منتديات غرام رياضة غرام رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة محامي شوماخر: لا يحق لأحد اختراق خصوصية بطل فورمولا 1 السابق
@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أكد محامي مايكل شوماخر أن الجمهور لا يملك الحق في الاطلاع على معلومات عن الحالة الصحية للبطل السابق لسباقات بطولة العالم للسيارات "فورمولا1"، الذي تعرض لحادث تزلج قبل عامين.

وقال المحامي فليكس دام في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "الحادثة نفسها كانت حدثا معاصرا وكان ممكنا صدور معلومات عنها .. ولكن ليس هناك داع لذلك مع بداية فترة التعافي .. تم منع الجماهير في المستشفى والآن في المنزل".

وتعرض شوماخر الفائز بلقب "فورمولا1" سبع مرات لإصابات خطيرة في الرأس عندما اصطدم بأحد الصخور جراء حادثة تزلج وقعت له في فرنسا في 29 كانون أول/ديسمبر 2013.

وقضى شوماخر (46 عاما) عدة أشهر داخل المستشفى ثم نقل إلى عيادة تأهيلية في حزيران/يونيو 2014 ثم استكمل فترة تأهيله في منزله بسويسرا في أيلول/سبتمبر الماضي.

ولم تكشف عائلة شوماخر أو مدير أعماله سابين كيم عن أي تفاصيل تخص حالته الصحية.

ونفى كيم في الأسبوع الماضي تقرير إحدى المجلات أكدت من خلاله أن بإمكان شوماخر السير على قدميه مرة أخرى، مؤكدا أن مثل هذه التكهنات تتسم "بعدم المسؤولية" لأن " حماية خصوصية شوماخر في ظل الإصابات الخطيرة التي حدثت له، مهمة للغاية".

وأعرب دام من خلال تصريحات تلفزيونية يوم الثلاثاء الماضي عن تفهمه لاستمرار اهتمام الناس بشوماخر، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن السائق الألماني السابق له الحق في التمتع بخصوصيته منذ أن ترك المشاركة في السباقات.


@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

فديتها منورة الف شكر ياراقية

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

الله يعطيك العافية

على النقل المميز


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1