منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية استنفار سعودي إماراتي لموقعة الحسم في أبوظبي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

استنفار سعودي إماراتي لموقعة الحسم في أبوظبي






لقطة من مباراة الذهاب



لا حديث يعلو على مباراة الإمارات والسعودية، يوم الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 .

ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته عقب الجولة الماضية بـ19 نقطة، متقدماً بثلاث نقاط عم المنتخب الإماراتي، صاحب المركز الثاني، وضمنا المنتخبان التأهل فعلياً إلى نهائيات كأس آسيا، كما ضمنا التأهل للتصفيات النهائية للمونديال، لكن أهمية مباراة الثلاثاء المقبل تكمن في تحديد المنتخب المتصدر لهذه المجموعة.

ويحتاج المنتخب الأبيض للفوز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء لحسم الصدارة لمصلحته، وذلك لفوز الأخضر في مباراة الذهاب بالسعودية 2/1 .

كما يغلف موقعة الثلاثاء المقبل ظرف خاص يضفي عليها مزيداً من الأهمية، ويتمثل في المنافسة الخاصة بين المنتخبات الخليجية.

ونظراً لأهمية مباراة أبوظبي فقد ضرب لها كل منتخب حساباً خاصاً، ففي السعودية رفض الهولندي مارفيك المدير الفني للمنتخب منح لاعبيه راحة عقب فراغهم من مباراة ماليزيا، خصص حصة تدريبية في اليوم التالي للمباراة.

وبدأ الحصة الصباحية باجتماع مع اللاعبين، شرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها أمام ماليزيا، بالإضافة إلى برنامج العمل خلال الأيام التي تسبق مباراة الإمارات، مع التشديد على أهمية مباراة الثلاثاء .

وبعدها خاضت المجموعة التي شاركت في مباراة الخميس تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف المعد البدني، وأجرت المجموعة الثانية تدريباتها الاعتيادية.

ومن جانبه قرر اتحاد كرة القدم السعودي، توفير طائرة خاصة يستخدمها المنتخب السعودي في رحلته إلى الإمارات منعاً لإجهاد اللاعبين.

في المقابل بدأ الإعلام الإماراتي حملة لتحفيز الجماهير ودعوتهم للحضور، لتوفير الدعم والمؤازرة الجماهيرية للاعبيهم، كما اختار اتحاد الكرة ملعب محمد بن زايد الذي يتسع لأكثر من 43 ألف متفرج ، ويتفاءل به الإماراتيون ويلقبونه بـ "ملعب الانتصارات".

@yazeed@ عضو موقوف من الإداره

احم احم جاهزين بناكلكم هم هم في الامارات هههه

يسلمو شوشو

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

كلاسيكو الخليج.. الإمارات لفك العقدة والسعودية للإحتفاظ بالصدارة









يقف الماضي والحاضر في صف المنتخب السعودي خلال مواجهته المقبلة الثلاثاء أمام نظيره الإماراتي في ختام مباريات الدور الثاني من التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019.

"الأخضر" يحتل صدارة المجموعة برصيد 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل وحيد، بينما يتواجد "الأبيض" في مركز الوصافة على بعد 3 نقاط من منافسه، بعد فوزه 5 مرات مقابل تعادل وخسارة واحدة كانت أمام السعودية بالذات.

يأتي منتخب "الصقور" إلى ملعب محمد بن زايد متخففًا من عبء الضغوطات إذ يملك 3 فرص للاحتفاظ بصدارة المجموعة: الفوز أو التعادل أو الهزيمة بفارق أقل من 3 أهداف، فيما يسعى أصحاب الأرض إحرازأي فوز للتواجد ضمن أفضل 4 منتخبات في المركز الثاني بالمجموعات الثماني، وكذلك للثأر من خسارة الذهاب (1-2)، وإذا سمحت الظروف تحقيق ما يظنه الكثيرون مستحيلا بانتزاع الصدارة.

ويمثل المنتخب السعودي "عقدة" تاريخية بالنسبة لنظيره الإماراتي، فخلال 32 مباراة فاز الأخضر 20 مرة مقابل 6 انتصارات فقط لأبناء زايد، وحسم التعادل 6 مباريات.

