اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 30-04-2016, 09:01 PM
صورة ×Clara الرمزية
×Clara ×Clara غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ألقرية الحمراء ~ شبح الظلام / بقلمي ..


آآآآآآآآآآسفه جداً على كل هذا التأخير
تعلمون مشاغلا الحياة و الدراسة التي لا تنتهي ~~"
اخيراً انتهيت من كل شيءً مزعج و حان الان وقت الكتابة
لقد كثرت الاحداث بعقلي حتى كدت ان انساء الكثير من الاشياء المهمة ××"
كتعويض عليكم سوف اضع جزئيين هذه المرة البارت 4 و 5
لكن لن اكشف لكم اي شيء
لكنني سوف اعدكم بغموض قاتل :3
كاسف على كل تلك الايام الفائتة
سوف اكمل التدقيق على الجزي الاول و من بعدها سوف ابداء بالأخر
جزئيين طويلين لأجلكم
اعذروني
سوف تكون الأجزاء بين يديكم بهذه الفترة
وان تأخرت اعلموا بانه حقاً غير مقصود
كونوا بخير الى حينه ^^
في امان الله ~

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 30-04-2016, 09:11 PM
لامــارا لامــارا غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: ألقرية الحمراء ~ شبح الظلام / بقلمي ..


السلام عليكم

روايتك ما شاء الله واعدة جدا

ننتظر القادم بكل حب وشوق

اوعدينا بالتكمله بليز

بالتوفيق لك

دمت بود

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 01-05-2016, 04:02 AM
صورة ×Clara الرمزية
×Clara ×Clara غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ألقرية الحمراء ~ شبح الظلام / بقلمي ..


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لامــارا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

روايتك ما شاء الله واعدة جدا

ننتظر القادم بكل حب وشوق

اوعدينا بالتكمله بليز

بالتوفيق لك

دمت بود

وعليكم السلام
بشكرك كتيير ^^
ولكم هذا
اوعدك رح كلمها اكيد ان شاء الله
وللجميع باذن الله
منوره

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 01-05-2016, 04:03 AM
صورة ×Clara الرمزية
×Clara ×Clara غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ألقرية الحمراء ~ شبح الظلام / بقلمي ..


ها قد اتيت ^^
كما وعدتكم بارتين كاملين هنا معي
لكنني اكملت الرابع فقط لانه طويل و بداية ما اردته ^^"
قبل كل شيء
اريد ان اعرف رايكم به لاحقا
هنالك اشياء ستكون مبهمة عليكم
لكن سوف تعرفون كل شيء في وقته المناسب
اترككم من كل هذه الثرثرة ~~"
ولإبداء " . ~

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 01-05-2016, 04:04 AM
صورة ×Clara الرمزية
×Clara ×Clara غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
11302798240 بِداية المصائِبْ


part 4

" بِداية المصائِبْ " ..

