منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه ماذا يحتاج إبراهيموفيتش من مانشستر يونايتد؟
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

ماذا يحتاج إبراهيموفيتش من مانشستر يونايتد؟














زلاتان إبراهيموفيتش





مفارقات عديدة تدور حول صفقة انضمام النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد، في أبرز مفاجآت سوق الانتقالات الصيفية للعام الجاري.

الساحر السويدي والنادي الإنجليزي، كل منهما يبحث عن مصالح مشتركة وراء هذه الصفقة، فإدارة مانشستر يونايتد سعت وراء إبراهيموفيتش لتدعيم خط الهجوم بمهاجم خبرة يساعد الجيل الواعد المتمثل في ماركوس راشفورد وأنتوني مارتيال.

كما أن إدارة المانيو تريد بناء فريق قوي تحت قيادة المدير الفني الجديد جوزيه مورينيو، أملاً في المنافسة على لقب البريميرليج، وإعادته مجددًا إلى دولاب بطولات النادي بعد غياب دام 3 سنوات، تخبط خلالها الفريق مع عدة مدربين بدءً من دافيد مويس مرورًا بتجربة مؤقتة مع رايان جيجز، وانتهت بإقالة لويس فان جال.

كذلك فإن زلاتان إبراهيموفيتش (34 عامًا) يسعى لأكثر من هدف بارتداء قميص الشياطين الحمر، فهو يريد التتويج بلقب الدوري في خامس دولة أوروبية يلعب بها، بعدما فاز باللقب المحلي 13 مرة في هولندا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا بقمصان أندية أياكس أمسترادم، يوفنتوس، إنتر ميلان، برشلونة، إيه سي ميلان، وأخيرًا باريس سان جيرمان.

وعلى جانب آخر، يتطلع قائد المنتخب السويدي من خلال مغامرة مانشستر يونايتد، لمحو ذكريات النهاية الكارثية لمشواره الدولي، بالخروج من الدور الأول لبطولة "يورو 2016" في مجموعة ضمت منتخبات إيطاليا، بلجيكا وجمهورية أيرلندا، حيث لم يسدد على المرمى سوى كرة وحيدة في 3 مباريات، لينهي مسيرته الدولية، خارجًا من باب ضيق للغاية.

العلاقة بين النجم السويدي المثير للجدل وجوزيه مورينيو وطيدة للغاية، ويأمل من خلال العمل معه في التتويج بلقب أوروبي هو الأول في مشواره، حيث لم يسبق لإبرا الفوز بلقب دوري الأبطال أو يوروبا ليج، في الوقت الذي يخوض فيه مانشستر يونايتد غمار منافسات الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" الموسم المقبل، تحت قيادة "السبيشيال وان" الذي سبق له التتويج بلقب دوري الأبطال مرتين عامي 2004 و2010 مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، وكذلك لقب الاتحاد الأوروبي مع بورتو عام 2003.

عشاق البريميرليج، سيكونوا أيضًا على موعد من حرب التصريحات النارية والمواجهات المباشرة بين زلاتان إبراهيموفيتش وبعض الشخصيات التي يرتبط معها بمواقف مثيرة للجدل، مثل بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، والذي أهانه "إبرا" بتصريحات شديدة اللهجة بعد فشل تجربته بقميص برشلونة.

كما ينتظر نجم مانشستر يونايتد الجديد مباريات أرسنال ، ليرد خلالها على مديره الفني أرسين فينجر الذي فرط في فرصة التعاقد مع اللاعب السويدي عندما جاءه ناشئًا في سن صغيرة من نادي مالمو السويدي.

! Maestro ! ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

مهاجم مخضرم ومتميز جداً ولديه خبره واسعه داخل المستديره
يمكن أن نقول بأنه يستطيع أن يلعب موسم أو موسمين فقط في مانسشتر يونايتد

احبك ولكن مُنع من استخدام التقييم

بالتوفيق له مع نادي مانشستر يونايتد
والله يعطيك العافيه اختنا ال شموخي

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1