غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 11-10-2015, 10:48 PM
صورة Ahmed } الرمزية
Ahmed } Ahmed } غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
B11 موضوع تحذيري ل اي فتاة ترتاد المنتديات ..!!


هذا الموضوع تحذيرى للبنات من الشباب ضعاف النفوس الا من رحم ربى

الحمد لله أولاً و آخرا ظاهراً وباطنا له الحمد في الأولى و الآخرة عليه التكلان




لارب لنا سواه ولا معبد لنا إلا إياه تجلى عن الأشباه والأنداد



(( ليس كمثله شيء وهو السميع البصير ))



وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأزواجه الطيبين الطاهرين وأصحابه




والتابعين وعنا معهم برحمتك ياعزيز يارحيم ...





أما بعد .....






إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي




في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما




رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه




المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي




كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء




الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.






لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كم شئت لمناقشتها وما




أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار هو المشاركه بالرأي وليس




الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور ....




فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب



((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله




من كل سوء :





أسلوب الإثارة العاطفية :




أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم




يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً




نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا




آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي




النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله




تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى




لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .



طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .




وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا




حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...





أسلوب التهديد :




تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف




يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في(m s n)




ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة .




ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا




إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....





أسلوب اللطف والحنية :




تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا




من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك




و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير




في كل كلمة تكتبها .




وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد




يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..




وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...




وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي




طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في




المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى




ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .





أسلوب المتشبهين بالفتيات :




تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال




رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض




المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني




صديقتي .




ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف




عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .




وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي



(( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...






أسلوب التشويق والاستعراض:




تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن




يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في




موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه




مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....







أسلوب الكتابة:





تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل




الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد




رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره




وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....




وبعد :




أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه




منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا




في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري




وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا




أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقة بأنفسهن.



وأخيراً أختي في الله :




إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد



عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح ))



وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من




هؤلاء الذئاب ....




دمتِ في رعايت الله وحفظة ...............




وصلى على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى




يوم الدين ...



(( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ))

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 11-10-2015, 11:03 PM
صورة ريهام# الرمزية
ريهام# ريهام# غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: موضوع تحذيري ل اي فتاة ترتاد المنتديات ..!!


مساء النور....
موضوع مهم جدااا جداااا ...لقد وضعت يدك علئ الجرح....
يجب علئ كل فتاه لن تعلم ان المشاعر تخرج من القلب......وليس ..مثل مايقولو ...من الاصابع...؟؟!!
واغلب اذا لم يكن كللللل شخص يبحث عن هذه الاشياء عن طريق المواقع والمنتديات ..يبحث عن ...منيشغل وقته الفااااضي....ويجب ان تعلمي ان مشاعرك اقدس من ان تهان او تذهب لشخص لم يبحث عنها بالطريقه الصح....والشئ الي مو بدايته صح...نهايته مابتكون صح.....
مع شكري لك استاذ احمد....طرح حلووو جدا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 12-10-2015, 01:11 PM
صورة Ahmed } الرمزية
Ahmed } Ahmed } غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: موضوع تحذيري ل اي فتاة ترتاد المنتديات ..!!


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ريهام# مشاهدة المشاركة
مساء النور....
موضوع مهم جدااا جداااا ...لقد وضعت يدك علئ الجرح....
يجب علئ كل فتاه لن تعلم ان المشاعر تخرج من القلب......وليس ..مثل مايقولو ...من الاصابع...؟؟!!
واغلب اذا لم يكن كللللل شخص يبحث عن هذه الاشياء عن طريق المواقع والمنتديات ..يبحث عن ...منيشغل وقته الفااااضي....ويجب ان تعلمي ان مشاعرك اقدس من ان تهان او تذهب لشخص لم يبحث عنها بالطريقه الصح....والشئ الي مو بدايته صح...نهايته مابتكون صح.....
مع شكري لك استاذ احمد....طرح حلووو جدا
كلام جميل اختي ريهام
شكرا على مرورك ...

تقبلي تحياتي واحترامي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 12-10-2015, 05:50 PM
عزتيــــــلھ « عزتيــــــلھ « غير متصل
« حِجآزيهہ ي عين ابوي ✿
 
الافتراضي رد: موضوع تحذيري ل اي فتاة ترتاد المنتديات ..!!





_















السلام عليكم ورحمة الله

عليه افضل الصلاة والسلام


صحيح يوجد الكثير من هؤلاء من كل الجنسين يعني بنات وشباب
المنتديات فيها الخبيث وفيها الطيب ... كل ما على البنت أنها تأخذ الحيطة .. ومراقبة النفس قبل كل شي

لكني أقول لك وأنا متأكدة أن أعضاء هنا وأقصد المتميزين والموجودين دائما ليسوا
من هذا النوع أبداً وان شاء الله يكونوا عند حسن ظني بهم وظن اخواتهم ...


