منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية "محمد بن سلمان" يتدخل.. الرئيس الفلسطيني يستجيب: نقل مباراة السعودية وفلسطين لأرض محايدة
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

تدخلات الكبار تصفع "الرجوب" وتجهض محاولاته التطبيعية



"محمد بن سلمان" يتدخل.. الرئيس الفلسطيني يستجيب: نقل مباراة السعودية وفلسطين لأرض محايدة






اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض:
أجرى صاحب السمو الملكي "الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز" ولي ولي العهد النائب الثاني لمجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية؛ اتصالاً بالرئيس الفلسطيني "محمود عباس"، وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومستجدات الأوضاع في القضية الفلسطينية، كما قدم سموه شكره لفخامة الرئيس على كافة جهوده في ذلك وحرص فخامته على تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.


وأكدت مصادر مطلعة أن سموه طلب من الرئيس الفلسطيني التدخل، فيما يخص رفض رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم "اللواء جبريل الرجوب"، نقل مباراة المنتخبين الشقيقين (السعودية- فلسطين)، وعدم مراعاته للأسباب التي قدمت لنقل المباراة.

وبينت المصادر أن الرئيس الفلسطيني استجاب سريعاً، وأبدى الموافقة على نقل المباراة إلى ملعب آخر خارج "رام الله"، سواء في أرض محايدة أو في السعودية؛ تقديرا لمكالمة سموه.

التدخل السريع من سمو ولي ولي العهد السعودي والتجاوب من الرئيس الفلسطيني، وقف في وجه "اللواء الرجوب" ومحاولته الفاشلة لإجبار المنتخب السعودي على خوض المباراة في رام الله، في محاولة للتطبيع.

يشار إلى أن الخطوة تم اتخاذها من القيادة السعودية تأتي في ظل حرص سمو ولي ولي العهد على عدم السماح بأي خطوات تطبيعية مع العدو الصهيوني، إضافة لحرص سموه على الرياضة السعودية ومستقبلها.








الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

رياضيون يطلقون على "تويتر" وسم: #شكرًا_محمد_بن_سلمان




فرحة عارمة لإنقاذ الكرة السعودية من عقوبات محتملة





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



عبدالعزيز السلمي-سبق- جدة:
شهد وسم #شكرًا_محمد_بن_سلمان مشاركة كبيرة من قِبل النشطاء الرياضيين على موقع "تويتر"، وتفاعلوا بالمشاركة في الوسم، حيث عبَّروا عن شكرهم لولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على وقفته بجانب المنتخب السعودي، وحرصه الدائم على مصلحة الكرة السعودية، وسعيه الكبير بإقناع المسؤولين الفلسطينيين، وعلى رأسهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بالموافقة على لعب مباراتهم أمام المنتخب الوطني على أرض محايدة، بدلاً من رام الله.


فرحة عارمة سادت المجتمع الرياضي بعد سماعهم خبر تدخل ولي ولي العهد لإنقاذ الكرة السعودية من عقوبات محتملة أقساها شطب نتائج المنتخب والحرمان من تصفيات كأس العالم وآسيا.
وكان رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب قد رفض بشكل قطعي الموافقة على نقل مباراتهم أمام منتخبنا الوطني إلى أرض محايدة، وتمسك بقراره غير المبرر لإقامة المباراة في رام الله.






كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!



,


السلام عليكم ورحمه الله

كفوو بولد سلمان مالها إلا رجالها
ليته من زمان تدخل وخلص هالموضوع . .


يعطيك العافيه شموخي









أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1