غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 10-09-2015, 09:23 AM
صورة تخسون أبكي عشانكم يا بشر الرمزية
تخسون أبكي عشانكم يا بشر تخسون أبكي عشانكم يا بشر غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
Upload004d4df318 ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
هذي الرواية الاولى لي أنا " مخبوله بكيفي "اتمنى أنها تنال أعجابكم, فيها بعض المواقف الحقيقيه والشخصيات الواقعيه , والسموحه اذا في أي تقصير مني , لا تخلوا الروايه تلهيكم عن الصلاة اللهم بالغت اللهم فشهد ..
أسم الروايه :
"ماني بجمالها مفتون بس بعصابها مجنون "
ـ الشخصيات :
عايلة أبو تركي ...
أبو تركي : أسمه سليمان عمره 45 سنه هوه سعودي بس مقيم في بريطانيا من سنين , أنسان عصبي ومزاجي يحب أنه يكون مسيطر على الكل , طارد ولده تركي لانه ماكان يسمع لكلامه , يعتبرمن أكبر رجال الاعمال في بريطانيا عنده شركات كبيره وله فرع في السعوديه .
أم تركي : أسمها علياء عمرها 43 سنه سعوديه , أنسانه طيوبه تموت في ولادها وبالأخص تركي , ما تمانع زوجها أبد حتى لو كان قراره خطأ لأنها تعرف أنه هذا نصيبها وراضيه عليه .
تركي : عمره 24 سنه , طويل جسمه رياضي شعره يوصل لكتفه وبشرته بيضا وخشمه مثل السيف وعيونه عسليه شكله يجنن وكل البنات يموتن عليه بس أهوه مايهتم أبد , أنسان طيوب وحبوب , يموت على أمه وأخته ويكره أبوه بالحيل , عنده شركه خاصه فيه هوه وصديقه أحمد بعد ماطرداه أبوه أعتمد على نفسه وساعده على تكوين نفسه أبو راكان ألي يعتبره مثل أبوه .
نايفه : عمرها 18 سنه أنسانه مخبولة تتمنى تكون ولد لانه حياة البنات بالنسبة لها حياه مملة تحب التحفيط والسيارات والدراجات تسوق سيارة ,طويلة جسمها حلو بشرتها بيضا عيونها عسلية شعرها طويل يوصل لنهاية ظهرها وشكلها يجنن بس ماتهتم في نفسها , تكره أبوها تتمنى لو كانت يتيمه ولا يكون لها أبو مثله وتموت في أخوها تركي , تدرس اخر سنه في المدرسه , وهيه وحده من بنات الشله.

عايلة أبو حمد ......
أبو أحمد : أسمه راشد وعمره 45 سنه سعودي ومقيمين في بريطانيا من سنين, أنسان عصبي يحسس ولاده دوم غير مرقوب فيهم ألي من زوجته الاولى ليلى وما يهتم فيهم بس لما يجيهم في البيت يتامر عليهم , هوه من أكبر رجال الاعمال في بريطانيا وله شركات كبيره وله بعد فرع في السعودية .
أم أحمد : أسمها ليلى وعمرها 40 سنه هيه سعوديه , طيوبه تحب ولادها صحيح متعذبه مع زوجها بس ما ترضى أحد يغلط عليه .
أحمد : عمره 24 سنه , جسمه رياضي ملامحه حلوه لشرته بيضا والبنات يموتن عليه , طيوب ومرح , يموت في أمه وأخته , طلع من بيت أبوه بسبب تصرفات ابوه , هوه صديق تركي روح بالروح ويسكنون سواء .
سبأ : عمرها 18 سنه , هيه أنسانه حبوبه ومخبوله بس مع الكبار تكون عاقله وقدام أبوها رسميه , طويله وجسمها حلو وبشرتها بيضا وعيونها سودا وشعرها لكتفها , تموت في أخوها وألي تعتبره مثل أبوها وتكره أبوها , تدرس اخر سنه في المدرسه , وهيه وحده من بنات الشله .
زوجة أبو أحمد الثانية : أسمها لينا عمرها 30 سنه هيه بريطانيه , مغرورة وعندها المظاهر أهم .
جوليا : عمرها 14 سنه مثل أمها بس عصبيه شوي , بيضا عيونها خضراء وشعرها لظهرها وأشقر .

