اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 41
قديم(ـة) 09-11-2016, 10:45 AM
صورة إحكي وحاكيني الرمزية
إحكي وحاكيني إحكي وحاكيني غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخ أوباما سيصوت لدونالد ترامب!


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رَوان وكفى! مشاهدة المشاركة

وكلينتون مصدومة ولن تلقي خطابها الليلة!


ترامب المعتوه يحكم العالم !






هاليري .. ليست ملاك نفسها

حصدت هي وزوجها ملايين، .. وفي ارصدتهم ما يعيش احفاد احفادهم ملوك
وسيرت زوجها من ايام كان "سنيتر" لولايتهم .. مشوبة ببيع المخدرات وباغتيالات

الفرق، اللهم، في انها اقرب لاستمرار واستقرار الامور/ السياسة على وضعها
في حين ترامب .. "قنبلة موقوتة"

شخصيا، اميل لان ..
سيتعزز موقع اللوبي الصهيوني في التحكم وادارة امريكا وشعبها
.. ، وحتما، .. بزيادة، .. مصالح الاحتلال الصهيوني في فلسطين



على الهامش :
ابنة ترامب .. متزوجة من يهودي ثري
وبعد زواجهم، تحولت من الديانة المسيحية .. لليهودية
فـ .. الجماعة من اجل المال والمركز .. مستعدين يبيعوا انفسهم
.. ، قد تكون هذه .. احد نقاط ضعف ترامب








آخر من قام بالتعديل إحكي وحاكيني; بتاريخ 09-11-2016 الساعة 10:56 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 42
قديم(ـة) 09-11-2016, 01:31 PM
صورة _بعثرهہ الرمزية
_بعثرهہ _بعثرهہ غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخ أوباما سيصوت لدونالد ترامب!



.











حَـالياً أي معركةة وحرب ؟
أول سِـلاح امريكي سيستخدم "النووي"
نَـتوقع اي شي مِـن ذلك المعتوهه
أول مرا أصدق المثل اللي يقول "من يَـضحك كـثيرا ,يبكـِي أخيـراً"
باقي أشَـياء بتصير,ومافي شَـي انتهى
ونحن له مُـنتظرون,لإن المتوقعع إن اللي بيصيِـر سيكون مِـن صالحنا .
فَـلننتظر ونرى .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 43
قديم(ـة) 09-11-2016, 01:32 PM
صورة _بعثرهہ الرمزية
_بعثرهہ _بعثرهہ غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخ أوباما سيصوت لدونالد ترامب!



.











اقتباس:
ابنة ترامب .. متزوجة من يهودي ثري
وبعد زواجهم، تحولت من الديانة المسيحية .. لليهودية
فـ .. الجماعة من اجل المال والمركز .. مستعدين يبيعوا انفسهم
.. ، قد تكون هذه احدى نقاط ضعف ترامب
سَـجل ي الطيب
اول نُـقطةة لِـصالحناا .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 44
قديم(ـة) 09-11-2016, 02:08 PM
رجل يحب المطر رجل يحب المطر متصل الآن
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
مشـ© الأخبار ©ـرف
 
الافتراضي رد: أخ أوباما سيصوت لدونالد ترامب!


.
.
اسعدتم مساء يارفاق...

ومما قرأت..

بعض التغريدات للاشقاء السعودييين.. فرحييين كثير بفوز ترامب..

يقولون.. انها لسعادة كبيرة.. في نهاية مشروع ثورات الخريف العبري.. والذي يتزعمه اوباما وهيلاري والاخوان المسلمون هههههههههههههههههههههههه


فوز هيلاري يعني تغيرا للانظمة العربية...


طبعا هناك صدمة كبيرة جدااا للنخبة بقيادة آل روتشيلد والذين كانوا يدعمون هيلاري..


فهل سيقلبون الطاولة.. ويسعون الى تدمير النظام العالمي...


هيلاري كيلنتون تعترف بالهزيمة وستلقي خطابا بعد الظهر في توقيت واشنطن....


ترامب يهني الوزيرة هيلاري على حملتها..



اول المهنئين لترامب هو الرئيس الروسي بوتين.. والذي يلقبه بعض السعوديين بالرئيس الصالح السيف البتار ضد الماسونية والصهيونية ههههههههههههههههه

طبعا بوتين يقول عن ترامب انه رجل حقيقي

ودائما يلمز عن اوباما وهيلاري وبوش والملكة اليزابيث بانهن فضائييين

هههههههههههههههههههههههههه


الاسواق العالمية افتتحت على انخفاض بعد الاعلان لكنها استوعبت وعوضت جزءا كبيرا من خسائرها

ناس تحفة...











بعد الظمأ .. ماء وظل ... وبعد القحط غيث وطلّ




آخر من قام بالتعديل رجل يحب المطر; بتاريخ 09-11-2016 الساعة 05:06 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 45
قديم(ـة) 09-11-2016, 02:15 PM
رجل يحب المطر رجل يحب المطر متصل الآن
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
مشـ© الأخبار ©ـرف
 
الافتراضي رد: أخ أوباما سيصوت لدونالد ترامب!


