الهنوف .. ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

~ ~ ~

أهم ثمانية اطعمة لتقوية العظام

1- الزبادي
يحصل الكثير من الناس على فيتامين D، من اشعه الشمس ، و لكن يمكنك ان تحصل على ماتحتاجه من فيتامين D، من الزبادي .
فكوب واحد من الزبادي يوميا كافي لاحتياج جسمك، فتحتوي على 30% من الكالسيوم و 20 % من فيتامين D .

2- الحليب
كوب من الحليب يوميا يعطيك 90 سعر حراري ، و لكنه سوف يعطيك 30 % من احتياجك للكالسيوم يوميا.

3- الجبن
تناولي الجبن الشيدر حيث انه يحتوي على 30 % من الكالسيوم الذي يحتاجه جسمك ، بالاضافة ان بعض انواع الجبن تحتوي على فيتامين D.



4- السردين
تحتوي الأسماك الصغيرة ” المخللة”التي توجد في العلب على الكالسيوم و فيتامين D، فهي فاتحة للشهية كما يمكنك اضافتها على السلطة و المعكرونة الايطالية .

5- البيض
يحتوي على 6% من فيتامين D، ولكن لا تهملي تناول بياض البيض حتي لا تقللي السعرات الحرارية ، و احرصي على تناول الصفار فمنه تحصلي على فيتامين D.

6- السلمون
بالاضافة إلى احتوائه اوميغا 3 ، 252 جرام من السلمون ، تستطيع ان تحصل على النسبة الكافية التي يحتاجها جسمك من فيتامين D، فهو مفيد لعظامك و قلبك .

7- السبانخ
فمقدار كوب من السبانخ كافي لإعطاء جسمك 25% من الكالسيوم ، كما تحوي على الألياف و الحديد و فيتامين A....



غريب في عالمي ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

موضوع قيّم ومهمّ جدّاً .

الأخت : ج ــو ري .

شكراً لكِ , ولكِ تحياتي .

منهو بعدك مهم ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

يعطيك العافيه موضوع مهم

بارك الله فيك

‏.. فِيولـيّت ، ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©






موضوع مهم وقيم بارك الله فيك

ومهم للي عندهم لين وهشاشةة بالعظام

سلمت يمناك

--


الهنوف .. ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

شكرا لكم على هذا المرور الأروع

ولا حرمنا الله من طلتكم

وبارك لكم وبارك فيكم

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1