غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 23-03-2016, 04:36 AM
صورة عاشق مكة الرمزية
عاشق مكة عاشق مكة غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
11302798202 الى أين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى أين نحن ذاهبون ..؟
نلاحظ اننا كعرب ومسلمين نحارب من جميع الاتجاهات ،والكل يتربص بنا ويكيد لنا ،ولو اصابتنا مصيبه فرحوا بها ،وتجد العكس الصحيح لو نحجا في شئ ما تجدهم يعضون اصابعهم من الغيظ ..!
بالتاكيد اقصد غير المسلمين الذي لايحبوننا ولا ينامون من كثر المكيد لنا ،وعلى رأس هؤلاء هم الصهاينه وأتباعهم وحلفاءهم العدو اللدود للمسلمين والعرب .
وأذا ماجاء شئ يزعجك من عدزك فقد يكون عادي بالنسبة لك ، لكن كيف لو جاء من صديق ،وتجده يضع يده بيد عدوك ويصادقه وبدون اي اعتبار لك أو خجل أو حياء ، وأذا ماسألته عن تصرفه يقول يا أخي انها مصالح وهؤلاء متقدمون وسوف يفيدوننا بعلمهم وتجاربهم ، ويحاول ان يقنعك برأيه بدلا من ان يرجع عن فكرته مع العلم ان مصادق هؤلاء وهم يغتصبون ارض المسلمين ويقتلون ابناء ديننا ويحتلون ارضهم ويتمنون الفناء لكل المسلمين والعرب فكيف نصادقه ومصادقتهم غير شرعيه اصلا ولكن اصحاب الكراسي من حكامنا لايبالون بالحرام والحلال الا مارحم ربي .
أقول الى اين والى متى سوف نحاصر فكريا وثقافيا وابداعيا واقتصاديا ..؟ والان وقد جاء تنفيذ مخططهم الاخير الذي يدرسونه منذ زمن ويخططون له والان وقد حان وقت التنفيذ ألا وهو حصار المياه ومحاولة منعها عن الوطن العربي والدول التي بها انهار كالعراق وسوريا ومصر ..؟
اتفقوا مع تركيا المسمه على انشاء السدود على دجله والفرات ليقل الماء بالنهرين لدرج مخيفه وكل يوم يزداد الامر سوءا ...!
اتفقوا مع اثيوبيا لبناء سد النهضه وقد تم انشاء المشروع لتقل المياه في النيل حتى يجف وتواجه بلاد حوض النيل مصير مؤلم من جفاف مياه النيل وكلها بلاد اسلاميه ..؟
لماذا نفكر دائما بوضع حلول للأزمه بعد حلولها ..؟ لكن ان نفكر قبل ان تقع ونتلاشا وقوعها شئ مستبعد ومستحيل ...؟
ان الامر خطير لدرجه مخيفه ، وعلى الجميع التكاتف لحل المشكله دوليا وجعل الدول التي بيدها الحل المباشر ان ترضخ لقرارات ونداء االدولي ،ولن يحدث هذا الا لو اجتمعت الدول العربيه والاسلاميه ووضع خطه لذلم للضغط على المجتمع الدولي .
فهل من الممكن ان يحدث ذلك ..؟
وهل لو أجتمعوا هذه المره سوف يخرجون بقرارات فعاله ومتفقون عليها ،أم سوف يختلفون كما هي العاده بكل مره ..؟


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1