اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الجوال > برامج الجوال - ثيمات - نغمات
الإشعارات
 
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 16-10-2015, 06:49 AM
سلمى نجم سلمى نجم غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
Uploadfef5c031fd تحميل افضل برنامج لتسريع الانترنت Throttle


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهِ
لا شك بأن جميع مستخدمي الانترنت بحاجة إلى توفير خدمة انترنت سريعة تمكن المستخدم من الاستمتاع بخدمة الانترنت بشكل أفضل سواء في تحميل الملفات المختلفة مثل الافلام أو البرامج أو غيرها من مستلزمات الكمبيوتر او حتى مقاطع الفيديو للتعليم المباشر من الانترنت. ففي مشاركتي الثانية في هذا المنتدى احببت أن اشارك بمثل هذا البرنامج لأنه بالتأكيد جميعنا في حاجة إليه.
رابط تحميل برنامج تسريع الانترنت Throttle من الرابط التالي:
ط§ظپط¶ظ„ ط¨ط±ط§ظ…ط¬ طھط³ط±ظٹط¹ ط§ظ„ط§ظ†طھط±ظ†طھ ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ Throttle

مزايا البرنامج وطبيعة تشغيله:
اهم ما يميز أي برنامج لتسريع الانترنت سواء Throttle او غيره من مثل هذه البرامج هي سرعة التصفح بعد تشغيله على جهازك، وسرعة التحميل للملفات من الانترنت حتى تستفيد بأكبر صورة من السرعة الحقيقية التي يوفرها لك مزود خدمة الانترنت الحقيقي.
الجميل في برنامج Throttle انه سهل الاستخدام، ورغم أنه يوفر لك خدمة تجريبية اولا قبل شراءه بسعر مناسب لا يتعدى ال9.99 دولار، إلا أن هذا يعتبر بمثابة نقطة قوة له لأنه دليل قاطع ان الخدمة مميزة عن غيرها من برامج تسريع الانترنت.
متوافق مع جميع المتصفحات التي يمكن أن يستخدمها الكثير من هواة الانترنت سواء جوجل كروم، متصفح فايرفوكس او اوبرا.

ويعمل أيضا برنامج Throttle على انظمة الويندوز المختلفة انتهاءا باصدار ويندوز 8 و10، كما انه يمكنك استخدامه على نظام التشغيل ماك، كما أن له اصدارات على انظمة تشغيل الهواتف الذكية المحمولة كالاندرويد والايفون، وهذا سيفيد الكثير في استخدام برامج المكالمات المجانية كالفايبر وسكايب وواتساب بصورة افضل وسرعة اعلى لاستقبال ملفات الفيديو والصور مع أصدقائك.
أتمنى أن يفيدكم هذا البرنامج كما افادني. آسفة على الاطالة احبائي.


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1