عايلة أبو راكان ......
أبو راكان : أسمه علي عمره 50سنه هوه سعودي بس مقيم في بريطانيا, طيوب والكل يحبه , يموت في بنته نوف وما يرضى أحد يغلط عليها , ويعتبر أصدقاء ولاده مثل ولاده وما يرفض لهم طلب , هوه أكبر رجال الاعمال في بريطانيا له شركات كبيره وله فرع في السعوديه .
أم راكان : أسمها زينب عمرها 45 سنه هيه سعوديه , طيوبه على نياتها , تحب ولادها تموت في ولدها ركان .
راكان : عمره 24 سنه , مرح طيوب صديق أحمد وتركي روح بالروح , جسمه رياضي طويل بشرته بيضا وعيونه عسليه وملامحه تجنن وشعره يوصل لكتفه ويموتن عليه البنات , يشتغل في شركة أبوه .
رناد : عمرها 20 سنه , طيوبه وأحيان تكون غبيه بس حركاتها تجنن , تهتم في نفسها ودلوعه طويله بشرتها بيضا وعيونها عسليه بس كشخه شعرها لحد كتفها تدرس في جامعه بريطانيه .
نوف : عمرها 18 سنه أصغر وحده من أخوانها, طيوبه ومرحه ودلوعه أهم شي عندها كشختها وتموت بأبوها , طويله وبشرتها بيضا وعيونها عسليه شعرها لحد كتفها وتدرس اخر سنه , وهيه وحده من بنات الشله.

عايله أبو مشاري ...
أبو مشاري : أسمه خالد عمره 40 سنه سعودي بس مقيم في بريطانيا, طيوب بس لما يعصب لحد يقرب منه , يعتبر من أكبر رجال الاعمال في بريطانيا وله شركات كبيره وله فرع في السعوديه بعد .
أم مشاري : أسمها مريم عمرها 38 سنه , طيوبه بالحيل وأكثر شخص تدللـه هوه مشاري .
موضي : عمرها 18 سنه , مخبولة وتموت في المسخرة على الانجليز , طولها حلو بشرتها بيضا وعيونها سوداء وشعرها لحد نص ظهرها بس كشخه وهيه أكبر أخوانها , تدرس اخر سنه في المدرسه , وهيه وحده من بنات الشله .
مشاري : عمره 14 سنه , حبوب ومرح ويضارب دوم مع اخته موضي , وشكله كيوت .

عايلة أبو ريان ....
أبو ريان : أسمه حمد عمره 46 سنه هوه سعودي بس مقيم في بريطانيا, مزاجي بس طيوب , يهتم في شركاته وهوه من أكبر رجال الاعمال في بريطانيا له فروع في السعوديه .
أم ريان : أسمها شريفه عمرها 45 سنه , طيوبه تهتم في مظهرها وتحب ولادها .
ريان : عمره 20 سنه , مرح وطيوب يحب الضرابه مع اخته مرام , طويل جسمه حلو بشرته بيضا وعيونه سوداء وشعره لكتفه وشكله مره كيوت , يشتغل مع ابوه .
مرام : عمرها 18سنه , مخبوله وطيوبه تحب السيارات والتحفيط على قولت اخوانها بويه ماتهتم في نفسها , طويله جسمها حلو بشرتها بيضا عيونها سوداء وشعرها لحد كتفها تدرس اخر سنه في المدرسه , وهيه وحده من الشله .
يوسف : عمره 15 سنه , طيوب يحب والضرابة ويا اخته مرام واللعب معها بلستيشن ( للسيارات ) , شوي عليه جسم بس شكله كيوت .

