منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه 6 نجوم ودعها الكالتشيو بالدموع في نهاية الدوري
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

6 نجوم ودعها الكالتشيو بالدموع في نهاية الدوري
















ودعت الملاعب الإيطالية عدداً من نجوم كرة القدم بانتهاء الجولة الأخيرة من الكالتشيو بعدما أعلن الكثير منهم اعتزاله اللعب بنهاية الموسم لتقدمه في العمر وعدم قدرته على تقديم المزيد أو بإعلان البعض الأخر بالرحيل عن ناديه بعد سنوات طويلة من العطاء وخوض تجربة أخر غير طويلة في عالم كرة القدم قبل الاعتزال.

6 نجوم حسموا أمورهم بشكل تام سواء بالاعتزال أو بالرحيل عن أنديتهم فيما لايزال موقف فرانشيسكو توتي قائد روما وأسطورته غير محسوماً، حيث سينتهي عقد اللاعب مع روما بنهاية الموسم الحالي وأصبح نظرياً لقاء الميلان الماضي هو اللقاء الرسمي الأخير بقميص روما ولكن قد تضطر إدارة النادي لتغيير خططها بعدما أجبرها أداء توتي خلال الجولات الأخيرة على التفكير في تمديد عقده ولكن حتى الأن لا شيء رسمي بعد.

أبرز النجوم التي أعلنت نهاية مشوارها مع أنديتها أو مع كرة القدم عموما هذا الموسم في الكالتشيو.


1- لوكا توني (اعتزال)









يعد المهاجم الإيطالي أحد العناصر القليلة المتبقية في الملاعب من كتيبة الأزوري التي حققت مونديال 2006 في ألمانيا والذي اختير لوكا توني وقتها ضمن تشكيلته المثالية.

يملك توني العديد من الأرقام الكبيرة التي توضح قيمته الكروية حيث سجل توني ما يزيد عن 300 هدف خلال مسيرته الكروية مما يجعله ضمن أكثر 5 لاعبين في تاريخ إيطاليا تسجيلاً للأهداف.

فاز توني بلقب هداف الدوري الإيطالي مع فيورنتينا وفيرونا وأصبح أكبر لاعب عمراً يحقق ذلك اللقب كما حقق هداف الدوري الألماني وهداف كأس الاتحاد الأوروبي وأصبح أول لاعب إيطالي يتوج بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا.


2- كريستيان أبياتي (اعتزال)






كان لقاء روما في الجولة الأخيرة من الدوري هو اللقاء الأخير للحارس أبياتي على ملعب سان سيرو معقل ميلان بعد سنوات طويلة قضاها الحارس مع الروسونيري وتحديداً بداية من عام 1998 حيث سيخوض ميلان اللقاء المقبل في نهائي كأس إيطاليا في العاصمة روما مما جعل جماهير ميلان تحرص على توديعه خلال لقاء روما.

لعب أبياتي لفرق يوفنتوس وتورينو وأتليتكو مدريد خلال فترة تواجده في الميلان على سبيل الإعارة.

حقق أبياتي كل البطولات المحلية خلال مسيرته بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبية كما فاز مع منتخب إيطاليا تحت 21 عاماً ببطولة أوروبا وكان ضمن قائمة الأزوري التي وصلت للنهائي في بطولة يورو 2000.


3- أنطونيو دي ناتالي (لم يحدد)












يعد المهاجم المخضرم هو أشهر اللاعبين غير مشهورين في الكرة الإيطالية، حيث بدأ يعرف طريقه للشهرة والأضواء في سن متقدمة ولم ينل أبداً القدر الذي يستحقه مقارنة بالأرقام الكبيرة التي حققها عبر مسيرته الكروية.

دي ناتالي هو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في تاريخ أودينيزي وأكثر اللاعبين تمثيلاً للنادي كما أنه يحتل المركز السادس ضمن قائمة هدافي الكالتشو عبر تاريخه وثامن لاعب إيطالي على صعيد التهديف في مختلف البطولات كما أنه بين الفترة بين عامي 2009 وحتى 2011 كان هو الأكثر تسجيلاً في أوروبا خلفاً للثنائي ميسي ورونالدو.

المهاجم المخضرم أعلن إسدال الستار على مسيرته الكروية مع أودينيزي بعد 12 عاماً قضاها مع النادي حطم خلالها كل الأرقام القياسية ولكنه لم يحدد الخطوة المقبلة في مشواره ولكنه يرغب في الاستمرار في اللعب وعدم الاعتزال.

ولايزال نادي إمبولي الذي مارس فيه دي ناتالي كرة القدم للمرة الأولى كناشيء حتى انتقاله إلى أودينيزي عام 2004 يملك صورة ضخمة في ملعبه لدي ناتالي بقميص الفريق تقديراً لما قدمه لفريق إمبولي.
ولم يهدر دي ناتالي فرصة الاحتفال بقميص أودنيزي للمرة الأخيرة فسجل في شباك كاربي واحتفل مع جمهور فريقه.


4- باسكوال ( لم يحدد)














أعلن اللاعب الإيطالي المخضرم رحيله عن ناديه فيورنتينا بعد 11 عاماً ارتدى خلالهم قميص النادي البنفسجي بعدما فضلت إدارة النادي عدم تمديد عقده مع الفريق.

شارك باسكوال الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر في 351 مباراة مع الفريق التوسكاني سجل خلالهم 10 أهداف.

ولم يعلن اللاعب بعد عن الخطوة المقبلة في مسيرته ولكنه لن يعتزل كرة القدم مثلما ردد في أكثر من مناسبة.


5- كلوزه ( لم يقرر)
















أسدل اللاعب الألماني الكبير ميروسلاف كلوزه الستار على مسيرته في الملاعب الإيطالية بعد 5 أعوام قضاها مع فريق لاتسيو.

سجل كلوزه الكثير من الأهداف خلال فترة تواجده مع لاتسيو وكأن أخرها في شباك فيورنتينا في الجولة الأخيرة من الكالتشو والذي كان أيضاً نهاية عهد الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم بفريق العاصمة الإيطالية.

كلوزه لم يوضح ماذا سيفعل في المستقبل ولكنه سيعود على الأرجح إلى ألمانيا للعب في أحد الفرق الصغيرة دون ضغوط حتى يعتزل اللعبة.


6- بيليني (اعتزال)














يعد المدافع الإيطالي أحد أساطير نادي أتلانتا، حيث لم يمثل اللاعب أي ناد اخر في مسيرته الكروية منذ أن بدأ ممارسة كرة القدم كناشيء صغير.

شارك بيليني منذ تصعيده للفريق الأول بنادي أتلانتا وحتى الاعتزال في 435 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالهم 12 هدفا.

جماهير أتلانتا ودعت اللاعب بحرارة في الجولة قبل الأخيرة من الكالتشو ضد أودينيزي والتي كانت اللقاء الأخير للفريق خلال الموسم على ملعبه وحرص الجميع على رفع رقم 6 في المدرجات وهو الرقم الذي كان يرتديه بيليني مع الفريق وسط مزيج من الدموع والهتافات.


مودي الظواهري ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

يااااااااااااااااااااااااه

بقالي فتره جامده مشفتش كلوزه

ههههههه

مشاغل الدنيا غريبه

يسلموووووو

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1