منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه أنشيلوتي.. أبرز خيارات بايرن ميونيخ في حال رحيل غوارديولا
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

أنشيلوتي.. أبرز خيارات بايرن ميونيخ في حال رحيل غوارديولا






كارلو انشيلوتي





وسط محاولات إدارة بايرن ميونيخ لإقناع غوارديولا بتمديد عقده مع الفريق البافاري، طفى إسم المحنك كارلو أنشيلوتي على الواجهة كأقوى المرشحين المحتملين لتعويض المدرب الإسباني، حيث تم الكشف عن خطط مستقبلية للمدرب الإيطالي.

حتى الآن هناك غموض بشأن مستقبل المدرب الإسباني بيب غوارديولا مع فريق بايرن ميونيخ، إلا أن تقارير صحفية إسبانية بدأت تكشف عن خطط محتملة للإيطالي كارلو أنشيلوتي مع الفريق الألماني، وكأنه قد يصبح خلفا للمدرب غوارديولا.

استنادا على تصريحات رئيس النادي الألماني كارل هاينز رومينيغه، فإن نهاية العام الحالي هو الموعد الرسمي للدخول في مفاوضات مباشرة مع بيب غوارديولا حول إمكانية تمديد عقده الذي سينتهي في الثلاثين من يونيو/حزيران 2016.

وشدد رومينيغه على أن النادي يريد الإبقاء على المدرب الإسباني الذي يكلفه سنويا، وفق تقارير غير مؤكدة، ما بين 12 و15 مليون يورو، وتشير جميع المعطيات في ميونيخ أن القرار بيد غوارديولا نفسه، حيث لا يود ناديه التفريط فيه حاليا.

وكورقة ضغط أو بالأحرى كورقة تحفيز، دفعت إدارة النادي بقائد الفريق فيليب لام ليؤكد أمام المدير الفني أن "الفريق برمته يود مواصلة العمل معه ومقتنع بفلسفته".

ولأن لا أحد يعرف كيف سيكون قرار غوارديولا بعد أقل من شهرين، فضل النادي فتح قنوات بديلة من خلال الاتصال بمدير أعمال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (56 عاما)، وهو ما كشف عنه موقع شبورت بيلد الألماني الأسبوع الماضي.

ويبدو أن المدرب الإيطالي الفائز بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات، يوجد بالنسبة للبافاري في صدارة قائمة المرشحين لمهمة تدريب النادي البافاري، في حال قيام غوارديولا برفض تمديد عقده.

ورغم أن مسألة قدومه إلى المعسكر البافاري لا زالت معلقة بين السماء والأرض، إلا أن هناك تقارير تدعي الكشف عن خطط أنشيلوتي مع النادي الألماني، والتي تتمحور حول نيته في التعاقد مع نجمين كبيرين يلعبان في صفوف ريال مدريد، خصوصا من خلفية خبرته الطويلة في التعامل مع كبار نجوم كرة القدم.

واستنادا على تقرير نشره موقع "دون بالون" الإسباني الإلكتروني، فإن أنشلوتي يود التعاقد مع لاعبي خط الوسط توني كروس ولوكا مودريش في حال تولىه لمهام تدريب الفريق البافاري.

وهما خياران تحوم حولهما أكثر من علامة استفهام، إذ من المستبعد أن يقبل كروس العودة إلى ميونيخ بعد أن غادرها قبل عامين، أما فيما يتعلق بمودريش فإنه تجاوز الثلاثين وسيكون إلى جانب تشابي ألونسو من عجزة خط الوسط، وهو ما يتناقض مع سياسية بايرن ميونيخ الذي يتعاقد دائما مع طاقات واعدة، بخلاف ما حصل مع تشابي ألونسو الذي كان خيار غوارديولا نفسه.

وفي حوار مطول مع صحيفة (غاتسيتا ديل سبورت) الإيطالية، أقر المدير الفني السابق لأندية ريال مدريد وميلان وتشيلسي، برغبته في العودة إلى الملاعب الصيف المقبل، مضيفا أنه "يريد الوقوف على أرض الملعب والتعامل مع اللاعبين بشكل يومي".

لكن أنشلوتي فاجئ الألمان أيضا بانتقاده الشديد لدوري البوندسليغا، حيث وصفه بـ"الممل"، معتبرا أن المدافع عن اللقب بايرن ميونيخ الذي أطاح بجميع منافسيه في كل المباريات العشر منذ انطلاق الدوري، "سيفوز باللقب دون أن يحتاج إلى جهد حقيقي".

وتابع أنشيلوتي: "أقر أنني لا أستمتع بمباريات البايرن، بسبب غياب منافس حقيقي له".


ابوفهودي15 ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

فعلأ البايرن هو المسيطر والمهيمن على البوندزليغا الالمانيه

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1