غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 801
قديم(ـة) 23-03-2020, 10:07 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: خفايا حقيقة /بقلمي


//
//
/
//
//
جالس بثقله واوجاعه ، جنونه ، والحمل الضخم على عاتقه على سريره الفردي الحديدي المتهاوي .. يرتدي بدلته الرسمية المكونة من تلاتة قطع .. ملامحه الرجولية ، الحادة والباردة لم تتغير عما كانته .. الساعة تشير للرابعة مساءاً .. المداهمة اللتي سعى لها عمره كله اقتربت ،، صارت علي بعد رمشة عين لذا وقف شامخاً كما كان دائماً ،، مزهواً بنفسه .. لم يهتم ان يتاكد من شكله الاخير وخرج .. لم يهتم كالعرسان ومشى مبتعداً بخطوات واسعة عنيدة ليدخل للحياة في اللممراات .. ملابسهم ، ضجيجهم وزحمة بسيطة بسبب بعض الضيووف اللي استدعوهم ، عائلات العملاء ، الاصدقاء ، اللاحبة وبالطبع طلبوا من العريس عزم بعض المقربوون له .. بسمة سعيدة معلقة عـ وجهه ،، نظرات مترقبة وانتظار متربص .. دخل لقاعة واسعة مزدحمة ، اللوان الفساتين الزاهية ، بعض الرجال بببدلهم الرسمية والبعض اللاخرون بملابسهم العملية ، حدث لا سابق له ولا زال لا يشعر بما حوله .. راى بعض الوجوه المالوفة المتنكرين كـ اصدقاء ، احبة ، عائلة لبعض العملاء ،، وهو يسير بينهم متوجها للقاسم الضاحك ملىء فمه .. غير مدرك بما يحدث حوله .. وتوعده وليد بينه وبين نفسه " ستنتهي قريباً " وقف قدامه وهو لا يزال مبتسماً بسمته البالية الواسعة
_رح تصير ابوي بعد
رفع ولييد معصمه لتظهر له ساعته الجلدية السوداء بعينين حادة قوية وقبل ان ينطق كلماته حتى اكمل القاسم جملته بلمعة عيون لا معنى لها .. بنبرة هادئة ، راضية ومستمتعة وهو يبتسم نصف بسمة
_ربع ساعة
ولم يكمل كلمته الا ورن جواله ،، رافع حاجب متحدي ليري ملامح وليد الابرد واول ما رفع جواله ولمح الاسم رجع القاسم وابتسم له مربتاً على كتفه باستفزاز ناطق بنبرة واثقة
_اوقف مكانك بروح للعروس حتى ادخلها
وترك وليد لاعناً اياه على لمسته تلك ضاغطاً على اسنانه ليسيطر على انفعالاته .. بعد ان حرك كتفه قليلاً مستهجن تصرفه ،، تحرك وليد خطوات قليلة معدودة ليقف قرب القس بثوبه الابيض الطويل وقبعته المزكرشة بالذهبي ،، جلس الحضور في كراسي منظمة فاخرة منتظرين الحدث الاضخم بينما هو يغمض عينيه يطلب الحلم والصبر ، هانت لحظاته ولكنه متوتر وعلى وشك فضح نفسه .. بجانبه احد رجال الشرطة المتنكرين كابن عمه وعيون صديقه تحصي عددهم ،، تيك توك تتراقص العقارب مقتربة من الموعد النهائي يعرف ان نايف ينتظر خارجاً ،، خطة رسموها بحذر ولكنه متوتر لانه مع اقتراب الموعد يكاوليد ان يفقد سيطرته الحديدية على برودة ملامحه .. جامد ، منطوي ، شامخ وتعابيره تابتة عـ القس وهو يحاول قدر الامكان يرجع ملامحه لبرودها المعتاد وانتظمت الموسيقى الهادئة ليفتح الباب الحديدي الصدىء وتبداء همساات عالية مستحسنة العروس الواقفة بتبات ،، اوووه وكلمات مجاملة باكثر من لغة تنتقل عـ طول الغرفة وهو يحاول الا يفقد لهنيهة السيطرة على ملامحه ،، تذكر ملامحها الطفولية ،، عض شفته وهو يحاول تصفية افكاره ،، يحارب بل ان محاولاته هذه اقرب للمجاهدة ،، ينظم انفاسه وتعابيره لا تزال تتراقص قبل ان يضغط على اسنانه وهو يرجع بقسوة منظر امه بين اياديه وهو يمززق ملابسها وكان الحقد غداء كافي لقلبه حتى ينقل نظراته الباردة المحتقنة له
//
//