كانت اناملي تؤلمني من شدة البرودة لم اكن استطيع تحريكهما انشاءً واحدا حتى .. فتحت عيني بقوة وكانتا متورمتين قليلاً من شدة البكاء .. لم استطع التركيز على مكاني لبرهة لكن حالما رأيت اوراق الشجر من فوقي فهمت سريعاً .. جلست بسرعة فسمعت تكه خفيفة من ظهري مع شعور سيء بالألم .. " .
آخ منذ متى وانا هُنا .. !! " .. أشعر من انني نمت دهراً كاملاً .. آه اولم تكن السماء تمطر قبل نومي .. ! " .. نظرت إلى الاعلى و اوراق الاشجار و الظلام .. كم الساعة الان .. !! .. آل .. آوه صحيح لقد حطمت قلبه قبل أن أأتي إلى هُنا .. تُراء هل هو بخير .. !! " .. وهل يجب علي ان اسال سؤلاً كهذا .. فتاة بلهاء .. وقفت بهدوء فحقاً كل مكان من جسدي يؤلمني لنومي بهذا المكان السيء .. يجب عليّ ان اعتاد على النوم بمكان كهذا لاحقاً .. " .
قبل ان اقف رأيت شيءً ما هُنا .. خلف شجرة البلوط .. قابعاً بانتظام .. هل يا تراء هذا البرت .. !! " .. هو الشخص الوحيد الذي اضن بانه سيعرف هذا المكان لقربه من منزله .. لكنه جبان و يخاف الاماكن التي مثل هذه .. إذاً ربما الكس .. ركضت نحوه وكان حقاً هو يقف هناك و ينظر لي بعينين حادتين كالجليد .. توقفت مكاني لبرهة لافهم نفسي سبب تلك النظرة .. هل ارتكبت جرماً ما .. !! " .. حاولت حقاً أن اتذكر لكن لا آت .. آآتشو .. " .
حككت عيني قليلاً و فجئة اتتني نوبه سعال لا تنقطع .. ماذا حدث فجئة >< .. !! " .. شعرت بشيءً ما دافئ يوضع عليّ و من بعدها صوته الهامس : و تسالين ما سبب نظرتي تلك .. " .
تمسكت بذلك المعطف الاسود و الذي اضن او متأكدة من انه له فلقد كان هنالك شيءً ما بين يديه المعقودتين بقرب صدرة .. همست بضيق لما حدث : ولما لم تقم بأخذي من هنا .. !! " .
_ : مرحباً انتِ النفسية هُنا .. " .
_ : ماذااااااا .. !!!! ، هل هذا الكلام موجه لي .. !! " .
ابعد عينيه عني و بسخرية : لا بل لي انا .. " .
ابعدته معطفه عني ورميته بعيداً من ما جعله ينظر لي بشيءً من التعجب .. سرت مبتعدة عنه فهمس ببرود : إلى أين .. !! " .
_ : إلى الجحيم .. لا تلحقني .. " .
سمعت صوت خطواته الثقيلة وكانه على وشك ان يقع من شدة نعاسه .. ربما هو يسير هكذا دائماً .. لم انتبه له من قبل ××" .. استدرت سريعاً اريد ان اصرخ عليه بان لا يلحقني لكنه لم يكن يتجه الي .. بل إلى المعطف .. وكم شعرت ببلاهتي لأنني لم احدد وقع خطواته .. اللعنة .. استدرت مجدداً لكن هذه المرة راكضه نحو الخارج .. شعرت بلسعه ما بظهري فعلمت منها بانه رمقني بملل .. كم هو عديم الاحساس .. " .
