غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 14-03-2016, 08:54 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي بالصور: ريال مدريد يقهر لاس بالماس بفوز مجنون في الليجا


بالصور: ريال مدريد يقهر لاس بالماس بفوز مجنون في الليجا





































حصد فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً بشق الأنفس على حساب مضيفه لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، مساء الأحد، على ملعب "دي جران كاناريا" في الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم ريال مدريد بهدف عن طريق راموس في الدقيقة 24 بضربة رأس، ولكن الفوز جاء بسيناريو مجنون بعد تعادل بالماس بهدف ويليان في الدقيقة 87 ورد سريع عن طريق كاسيميرو في الدقيقة 89 من ضربة رأس متقنة وتعرض راموس للطرد في الدقيقة 90.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة بهذا الفوز، وتجمد رصيد بالماس عند 30 نقطة بالمركز الخامس عشر.

اللقاء كان مثيراً في بدايته بمحاولة سريعة من جانب كريستانو رونالدو نجم ريال مدريد ثم إنقاذ رائع من جانب الحارس نافاس الذي تصدى لمحاولة ويليان مهاجم لاس بالماس في الدقيقة التاسعة.

هدد لاس بالماس في الدقيقة 13 مرمى ريال مدريد من جديد، ثم نال كاسيميرو لاعب وسط الفريق الملكي البطاقة الصفراء، وظل ريال مدريد في محاولة السيطرة على وسط الملعب.

انتفض ريال مدريد بعد مرور 20 دقيقة هجومياً، ونجح مودريتش في صناعة فرصة ضاعت من دفاع لاس بالماس، ثم نجح راموس في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 24.

اكتسب لاعبو ريال مدريد الثقة وواصلوا السيطرة على وسط الملعب وتحسن الأداء الهجومي من جانب الفريق الملكي ثم نال مونتورو لاعب بالماس البطاقة الصفراء، وحاول فييرا تنظيم هجمة معاكسة سريعة من جانب لاس بالماس أفسدها ريال مدريد.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول، كثف ريال مدريد ضغطه الهجومي من أجل إدراك هدف ثانٍ وقتل المباراة بلغة الكرة، وذهبت التمريرات العرضية من الجبهة اليمنى دون متابعة، ثم قاد رونالدو محاولة آخرى بتمريرة للمنطلق لوكاس الذي مرر وأبعدها دفاع لاس بالماس لينتهي الشوط بتقدم الميرينغي بهدف.

أجرى لاس بالماس تغييراً بنزول دانييل كاستيانو على حساب خافيير جاريدو مع بداية الشوط الثاني، والبداية كانت هادئة من جانب الفريقين، ونال ماوريسيو مدافع بالماس وإيسكو البطاقة الصفراء واتسم اللقاء بالالتحامات البدنية.

وأشرك ريال مدريد لاعب الوسط كوفاسيتش على حساب إيسكو في الدقيقة 60.. وانحصر الأداء في وسط الملعب ثم تحرك لاعبو لاس بالماس بنشاط مع فرصة من جانب مونتورو ثم محاولة من روكي ميسا.

وسدد جاريث بيل كرة قوية بجوار القائم في الدقيقة 70، ثم أشرك لاس بالماس نبيل الزهر على حساب نيلي.. وظهرت الخطورة على مرمى ريال مدريد بخطأ ضد الحارس نافاس بعدما أمسك الكرة بعد خطأ دفاعي ليحصل لاس بالماس على خطأ داخل منطقة الجزاء ويوجه فييرا تسديدة قوية أبعدها الحائط البشري لريال مدريد.

وفي الدقيقة 79 شارك خيسي رودريجيز على حساب جاريث بيل، وبدأ لاعبو الفريق الزائر فرض السيطرة بعض الشئ مع حلول الدقائق العشر الأخيرة وأشرك لاس بالماس التغيير الأخير بنزول سيرجيو أراوخو على حساب المدافع دافيد جارسيا في الدقيقة 84.

وظهرت الخطورة في هجمات لاس بالماس بضربة رأس ضائعة من أراخو فوق العارضة، ثم جاءت الضربة من أصحاب الأرض وفريق الكناري، من خلال هدف التعادل في الدقيقة 87 عن طريق ويليان الذي استغل تمريرة أرضية متقنة ليودع الكرة الشباك ببراعة.

ورد ريال مدريد سريعاً وحقق تقدماً مجنوناً بهدف عن طريق كاسيميرو والذي أنقذ فريقه من خلال ضربة رأس رائعة سكنت شباك لاس بالماس.

خرج مودريتش وشارك مارسيلو في الدقيقة 90 وازدادت إثارة اللقاء بخروج سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد مطروداً بالبطاقة الصفراء الثانية، وحاصر لاس بالماس مرمى الفريق الملكي أملاً في التعادل مع محاولة من ضربة حرة انتهت بلا خطورة ليفوز ريال مدريد يصعوبة بالغة 2-1.





































































الرد باقتباس
إضافة رد

بالصور: ريال مدريد يقهر لاس بالماس بفوز مجنون في الليجا

الوسوم
مدريد , مجنون , المحيا , بالماس , بالصور: , بـوش , يقهر , ريال
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بالصور: ريال مدريد يقسو على خيتافي برباعية في الليغا الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 06-12-2015 07:06 PM
بالصور.. ريال مدريد يهزم إيبار بشق الأنفس في الدوري الإسباني الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 2 30-11-2015 11:19 AM
ريال مدريد ينجز مهمة لاس بالماس ويرفض التخلي عن القمة الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 01-11-2015 10:16 AM
سجل حضورك باسم عضو لــنــدنــيــه ~ العاب - مسابقات 2165 25-07-2015 04:28 PM
ريال مدريد يثأر من سوسيداد ويعزز صدارة الليجا الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 4 03-02-2015 04:22 AM

الساعة الآن +3: 12:29 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1