اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الاسرة > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 20-03-2016, 07:52 PM
ابو شروووق ابو شروووق غير متصل
مشـ© الحياة الزوجية ©ـرف
 
الافتراضي رد: خدعة غشاء البكارة


والله مابيكون عندك وقت للجرح ولا غيره
ولا وقتها بتفتكري شئ سوي السعادة التى تعيشيها
مساكي ورد

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 20-03-2016, 08:03 PM
عاصفة حب عاصفة حب غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: خدعة غشاء البكارة


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فعلا كلامك العذرية عذرية الروح مو عذرية الجسد بس كمان هذا مايخلينا نتجاهل تعاليمةديننا وعاداتنا في حفاظ البنت على شرفها وسمعتها على قولت المثل السوري ماباس تمها غير امها يعني صح البنت اللي تغلط بتضيع سمعتها ومستقبلها بس هذا مو غلطنا هذا مجتمعنا ربانا على كذا غلطة المراءة لا تغتفر بذات الشرف والسمعة مثل الزجاج اذا انكسر مهما رقعته وحاولت تجمله يبقى مهشم وعيوبه واضحة الانثى زي كذا واللي ترخص في عمرها مهما كانت الاسباب تتحمل نتيجة اخطائها بس اللي تعرضت للحادث او اغتصاب هذول اللي انا بتعاطف معاهم واحس انهم انظلموا بدون اي وجه حق بس بعيدا عن هذا الكلام كله اذا الله غفر خلاص لا تنتظر من البشر شيء والله يستر علينا وعلى اخواتنا وبناتنا في الارض وتحت الارض ويوم العرض

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 20-03-2016, 08:06 PM
ابو شروووق ابو شروووق غير متصل
مشـ© الحياة الزوجية ©ـرف
 
الافتراضي رد: خدعة غشاء البكارة


المشكلة اننا لا نعرف
هل من تم اغتصابها
تم اغتصابها بالاكراه ..
أو صار لها حادث أدي إلي ذلك
أو إنها تعودت علي هذا السلوك

الله يستر علي بناتنا وبنات المسلمين
طاب مساؤك

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 20-03-2016, 08:11 PM
عاصفة حب عاصفة حب غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: خدعة غشاء البكارة


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو شروووق مشاهدة المشاركة
المشكلة اننا لا نعرف
هل من تم اغتصابها
تم اغتصابها بالاكراه ..
أو صار لها حادث أدي إلي ذلك
أو إنها تعودت علي هذا السلوك

الله يستر علي بناتنا وبنات المسلمين
طاب مساؤك
اللي يتعرضون للاغتصاب بنعرفون اصلا من نفسيتهم يكونون كارهين الرجال ويمكن يكرهون الزواج والجنس يصير عندهم رهاب وخوف اما اللي تعرضت للحادث المفروض اي ام تنبه بناتها وتالمهم اذذ صار لهم شيء من هالقبيل لازم يخبروها وهي بدورها تروح المستشفى ويسون اللازم ويسون لهم تقرير طبي بالحادث وايش الضرر اللي ادى له وبكذا ماحد ينخدع بس مو الكل عنده الجرئة يسوي كذا الله المستعان التفكير الشرقي قاسي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 20-03-2016, 09:04 PM
ابو شروووق ابو شروووق غير متصل
مشـ© الحياة الزوجية ©ـرف
 
الافتراضي رد: خدعة غشاء البكارة


لكن بعض الناس ما تصدق مثل هذه الأمور
خاصة وأنه في بعض البلدان يمكنك احضار تقارير طبية بطريقة أو أخري

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 23-08-2017, 10:36 AM
Hope smile Hope smile غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: خدعة غشاء البكارة


اوو اول مرة بدخل هالقسم o.O

هالحين انا ما فهمت شئ ترقيع الغشاء حلال لو حرام ؟؟

مو مهم يالي بتضيع شرفها بايدها تستاهل الذبح لكن يالي بتغتصب
بتكسر الخاطر مسطينه هي مالها ذنب لكن المجتمع مابيرحم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 24-08-2017, 10:07 AM
ابو شروووق ابو شروووق غير متصل
مشـ© الحياة الزوجية ©ـرف
 
الافتراضي رد: خدعة غشاء البكارة


الترقيع نوع من أنواع الغش

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 24-08-2017, 10:39 AM
يمنية والعز انا يمنية والعز انا غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: خدعة غشاء البكارة


موضوع حساس جدا....
و كل الشكر لك اخي الكريم

انا من رايي عادة العرب اللي لليوم ما انتهت
من نزول الدم في ليلة الدخله ظلم لكثييييير فتيات
فهناك حالات لا ينزل دم بتاتا و هي طاهره و شريفه 100%....و غيرها يفعل الفواحش و تصل ليلة الدخله و هي عند زوجها و كانها ملاك منزل.....
هذا حقا ما يسمى بالظلم.....