اغلقت باب غرفتي بقوة حالما وصلتها بسلام .. رميت كل ملابسي المبللة ارضاً و تحممت بماء دافئ .. يجب ان اكون بخير .. مرضي هذه المرة سوف يكون سيء .. بحق سوف يكون سيءً جداً خاصه بوجوده و هو يجعل كل ما حوله متجمد ايضاً .. ارتديت بجامه سوداء صوفيه لعلها ترحمني قليلاً وربطت شعري بمنشفه كبيره منها سددت ادني من الهواء .. صنعت كوب من القهوة الدافئة و اخيراً جلست بعدما تأكدت من ان ملابسي المبللة نظيفة .. انا فتاة مجتهدة ×) .. " .
صعدت إلى غرفتي بخطوات مترنحه .. اشعر باني لست بخير البته .. هل ارتفعت حرارتي .. !! ، ربما يجب علي النوم عند عمي لوكسار حتى اتحسن .. و منها كي ابتعد عن هذا المتبلد .. جلست على الطاولة و التي امامها كل كتبي الدراسية .. امام تلك النافذة بالجهة اليسرى من السرير .. الكثير من الاشجار و الساعة الان الهادية عشرة و النصف .. اسندت راسي على الطاولة فهمست حالما شعرت ببعض من البرودة : هل بإمكاني الجلوس بمفردي قليلاً .. لربما متت لترتاح مني سريعاً .. " .
_ : أين يؤلمكِ .. !! " .
حاولت رفع راسي عن الطاولة لأنظر اليه لكنني لم استطع .. شيءً ما يثبت راسي بها .. راسي ايضاً ثقيل كثيراً .. عادت نوبة السعال مجدداً فشعرت حقاً بالألم بكل انحاء جسدي .. هذه هي أضرار اللعب تحت المطر .. احتضنت نفسي بقوة بمحاولة مني لتخفيف الالم فوضع هو يده على خدي ليهمس بدهشه : وآو .. وكأنكِ فرن مشتعل .. " .
لأول مره اشعر بانه يحمل روح الدعابة فضحكت بخفه عليه لكنه قاطع ضحكتي بتوضيح : لا اقصد الإهانة لكنك حقاً تشتعلين .. " .
_ : وانت قطعه متجمدة من الثلج .. " .
قلت تلك الجملة له لعله يُعيرني سكوته قليلاً فحتى الحديث يشعرني بالتعب .. لم افهم ما الذي فعله لكنه و بحركة سريعة حملني مبعداً اياي عن الكرسي .. صرخت مسرعة : مهلاً مهلاً .. ماذا سوف تفعل .. ! " .
بسخريه : لا تخافي لن اكلك .. " .
_ : آوه حسناً أنا من سوف يفعل ذلك إن لم تنزلني حالاً .. " .
بكبرياء مخيف : حسناً .. " .
ابعد يديه عني و آآه سوف اتحطم لقد افلتني حقاً .. لكن لقد وقعت على شيءً رطب و نعام .. السرير آآه كم هذا مؤلم .. جسدي حقاً يؤلمنييي T^T .. سوف ابكي حالاً او امسكوه حتى اقوم بضربه .. لما لا يفهم بان المرض ليس بالشيء الذي احبه >< .. ليرفق بي لا اطلب سواء الرحمة .. ثلاثة ايام وانا اشكو منه .. تباً له كيف سوف اتحمله الى ان يقتلني .. ربما سوف يقتلني قبل ان يعرف ما يريد ><" .. ليرحل من هناااا حااااالاً .. " .
نظري لي مستفسراً وكانه لا يعلم معنا المرض ليهمس بصوته المخملي : لا افهم .. انا لم افعل اي شيء حتى تصرخي هكذا .. " .
_ : ارجوك ارحل من هنا .. انت لا تفهم اي شيء .. آه .. " .
اللعنة متى سوف ينتهي الم راسي هذا !! " ، ولم جسدي كله يؤلمني مره واحده >< .. !! ، أمي ّ ساعديني .. انهالت دموعي سريعاً .. اعلم هي لن تفعل .. حتى وان كانت موجوده .. فهي لن تأتي لتساعدني .. شهقت باكيه بألم .. هذا يؤلمني كثيراً .. هذا سيء حقاً .. لا اريد العيش .. يا إلاهيييي .. " .