وتواجه المنتخبان 6 مرات في إطار تصفيات المونديال، فازت السعودية 3 مرات آخرها 8 أكتوبر الماضي على ملعب الجوهرة بجدة، وتعادلا مرتين، فيما حققت الإمارات فوزًا وحيدًا كان ضمن تصفيات مونديال 86 بهدف فهد خميس.

حتى على الملاعب الإماراتية لم تكن الغلبة لصالح أصحاب الأرض في مواجهاتهم تاريخيًا أمام منافسهم الشقيق الذي فاز بـ3 من 8 مباريات سابقة، إحداها كانت بركلات الجزاء في نهائي كأس آسيا 1996، مقابل تعادلين، و3 انتصارات للأبيض.

وأمام هذا التفوق لجأ الاتحاد الإماراتي لكرة القدم خلال الأيام الماضية إلى سلاح الجماهير، من خلال تعليق لوحات دعائية عن المواجهة بغية تحفيز المشجعين لحضور المباراة بملعب نادي الجزيرة.

ويعاني المنتخب الإماراتي من غيابات عديدة في صفوفه كالثلاثي الموقوف ماجد ناصر وإسماعيل الحمادي وحبيب الفردان، والثنائي المصاب علي مبخوت وإسماعيل مطر.

ويخشى مهدي علي المدير الفني للمنتخب الإماراتي أن تؤثر تلك الغيابات البارزة عليه في المباراة التي وصفها بأنها "حاسمة" وتحتاج إلى تركيز وجهد كبيرين من أجل بلوغ المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

في المقابل تخشى الجماهير السعودية من تكرار منتخبها للأداء الباهت الذي قدمه أمام ماليزيا بالجولة الماضية خاصة أن المنتخب الإماراتي على ملعبه سيكون أصعب كثيرًا، ولذلك حرصت على شراء تذاكر اللقاء بكثافة من أجل دعم "الأخضر".

وتعد المباراة مواجهة خاصة بين محمد السهلاوي مهاجم السعودية وأحمد خليل مهاجم الإمارات اللذين يتنافسان على صدارة هدافي التصفيات التي يتزعمها الأول بـ14 هدفًا ويلاحقه الثاني بفارق 3 أهداف.

وزار السهلاوي الشباك الإماراتية مرتين خلال مباراة الذهاب في التصفيات، بينما لا تعد الشباك السعودية غريبة على خليل الذي وضع فيها بصمتين خلال خسارة منتخب بلاده أمام الصقور الخضراء 3-2 في نصف نهائي خليجي 22 بالرياض.

وينتظر أن يصاحب "كلاسيكو الخليج" فعاليات مميزة تليق بأهمية الحدث، إذ ستشهد مدرجات الاستاد أكبر "تيفو" عرفته الملاعب الإماراتية، بالإضافة إلى الأعلام الجماهيرية الكبيرة وسحبًا على جوائز متنوعة بين السيارات والأجهزة الذكية وتذاكر السفر وساعات اليد الثمينة .






بالتوفيج للمنتخبين


@yazeed@

الله يسلمك أخوي




الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

البحريني شكر الله حكما لمباراة الإمارات والسعودية












نواف عبدالله شكرالله



كلفت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدولي البحريني نواف شكر الله بإدارة مباراة الإمارات والسعودية المقرر إقامتها الثلاثاء بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس أمم آسيا 2019.

ويعاون شكر الله في هذه المباراة كل من ياسر تفلت مساعد أوا و محمد سلمان مساعد ثان.

ويعتبر نواف شكرالله أحد أبرز الحكام الآسيويين في الوقت الراهن، إذ يبلغ من العمر 40 عاما وحصل على الشارة الدولية عام 2008 ، وشارك في تحكيم مباريات مونديال البرازيل ويملك سيرة جيدة خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا ونهائيات كأس آسيا.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

الإمارات تعلن خطة دخول الجماهير في قمة السعودية






الجمهور السعودي





الجمهور الإماراتي




تحول اتحاد الكرة الإماراتي، إلى خلية نحل بالتنسيق مع إدارة نادي الجزيرة في استاد محمد بن زايد، تحضيراً للمواجهة المرتقبة بين المنتخبين الإماراتي والسعودي بعد غدً الثلاثاء، للخروج بأفضل تنظيم لهذه المباراة المهمة، وخاصة بما يتعلق بدخول الجماهير إلى ملعب المباراة وانسيابية وسهولة هذا الدخول، وتوفير كل ما من شأنه متعة المتابعة للجمهور الذي سيحضر المباراة.

