منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه برشلونة لمواصلة انتصاراته المحلية واستعادة الصدارة من بوابة ليفانتي
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

يسعى فريق نادي برشلونة حامل اللقب عن استعادة صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم عندما يستقبل ليفانتي اليوم في المرحلة الرابعة.

وقدم برشلونة بداية قوية، بفوزه على ارض اتلتيك بلباو 1-0، ثم ضيفه ملقة 1-0، قبل ان يؤكد جاهزيته بالدفاع عن لقبه بعودته بالنقاط الثلاث من ارض اتلتيكو مدريد 2-1 السبت الماضي، لكنه سقط بفخ التعادل على ارض روما الايطالي 1-1 في مستهل حملة الدفاع عن لقبه في دوري ابطال اوروبا الاربعاء الماضي.

ويعتمد «البلوغرانا» على الثلاثي الرهيب الارجنتيني ليونيل ميسي الذي هز شباك اتلتيكو برغم نزوله بديلا بعد ان رزق بطفله الثاني، البرازيلي نيمار والاوروغوياني لويس سواريز، وذلك بعد تسجيلهم معا 122 هدفا الموسم الماضي.

ولم يغير الفريق الكتالوني جلده كثيرا هذا الصيف كونه يعاني من عقوبة فرضها عليه الاتحاد الدولي بسبب التعاقد مع اللاعبين القاصرين، واقتصر تجديد دمائه على لاعب الوسط التركي اردا توران والظهير اليكس فيدال من اتلتيكو مدريد واشبيلية على التوالي، لكنهما لن يستطيعا اللعب حتى انتهاء العقوبة في يناير المقبل.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وبرغم التعادل الإيجابي الذي تَعَرّض له الفريق في دوري الأبطال أمام روما؛ فإنه لن يشكل عائقاً للفريق الكتالوني في مواصلة العزف على نغمة الانتصارات في الليغا، ويفتقد الفريق جهود رافينيا، والحارس برافو، وثلاثي الدفاع (فيرمايلين، ودوغلاس، وداني ألفيس) للإصابة.

في حين يأمل "ليفانتي" استغلال الغيابات الكثيرة التي تعصف بالفريق والحالة النفسية السيئة التي يعيشها لاعبو الخط الخلفي والحارس في تسجيل نتيجة إيجابية.

وفي امتحان بالغ الصعوبة بعد بدايته الجيدة هذا الموسم واحرازه سبع نقاط، يحل سلتا فيغو على اشبيلية القوي في الاندلس خصوصا ان الاخير يبحث عن فوزه الاول هذا الموسم.

اما فياريال الذي يملك الرصيد عينه من النقاط (7)، فيستقبل اتلتيك بلباو العاشر والذي حقق فوزه الاول في المرحلة السابقة بعد خسارتين على التوالي.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مرحبا


مبروووك لبرشلونه وجماهيره


يعطيك العافيه أخوي

تمنــيتك ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

مبروك للبرشا فريق منظم ومستقر فنياّ من الموسم الماضى

يعطيك العافيه .

خُزآمى ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

آخر مبآرآة حلوة ومثيرة

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1