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 01-05-2016, 04:05 AM
صورة ×Clara الرمزية
×Clara ×Clara غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ألقرية الحمراء ~ شبح الظلام / بقلمي ..


وضع يده على راسي مهدئاً اياي ليهمس : اششش اشش مهلاً انتِ بخير .. انتِ بخير .. لن يحدث شيء .. اخبريني اين الالم .. ! ، سوف احاول اخفائه .. " .
صرخت به بنفاد صبر : هذا ليس الم انه مرض .. بمعنى انك تتعب ولا تستطيع الاكل او الشرب حتى الوقوف .. ان استمر الحال هكذا ربما يموت الانسان .. نحن لسناء مثلك .. " .
_ : لا باس عليك .. ماذا يجب عليّ ان افعل .. !! " .
وكانه لم يسمع ما قلته .. اهو غبي .. !! ، تنهدت بحده لكن لا يوجد ضير بمساعدته .. لربما هو من سوف يجعلني استيقظ بسرعة .. حاولت الجلوس لكن بحق لم استطع .. نظرت له بعجز فضيع لأهمس بألم : يجب عليك اولاً ان تخفض الحرارة .. فهي الجزاء السيء بكل شيء .. " .
_ : كيف افعل ذلك .. !! " .
_ : بوضع قطع قماش بارده لتخف .. " .
_ : هذا سوف يستغرق الكثير من الوقت .. " .
رايته يبعد الغطاء عن السرير و يبعد معطفه عنه ايضاً .. ابعد المنشفة عن راسي و جلس بجواري .. خفق قلبي خجلاً هذه المرة .. اضن بانني اعلم ما سوف يفعل .. و حقاً احتضني و آآآه رباااه انه آآ آآآنه مثللج .. آآه .. باااااارد .. آآه اشعر بان راتي لا تتقبل الهواء .. وكانني تلقيت صدمه ما .. آووه لم اتوقع بانه كالبراد هكذا .. همس مقاطعاً ارتجافي : لما انتِ بهذه الدرجه من الغليان .. !! " .
_ : لم .. ا .. ل .. لما .. أ أأ .. ان .. انت مُ .. تجمد .. ه .. هكذا اولاً .. " .
كانت اسناني ترتطم بعضها مع بعض من شدة برودته حقاً وكان احدهم قام برميي بوسط كومه من الجليد .. يديه صدره القوي البارد .. اللعنة هل انا التي حقاً اغلي كما قال ام هو المتجمد هُنا .. ليفهمني احدكم شيء .. !! " .
همس بصوت ناعم غريب : نامي الان .. " .
_ : لكن .. ".
وضع يده اليمنى على خدي الايسر ليهمس مجدداً وبنفس نغمه صوته تلك : انتِ بخير الان .. ستكونين كذلك .. نامي الان .. " .
ولم اعد اشعر باي شيء من بعدها .. لأول مره انعم بظلام دافئ هكذا .. لم اشعر به طوال عمري .. النوم وسط حضن شخص ما .. امام عينيه .. بين دراعيه .. خوفاً عليّ .. هل سأكون بخير حقاً كما قال .. !! ، سوف اراء مالذي سيفعله الزمان لي .. يجب علي عدم تضييع فرصة نوم ذهبيه مثل هذه .. لا يجب علي الاستيقاظ ابداً .. " .
_ : إيلين .. إيل .. يا فتاة .. استيقظي .. " .
ماذا يريد .. !! ، اريد اكمال نومي ~~ .. همس مجدداً بنعومة : إيلين افتحيِ عينيكِ .. اين مكان الالم .. !! ، لما تأنين .. !! " .
ماذا أأن ××" . هل وصلت درجة مرضي الى هذا الحد ~~" .. آآآآف .. فتحت عيني ببطء آآخ راسي اقسم بانني اشعر وكان كل مشجعاي كرة القدم بداخل راسي .. هذا لا يحتمل حقاً .. همست بصوت مبحوح : أنا بخير .. حقاً اضن ذلك .. " .
_ : انتِ لستِ كذلك .. لقد مر يوم كامل على نومكِ .. " .
اخبروني بانه يمزح .. آآآآآه ليس الااااان .. ماذا افعل .. ! ، صحيح .. لوكسار .. لكن .. لا لا .. لن اذهب اليه .. هو مشغول جداً .. سوف ازيد العبء عليه .. سوف اجعله يأخذني الى المشفى .. لعلني أتخطى هذا الشيء بمفردي و بمساعدته .. " .
اردت الحديث لكنه وقف مسرعاً : حسناً سوف اخدكِ .. " .
قراء افكاري اذاً ") .. لأول مره اشكر عقله هذا على قراءة ما جال بخلدي .. لم تكن لذي الطاقة حتى لأنطق بحرف واحد .. حملني بخفه وكان لا وزن لي .. حتى اختفينا بالظلام .. ضهرنا فجئة بممر ما ابيض و به الكثير من الابواب الموضوع بجوار كل منها رقم محدد يميزها عن الاخرى .. علمت حينها من انه حقاً شخص ليس سيءً كما ظننت .. شعرت بالأمان لوجودي معه .. فنمت دون شعور مني مجدداً وانا بين يديه .. للمرة الثانية اغوص بالظلام الدافئ ذاك .. ذلك الدفء الغريب الذي يداعب اجفاني .. " .
فتت عيني هذه المرة ووجدت انني بأحد تلك الغرف الدافئة بشكلاً جميل .. بحثت بعيني بكل ارجاء الغرفة عنه لكنه لم يكن موجوداً بها .. فقط انا مضجعه على هذا السرير و الموجودة بهذه الغرفة .. تنهدت قليلاً فطرق الباب بأدب قليلاً ليطل من خلفه رجل طول القامه عريض المنكبين ذو ملامح حاده و عينين غائرتين خضراوين .. شعر اسود مبعثر قليلاً .. ابتسم بشكل جانبي لي و اغلق الباب من خلفه .. " .
سار نحوي ووقف بجوار السرير ليهمس بصوت اجش : مرحباً يا صغيرة .. كيف تشعرين الان .. !! " .
يبدو من انه شخص طيب بعض الشيء .. نفخت خدي بضيق فانا لست صغيرة .. همست بهدوء و صوت خافت لا اعلم اين ذهب صوتي فجئة : بخير .. ربما .. " .
وضع سماعتيه حول ادنيه و طلب مني ان اكشف عن ظهري و ان اتنفس بانتظام .. اجراء كل شيء و همس بهدوء : يجب عليك النوم هنا اليوم .. غداً سوف ترحلين ان تحسنتِ سريعاً .. " .
_ : ماذا .. ! ، لماذا غداً .. !! ، لكنني بخير .. " .
_ : انتِ لست كذلك .. مرضكِ سيء قليلاً لهذا سوف تبقين هنا .. " .
_ : لكن .. " .
_ : لا تقلقي انتِ بخير هنا .. " .