و كثير فتيات تفقد غشاء بكارتها بطرق مختلفه
و ليس فقط اغتصاب....فانا اعرف فتاة فقدت غشاء بكارتها عندما كانت طفله لا تعلم ما الصح من الخطأ و القلم لا زال مرفوعا عنها فما ذنبها عاشت عمرها كله بخوف و هلع و ذعر الى يومنا هذا......
او غيرها سقطت من على شجره فضلت تشك بانها غير صالحة للزواج حتى رفضت كل من يتقدم لخطبتها و هي شريفة عفيفه لم يمسها بشر......

حقا ان الظلم موجود من هذه الناحيه....و من ناحية اخرى فهذه العاده ايضا تكشف كثيير من من لا شرف لهن.....
فاصبحنا ما بين و بين...
و كلها مؤلمه...!!!!!
لكن رب العزة اعلم بعباده....



تحياتي لك و لموضوعك
تقبل مروري....









صلَّوا وسلموا على رجُل بعثه الله إلينا
رسولاً مُبشراً لِما معه و نذيراً و شفيعاً لنا فيَ يوم لاينفعُ
فيه مالاً ولا بنُون ..
‏⁧ #ﷺ
⁩ ⁧


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 26-08-2017, 08:57 AM
منقار منقار غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: خدعة غشاء البكارة




الصين هذه مصيبه حتى في المناطق الحساسه دخلت نفسها .

في مشكله احيانا تحدث تحت هياج العادة السريه مع الاثاره والشهوه ، تدخل اصبعها وتحدث هذه
المشكله مع ان المنطقة التي كات تبعث الاثاره فوق ولكن تحدث احيانا مع البنات وينزل الدم ويحصل
تهتك للبكاره ..

طيب لو تم الترقيع ، هل يخرج الدم عند الجماع ؟؟؟ هنا المحك الاساسي في العمليه ربما الزوج
عنده خلفية معرفية في هذا الموضوع ولايعتمد الا على ظهور الدم وتقع المسائلة بعد هذا الفشل
وبعد فشل الخطه واهدار الوقت والمال والسمعه فيها ..


المشكله ان الناس اليوم فتحت عقولها ونظرها على كل شي ، خاصة في امور العلاقات الجنسيه
ما اعتقد انها تمر على كثير من الناس بدون ماتنكشف .


شكرا لك





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 30-08-2017, 09:51 AM
عاشقة الجنات عاشقة الجنات غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: خدعة غشاء البكارة


انا من وجههة نظري حرام نقول انها ماتصلح للزواج لان احيانا ماتكون هيا الي تكون قاصدة
احيانا يكون الشي غصبن عنها وكما طرح قبل اخووي ماتكون تدري اوماتحس انووو اغتصبت
الواحد مايجوز يصدر حكم علي الفتاة انها وسخة اويقذفها

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

خدعة غشاء البكارة

الوسوم
البكارة , خدعت , عزاء
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
إياك وفض غشاء البكارة بيدك ابو شروووق الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 45 14-04-2017 05:11 PM
فض البكارة بين المتعة والألم ابو شروووق الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 118 28-12-2015 01:01 PM
اختلاف غشاء البكارة لدى الأطفال عن الفتيات البالغات(هام جدا) طارق طروووق الاستشارات النفسيه والاجتماعيه 0 24-07-2015 04:31 PM
البكارة ~~ مهم جداّ لكل ولد وبنت ! وما توفيقيے إلآ باللہ الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 14 23-06-2015 12:39 PM
حقائق ومغالطات عن غشاء البكارة سها العامري الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 2 26-01-2015 10:00 AM

الساعة الآن +3: 10:19 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1