فتح الباب المغلق وهي جالسة على طاولة مزينة بالورد امامها صديقتين قديمتين لها .، اصوات الحماس تعالت بدخول والدها لتقف امامها تلات صديقات داخلات بفساتين بنفسجية ، باقة ورد بيضاء وبسمة زهية .. ااااه اخرجت بين شفتيها المنفرجة بدهول .. عقدة حواجبها المتوترة لم تخف ،، ملامح ابوها الهادية ولمعة عينيه الغريبة جدا بينما هو يمسح بكفها عـ ملامحها ،، تصرفاته الغريبة هذه وترت انفاسها واتارت حفيظتها
_عروسة جميلة ما تعرفين وش كثر تشبهين لماري
يمنع اسمها ،، منعها من نطقه او التفكير وها هو ذا يقول لها انها تشبهها اهي خاىفة ام انه عرف خططهم المنتقمة ،، هززت راسها تبعد كلماته المنتشية قبل قليل وهي تقترب منه لتقبل جبينه ! هل يعقل انه عرف بتحالفها مع وليد !؟ ايعقل انه يشك بها ونطق يعيدها للواقع بكلمته الالمانية بينما هي ترتجف برعب من احتمالها وضغط وليد عليها وكانها فقدت سنين تدريبها
_هيا
لتحرك رجلها الراجفة داخلة للقاعة الواسعة المكيفة ،، يدها متشبتة بيد ابوها ، ملامحها المتوترة تنتقل على الجمهور حتى ان بعضهم لا يزال واقفاً اما وليد كان معطياً ظهره لها ، بهيئة عنفوانية واثقة ،، ارتبكت لا اراديا وعقدة بطنها تزداد بعد كل خطوة تخطوها مقتربة من نهاية المسرحية ،، ثقل الفستان اخفض من سرعة خطواتها ،، قسوة يد ابوها وسرعة خطواته لم تساعدها ايضاً واخيراً وليس اخراً وقف والدها امام درجتين ترفعان وليد والقس عن مستوى القاعة الواسعة ، ابتسم لها مقبلاً خدها لتكمل خطواتها وحدها واقفة بجانب العريس ،، اكمل القس مهمته ،، نطقوا نذورهم ، وافقوا حتى وصل القس لجملته المعتادة
_"if anyone can show just cause why this couple cannot lawfully be joined together in matrimony, let them speak now or forever hold their peace"
بجانبه المترجم اكمل بلغة عربية فصحى
_اذا كان لاحدكم سبب لرفض زواج التنائي فليتكلم الان او ليصمت للابد
الصمت لا زال مسيطرا على الجو مشحوناً بالترقب لينطق القاسم لحظتها ببسمة شريرة وهو يقف من مكانه بتهادي .. يحرك يده على ساعته الثمينة ليصل لدرجتين الفاصلتين وعيون الحاضرين الشاخصة تتامله
_انا ارفض
دارا لا اراديا ببطء شديد مترقب وعيون وليد ومرام انتقلتا اليه بجحوظ واضح ،، اتسعت عيون مرام بصدمة مدركة انها نهايتها بينما وليد رفع حاجباً واحداً مستفسراً ببروده الهادي رافع يده ليضرب بخنصره مرتين على مايكه كما اتفق مع نايف ليحذره ،، بينما مرام تنطق بهمس مرتعب لا يسمعه الاه وهي ترتجف بخووف من احتمالية قاتلة وعيونها تابتة على ملامح والدها الشنيعة فقد عاد المسخ المتحكم بكل شيء
_لقد عرف
_اجل عرفت بما يحدث !!؟ اتريدون هدية زواجكم
اجابها والدها دون ان يسكت عن ملامح الصدمة وهو ينجح في مداراة ملامح القهر والصدمة والانكسار اللي احتلوه بسبب خيانتها لذا صفق مرتين ليفتح الباب داخلا عليهم باتريك الحقيقي .. مقيداً بالاغلال الفلاذية ، جسمه العلوي عاري وهـ الشيء اظهر جرح عميق غائر في كتفه ، جرح حديث في خاصرته ، حروق منتشرة وصلعة غير معهودة ! يبدو انه نال عقاباً وخيماً .. شهقة مرام كانت غير مستوعبة ، خائفة ، تركت يد وليد وعيونها غير مستوعبة حتى بينما القاسم يتابع ردات فعل ابنته ووليد لا زال جامداً كعادته القديمة كان فاقدا اي صلة بالرحمة فقد استحقت عقابها ،، باتريك ملامحه ترنحت للقهر المصدوم وهو يراها مرتدية فستان الزواج واقفة امام شخص ما يشبهه حقا بس هيئته والهالة المحيطة له تترك طابع غريب وقبل ان ينطق سمع القاسم يقول
_الموت للخائن



