منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه مونديال الأندية .. اللمسة الأخيرة لميسي على الكرة الذهبية
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مونديال الأندية .. اللمسة الأخيرة لميسي على الكرة الذهبية

























ستكون بطولة كأس العالم للأندية التي تقام باليابان ذات أهمية خاصة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني الذي يخوض المسابقة بعدة أهداف يسعى لتحقيقها قبل نهاية هذا العام الذي شهد تفوق كاسح للفريق الكتالوني.

فالنجم الأرجنتيني يسعى لقيادة البارسا للتتويج بهذه الكأس للمرة الثالثة بعد أعوام 2009 و2011، ومواصلة سلسلة الإنجازات التي حققها الفريق هذا الموسم بالفوز بأربعة ألقاب هي ثلاثية الدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، إضافة إلى كأس السوبر الأوروبي مطلع الموسم الحالي، بينما فقد "البلوجرانا" لقب كأس السوبر المحلي بالخسارة أمام أتلتيك بيلباو.

ويحاول ميسي أيضا استغلال بطولة مونديال الأندية في استعادة الثقة واللياقة البدنية التي فقدها بسبب غيابه عن الملاعب لمدة شهرين بسبب إصابة في أربطة الركبة، حيث يدرك النجم الأرجنتيني أن الفوز بكأس هذه البطولة، سيزيد كل الضغوط التي تؤكد أنه الأحق بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، مما يمنحه دفعة معنوية كبيرة قبل بداية 2016 الذي يشهد تحديات عديدة للبارسا سواء في الليغا، أو مواجهة المنتفض بقوة هذا الموسم آرسنال الإنجليزي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وينافس "البرغوث" على الفوز بهذه الجائزة زميله المهاجم البرازيلي نيمار جونيور، وغريمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، والفائز بالجائزة في العامين الأخيرين.

ويدرك ميسي في قراره نفسه أن الفوز بمونديال الأندية والكرة الذهبية هذا العام، ربما تكون فرصة ثمينة وأخيرة لتوسيع الفارق مع رونالدو قبل تراجع هيمنة النجمين الأخيرين على الجائزة 7 أعوام متتالية، ليفسحا الطريق أمام نجوم آخرين صاعدين بسرعة الصاروخ مثل نيمار ولويس سوايز الذين كانا دورهما لا يقل عن النجم الأرجنتيني في التتويج بأربع بطولات هذا العام، كما يتصدرا قائمة هدافي الدوري الإسباني الموسم الجاري، في ظل تراجع مستوى كريستيانو رونالدو والجدل المثار حول مستقبله مع النادي الملكي.

الجدير بالذكر أن ميسي شارك في بطولة مونديال الأندية 3 مرات، أعوام 2006 و2009 و2011، وسجل 4 أهداف، في مرمى أندية أتلانتي المكسيكي وإستوديانتس الأرجنتيني وسانتوس البرازيلي، ويستهل الفريق الكتالوني مشواره في نسخة 2016 أمام جوانجزو إيفرجراند الصيني بطل آسيا.

ويتطلع ميسي للفوز بلقب جديد في اليابان، ليحتضن الكأس معه في احتفالات الكريسماس، ويضيفها لأرقام رائعة حققها هذا العام بتصدره قائمة هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف مناصفة مع كريستيانو رونالدو ونيمار، إضافة لتسجيله هدفين في مرمى إشبيلية ساعدا البارسا للفوز 5-4 والتتويج بالسوبر الأوروبي، وتسجيل هدف رائع في مرمى أتلتيك بلباو بنهائي الكأس ينافس على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في 2015 .. فهل يكون كأس العالم للأندية هي اللمسة الأخيرة لميسي قبل ملامسة "البالون دور"؟.

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

الليوو محسوم اللقب له ها السنة


مشكورة شوشو الملكية

مختار المريسي ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

شكرا عالصورة والمعلومة

تحياتي

علي العيثاوي ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

شكرآ لنقل الخبر
دمتم بخير

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1