طيب ايش نقول للبنت اللي تطارد الشاب ؟؟؟؟؟؟!!!!!

زمان الشباب يلاحقون البنات صح

لكن الحين ! ! !

الله يستر علينا و على بناتنا و شبابنا
اصبحوا البنات هم من يطاردون الشباب ...!!!!
شي غريب عجيب ..؟؟؟!!


اقتباس:
أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم

يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها

الانسانة المحترمة محترمة وتفرض احترامها و ما تترك فرصة لأي انسان انه يستعطفها
أويلفت انتباهها بأسلوبه أو بأي شكل من الاشكال وهذا الغالب و الحمد لله

اما النوع الثاني الله يهديهم .. مهما نصحت و مهما تكلمت خلاص هي تنتظر فرصة
انها تلفت انتباه اي احد يبادلها الكلام و المشاعر وووووو.... الخ
وهذا النوع غالبا يكون لديهم فراغ عاطفي و فاقدين شي ..

ونصيحه للشاب الشي اللي ما ترضاه لأختك لا ترضاه لأخوات الناس ..


اقتباس:
أسلوب المتشبهين بالفتيات :

فهذا شئ غريب فعلا ... بس بصراحه كيف نتصرف معه ؟؟؟؟؟؟؟!!!
ما أعرف بس على البنت أن لا تعطي أي معلومات عنها لا اي احد..!

الله يهدي الجميع ... ويكفينا شرالشباب والله يستر على بنات المسلمين يارب ..


وفعلا كلامك منطقي ومفيد جدا واتمنى ان الكل يستفيد منه
يعطيك العافيه على هالموضوع وعلى النصائح الثمينه
وجزآآك الله خير..









.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 12-10-2015, 07:52 PM
يزيد الفلسطيني يزيد الفلسطيني غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: موضوع تحذيري ل اي فتاة ترتاد المنتديات ..!!


بما أني مددتُ لك يد الصداقة فسأقول مايلي :
صديقك من صَدَقك لا من صدَّقك.
وبما أن الأمر كذلك فلا تؤلمنّك صراحتي ، وصراحتي أوقعتني بمشاكل على أرض الواقع وليس - فقط - في العالم الوهمي المسمى انترنت. والمهم سأقول مايلي :

لقد قرأتُ هذا الموضوع ( قبل سنوات ) وهذا الموضوع منشور بألوف المواقع تحت عنوان : ( كيف يتم اصطياد الفتيات في المنتديات )
وقد سرقته أنت - بلا خجل - ولم تذكر أنه منقول !
وأنا لايعجبني العجب ولا اللعب في رجب ، ويندر جداً جداً أن يعجبني موضوع ، وهذا الموضوع أعجبني ، ومازال في ذاكرتي ، وأحب أن أشكر كاتبه ( الأصلي ) ولا أستطيع أن أشكره إلا بنفض غبار السرقة عن كلماته !

والكاتب سعودي - فيما أظن - ونسيتُ اسمه ولكني لم أنسَ موضوعه.

وعلى ذكر الذئاب ألست واحداً منهم ؟ وهل هنالك رجل ليس بذئب ! وكأني بك تريد أن تصوّر نفسك بصورة طفل برئ !
وقد تقول : أليس الكهل ذئباً أيضاً ؟ وإذا سألتَ فسأجيب !
بل قد أكفيك مؤونة السؤال لأني ربما أكتب موضوعاً عن سبب تسجيلي بالمنتدى .
وإذا أزعجك مروري ورأيت أن تزيلني من قائمة الأصدقاء فلاعليك !
بل سأفعل ذلك - قبل أن تفعله - فلستُ أحترم اللصوص



تعديل يزيد الفلسطيني; بتاريخ 12-10-2015 الساعة 10:00 PM. السبب: حذف كلمات بدافع الاختصار ، وحذف عبارات خشنة قد تخالف قانون المنتدى
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 12-10-2015, 08:11 PM
صورة كادي فلسطين الرمزية
كادي فلسطين كادي فلسطين غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: موضوع تحذيري ل اي فتاة ترتاد المنتديات ..!!


