غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 09-09-2015, 11:20 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
21302797212 يورو كافيه: أحلام فان غال المدريدية ووفاء أنشيلوتي..إنسانية الذئاب وضحايا ميسي..ورقصة فيدرير!


العديد من الأخبار والحكايات من سوق الانتقالات ومن أرجاء كرة القدم وغيرها نجلبها لك في وجبة يومية صباحية تضعك في قلب الحدث.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

نبدأ رحلتنا من ملاعب القارة العجوز وتصفيات يورو 2016 ..

أصبح واين روني هداف منتخب انجلترا على مر العصور بعدما سجل هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 84 من مباراة في تصفيات بطولة اوروبا 2016 لكرة القدم امام سويسرا على ملعب ويمبلي اليوم الثلاثاء.

وتخطى روني الان الرقم القياسي البالغ 49 هدفًا والذي حققه بوبي تشارلتون في مايو ايار 1970.

ورفع روني رصيده الى 50 هدفًا دوليًا في 107 مباريات دولية وتخطى بالتالي الرقم السابق الذي كان بحوزة لاعب يونايتد ايضا تشارلتون (106 مباريات ايضا) والذي ظل صامدًا منذ ايار/مايو 1970 .

وفي باقي مباريات الأمس ...

أصبحت اسبانيا على أعتاب التأهل لبطولة اوروبا 2016 لكرة القدم بعد أن تسبب هدف غريب بنيران صديقة في فوزها 1-صفر على مضيفتها مقدونيا لتتصدر مجموعتها بفارق نقطتين عن أقرب مطارديها اليوم الثلاثاء.

وكانت المواجهة في سكوبيا ضمن المجموعة الثالثة أمام منافس يتذيل الترتيب وكانت اسبانيا كما هو متوقع ضيفا ثقيلا رغم انها لعبت بدون مجموعة من أبرز النجوم.

وصنع خوان ماتا هدف المباراة الوحيد والذي جاء في الدقيقة الثامنة عندما لعب تمريرة عرضية من جهة اليمين تخطت حارس مقدونيا وارتطمت بالقائم البعيد ثم برأس الحارس قبل أن تدخل الشباك.

وبعد خوض ثماني من عشر مباريات مقررة تتصدر اسبانيا المجموعة برصيد 21 نقطة متفوقة بنقطتين على سلوفاكيا التي تعادلت سلبيا على ارضها مع اوكرانيا التي تتأخر بثلاث نقاط أخرى في المركز الثالث.

وبلغ المنتخب النمساوي لكرة القدم النهائيات بفوزه الساحق على مضيفه السويدي 4-1 في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات كأس اوروبا المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016

وهي المرة الاولى التي تبلغ فيها النمسا النهائيات عن طريق التصفيات، والثانية في تاريخها بعد الاولى عام 2008 عندما استضافتها مشاركة مع سويسرا.

ولحقت النمسا بايسلندا وتشيكيا (المجموعة الاولى) وانكلترا (الخامسة) وفرنسا المضيفة..

و انعشت مونتينيغرو حظوظها في المنافسة بفوزها على مضيفتها مولدافيا بهدفين نظيفين سجلهما ستيفان سافيتش (9) وبترو راتشو (66 خطأ في مرمى منتخب بلاده).

وعززت مونتينيغرو موقعها في المركز الرابع برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف السويد.

أحلام فان غال لا تنتهي!

طالب الهولندي لويس فان غال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إدارة ناديه بضم الفرنسي رافاييل فاران مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويستعد مانشستر يونايتد لتقديم عرض رسمي لضم اللاعب بداية من يناير المقبل، وفقًا لما ورد عن صحيفة "سبورت" الإسبانية.

ن جانبها ذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر يونايتد يحاول جاهداً استثمار رغبة ريال مدريد في جلب الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا إلى صفوفه في الفترة المقبلة من الانتقالات عبر الدخول في سباق الحصول على خدمات مدافع الفريق الملكي رافائيل فاران.

ولا نعلم حقيقة متى تنتهى أحلام فان غال المدريدية!!

وفاء أنشيلوتي!

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني عن صيام الثنائي كريستيانو رونالدو نجم الفريق و منافسه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن تسجيل الأهداف في الجولتين الأولتين في بطولة الدوري الإسباني مؤكداً بأن هذا لا يدعو للقلق على الإطلاق.

و أكد المدرب الإيطالي المخضرم على أن اللاعب الدولي البرتغالي " رونالدو " سوف يكون هداف الليغا هذا الموسم مثلما فعل في الموسم الماضي تحت قيادته مشيراً إلى أنه مستعد للرهان على ذلك بكل ما يملك.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أما عن المنافسة في إسبانيا هذا الموسم على لقب الليغا ، فقال كارلو " هذا الموسم سيكون مساوياً للمواسم الثلاث الماضيين حيث سيتنافس ريال مدريد، برشلونة و أتلتيكو على لقب الدوري، لويس إنريكي لن يتمكن من تعزيز صفوفه قبل حلول ينايرالمقبل بسبب عقوبة الفيفا ، لكنه سيقاتل للحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي ".

وبعيدًا عن كرة القدم .. هل شاهدت كوكب التنس روجر فيدرير وهو يرقص الباليه؟!


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 11-09-2015, 08:57 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: يورو كافيه: أحلام فان غال المدريدية ووفاء أنشيلوتي..إنسانية الذئاب وضحايا ميسي..ورقصة فيدرير!


مرحبا





اقتباس:
هذا الموسم سيكون مساوياً للمواسم الثلاث الماضيين حيث سيتنافس ريال مدريد، برشلونة و أتلتيكو على لقب الدوري، لويس إنريكي لن يتمكن من تعزيز صفوفه قبل حلول ينايرالمقبل بسبب عقوبة الفيفا ، لكنه سيقاتل للحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي ".
نتريا ها التنافس ونتمنى تقديم الافضل


لويس إنريكي العناصر الي يمتلكها مب هينه وبيروم يحقق النتايج الي يبيها



يعطيك العافيه أخوي







الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 15-09-2015, 05:12 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: يورو كافيه: أحلام فان غال المدريدية ووفاء أنشيلوتي..إنسانية الذئاب وضحايا ميسي..ورقصة فيدرير!


كلام سليم يالمرينقية الف شكر لحضورك الراقي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 16-09-2015, 09:12 AM
صورة مختار المريسي الرمزية
مختار المريسي مختار المريسي غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: يورو كافيه: أحلام فان غال المدريدية ووفاء أنشيلوتي..إنسانية الذئاب وضحايا ميسي..ورقصة فيدرير!


تسلم شكرا عالخبرية

تحياتي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 17-09-2015, 11:04 AM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: يورو كافيه: أحلام فان غال المدريدية ووفاء أنشيلوتي..إنسانية الذئاب وضحايا ميسي..ورقصة فيدرير!


منور اخوي مختار يعطيك العافية

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1