مختار المريسي ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©








قد تري عبر الزمان العديد من أشكال الصداقه احيانا نمور و بشر تجدهم اصدقاء

و احيانا اخرى تماسيح و بشر اصدقاء .ولكن دائما يكون هؤلاء البشر قد بلغوا من

العمر سنين طويلة قاموا خلالها بترويض و تدريب هذه الحيوانات .

ولكن الغريب أن ترى صداقه بين طفل و أحد هذه الحيوانات التي لا يمكن ترويضها

بسهوله فإليك هذه الصداقة الغريبة !






هذه الصداقة بين طفل يدعى “يورين” من كمبوديا كون علاقة صداقة غريبة

مع ثعبان ضخم ! و يقول والد يورين أن علاقة الصداقة بين إبنه والثعبان بدأت

عندما جاء الثعبان إلى منزلهم وهو صغير جداً قبل سبع سنوات وقتها كان عمر

الطفل يورين ثلاثة أشهر ،






ومنذ ذلك الوقت نشأت علاقة صداقة قوية بينه

وبين الثعبان الذي كان ينام مع الصبي في وهو في مهده !





هذه صور عديدة تدل على مدى الصداقه بينهم فهم يقضيان أوقات طويلة سويا

وكانهم أصدقاء من نوع واحد








سسيَئہ ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

ي زينه ربي يحفظه ..
منجد شي غريب ثعبان مرره وحده ..

يعطيك العافيه اخوي

سحايب شماليه ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©



أظن اهله مجانين كيف مايخافون على ابنهم من الثعبان يلتف عليه ويأكله

ذيك الساعه ينطبق عليه المثل ومن الحب ماقتل :)

مشكور ويعطيك العافيه
تقديري


مختار المريسي ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

بصراحة الحيوان مالو أمان غريبة أهله مستأمنين
على ولدهم ثعبان ضخم

يعطيكم العافية شكرا على مروركم

تحياتي

<---عزوز القديم---< ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

أبرك له من صداقة بعض البشر
بس ياليت يطلع الثعبان أصيل ولا يغدر به
بيوم من الأيام


عوافي على الطرح أخوي

امـ حمد ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

لاحول ولا قوة الا بالله صحيح اهله مجانين شلون يأمنون على ولدهم مع الثعبان
لازم يجي يوم ويغدر الثعبان في ولدهم ساعتها لاينفع الندم

ملكة نفسي ، ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©



خرعني الثعبان

كيف انام الحين
توقعته صغير

يا سبحان الله



الـفيـصـاء ... ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

-




































سبـــحـان الله ..،

بس الحذر واجب احسن ما تكرر حادثة
محمد الحلو و الاسد ،سلطان،

،،

طرح جميل ، يعطيگ العافيةة













-

مختار المريسي ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

يعطيكم العافية شكرا على مروركم

تحياتي

جوارس ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

سبحان الله
اكيد انه متربي معه ن لمن كان صغير
الله يديم المحبه بينهم







يعطيك العافيه

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1