وعقدت اللجنة المنظمة للمباراة برئاسة محمد عبد العزيز عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المنظمة، اجتماعا لبحث آخر الاستعدادات للمواجهة.

وقال محمد عبد العزيز: "نسعى وبتضافر الجهود، بأن تكون الأجواء المهيأة للجماهير، مثالية ودخولهم إلى ملعب المباراة ميسراً ومتاحاً، وسنحاول بقدر الامكان تجاوز كل المشاكل والمعوقات التي قد تعكر صفو حضور الجماهير لهذه المباراة والتي نسعى لأن تكون مهرجاناً كروياً ينسجم وحجم هذه المباراة".

ونظراً لأهمية وحجم المباراة وأعداد الجماهير المتوقع حضورها، فستكون بوابات استاد محمد بن زايد، مفتوحة لاستقبال الجماهير قبل 3 ساعات من انطلاق المباراة، وتم تحديد البوابات التي سيدخل منها جمهور الإمارات وهي 1 و2 و11 و17 و19 و21 و 27، والبوابة رقم 10 لدخول العائلات، والبوابة 28 لجمهور المنتخب السعودي، حيث تم تحديد نسبة دخول جمهور المنتخب الضيف بـ 8% من مجموع المقاعد المتوفرة في الاستاد، حسب ما هو منصوص عليه بلوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسيتم اعتماد أرقام هذه البوابات خلال الاجتماع الفني للمباراة والذي سيعقد غداً الاثنين، بالإضافة إلى أنه تم توفير أعداد كافية من المياه بعبوات يسمح بدخولها قانونا إلى للملعب، والوقوف على نظافة مقاعد المدرجات والتأكد من توفر وصلاحية ونظافة الحمامات، وتخصيص فريق عمل للبوابة التي ستخصص لدخول العائلات.

وناشد الأمين العام لاتحاد الكرة محمد بن هزام الظاهري، المشجعين ومن كلا المنتخبين بضرورة التواجد بوقت مبكر من بداية المباراة ضماناً للحصول على تذاكر المباراة، ومواقف مناسبة للسيارات تفادياً للزحمة وإغلاق البوابات في حال الوصول للطاقة الاستيعابية للملعب، وأضاف، أنه سيتم سحب الجوائز لهذه المباراة قبل بدء المباراة في السادسة مساءً، وتشمل السحب على سيارات وأجهزة ذكية وتذاكر سفر وساعات يد ثمينة.


الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

مباراة الإمارات والسعودية المنتظرة تشهد أكبر "تيفو"











تشهد تذاكر مباراة المنتخب الإماراتي والسعودي التي تقام مساء الثلاثاء المقبل، اقبالاً كبيراً من الجماهير الإماراتية التي ترغب في دعم منتخبها في اللقاء المهم الذي سيحدد متصدر المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المشتركة لنهائيات كأس العالم 2018 - روسيا وأمم آسيا 2019 - الإمارات.

وقامت أعداد كبيرة بشراء تذاكر المباراة التي طرحت للبيع في محيط ملعب الشيخ محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، الذي يحتضن اللقاء الدولي المهم.

سيقوم الاتحاد الإماراتي بوضع أكبر تيفو عرفته الملاعب الإماراتية في ملعب اللقاء، كما سيتم توزيع أكثر من 10 آلاف علم على الجماهير الإماراتية التي ستزحف إلى ملعب المباراة.

وانتهى مجلس الجمهور الإماراتي من تركيب التيفو الخاص باللقاء، ويتبقى فقط الحضور الجماهيري.

كما شهدت شوارع الإمارات المختلفة عبر العديد من المدن لوائح دعائية عن مباراة الأبيض أمام الأخضر السعودي، لتحفيز الجماهير للحضور من كافة الإمارات إلى العاصمة أبو ظبي، والوقوف مع المنتخب في المرحلة التي يحتاجها.

