غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 05-03-2016, 07:53 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي بالصور.. أرسنال يقتنص نقطة من أنياب توتنهام في ديربي مثير


بالصور.. أرسنال يقتنص نقطة من أنياب توتنهام في ديربي مثير





































اقتنص فريق آرسنال نقطة غالية من أنياب مضيفه توتنهام، بعد التعادل بهدفين لكل منهما، في لقاء ديربي لندن المثير، اليوم السبت، على ملعب "وايت هارت لين"، في افتتاح الجولة 29 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تقدم آرسنال عن طريق آرون رامسي في الدقيقة 39، ولعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 55 بعد طرد كوكولين، ليسجل توتنهام هدفين عن طريق توبي الديرفيريلد وهاري كين في الدقيقتين 60 و62، لكن الضيف عادل بهدف سجله المهاجم أليكسيس سانشيز في الدقيقة 76.

رفع آرسنال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر ليستر سيتي برصيد 57 نقطة.

بدأت المباراة بحذر دفاعي من الفريقين خاصة آرسنال، الذي فرض سياجاً دفاعياً في وسط الملعب، وأنقذ أوسبينا كرة خطيرة من هاري كين في الدقيقة الخامسة.

فرض توتنهام السيطرة الهجومية وأبعد دفاع الجانرز محاولة من كين ثم لاميلا، وانطلق داني روز في الجهة اليسرى، ولكن دفاع ارسنال أبعد الكرة ببراعة ثم أنقذ أوسبينا كرة خطيرة في الدقيقة 25 من لاميلا.

حصل بيليرين مدافع آرسنال على البطاقة الصفراء ثم نال إريكسين الإنذار وأيضاً كوكولين، وتراجع أداء توتنهام الهجومي وانحصر اللعب في وسط الملعب بعد مرور 35 دقيقة، ومازال أرسنال بعيداً عن قدراته الهجومية المعتادة.

انتفض الجانرز بتنظيم هجمة سريعة في الجهة اليسرى انتهت إلى ويلباك الذي تسلم الكرة ومرر إلى سانشيز الذي مرر بدوره إلى رامسي ليودع الكرة في الشباك بكعب قدمه مسجلاً هدفاً عالمياً في الدقيقة 39.

واصل أرسنال انتفاضته الهجومية ونظم ويلباك هجمة أخرى مررها إلى جيبس الذي مرر للنني ولكن الأخير مرر لسانشيز المتسلل، ثم كرة أخرى من صناعة أوزيل إلى سانشيز مرت دون متابع.

هدأ إيقاع الضيف بعض الشيء في الدقائق الثلاث الأخيرة من الشوط الأول، مع محاولة من داني روز لاعب توتنهام مرت دون خطورة لينتهي الشوط الاول بتقدم الجانرز.

الشوط الثاني بدأ مثيراً بمحاولة من أرسنال رد عليها توتنهام بهجمة خطيرة أنقذها كالعادة أوسبينا المتألق.

اشتعلت إثارة المباراة بطرد لاعب وسط الجانرز كوكولين بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ليلعب أرسنال بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 55.

تألق أوسبينا من جديد لفرصة خطيرة من كين وبدأ توتنهام الطوفان الهجومي بعدما فقد أرسنال توازنه في وسط الملعب، ونجح المضيف في تسجيل التعادل في الدقيقة 60 عن طريق توبي الديرفيريلد من ضربة ركنية تابعها مدافع السبيرز بخطأ دفاعي ساذج من لاعبي الجانرز.

وفي الدقيقة 62، قلب توتنهام الطاولة بهدف ثانٍ من خلال هدافه هاري كين الذي تسلم الكرة في الجهة اليسرى وسددها ببراعة في أقصى الزاوية اليمنى لتسكن شباك آرسنال.

حاول أرسنال العودة للمباراة بتسديدة سانشيز التي مرت فوق العارضةـ ثم تصدى أوسبينا لفرصة من جانب ديلي آلي، وسحب بوكتينيو مدرب توتنهام صانع الألعاب لاميلا وأشرك راين ماسون لتدعيم وسط الملعب في الدقيقة 67.

وتلاعب كين بدفاع آرسنال في لقطة خطيرة انتهت بتسديدة بجوار القائم، وأبعد توتنهام كرة عرضية من آرسنال وسط محاولات لاستعادة التوازن من الجانرز. ثم وجه بيلرين تسديدة في أقدام دفاع توتنهام.

وفي الدقيقة 76، نجح آرسنال في ادراك التعادل بهجمة سريعة وصلت إلى سانشيز الذي أودعها ببراعة لتسكن الكرة شباك توتنهام بهدف التعادل مع نزول الفرنسي جيرو على حساب النني.

دفع توتنهام باللاعب بن دافيز على حساب داني روز. وتحرك ويلباك المزعج كثيراً في الأطراف وأشرك توتنهام اللاعب سون هيونج مين في الدقيقة 82 بدلاً من موسى ديمبيلي.

وجه ماسون تسديدة بجوار القائم بعدما اصطدمت بقدم مدافعي آرسنال، ونظم ويلباك هجمة سريعة أضاعها سانشيز بغرابة.

سحب فينجر مهاجمه الخطير ويلباك لصالح فلاميني في الدقيقة 85 وتألق أوسبينا في إبعاد تسديدة السبيرز المفاجئة ليحولها إلى ركنية.

تألق لوريس حارس توتنهام في إبعاد تسديدة سانشيز الخطيرة من خطأ خارج منطقة الجزاء، وسقطت قلوب مشجعي أرسنال بتسديدة طائشة من المدافع جابريل باوليستا علت مرمى أوسبينا.

أجرى فينجر آخر تغييرات الفريق بنزول جويل كامبل بدلاً من أوزيل في الدقيقة 89 وطالب لاعبو الجانرز بضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد مدافع توتنهام.

مرت عرضية قيمر لاعب توتنهام فوق العارضة، وأضاع رامسي انفراداً لأرسنال وسط استبسال دفاعي لتوتنهام لينتهي اللقاء بالتعادل.





































الرد باقتباس
إضافة رد

بالصور.. أرسنال يقتنص نقطة من أنياب توتنهام في ديربي مثير

أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
هال سيتي يفرض على أرسنال مباراة إعادة في كأس إنجلترا الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 1 21-02-2016 04:01 PM
النيران الصديقة تهدي آرسنال فوزا صعبا من ملعب نيوكاسل الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 1 30-08-2015 04:19 AM
مانشستر يونايتد يفتتح الدوري الإنجليزي بفوز صعب على توتنهام الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 1 09-08-2015 08:55 AM
روما بعشرة لاعبين يقتنص نقطة من أنياب يوفنتوس في قمة الكالتشيو الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 3 06-03-2015 03:54 AM
موناكو يغزو ملعب الإمارات بثلاثية في شباك أرسنال المهزوز الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 5 06-03-2015 03:49 AM

الساعة الآن +3: 12:26 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1