.....البارت الاول .....
نايفه وهيه تحاول تفتح عيونها من أزعاج المنبه تحركت ومسكت المنبه ورمته على الجدار وردت تكمل نومتها بس جوالها رن .
نايفه بصوت ناعس :الو
سبأ بعصبيه وصراخ : وينك يالغبيه ماقلتي راح تمري علي لنروح المدرسه وأنتي للحين خايسه في فراشك .
نايفه تقوم وهيه نايفه : طيب طيب جايه كليتيني( بمسخره ) مع أني ما أصلح للأكل .
سبأ وهيه ماسكه نفسها لا تضحك : وليه ماتصلحي للأكل .
نايفه وهيه تقوم متوجهه للحمام : لأني مره . وسكرت .
سبأ نقعت ضحك على رفيقتها .
راحت نايفه تروشت ولبست ونزلت وتوجهت لسبأ بسيارتها.
في بيت أبو مشاري ....
كانت موضي تفطر ويا مشاري ,
موضي : خلص بسرعه يا رفيق العنجريز .
مشاري وهو متنرفز : أولا أنجليز مو عنجريز ثانيا خليني أفطر حالي حال الخلق و ثالثاً ليه مو عاجبينك الانجليز مو مالين عينك مثلاً .
موضي : أي مو مالين عيني عندك مانع
مشاري : لا عندي دواس يعله يدوسك .
موضي وهيه ماسكه كوب العصير : شو تفضلت حضرة جنابك أنا أراويك ( كبت العصير فيه ) .
مشاري وهو يشهق : شووووو سويتي بعلم عليك ماما .
موضي وهيه تتصنع الخوف : واي خفت ( ترجع لطبيعتها ) طيييير لاه . وقامت .
مشاري : أنا أراويك يا بوضه . ( ههههههه موضي كذا ينادونها )
في بيت أبو ريان ...
كانت مرام نازله من على الدرج تركض وهيه ناقعه ضحك ووراها يركض يوسف معصب ويتوعد فيها.
يوسف بعصبيه : يالنذله شوفي اذا ما راويتك .
مرام وهيه تتخب وراء ابوها : محد نذل غيرك ( وهيه تتذكر شكل يوسف لما سكبت الماي عليه وصارت تضحك ) صراحة كان شكلك مثل البطة المبللة ككككككككككك .
يوسف : أنطمي يالبويه وروحي المدرسه أحسن ويا ويهك يالدلخه .
مرام تتذكر موضي لما قالت لها لا تأخرتي بروح عنك راحت ركض غرفتها لتلبس .

بيت أبو راكان ....
كانت نوف تلبس بأقل من مهلها وتكشخ , ورناد كانت بعد مو أقل من أختها بس غرفتها كانت حدها أزعاج بسبب المسجل ( أصبحنا وأصبح الملك لله كككككك ) .
وراكان بعد كان مو أقل من خواته كان يتكشخ , وبعدها الكل نزل ليفطر .
الكل وصل المدرسه ومثل كل مره نوف آخر وحده توصل .
في الصف ..........
تدخل نوف بكل أناقتها وكل الأولاد يطالعونها.
نوف بالعربي : سلام صبايا .
نايفه : لا يطلعن عيونهم بس من هالتبحليق ( تقصد الاولاد ) . ضحكن البنات وكل الصف صار يضحك معهن مع انه مو فاهمين .
موضي بمسخره : شوفوا هالشوفه مافاهمين بس يضحكون صدق انه ثيران .
البنات : هههههههههههههههههههههه .
كان من بين الموجودين شخص يطالع موضي وهو يضحك على هبالها ويعرف شو تقول بالعربي بس بسبب شكله محد يعرف أنه عربي , دوم يجلس في الصف اذا موضي موجوده واسمه وليد .
بعدها دخلت معلمة الرياضيات وعطتهم أختبار وصار الكل يحل بس وحده كانت من الشله تحل والبقيه لا لما تخلص حاله ترمي الحل لباقي الشله ( هذي فكرت نايفه على شان ماتتعب عقول كل الشله على شان أختبار على قولتها ككككك ) .
خلصت نوف حاله ورمت الجواب لموضي بس طاحت الورقه مع وليد بالغلط , شافها وليد بس موضي ما كانت منتبهه لانها جالسه تراقب بقيت الصف , قراها وليد وصار يضحك لأنه كان مكتوب فيها كلام مسخره بعد الحل وفيسات تضحك , نقل الحل ورماها بتجاه موضي بدون ما تحس .
نقلت موضي الحل وعقبها كتبت على الورقه : شوفوا ذاك العنقريزي يغش شو رأيكن نفضحه . ورمتها لسبأ نقلت الحل سبأ وقرت ألي كاتبته موضي وكتبت : تم تم , ورمتها لمرام, مرام قرت ألي كاتبته موضي وتحمست لأنه كان شخص تكرهه . ورمتها لنوف كتبت نوف : حرام بس يستاهل من غشنا فاليس منا . ورمتها لنايفه صارت تضحك على كلام نوف وكتبت : أنا معكن في هذا النزال يارفيقاتي للموت (كككككككككك حسستني في حرب ), ورمتها لموضي بس طاحت عند وليد بس كانت موضي هالمره منتبهه للورقه لما طاحت ويا وليد صار يضحك على الهبال المكتوب في الورقه وكتب على الورقه ورماها لموضي. كانت علامات الاستفهام واضحة على موضي وفي نفس الوقت متشوقة تشوف ألي كاتبه وليد ألي بالنسبة لها واحد مو عربي .
أنتهى البارت .......



