، في فيلم "ليلة اليويفا" او "ليلة الاتحاد الاوروبي".

ولعل اسباب اختيار ميسي للجائزة واضحة وضوح الشمس، الا يكفي ان اللاعب قاد فريقه للحصول على ثلاثية تاريخية (الدوري الاسباني وكأس الملك ودوري الابطال الاوروبي) للمرة الثانية بعد ثلاثية موسم 2009.

ألا يكفي ان يتقاسم البرغوث لقب الهداف مع رونالدو في دوري الابطال الموسم المنقضي برصيد 10 اهداف، واصبح رفقة الدون البرتغالي على عرش المسابقة الاوروبية برصيد 77 هدفا.

بالفعل رونالدو تفوق بالاهداف على ميسي في الليغا الموسم الماضي، حيث أحرز البرغوث 58 هدفا خلال 57 مباراة، مقابل 61 هدفا في 54 مباراة لمصلحة الدون، ولكن ميسي تميز بالجماعية اكثر من الدون، حيث انفرد كأكثر لاعب تمريرا للكرات الحاسمة.

رونالدو لاعب كبير لا يختلف على قدراته احد، ولكن قدمنا عذرنا لموهبة رونالدو، لان الموسم المنقضي كان موسم ميسي بدون اي منافس.








الحزن باين على وجه رونالدو ، واقف مطنش ههههههههه

يعطيك العافية




ما عليه بيعوضها إن شاء الله (=


الله يعافيك ويسلمك أخوي





الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ميسي يكشف سر تفوقه مع برشلونة
















تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في أوروبا للمرة الثانية في تاريخه متفوقا على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، ولويس سواريز زميله في هجوم برشلونة.

وأكد النجم الأرجنتيني في حوار نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية في عددها الصادر الجمعة، انه سعيد جدا لتتويجه باللقب للمرة الثانية ومؤكدا في الوقت ذاته أن لزملائه في برشلونة دور مؤثر في تحقيقه اللقب.

وكشف النجم الكتالوني عن الوصفة السحرية التي أوصلت برشلونة إلى تحقيق 4 ألقاب حتى الان وبانتظار الخامس من بوابة كأس العالم للأندية، حيث قال: "لا يوجد سر في قوة برشلونة.. الاجواء المتلاحمة التي يعيشها الفريق في غرفة الملابس، والثقة العالية ووجود اسماء كبيرة، من أهم الأسرار التي أوصلتني إلى هنا وقادت برشلونة إلى تحقيق كل هذه الألقاب".

وأضاف: "أنا سعيد جدا لما حققته، ولولا زملائي لما وصلت لما أنا عليه الان وكذلك الحال لسواريز ايضا".

وتابع: "أعتمد كثيرا على زملائي، نلعب بجماعية كبيرة، لولاهم لما توجت أفضل لاعب في أوروبا، ولما حققنا في برشلونة الأهداف التي كنا نسعى لتحقيقها في الموسم الماضي".

وعن رأيه في المجموعة التي وقع بها برشلونة قال: "انها مجموعة صعبة بلا شك، نعلم أنها سنة صعبة خاصة في دوري الأبطال، لا يوجد منافس سهل".

يذكر أن برشلونة سيلعب في المجموعة الخامسة رفقة باير ليفركوزن الألماني وروما الإيطالي وباتي بوريسوف من روسيا البيضاء.




أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1