اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات أدبية > شعر - قصائد - قصايد - همس القوافي
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 07-02-2016, 02:34 AM
صورة يتيم حظ الرمزية
يتيم حظ يتيم حظ متصل الآن
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ابوي...


خيتي اخت الرجال..جزاك الله خير ..ربي يسلممممك..اشكررك.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 07-02-2016, 11:28 PM
صورة أصــايل الرمزية
أصــايل أصــايل غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ابوي...


رحمة الله على الوالد غفر لها واسكنه فسيح جناته


صح لسانك وعلا شانك


أشهد بالله ابيات لها بصمه

نثرت من الألم ما كان كفيل بأن يدمي القلوب

فــ وجدت في كل سطر حكايه ليس لها اكتمال حرف
ولا نهاية ألم ..!


خرجت و في نفسي الشيء الكثير لهذه المخملية الراقية

التي رصعت ابياتها بأجود المفردات المتألقة


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 09-02-2016, 04:08 AM
صورة يتيم حظ الرمزية
يتيم حظ يتيم حظ متصل الآن
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ابوي...


جزاك ربي خير اصايل...

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 30-03-2016, 01:54 PM
صورة الاميرة الحالمة جولييت الرمزية
الاميرة الحالمة جولييت الاميرة الحالمة جولييت غير متصل
لا اُشبـه طُـهر الملائكـة,لكـني لـم أصـل للخُبـث يـومـاً
 
الافتراضي رد: ابوي...


الله يرحمه ويغفر له


كلمات جميله


.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 30-03-2016, 09:44 PM
عاشقة الابتسامة (befa) عاشقة الابتسامة (befa) غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ابوي...


صح لسانك
الله يرحمه يارب ويرحم ابوي ويجعل مثواهم الجنه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 30-03-2016, 10:23 PM
صورة يتيم حظ الرمزية
يتيم حظ يتيم حظ متصل الآن
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ابوي...


خيتي ليبيه..صحت ابداانك...والله يرحمهم ويرحم جميع اموات المسلمين..
شكرااااا لك...

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 30-03-2016, 10:24 PM
صورة يتيم حظ الرمزية
يتيم حظ يتيم حظ متصل الآن
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ابوي...


الاميره ...ربي يجزاك خيررر...ومرورك الاجمل..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 30-03-2016, 10:48 PM
صورة أنثى الغيم * الرمزية
أنثى الغيم * أنثى الغيم * غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ابوي...


ما وصلت للبيت الثالث إلا و انا ابكي .. احساس مؤلم ..


الله يرحم ابوك و يغفرله ذنوبه و ينور له في قبره و يفسح له فيه و يجعله روضه من رياض الجنه .. الله يؤنس عليه وحشه القبر .. و يجمعك فيه في اعالي الجنان يا رب

كلمات وصلت للقلب فأدمته الما ..

دعواتي بكل خير اخوي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 30-03-2016, 10:51 PM
صورة يتيم حظ الرمزية
يتيم حظ يتيم حظ متصل الآن
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ابوي...


غيم ...اشكررك من قلبي..وربي يوووفقك ويجزاك خير...

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 30-03-2016, 11:01 PM
صورة يااااهـ مجروح الرمزية
يااااهـ مجروح يااااهـ مجروح غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: ابوي...


اخي يتيم الحض
قبل ان اتكلم عن تلك الابيات الموثره
اقول رحم الله ابوك واسكنه فسيح جناته
ورحم جميع اموات المسلمين
والمثل يقول من خلف ما مات والا انتهىت منابع حسناته
العوض براسك ولا ننسى امواتنا من الدعاء ةعمل الخير

ثم نقول صح لسانك مبدع في كل المجالات اقبل تحياتي


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1