غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 27-04-2016, 02:30 PM
صورة @yazeed@ الرمزية
@yazeed@ @yazeed@ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي 5 معلومات مثيرة قبل موقعة أتلتيكو وبايرن




يخوض أتلتيكو مدريد الأربعاء تحديا ضخما في دوري الأبطال الأوروبي على ملعبه فيثنتي كالديرون، حيث سيواجه بايرن ميونخ الألماني في مقارعة بين أسلوبين مختلفين للعب ورغبة في الانتقام انتظرها الروخيبلانكوس طوال 42 عاما.
ويرصد التقرير التالي خمس معلومات مثيرة قبل مواجهة الفريقين.

1 ـ خامس نصف نهائي في مشوار أتلتيكو بدوري الأبطال:

سيخوض أتلتيكو مدريد الأربعاء خامس نصف نهائي له بكأس أوروبا أو دوري الأبطال، حيث نجح مرتين في بلوغ النهائي الذي خسره سواء في 1974 أمام بايرن ميونخ أو 2014 أمام ريال مدريد، وفشل في اجتياز المربع الذهبي مرتين آخرهما أمام أياكس في 1970.

2 ـ بايرن ميونخ فاز بـ10 من أصل 17 نصف نهائي له في دوري الأبطال:

سيخوض بايرن نصف النهائي الـ18 له أمام أتلتيكو مدريد، ونجح قبله في بلوغ النهائي في عشر مناسبات، بينما خسر في سبعة أخرى، آخر اثنين أمام منافسين من إسبانيا: ريال مدريد وبرشلونة.

3 ـ أتلتيكو لم يخسر مطلقا أمام منافسين من ألمانيا منذ نحو عقدين:

الفوز (1ـ0) ثم التعادل (1ـ1) أمام باير ليفركوزن، والفوز على هانوفر (2ـ1) وعلى شالكه (4ـ0) وفولفسبورج (2ـ1) هو ملخص آخر خمس مواجهات للروخيبلانكوس على منافسين من ألمانيا. حيث كانت آخر هزيمه له تعود إلى موسم 1996ـ97 على يد بروسيا دورتموند 0ـ1.

4 ـ بايرن ميونخ حقق انتصارا واحدا في آخر 12 زيارة له لإسبانيا:.

الفوز 0ـ3 على برشلونة في 2013 كانت الوحيدة للفريق البافاري في آخر 12 زيارة له إلى إسبانيا، بينها آخر خسارتين له في نصف النهائي على ملعب ريال مدريد (1ـ0) وبرشلونة الموسم الماضي (3ـ0)، مقابل ثماني هزائم وثلاث تعادلات.

في إجمالي زياراته لإسبانيا والتي تبلغ 23 فاز بايرن في ست منها وتعادل في خمس وخسر في 12.

5 ـ جوارديولا هزم سيميوني في المواجهة الوحيدة بينهما كمدربين:

كانت المواجهة الوحيدة بين الأرجنتيني دييجو سيميوني وبيب جوارديولا كمدربين قد انتهت لصالح الإسباني عندما كان يقود برشلونة، وذلك على ملعب فيثنتي كالديرون يوم 12 مايو/آيار 2013 وفاز وقتها الفريق الكتالوني 1ـ2.
وكلاعبي وسط، فاز التشولو في أربع مناسبات بما فيها نهائي كأس الملك 1995ـ96 ، كما انتصر الفيلسوف في أربع مثلها، وتعادل كلاهما في ثلاث مواجهات.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 01-05-2016, 06:46 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: 5 معلومات مثيرة قبل موقعة أتلتيكو وبايرن


أتلتيكو مدريد يتقدم على بايرن ميونيخ بنصف نهائي دوري الأبطال
































فاز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بهدف نظيف، مساء اليوم الأربعاء، على استاد "فيسنتي كالديرون" معقل "الروخيبلانكوس" بالعاصمة الإسبانية مدريد، في ختام مرحلة الذهاب بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل النجم الإسباني الصاعد ساول نيجويز هدف التقدم لأتلتيكو مدريد بعدما تلاعب بمدافعي بايرن ميونيخ قبل أن يسددها على يمين نوير في الدقيقة 11.

وثأر أتلتيكو مدريد من خسارته أمام بايرن ميونيخ بنهائي البطولة عام 1974 بفوز ثمين، وكسر الروخيبلانكوس القاعدة التي تقضي بتفوق المنافس عندما يتقدم أتلتيكو في بداية اللقاء.

ويقام لقاء العودة بين الفريقين يوم الثلاثاء 3 مايو/ أيار على استاد "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري.

لعب الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بطريقة (4-4-2) معتمدًا على الثنائي الهجومي الفرنسي جريزمان والإسباني توريس، مع مساندة من لاعبي الوسط الإسباني كوكي ومواطنيه اريناس وساول نيجويز والأرجنتيني ماتياس فرنانديز.