نهاية البارت


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 802
قديم(ـة) 23-03-2020, 10:08 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: خفايا حقيقة /بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها sarah stefany مشاهدة المشاركة
اهلا توتا نورتي من جديد

اهلين سارة
منورة الرواية بوجودك ،، اتمنى البارت يعجبك
شاركيني بتوقعاتك سموحة
دمتي بود

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 803
قديم(ـة) 23-03-2020, 10:09 PM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: خفايا حقيقة /بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام محمدوديمه مشاهدة المشاركة
الحمد لله على السلامه
الله يسلمك جد كنت غرقانة في الدنيا ودوبني تنفست
اتمنى البارت يكون قد توقعك ويستحق انتظارك
شاركيني بتوقعاتك حبيبتي
دمتي بود

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 804
قديم(ـة) 24-03-2020, 11:26 AM
صورة ووردالعمرر الرمزية
ووردالعمرر ووردالعمرر غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: خفايا حقيقة /بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها tota a ash مشاهدة المشاركة
يعجبني تشبتك بالامل
نشوف الجزيتين مكتوبة تبين تلميح ثاني 😋😋😏
هههههععههععهععهههههههههههه
لازم اتشبت يمكن قلبك يحن ههههه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 805
قديم(ـة) 24-03-2020, 08:08 PM
صورة Sarah Stefany الرمزية
Sarah Stefany Sarah Stefany غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: خفايا حقيقة /بقلمي


قرأت البارت وهلأ لصرلي علقلك
البارت ابداع وقفلة حماس عنجد
كتير ارتحت انو مودة ماوصلت لايد القاسم
بس زعلت عراكان انو حملو ذنب انتحار سعاد لان هي المفروض لو شو ماصار لو مين ماكان يلي عم يهددوها بحياتو ماتتنازل عن شرفا يعني هاد يلي جنتو بايديها
روان واياد بلش الصخر يلين من ناحية اياد شو حلوييين 😍😍😍
يلي فهمتو من كلام باتريك انو يلي بدهن يخلصو من القاسم كتار واكترهن قراب منو
كتير ابدعتي وواضح قديش تعبانة بالبارت ناطرين الجديد ياغلا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 806
قديم(ـة) 24-03-2020, 11:25 PM
ام محمدوديمه ام محمدوديمه متصل الآن
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: خفايا حقيقة /بقلمي


عودا حميدا

سعيده انه تم إنقاذ مودة


انهيارها شي طبيعي فما مرت به من خيانات واوجاع لا توصف


إسراء ما زالت تحاول أن تتماسك ولكن الأحداث وما يمرون به لا يستطيع احد تحمله


سعاد وانتحارها لا يحق لوالدتها ان تعاتب احد لكنها فالنهايه انها ام منهاره ومتوجعه لما الت اليه حال فلذة كبدها


اعتقد سيصاب الوليد في هذه المواجهه ولربما تنتقم مرام من ابيها وتقتله بعد أن يقتل باترك


اتمنى ان يفشل مخطط القاسم بتفجير بيت العزاء

راكان مازال قلبه معلقا بسعاد فهل ستستطيع ايمان جبر قلبه


إياد وروان اعتقد هي خطوه للتقارب فكان حالهم يوصف فلما استحكمت حلقاتها فرجت



بانتظار البارت القادم وحابين نعرف كم باقي للنهايه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 807
قديم(ـة) 26-03-2020, 05:16 PM
كيلوبترا2017 كيلوبترا2017 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: خفايا حقيقة /بقلمي


حبيبتي انت الله يسعدك و يعطيك العافيه و يسلم ايدك ع الفصل الجبار دا 💛 💛

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 808
قديم(ـة) 04-04-2020, 04:41 AM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: خفايا حقيقة /بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ووردالعمرر مشاهدة المشاركة
هههههععههععهععهههههههههههه
لازم اتشبت يمكن قلبك يحن ههههه

وانا ما صدقت احد يتشبت تاخرت ورجعت
والله ما يهون علي انتظاركم ،، انا اكثر وحدة اعرف بشاعة تاخري وندمت لاني ما انتظرت اخلص كتابة الرواية او حتى اتقدم في الاحداث قبل لا انزلها


طيب يالحب ايش رايييك في البارت

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 809
قديم(ـة) 04-04-2020, 04:54 AM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: خفايا حقيقة /بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها sarah stefany مشاهدة المشاركة
قرأت البارت وهلأ لصرلي علقلك
البارت ابداع وقفلة حماس عنجد
كتير ارتحت انو مودة ماوصلت لايد القاسم
بس زعلت عراكان انو حملو ذنب انتحار سعاد لان هي المفروض لو شو ماصار لو مين ماكان يلي عم يهددوها بحياتو ماتتنازل عن شرفا يعني هاد يلي جنتو بايديها
روان واياد بلش الصخر يلين من ناحية اياد شو حلوييين 😍😍😍
يلي فهمتو من كلام باتريك انو يلي بدهن يخلصو من القاسم كتار واكترهن قراب منو
كتير ابدعتي وواضح قديش تعبانة بالبارت ناطرين الجديد ياغلا

