منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة تحرش وضحك ولعب.. جدل في أوغندا حول تفتيش الشرطة النسائية للسيدات قبل مباراة كرة قدم
امير العزم عضو موقوف من الإداره

صد موقع "توكو" الكيني عددا من الانتهاكات التي تعرضت لها نساء أوغنديات على يد عناصر من أفراد الشرطة، أثناء دخولهن استاد أوغندا الوطني لحضور مباراة كرة القدم بين أوغندا وبوركينا فاسو، حيث لجأ أفراد الشرطة لاتباع إجراءات وصفت بالسيئة بحجة منع دخول أسلحة.

من بين تلك الإجراءات هي التفتيش الذاتي للرجال والنساء، لكنه بحسب الموقع الكيني فإن إجراءات التفتيش بالنسبة للرجال مرت بسلاسة شديدة عكس النساء اللاتي تعرضن لتلمس أفراد الشرطة لمناطق حساسة لدي النسوة، لكن المثير في الأمر هو حالة الضحك المستمر التي كانت ترتسم علي وجوههن أثناء التفتيش !!.


الإرهاب الذي يضرب العالم كان دافعا قويا لاتخاذ أوغندا مثل هذه الإجراءات التي لاقت ردود فعل سلبية من قبل المواطنين وهجمة شرسة تلتها علي مواقع التواصل الإجتماعية.

طھط­ط±ط´ ظˆط¶ط­ظƒ ظˆظ„ط¹ط¨.. ط¬ط¯ظ„ ظپظٹ ط£ظˆط؛ظ†ط¯ط§ ط­ظˆظ„ طھظپطھظٹط´ ط§ظ„ط´ط±ط·ط© ط§ظ„ظ†ط³ط§ط¦ظٹط© ظ„ظ„ط³ظٹط¯ط§طھ ظ‚ط¨ظ„ ظ…ط¨ط§ط±ط§ط© ظƒط±ط© ظ‚ط¯ظ… - ط¨ظˆط§ط¨ط© ط§ظ„ط£ظ‡ط±ط§ظ…

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1