آخر من قام بالتعديل ×Clara; بتاريخ 01-05-2016 الساعة 04:16 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 01-05-2016, 04:06 AM
صورة ×Clara الرمزية
×Clara ×Clara غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ألقرية الحمراء ~ شبح الظلام / بقلمي ..


انهاء جملته ورحل بهدوء من الغرفة ليغلق الباب من خلفه .. همست بهدوء و حزن : لكنني لا اريد النوم هنا .. هذا يعيد الي الكثير من الذكريات السيئة .. لا اريد النوم هنا .. لا .. لا .. يجب علي ان ارحل حالاً .. لن اهتم له .. يجب ذلك .. سوف اهرب .. " .
لم اشعر بنفسي الا ووجهي يقترب من الارض بسرعة و آه يديه امسكتني قبل ان اهشم انفي مجدداً .. نظرت اليه من بين شهقاتي .. لا اعلم هل هي بسبب بكائي او خوفي .. ربما مرضي ايضاً .. او برودته المفاجئة هذه .. نظر الى عيني بدهشه وهمس : ما بكِ .. ماذا حدث .. !! " .
نظر الى يدي المرتجفتين فهمست بتشويش : كنت هنا حالما علمت بموتهم .. اخرجني .. اخرجني بسرعة .. لا اريد .. لقد حاولت النسيان .. اخرجني ارجوك .. " .
_ : أشش أششش .. انتِ بخير .. لا باس عليكِ .. لما كل هذا يحيطكِ فجئة .. !! " .
شهقت باكيه بألم .. لقد نسيت كل شيء فجئة .. لما الان .. !! ، بربكم لما الان .. ! ، وكان كل المصائب تنهال علي من جديد .. تمسكت بقميصه متوسله .. لا اريد المكوث هنا .. لا ريد .. " .
_ : حسناً .. سوف اساعدكِ .. " .
وضع يده على راسي و بهدوء شعرت بالنوم من جديد .. هل يجب عليه فعل هذه الحركة كلما اطربت نفسيتي .. !! ، ربما هو لديه الحق بالقول عني باني نفسية .. ربما هو محق بالكثير من الاشياء السابقة والذي قالها لي .. انا هي الغبية هُنا .. " .
رأيت فجئة شيءً ما اسود قابع هناك في زاوية تلك الغرفة .. لا افهمه .. شيء ما كالضباب الاسود بطول غرفة عادية .. كان عملاقاً .. اسود من الليل حتى .. ماذا يكون .. !! ، اربع ادرع على يمينه و اربعه على يساره .. وكل منها بها العديد من المخالب و كأنها سكاكين حادة .. شيءً ما بعقلي يهمس لي بالهرب لكنني كنت متجمدة في مكاني .. استدار ببطء لينظر نحوي و رأيت وجهة المكون من عينين حمراوين كبيرتين مشقوقتين من المنتصف لونها كلون الدم .. لا يوجد بوجهة اي شيء غير تلك العينين فقط .. لم استوعب اي شيء .. انا اعرفه .." .
_ : " لقد عدت لكِ .. " .
انتفضت من مكاني سريعاً صارخة : لاااااااااااا .. لاااااااااااااااا .. ابتعد .. ابتعد .. ابتعد ارجوووك .. ابتعد عنيييييييييييييييي .. " .
_ : مهلاً .. ليمسكها احدكم .. " .
_ : سوف اخدرها سريعاً .. " .
_ : انت امسك يدها .. " .
_ : حسناً .. انتظر .. " .
شيء ما مؤلم امسك يدي اليسرى و شيءً ما لا اعلم ما هو ايضاً أألمني بشكل سريع .. شيءً فشيء شعرت بوعيي يختفي و عمت بالظلام من جديد .. اصبح الظلام عدوي الان .. يجب علي ان اهرب .. يجب علي ذلك .. لن ابقى هنا .. ليساعدني احدكم .. ارجوكم .. " .