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كهل ثلاثيني مشاهدة المشاركة
بما أني مددتُ لك يد الصداقة فسأقول مايلي :
صديقك من صَدَقك ( بتخفيف الدال ) لا من صدَّقك ( بتشديد الدال ).
وبما أن الأمر كذلك فلا تؤلمنّك صراحتي ، وصراحتي أوقعتني بمشاكل على أرض الواقع وليس - فقط - في هذا العالم الوهمي المسمى انترنت. والمهم سأقول مايلي :

لقد قرأتُ هذا الموضوع ( قبل سنوات ) وهذا الموضوع منشور بألوف المواقع تحت عنوان : ( كيف يتم اصطياد الفتيات في المنتديات ). وقد جئتَ أنت فسرقته - بلا خجل - ولم تذكر أنه منقول !
وأنا لايعجبني العجب ولا اللعب في رجب ، ويندر جداً جداً أن يعجبني موضوع ، وهذا الموضوع أعجبني ، ومازال في ذاكرتي ، وأحب أن أشكر كاتبه ( الأصلي ) ولا أستطيع أن أشكره إلا بنفض غبار السرقة عن كلماته !
والكاتب سعودي - فيما أظن - ونسيتُ اسمه ، وعار عليك أن تسرق كلامه .

وعلى ذكر الذئاب ألست واحداً منهم ؟ وهل هنالك رجل واحد ليس بذئب ! وكأني بك تريد أن تصوّر نفسك بصورة طفل برئ !
وقد تقول : وماذا عنك أيها الكهل ؟ ألستَ ذئباً أيضاً ؟ وإذا سألتَ فسأجيب !
بل قد أكفيك مؤونة السؤال لأني ربما أكتب موضوعاً عن سبب تسجيلي بالمنتدى .
وإذا أزعجك مروري ورأيت أن تزيلني من قائمة الأصدقاء فلاعليك !
بل سأفعل ذلك - قبل أن تفعله - فلا أحب سارقي المواضيع ، ولا فرق عندي بين أمثالك وبين اللصوص









أخي الكريم ..
اعذرني على التدخل ..
لكن أنا مو شايفة انه الموضوع سرقة ..
لأنه الأخ ما ذكر انه هو كاتب الموضوع ..
طرح الموضوع بحيادية ..
أنا مثلا أنقل العديد من المواضيع لكن فعلا يفوتني أن أذكر بإنها منقولة مو لأني بدي أسرقها بس فعلا ما بتخطر ببالي ..
ولما أي حد من الأعضاء يثني ع الموضوع بخبره انه فعلا الموضوع منقول ..

فــ أنا مو شايفة أي سبب لهجومك ..
اعذرني على التدخل مرة أخرى..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 12-10-2015, 08:14 PM
صورة كادي فلسطين الرمزية
كادي فلسطين كادي فلسطين غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: موضوع تحذيري ل اي فتاة ترتاد المنتديات ..!!


بصراحة ما عمري خطر ببالي انه هالشي ممكن يصير بالمنتديات ..
ممكن لأنه عدد روادها هلأ قليل بالمقارنة مع عددهم قبل ظهور الفيسبوك والتويتر وغيرهم ..

بس برضو نفس موضوعك فينا نحوره ع وسائل التواصل الأكثر شهرة اللي فعلا بتصير فيها مصايب أكبر من هيك كمان ..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 12-10-2015, 08:16 PM
يزيد الفلسطيني يزيد الفلسطيني غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: موضوع تحذيري ل اي فتاة ترتاد المنتديات ..!!


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كادي فلسطين مشاهدة المشاركة
أخي الكريم ..
اعذرني على التدخل ..
لكن أنا مو شايفة انه الموضوع سرقة ..
لأنه الأخ ما ذكر انه هو كاتب الموضوع ..
طرح الموضوع بحيادية ..
أنا مثلا أنقل العديد من المواضيع لكن فعلا يفوتني أن أذكر بإنها منقولة مو لأني بدي أسرقها بس فعلا ما بتخطر ببالي ..
ولما أي حد من الأعضاء يثني ع الموضوع بخبره انه فعلا الموضوع منقول ..

فــ أنا مو شايفة أي سبب لهجومك ..
اعذرني على التدخل مرة أخرى..

بل سرقة يا أختي كادي فلسطين
ولي موضوع بعنوان : ظاهرة النسخ واللصق.
وقلتُ فيه مايلي :

(( كتبتُ موضوعاً ( بل كلمات ) قبل شهور وجعلتها بعنوان : ( ليس كل شخص يتزوج يامدام ديل ستايل ).وهي كلمات عادية وليس فيها فن ولا إبداع. وقد رأيتُ كلماتي منقولة في ( موقع ما ) ولم يذكر الناقل أنها منقولة وكان الناس يشكرونه على كتابة الموضوع ( على حد قولهم ).
والواقع أن ظاهرة ( النسخ واللصق ) هي أسوأ ظاهرة في الانترنت ، وتدل على عدم الأمانة ، وليس بعيب أن ينقل أحد شيئاً ولكن بشرطين :
1- أن يذكر أنه منقول ، وأن لايوهم الناس أنه الكاتب الأصلي
2-........ إلخ )
). فهذا ماقلته يا أختي كادي فلسطين



تعديل يزيد الفلسطيني; بتاريخ 12-10-2015 الساعة 10:01 PM. السبب: تلوين الفقرة
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 12-10-2015, 10:27 PM
صورة Ahmed } الرمزية
Ahmed } Ahmed } غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: موضوع تحذيري ل اي فتاة ترتاد المنتديات ..!!