يا هلا والله بسارة ،، ما حصلي اتعرف عليك عدل ،، تسلميلي حبيبتي انا للحين احاول احييك الصورة اللي في بالي بس للحييين ما نجحت وسعيدة انه اعجبك جد

مودة ممممم تعرفين لاخر لحظة كنت رح اسلمها للقاسم بس صوت العقل منعني ،، ارحمها احياناً وكرهتني بسبب حباتها اللي ما تتسمى حياة ههههههه

ولهالسبب بالذات طلع المثل اللي يقول 🙉🙈 في عين امه غزال

اياد ممم تتوقعين وش رح يصير بينهم عشان الصدمة تحلق في الافق

باتريك كان يقصد مرام وبعدين طبيعي محد يوصل لنجاح هذا بدون اعداء خصوصا في عالمهم الشائك

اعترف ان البارتات الاخيرة اتعبتني مزبوط .. الفترة اللي فاتت عيوني نظقوا ومرضت بسببهم ما صرت اتحمل اي شاشة والطبيب منعني من استعمال الجوال واللاب توب بس انا ما اتوب وحاسة بذنب عظيم لتاخري المستمر
سلام

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 810
قديم(ـة) 04-04-2020, 05:16 AM
صورة tota A ash الرمزية
tota A ash tota A ash غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: خفايا حقيقة /بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام محمدوديمه مشاهدة المشاركة
عودا حميدا

سعيده انه تم إنقاذ مودة


انهيارها شي طبيعي فما مرت به من خيانات واوجاع لا توصف


إسراء ما زالت تحاول أن تتماسك ولكن الأحداث وما يمرون به لا يستطيع احد تحمله


سعاد وانتحارها لا يحق لوالدتها ان تعاتب احد لكنها فالنهايه انها ام منهاره ومتوجعه لما الت اليه حال فلذة كبدها


اعتقد سيصاب الوليد في هذه المواجهه ولربما تنتقم مرام من ابيها وتقتله بعد أن يقتل باترك


اتمنى ان يفشل مخطط القاسم بتفجير بيت العزاء

راكان مازال قلبه معلقا بسعاد فهل ستستطيع ايمان جبر قلبه


إياد وروان اعتقد هي خطوه للتقارب فكان حالهم يوصف فلما استحكمت حلقاتها فرجت



بانتظار البارت القادم وحابين نعرف كم باقي للنهايه
تسلميلي يا سكر
سعيدة ان ريحتك من هالناحي بس جد ما هانت علي مودة اللي سويته فيها واللي جاي يكفي
ما قدرت ازيد عليها بالله تخيلي تكون فيه وتكتشف وليد عايش وقاعد يتزوج بهالجنان 💤👹👹

فعلا اذا كان محسن على شفة حفرة من الانهيار ما اظن اسراء تقدر بس يكفيها شرف المحاولة

محد له يلوم احد ،، راكان تضرر وهو ماله علاقة بشيء واللي صار كان نتيجة اختياراتها

بالنسبة للمواجهة فالاحسن اسكت لاني متخبطة بشكل غرييب

اياد وروان تبين الصراحة انا غاسلة يدي من اياد

حبيبتي انا من الاول خططت ان الرواية ماتتجاوز التلاتين جزء بس الاحداث جبرتني بس ما اظن تتجاوز البارتين ولهالسبب اتاخر لانها النهاية
وما ابي انهيها بشكل يبشع الرواية كاملة
اتمنى تعجبكم الاحداث القادم
دمتي بود

الرد باقتباس
إضافة رد

خفايا حقيقة /بقلمي

الوسوم
خفايا.برود.وجع.زواج.حب.انتقام.وليد.مودة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أخبار التنس الارضي [متجدد] الـ شــــموخي999 رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 8495 14-12-2019 09:28 PM
رواية/عرفنا حقيقة المصير وتحديناهم؛بقلمي Sar.shmr1 روايات - طويلة 89 10-04-2016 04:45 AM
قصة الأثم /بقلمي قلم مضطرب قصص - قصيرة 6 31-03-2016 12:53 AM
لو منحت 60 دقيقة لتعود بها للماضي , أين ستذهب بها ؟ AlAzizi22 ديوانية الاعضاء - متنفس للجميع 47 10-02-2016 09:15 PM
الخماسيات التاريخية .. ليفاندوفسكي رقم صعب التحطيم الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 4 31-10-2015 12:53 AM

الساعة الآن +3: 08:54 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1