ومن المنتظر أن يكون الجمهور السعودي حاضرا في مباراة الثلاثاء المقبل، لدعم الأخضر للحفاظ على صدارته.

بلغ عدد مشجعي المنتخب الإماراتي في مباراة فلسطين التي أقيمت الخميس الماضي 15 ألف مشجع في الملعب الذي يتسع لـ 40 ألف مشجع.


كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!



,


صباح الخير

مباراة كبيره ومتعه أكبر بإنتظار الجماهير الرياضيه للمباراه
بالتووفيق لهم . .


*يثبت

عووافي شموخي ونورتي قلبي









كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!








مارفيك: طبيعة المنافس لا تشكل لدينا فارق



تحدث المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت فان مارفيك
عن مواجهة منتخب الإمارات في ختام التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة
لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019 و قال في البداية،
أنا سعيد لتمكننا من تجاوز هذا الدور وبلوغ الدور التالي الذي بلا شك
بأنه يمثل أهمية و مسؤولية أكبر مما مضى، أما عن لقاء منتخب الإمارات
فبلا شك بأنه لقاء سيكون رائعاً كونه أمام منتخب يعد أحد المنتخبات المنافسة
في التصفيات الآسيوية لكن بفضل الدافع و الاستعداد الجيد طوال الفترة الماضية
يجعلنا أكثر حرصاً في التفكير عن الفوز في هذا اللقاء الهام.

وأضاف مارفيك، الجميع يتمتع بجاهزية كبيرة لخوض اللقاء
و هم في أتم جاهزية بدنية عطفاً على العشرة الأيام الماضية
التي قضاها اللاعبين مع بعض ، ربما كانت لدينا إصابات في بداية المعسكر
لكننا تمكنا من التغلب على ذلك و تجاوزه .

وعن رؤيته للقاء رد قائلاً: صعب جداً رسم أي سيناريو للقاء كون كلا المنتخبين
يلعبا الكرة الهجومية لذا اعتقد بأنها سيكون لقاء جميل
وأتمنى أن تكون الجماهير حاضرة للاستمتاع بهذا اللقاء الكبير،
كما أتمنى أن لا تكون هناك أي فروقات كبيرة كون الفريقين مميزين
و أتمنى أن تكون جمالية اللقاء حاضرة كما كانت عليه في اللقاء الماضي،
مشيراً أنه لن يتحدث عن أي شيء يتعلق بالتشكيلة
فالطموحات أن نلعب مباراة الغد بأفضل أداء ممكن.

وقال مدرب الأخضر: طبيعة المنافس لا تشكل لدينا فارقاً كبيراً
حيث أن ما يهم هو أن تكون لدينا الدافعية نابعة من الداخل و أن نصل للمستوى
الذي عملنا عليه طوال الفترة الماضية وقتها سنتمكن من تجاوز المنافس.








كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!








مهدي علي : تصنيف الفيفا دليل تحسن مستوى الأخضر



قال مهدي علي المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم,
إن فريقه لن يتخلى عن طموحاته في التأهل للدور القادم
من التصفيات الاسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 .

وأضاف للصحفيين اليوم الاثنين قبل لقاء السعودية غداً الثلاثاء
ضمن التصفيات الاسيوية: “سيقاتل المنتخب لآخر دقيقة من أجل التأهل،
خصوصاً وأنه اعتاد الظهور بشكل قوي في الظروف الصعبة”.

وتابع: “أثق في قدرة لاعبينا على تجاوز المنتخب السعودي
وتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور الثالث والحاسم من التصفيات”.

وقال: “نبارك للمنتخب السعودي الشقيق تأهله إلى الدور الأخير والحاسم
من التصفيات المؤهلة للمونديال، ونتطلع إلى الفوز ومرافقته للدور المقبل،
نعلم جيداً أهمية المواجهة أمام المنتخب السعودي ولا بد لنا من الفوز،
ولذا نحن في أتم الاستعداد والجاهزية للمباراة على الرغم الظروف الصعبة
التي مررنا بها قبل مباراة فلسطين, سواءً للإصابات التي ضربت بعض اللاعبين،
أو بسبب الإيقافات، ولكننا تعودنا على اللعب تحت الضغط والظروف الصعبة،
والمنتخب دائماً ما يؤكد حضوره وتفوقه في مثل هذه المباريات الحاسمة”.