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كهل ثلاثيني مشاهدة المشاركة
بما أني مددتُ لك يد الصداقة فسأقول مايلي :
صديقك من صَدَقك لا من صدَّقك.
وبما أن الأمر كذلك فلا تؤلمنّك صراحتي ، وصراحتي أوقعتني بمشاكل على أرض الواقع وليس - فقط - في العالم الوهمي المسمى انترنت. والمهم سأقول مايلي :

لقد قرأتُ هذا الموضوع ( قبل سنوات ) وهذا الموضوع منشور بألوف المواقع تحت عنوان : ( كيف يتم اصطياد الفتيات في المنتديات )
وقد سرقته أنت - بلا خجل - ولم تذكر أنه منقول !
وأنا لايعجبني العجب ولا اللعب في رجب ، ويندر جداً جداً أن يعجبني موضوع ، وهذا الموضوع أعجبني ، ومازال في ذاكرتي ، وأحب أن أشكر كاتبه ( الأصلي ) ولا أستطيع أن أشكره إلا بنفض غبار السرقة عن كلماته !

والكاتب سعودي - فيما أظن - ونسيتُ اسمه ولكني لم أنسَ موضوعه.

وعلى ذكر الذئاب ألست واحداً منهم ؟ وهل هنالك رجل ليس بذئب ! وكأني بك تريد أن تصوّر نفسك بصورة طفل برئ !
وقد تقول : أليس الكهل ذئباً أيضاً ؟ وإذا سألتَ فسأجيب !
بل قد أكفيك مؤونة السؤال لأني ربما أكتب موضوعاً عن سبب تسجيلي بالمنتدى .
وإذا أزعجك مروري ورأيت أن تزيلني من قائمة الأصدقاء فلاعليك !
بل سأفعل ذلك - قبل أن تفعله - فلستُ أحترم اللصوص
مرحبا صديقي الكهل اوه حقا لقد نسيت هذه النقطة الموضوع ليس لي وقد غيرت الاسم لكي الفت انتباه اخواتي الاعضاء لاني اعلم ان الموضوع موجود بأكثر من موقع ....

بالنسبة للذئاب ف انا يا عزيزي لا احب السير مع القيطع بالنسبة ل اخواتي في المنتدى ف انا متزوووج وليس لدي وقت لهذه التفاهات وحسابي تقريبا نصف العائلة تعرف رقمه السري وحقا هذا الموضوع لا يهمني فهو غبي ...

شكرا على لفت انتباهي لهذة النقطة عزيزي الكهل ...
ف انا دائما لا التفت لهذا الامر لكن معك حق قد يظن البعض بأن هذا الموضوع موضوعي وهو ليس كذلك ....

دمتم بود
...

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 12-10-2015, 10:30 PM
صورة Ahmed } الرمزية
Ahmed } Ahmed } غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: موضوع تحذيري ل اي فتاة ترتاد المنتديات ..!!


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كادي فلسطين مشاهدة المشاركة
بصراحة ما عمري خطر ببالي انه هالشي ممكن يصير بالمنتديات ..
ممكن لأنه عدد روادها هلأ قليل بالمقارنة مع عددهم قبل ظهور الفيسبوك والتويتر وغيرهم ..

بس برضو نفس موضوعك فينا نحوره ع وسائل التواصل الأكثر شهرة اللي فعلا بتصير فيها مصايب أكبر من هيك كمان ..
شكرا على مرورك اختي الكادي
اتفق معك لذا جربي بأن تطرحي فكرتك على ارض الواقع وانشريها في مواقع التواصل مع ذكر المصدر فهذا امر مهم حقا ...

تقبلي تحياتي واحترامي

الرد باقتباس
إضافة رد

موضوع تحذيري ل اي فتاة ترتاد المنتديات ..!!

الوسوم
..!! , موضوع , المنتديات , تحذيري , ترتاح , فتاة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
موضوع مميز نادر أن يكتب عنه في المنتديات حجازيهه~ مواضيع عامة - غرام 5 11-06-2016 01:06 AM
موضوع يستحق الحذف،وموضوع مميز يستحق التثبيت،وموضوع لن نستطيع تثبيته... belove. مواضيع عامة - غرام 14 17-06-2015 12:17 PM
مسابقة افضل تنسيق موضوع يرخص لجلك ياحرية ديوانية الاعضاء - متنفس للجميع 95 30-04-2015 05:09 AM
موضوع للنقاش\ ادخل AlAzizi22 نقاش و حوار - غرام 11 28-02-2015 04:08 PM
موضوع مهم للبنات Mind_broken عالم حواء - العناية بالبشرة - اسرار البنات 3 26-01-2015 03:11 AM

الساعة الآن +3: 09:58 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1