النجدة .. " .

انتهى ~.^


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 01-05-2016, 04:06 AM
صورة ×Clara الرمزية
×Clara ×Clara غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ألقرية الحمراء ~ شبح الظلام / بقلمي ..


و اخيراً
انتهيت من هذا الزفت .. لقد عذبني كثيراً .. كيف لو الجزاء الخامس معها .. اقتلكم كلكم : فيس معصب :
شسمه ذا ابي رايكم الصريح بهاذ الجزاء و اول ما اكمل الجزاء الخامس وعد انزله بسرعة
الحين تأخرت ابي انام t^t .. حرام الوقت تأخرت وانا ناسيه نفسي من كثر الحماس الي بهذا الجزاء و الي بعده ..
اروح انام احسن لا احذف الرواية << شسمه ذا نفسية :3
كونوا بخير الين اكمل البارت
تصبحون على خير

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 20-05-2016, 08:02 PM
مايا الخالدي مايا الخالدي غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ألقرية الحمراء ~ شبح الظلام / بقلمي ..


مرحبا آنسة hyuo ��✌ï¸ڈ،، كيف حالك ، روايتك جميلة جدا فيه تأخذ الى حالم جميل اتمن انا تنزلي الجزء السادس بسرعه ���� ، فمنا حماسي ادخل الى روايتك كل يوم اتمن انا تقبل مشاركتي .،.هذا الجزء حماسي وأكثر شيء حين خرجو وحوش الظلام ( بدا اللعب ياعيال ����.؛ بانتظارك يا آنستي الجميلة hyuo ودمتي سألمة ������

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 20-05-2016, 08:04 PM
مايا الخالدي مايا الخالدي غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
11302798202 رد: ألقرية الحمراء ~ شبح الظلام / بقلمي ..


في انتظرك يا hyuo الجميلة

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

ألقرية الحمراء ~ شبح الظلام / بقلمي ..

الوسوم
ألقرية , الحمراء , الظلام , بقلمي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
شمس فتاتي الباردة أحضنيني واذيبي الجليد/ بقلمي.. فيليستاآ روايات - طويلة 40 11-10-2016 08:28 PM
زاوية الالم ! / بقلمي يمنية والعز انا خواطر - نثر - عذب الكلام 30 07-10-2015 12:31 PM
رواية ظل بلا اجساد / بقلمي دمعــة وجد روايات - طويلة 4 01-04-2015 06:31 AM
رواية انفينتى ∞ / بقلمى الاء سالم alfaaa روايات - طويلة 7 29-03-2015 11:15 AM

الساعة الآن +3: 01:58 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1