في المقابل لعب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ، بطريقة (4-1-4-1) معتمدًا على البولندي ليفاندوفسكي كمهاجم وحيد مع مساندة من رباعي الوسط الفرنسي كومان والتشيلي فيدال والبرازيلي دوجلاس كوستا والإسباني تياجو الكانترا.

تفوق الأرجنتيني سيميوني، مدرب أتلتيكو، على نظيره جوارديولا في إدارة اللقاء تكتيكيا وانتزع فوزًا ثمينًا تاركا لمنافسه الاستحواذ على الكرة دون خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

جاءت بداية اللقاء مثيرة من الجانبين مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، وكانت أول فرصة عبر تسديدة نيجويز التي تصدى لها ببراعة نوير، حارس بايرن ميونيخ، تبعه توريس بتسديدة أولى مرت بجوار القائم في الدقيقة الخامسة ومحاولة أخرى تصدى لها نوير في الدقيقة الثامنة.

وترجم أتلتيكو مدريد أفضليته بهدف التقدم الذي جاء من مجهود فردي للنجم ساول نيجويز بعد أن استلم الكرة من زميله ماتياس فرنانديز، وانطلق بالكرة مراوغًا 4 مدافعين قبل أن يسددها على يمين مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ، لتتهادي داخل الشباك في الدقيقة 11.

وكاد التشيلي فيدال أن يسجل هدف إدراك التعادل للضيوف من رأسية أبعدها الأوروجوياني خوسي ماريا خيمينيز، مدافع أتلتيكو مدريد، من على خط المرمى برأسه إلى ركنية 12 قبل أن يبعد أوبلاك، حارس أتلتيكو، رأسية أخرى لفيدال بقبضة يده في الدقيقة 13.

وفي الدقائق المتبقية من الشوط الأول لعب مدربا الفريقين بتأمين دفاعي على حساب الجانب الهجومي وتمركز اللعب في وسط الملعب بعدما أغلق كل فريق مفاتيح اللعب لدى الآخر، وجاءت أغلب المحاولات عشوائية.

دخل الضيوف الشوط الثاني بحثا عن هدف التعادل واستمر مسلسل إهدار الفرص من لاعبي بايرن، حيث لعب كومان رأسية مرت بجوار القائم تبعه ديفيد ألابا بتسديدة صاروخية ارتطمت في العارضة في الدقيقة 53.

دفع جوارديولا بالبديل الفرنسي فرانك ريبيري على حساب مواطنه كومان في الدقيقة 64، قبل أن يشرك توماس مولر بدلا من الكانترا بعدها بست دقائق لتشيط هجوم الفريق البافاري.

واستمر بحث فريق بايرن ميونيخ عن هدف التعادل طويلا، حتى رد توريس بتسديدة ارتطمت في قائم مرمى نوير لترتد إلى كوكي الذي سددها قوية ليتصدى لها نوير ببراعة في الدقيقة 75.

أجرى جوارديولا تبديله الثالث بمشاركة المدافع المغربي المهدي بنعطية على حساب بيرنات بالدقيقة 77، وسدد ألابا كرة قوية لبايرن ميونيخ مرت فوق العارضة بالدقيقة 80.

أجرى مدرب أتلتيكو أول تبديلاته في الدقيقة 85 بمشاركة الغاني توماس تييي بارتي بدلا من نيجويز، صاحب الهدف.

وتصدى أوبلاك لمحاولة البديل بنعطية قبل أن يتصدى لمحاولة أخرى من فيدال ليحافظ على فوز فريقه وتنتهي المباراة بعدها بفوز أتلتيكو على بايرن بهدف نظيف.





يعطيك العافيه أخوي


الرد باقتباس
إضافة رد

5 معلومات مثيرة قبل موقعة أتلتيكو وبايرن

الوسوم
أتلتيكو , مثيرة , معلومات , آوقعت , وبايرن
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أتلتيكو مدريد يجرد برشلونة من لقبه الأوروبي ويصعد لنصف النهائي الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 14-04-2016 04:14 PM
موقعة الصنبرة slaf elaf قسم المواضيع المخالفه للفترات الزمنية 0 17-03-2016 12:12 AM
ميسي و سواريز يقودان برشلونة لتخطي أتلتيكو و الانفراد بصدارة الليجا @yazeed@ كوووره عالميه 6 05-02-2016 06:16 PM
إشبيلية يعطل أتلتيكو مدريد بالتعادل ويعزز صدارة برشلونة في الليغا الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 2 25-01-2016 12:31 PM
دوري أبطال أوروبا [ ريال مدريد & أتلتيكو مدريد] الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 43 16-04-2015 12:33 PM

الساعة الآن +3: 06:43 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1