منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية تقديم الجولة الثانية عشر| من دوري عبداللطيف جميل|
اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

السلام عليكم ورحمه الله
أسعد الله أيامكم آآل غرام

مساحتكـم لكل مايخص فريقكم المفضل في الجولة الحادية عشر
بـ دوري عبداللطيف جميل :

من أستعدادات / تهنئه / أراء / توقعات / نتائج / تصاريح الاعبين ورؤساء الأنديه
أهداف / صور المباراة / مؤتمرات ماقبل وبعد المباراة ....



. . سيخصص لكل جولة موضوع ويغلق بعد الأنتهاء منها . .

رابط الخلفيـة
هنا




اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


يوم الأثنين 1437/3/3هـ














يوم الثلاثاء 1437/3/4هـ
















اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

بالأرقام.. ماذا قدم لاعبو الاتحاد قبل كلاسيكو النصر؟


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


يواجه فريق الاتحاد تحديًا صعبًا، مساء الإثنين، جيل يغادر مدينة جدة، متجهًا إلى الرياض، لخوض مباراة قوية مع النصر، في قمة مباريات الجولة 12، لدوري عبداللطيف جميل.

لعب الاتحاد 10 مباريات في بطولة الدوري حتى الآن، حقق الفوز في ست، وتعادل في إثنتين وهزم في مثلهما، أمام الأهلي والفيصلي.

حصد الفريق 20 نقطة، منحته المركز الثالث في سلم الترتيب، وبفارق 4 نقاط عن متصدري المسابقة الأهلي والهلال، وسجل لاعبوه 22 هدفًا، واهتزت شباك مرماهم بـ 14 هدف.

هداف الاتحاد حتى الآن، هو الفنزويلي جيلمين ريفاس، وسجل 12 هدفًا، يليه مختار فلاته (3 أهداف)، وهدفين للثنائي عبدالرحمن الغامدي وفهد المولد.

والاتحاد، هو ثاني أقوى خط هجوم في البطولة، متساويًا مع التعاون، وبفارق هدف وحيد عن الهلال، متصدر لائحة الترتيب.

أما أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في بطولة الدوري حتى الآن، فهما الثناي فهد المولد ومختار فلاته (3 أهداف)، وبفارق وحيد عن جيمس ترويسي وسولي مونتاري.

الاتحاد لم يتعرض للخسارة خارج أرضه حتى الآن، حقق الفوز في ثلاث مناسبات، وتعادل مرتين، وسجل لاعبوه 10 أهداف، ومني مرماهم بـ 5.

أما إجمالي عدد البطاقات الملونة التي تحصل عليها لاعبو الفريق، فبلغت 23 بطاقة صفراء، مقابل حالة طرد وحيدة، للاعب سان مارتن.

ياسين حمزة، هو الوحيد من بين زملائه، الذي شارك مع فريقه بنسبة 100% خلال الموسم الجاري (10 مباريات كاملة).

تعاقب على تدريب الاتحاد، مدربين إثنين حتى الآن، الأول هو الروماني لازلو بولوني، ولعب سبع مباريات مع الفريق هذا الموسم قبل إقالته، والتعاقد بشكل مؤقت مع المصري عادل عبدالرحمن.

واتجهت إدارة الاتحاد، للتعاقد مع الروماني الآخر فيكتور بيتوركا، لخلافة بولوني، على منصب مدرب الفريق الكروي الأول، ولكن بيتوركا لم يتسلم مهمته حتى الآن.



اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

النصر يواصل استعداداته للاتحاد بحضور شرفي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مرانه التحضيري للمباراة المقبلة أمام الاتحاد في حضور شرفي.

وسيحل الاتحاد ضيفا على النصر يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الـ 12 من عمر دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وشهد المران حضور عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير سيف الإسلام بن سعود بن عبدالعزيز اين التقى بنائب الرئيس العميد فهد المشيقح وعضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد الطخيم وعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان وحضر سموه تدريب الفريق ثم التقى بمدرب الفريق كانافارو واللاعبين مؤكداً على ثقته الجميع بهم وبقدراتهم ومتمنياً لهم التوفيق.

وبدأ الفريق المران بمحاضرة فنية قدم فيها المدرب فابيو كانافارو عرض فيديو عن جملة من الأمور الفنية.

ثم بعد ذلك طبق الفريق عدد من الجمل الفنية على الصعيدين الدفاعي والهجومي وتدريبات لياقة.

وشهد المران مشاركة اللاعب عبد العزيز الجبرين في الوقت الذي اكتفى فيه عوض خميس وأدريان بالجانب اللياقي.



اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

التعاون يواصل الإعداد لمباراة الوحدة





واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون تحضيراته للمباراة المقبلة أمام الوحدة.

وسوف يحل الوحدة ضيفا على التعاون يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الـ 12 من عمر دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وأعلن المركز الإعلامي لنادي التعاون أن المران شهد حضور جميع اللاعبين وسط قيادة للمدرب جوزيه جوميز.

وبدأت التمارين بعملية التسخين ، بعدها قسم المدرب لاعبيه لمجموعتين كل مجموعة تؤدي عددا من الجمل الفنية ليختتم الحصة التدريبية بتمارين السرعات.

ويحتل التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين برصيد 18 نقطة.



اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

الاتحاد يستعد للنصر بـ"المكافآت"



وليد عمر - جدة

أدى فريق كرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته على الملعب الرئيسي بالنادي تحت قيادة المدير الفني المصري عادل عبدالرحمن قبل الكلاسيكو المنتظر الاثنين القادم في الرياض امام حامل لقب دوري عبداللطيف جميل للأندية المحترفة فريق النصر.
وركز عادل خلال الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية واعتماد التشكيل الأساسي المناسب لكلاسيكو الاثنين إضافة إلى تصحيح بعض الأخطاء الدفاعية في التمركز للكرات العرضية، عقب ذلك تحول اللاعبون للتدريب على كيفية استغلال الضربات الثابتة وترجمتها إلى أهداف.
من جانبه حفز رئيس النادي إبراهيم البلوي لاعبيه من خلال حضوره للمران والوقوف على سير تحضيرات الفريق للقمة المرتقبة حيث طالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم للظفر بنتيجة اللقاء وحصد النقاط الثلاث.
في حين تشهد القائمة الاتحادية لمواجهة العالمي عودة الموقوفين عن الجولة الماضية الروماني سان مارتن والمدافع الأيمن عوض خريص الذي يعود أمر مشاركتهما إلى المدرب المصري عادل عبدالرحمن مما يعني بأن العميد سيدخل المواجهة مكتملاً باستثناء المصابين وقائده الموقوف لقضيته مع لجنة المنشطات.
وواصل أنمار الحائلي عضو شرف نادي الاتحاد تقديم دعمه للنمور نظير النتائج الايجابية التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة التي كان آخرها خماسية هجر الخميس الماضي، حيث سلم مكافأة الانتصار للاعبين اثناء حضوره لمران العميد اليوم وسط تواجد رئيس النادي إبراهيم البلوي، بواقع عشرة الاف ريال لكل لاعب.


اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

بحضور فاق الـ 170 ألفا: (العميد) يتزعم حضور جميل



إبراهيم موسى - جدة

واصلت جماهير الاتحاد تصدرها لنسبة لحضور الجماهيري بعد نهاية الجولة الـ11 من دوري عبداللطيف جميل بمجموع حضور بلغ 170.380 ألف متفرج من 5 مباريات على أرضه، متفوقاً على الأهلي الذي جاء ثانياً 110.030 آلاف متفرج من 4 مباريات على أرضه، وجاء في المركز الثالث فريق الهلال بحضور وصل 94.101 ألف متفرج من 7 مباريات على ارضه، وفي المركز الرابع فريق الفتح بحضور ٢٨.275 ألف متفرج من 6 مباريات على أرضه، وفي المركز الخامس جاء النصر بحضور ٢٦.617 ألف متفرج من 4 مباريات على أرضه، وحل فريق الشباب سادساً بحضور 23.810 ألف متفرج من 4 مباريات على أرضه، وفي المركز السابع فريق الرائد بحضور 22.910 ألف متفرج من 5 مباريات على ارضه، وفي المركز الثامن فريق التعاون بحضور 18.529 ألف متفرجا من 5 مباريات على أرضه، وفي المركز التاسع فريق القادسية بحضور 15.704 ألف متفرج من 6 مباريات على أرضه، وفي المركز العاشر فريق الخليج بحضور 9.690 ألف متفرج من 6 مباريات على ارضه، وفي المركز الـ11 فريق نجران بحضور 8.213 ألف متفرج من 6 مباريات على أرضه، وفي المركز الـ12 فريق الوحدة بحضور 7.564 ألف متفرج من 4 مباريات على أرضه، وفي المركز الـ13 فريق هجر بحضور 2243 ألف متفرج من 4 مباريات على أرضه، وفي المركز الـ14 فريق الفيصلي بحضور 873 ألف متفرج من 4 مباريات على أرضه.


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1