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 10-09-2015, 04:11 PM
صورة Miss_noody الرمزية
Miss_noody Miss_noody غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون


البداية رووووووعة و بقمة الابداع.
بانتظار البارت القادم
و طبعا انا مستانسة لاني اول متابعة لروايتج :)

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 10-09-2015, 05:05 PM
مرجوووجة مرجوووجة غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون


واااو رواااايتك ناااااار وترى تحمست فكمليييييييي بليييييزززززززز ويسعدني أني أكون ثاني متابعه لك <<<حاقده على الاولى>>>>امزح والله امزح

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 10-09-2015, 05:07 PM
مرجوووجة مرجوووجة غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون


اي ولاتنسين تقولين لنا متى موعد تنزيل البارتات وتشااااوو

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 10-09-2015, 05:17 PM
صورة !! أتعــبــنے غــروري !! الرمزية
!! أتعــبــنے غــروري !! !! أتعــبــنے غــروري !! غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون


بداية حلوه ...حبيتهااا أن شاء الله راح اأكون من متابعينك...
بأنتظار البارت الجاي....
....تقبلي مروري






....

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 10-09-2015, 08:50 PM
#joory# #joory# غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
11302798202 رد: ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون


بداية موفقة استمري ويسعدني أكون متابعة لك ''''' تقبلي مروري

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 14-09-2015, 02:10 AM
صورة أغصان المحبة الرمزية
أغصان المحبة أغصان المحبة غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون


روايتك حلوووووووووووه
ارسلي رابط روايتك على الاعضاء عشان تلقى تفااااعل
نزلي بارتين كمان
كم عدد البارتات في الرواية
حددي ايام تنزلي فيها البارتات
كبري الخط 4 او 5


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 14-09-2015, 09:25 AM
صورة تخسون أبكي عشانكم يا بشر الرمزية
تخسون أبكي عشانكم يا بشر تخسون أبكي عشانكم يا بشر غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
B6 رد: ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون


تسلمون حبايبي على المرور أتمنى تبقووون لنهايه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 14-09-2015, 09:27 AM
صورة تخسون أبكي عشانكم يا بشر الرمزية
تخسون أبكي عشانكم يا بشر تخسون أبكي عشانكم يا بشر غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
B12 رد: ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون


وأوقات تنزيل البارت مو محدده لكن أن شاء الله في كل سبوع راح ينزل بارت

واذا صار راح أنزل أكثر اذا في تفاعل أكثر طبعها

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 14-09-2015, 09:28 AM
صورة تخسون أبكي عشانكم يا بشر الرمزية
تخسون أبكي عشانكم يا بشر تخسون أبكي عشانكم يا بشر غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
B12 رد: ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون


طبعا *

الرد باقتباس
إضافة رد

ماني بجمالها مفتون لكن بعصابها مجنون

الوسوم
ماني , مجنون , مفتون , بجمالها , بعصابها
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
إما حنون أو إنسان مجنون ..!!/بقلمي أليس .. روايات - طويلة 47 05-06-2015 12:50 PM

الساعة الآن +3: 08:41 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1