وأضاف: “لن نتخلى عن طموحاتنا بسهولة, وسنقاتل حتى آخر دقيقة في الملعب,
ونطلب مساندة الجماهير ووقفتها مع المنتخب، ومتفائلون بتحقيق النتيجة
التي يتمناها الجميع.. استعداداتنا سارت بشكل جيد رغم الغيابات
من أجل تجهيز الفريق على مدار الأيام التي تلت المواجهة
التي جمعتنا بالمنتخب الفلسطيني”.

وعن إمكانية مشاركة مهاجم الامارات علي مبخوت منذ بداية المباراة
بالإضافة إلى مدى جاهزية قائد المنتخب إسماعيل مطر، قال مهدي علي:
“شارك علي مبخوت في تدريبات المنتخب بصورة طبيعية خلال اليومين الماضيين،
وقرار مشاركته ستتحدد بعد الحصة التدريبية الأخيرة قبل المواجهة،
أما بالنسبة لإسماعيل مطر فقد شارك أيضاً في التدريبات الجماعية،
وأصبح جاهزاً للمباراة”.

وأشار مهدي علي إلى أن أداء المنتخب السعودي تحسن بشكل كبير
في الفترة الأخيرة والدليل على ذلك ارتفاع تصنيفه في الفيفا،
والمباريات التي خاضها مؤخراً أكدت على التطور الواضح في مستواه،
وبالتأكيد المنتخب السعودي يلعب مباراة غداً الثلاثاء بدون ضغوط
بعد ضمان تأهله للدور المقبل, ونحن بغض النظر عن المنافس علينا
أن نكون حاضرين وبقوة وعلى قدر عالٍ من المسؤولية والرغبة والإرادة,
وإظهار ذلك في أرضية الملعب من أجل الفوز والتأهل”.

وعن اعتماد المنتخب السعودي على مهاجمين بدلاء مع أنديتهم، قال:
“هذا الأمر يعد ظاهرة موجودة في كل الدوريات الخليجية, نتيجة أن معظم المهاجمين
الذين يشاركون بصفة أساسية مع الأندية من اللاعبين الأجانب،
واللاعبون المواطنون يشاركون كبدلاء، ولكني لا أعتقد أن هذا الأمر
سيؤثر على هجوم المنتخب السعودي الذي يملك لاعبين على مستوى عال،
ويمنح المهاجمين عموماً دافع للتألق عند مشاركته مع منتخب بلاده”.







كدوو الرياض في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!








الأخضر يختتم التصفيات بحلوله ضيفاً على الإمارات وعينه للحفاظ على الصدارة






يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم غداً نظيره المنتخب الإماراتي
في آخر مبارياته ضمن منافسات المجموعة الأولى للمرحلة الأولية
للتصفيات المشتركة لكأسي العالم 2018 و آسيا 2019 ،
وذلك على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي .

جمع الأخضر السعودي في رصيده 19نقطة من ست انتصارات وتعادل وحيد ،
حيث يتطلع للفوز وتثبيت اسمه على رأس إحدى مجموعتي المرحلة الثانية
من التصفيات وتعزيز مركزه في تصنيف ” الفيفا ” الشهري للمنتخبات العالمية
، فيما يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني في المجموعة بـ 16 نقطة ،
ويأمل بالفوز لاغيره الذي يمنحه بطاقة التأهل ، أما التعادل أو الخسارة
فستدخلانه في حسابات معقدة مع أصحاب المركز الثاني في المجموعات الأخرى .

واستناداً إلى موقع المنتخب السعودي فإن مواجهة الغد تحمل الرقم 33 دولياً
بين المنتخبين ، حيث سبق أن تواجها دولياً في 32 مواجه فاز الأخضر في 20 ،
وخسر في ست ، وتعادل مثلها .








أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1