.
.

الرئيس بيل كيلنتون.. ازدهرت في عهده امريكا..

ثم جاء بوش الابن ودمر كل شئ

ثم جاء اوباما.. وقلص العجز الى 75%


المشكلة ان الحزب الجمهوري... ولقبهم جنرلات الحرب رجال البدو.. يعشقون الحروب والمواجهات المباشرة..

وكذا قال ترامب انه سيرسل قوات برية لمحاربة داعش..


الديمقراطيين.. يحبذون البدائل مثل الحصار الاقتصادي وزرع البلبلة.. وقتال اهل الدين ضد بعضهم

بدون خسائر بشرية للجنود الامريكان.....











بعد الظمأ .. ماء وظل ... وبعد القحط غيث وطلّ



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 46
قديم(ـة) 09-11-2016, 02:18 PM
رجل يحب المطر رجل يحب المطر متصل الآن
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
مشـ© الأخبار ©ـرف
 
الافتراضي رد: أخ أوباما سيصوت لدونالد ترامب!


من ضمن التحليلات.. التي قرأتها..


إن فاز ترامب .. فسيمهد الطريق للروس لاحتلال العراق والانقلاب على ايران وتتدخل جوياً في اليمن .. !!!


إن فازت هيلاري كلينتون .. ستمهد الطريق لتدخل الناتو في الشام وتحدث الفتنة في بعض من الدول العربية...من خلال دفع النساء لها بحجة الحرية .. وتقف بقوة مع ثورة في بعض الدول العربية..
!!!

إن حدثت اختلافات في أمريكا بعد فوز أياً منهما .. وهو متوقع أيضاً .. سيحدث جميع ما ذكر .. والله أعلى وأعلم











بعد الظمأ .. ماء وظل ... وبعد القحط غيث وطلّ



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 47
قديم(ـة) 09-11-2016, 02:19 PM
رجل يحب المطر رجل يحب المطر متصل الآن
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
مشـ© الأخبار ©ـرف
 
الافتراضي رد: أخ أوباما سيصوت لدونالد ترامب!


ومن ضمن التعليقات....

ترامب فاز ولن تشفع لهيلاري باقي الاصوات..

كان يجب ان يفوز الحزب الجمهوري.. لان الجمهوريين الانجليين يسعون لتحقيق نبوءات الكتاب المقدس

والمتابع لقناة فوكس يلاحظ كيف ان الطاقم الاخباري متأكد من فوز ترامب منذ البداية وذكروا كلمة المتنورين اكثر من مرة في تحليلاتهم











بعد الظمأ .. ماء وظل ... وبعد القحط غيث وطلّ



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 48
قديم(ـة) 09-11-2016, 02:21 PM
رجل يحب المطر رجل يحب المطر متصل الآن
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
مشـ© الأخبار ©ـرف
 
الافتراضي رد: أخ أوباما سيصوت لدونالد ترامب!


تعليق احدهم..

اقتباس:
لان الجمهوريين الانجليين يسعون لتحقيق نبوءات الكتاب المقدس

بالظبط

حتى ترامب Trump

Trumpet = بوق

ونحن نعرف جيدا ماذا تعني لهم ابواق القيامة











بعد الظمأ .. ماء وظل ... وبعد القحط غيث وطلّ



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 49
قديم(ـة) 09-11-2016, 03:11 PM
صورة سُهّاف الرمزية
سُهّاف سُهّاف غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخ أوباما سيصوت لدونالد ترامب!









جنون ينطح جنون!

من كان يتصور أن هذا المعتَوه سيكون رئيسًا لإمريكا ، بعد كل تلك الفضائح والتصريحات النارية يصبح رئيسًا !


ترامب هو الوجه السياسي لإمريكا القادمة ، وجه عنصري مقيت حاقد يفتك بالأخضر واليابس !

الخوف علينا نحن العرب كيف سنتصدى لطغيانهم !






















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 50
قديم(ـة) 09-11-2016, 03:20 PM
صورة سُهّاف الرمزية
سُهّاف سُهّاف غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخ أوباما سيصوت لدونالد ترامب!









من تصريحاته عن السعودية أنها بقرة حلوب وسنذبحها فور الإنتهاء منها !


لا تصالحوا !

قذافي امريكا الجديد لا ينقصه إلا السيسي ويكتمل مسلسل التهريج!





















الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

أخ أوباما سيصوت لدونالد ترامب!

الوسوم
انتخابات، رئاسة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية عيون الألم /بقلمي؛كاملة نهى عبد روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 195 27-06-2016 11:27 AM
خواطر عن براءة الاطفال جوليت$' منقولات أدبية 1 11-04-2015 07:17 AM

الساعة الآن +3: 03:04 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1