غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1871
قديم(ـة) 18-06-2016, 06:13 AM
صورة شعووور الرمزية
شعووور شعووور غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجدداً | سجل حضورك ب بيتي شعر


قوولولمن يشكي غرابيل دنياه
لاعاد بدنيا يضيع صلاته
من ذاق لذه طاعه الله وتقوواه
ماعكررت سود الليالي حيااته

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1872
قديم(ـة) 18-06-2016, 06:34 AM
صورة الهنوف .. الرمزية
الهنوف .. الهنوف .. غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجدداً | سجل حضورك ب بيتي شعر


‏أقدآر م ندري على وين تجري
لكن عسآها بكل الأحوآل خيره

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1873
قديم(ـة) 18-06-2016, 07:20 AM
صورة يتيم حظ الرمزية
يتيم حظ يتيم حظ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجدداً | سجل حضورك ب بيتي شعر


لا يهمك عاذلن فينا....حكا
ما يضر القافله...قال المثل

الغشيم! من..للعواذل اشتكا
كنه اللي دور النكبه وحصل!

بقلمي##

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1874
قديم(ـة) 18-06-2016, 07:34 AM
صورة يتيم حظ الرمزية
يتيم حظ يتيم حظ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجدداً | سجل حضورك ب بيتي شعر


الاوان ان حل يقفاه.... الرحيل
و ينتهي فرحي و حزني يبتدي

اصطناعك للكرم... و انته بخيل
مثل من حاول على البحر يعدي

بقلمي##

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1875
قديم(ـة) 18-06-2016, 07:47 AM
صورة يتيم حظ الرمزية
يتيم حظ يتيم حظ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجدداً | سجل حضورك ب بيتي شعر


دنياي من بعدك حبيبي "تملي"

لو تم لك مقصدك انا ما "تم لي"

شعوري لك نهر يفيض و "يملي"

بستان حبك..... و وروده النديه

بقلمي##

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1876
قديم(ـة) 18-06-2016, 08:00 AM
صورة الهنوف .. الرمزية
الهنوف .. الهنوف .. غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجدداً | سجل حضورك ب بيتي شعر



لوكل هم ّيمرّني .. يمـرّ بسـلام
ماكنت اسولف للسما وانزف أرق
أحيان ودّك تفرش الغيـم وتنـام
وتصير مثل الريح وهمومك ورق

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1877
قديم(ـة) 18-06-2016, 08:02 AM
صورة يتيم حظ الرمزية
يتيم حظ يتيم حظ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجدداً | سجل حضورك ب بيتي شعر


ورطه مابين عناد ذاتك و ذاتي
الين قرب يعلن الحب موته

تعبت الملم فيك يا سبة شتاتي
يا شجرتن واقفه واغصان محتوته

بقلمي##

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1878
قديم(ـة) 18-06-2016, 08:02 AM
صورة يتيم حظ الرمزية
يتيم حظ يتيم حظ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجدداً | سجل حضورك ب بيتي شعر


الغام بعض الحكي و تنفجر بالبوح
و اكثر... ضحاياها القلوب الوافيه

و اللي سلم عايش ما بين الجروح
لو ما فقدله حبيب فاقد... العافيه

بقلمي##

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1879
قديم(ـة) 18-06-2016, 08:14 AM
صورة يتيم حظ الرمزية
يتيم حظ يتيم حظ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجدداً | سجل حضورك ب بيتي شعر


خاطري!!! ضاق منك يا الحبيب
وينها الراحه و انا!! بحبك اسير

يا سحابه حزن!! تمطرني نحيب
و لا انجلت قام يحرقني الهجير

بقلمي##

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1880
قديم(ـة) 18-06-2016, 08:52 AM
صورة يتيم حظ الرمزية
يتيم حظ يتيم حظ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مجدداً | سجل حضورك ب بيتي شعر


من يعيش بحياته صادق المنطوق
يزرع الورد لجل يزين الباقه

ارحم الشوق فيني ياسمي الذوق
انت حتى حروفي بوصفك تواقه

بقلمي##

موضوع مغلق

مجدداً | سجل حضورك ب بيتي شعر

الوسوم
مجددا , مجدداً , ببيتي , بدبي , حضورك
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مجدداً / سجل حضورك باسم ناديك المفضل . "عطر المساء" العاب - مسابقات 2005 04-02-2016 10:53 PM
مجدداً / سجل حضورك ببيتي شعر سرآب° منقولات أدبية 2014 21-08-2015 03:17 AM
سجل حضورك اليومي غرورانسان العاب - مسابقات 24 13-08-2015 06:47 AM
مجدداً / سجل حضورك ببيتي شعر بنت بدوي علئ العز رباني ارشيف غرام 4 02-06-2015 08:40 PM
مجدداً | سجل حضورك بإسم عضو عـبـد العاب - مسابقات 2049 27-05-2015 03:01 PM

الساعة الآن +3: 03:39 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1