اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الصور > صور في صور - صور غريبه - صور كاريكاتير
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 30-07-2016, 03:28 AM
صورة Loly.m الرمزية
Loly.m Loly.m غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
B9 اغرب قضايا في العالم / بالصور


[
COLOR="Teal"]
لا حدود لأنواع القضايا، ولا حدود لما يمكن أن تدافع به عن نفسك، الماهر فقط هو من يستطيع استغلال بيّناته بشكل جيد ليحصل على ما يريد، فتعالوا نتعرف على أغرب..
.
.
.



1/


مليون دولار دفعت من مطعم عالمي مشهور عام 1992 لستيلا ليبيك التي اندلق عليها فنجان قهوة ساخن مسببا لها الكثير من الآلام الجسدية والنفسية ..!

2/


مليونا دولار منحت لمجموعة من المسافرين على متن طائرة لأميريكان ايرلاينز بسبب تعرض الطائرة بين لوس انجليس ونيويورك لجيوب هوائية فترة 28 ثانية. لكن هذه الفترة كانت كفيلة بإثارة الهلع بينهم، فجاء التعويض عن الضغوط النفسية الهائلة التي تعرضوا لها.



3/

تطلب امرأة من نيويورك 10 ملايين دولار من سلطات شاطئ مسيرنا بيتش، فلوريدا....
لأنها لم تحذرها من صاعقة اصابتها بحروق..!!

4/

مدخن يقاضي شركة التبغ لتسـببها باصـفرار أسـنانه
فى واحدة من أغرب القضايا التى تشهدها أروقة القضاء الصيني، أقدم مواطن على مقاضاة إحدى شركات التبغ العالمية، بتهمة التسبب باصفرار أسنانه، مطالباً بتعويض يصل إلى 18 مليون دولار، بمعدل يفوق مليون دولار عن كل سنة من التدخين!
واتهم المدعي ليو شينتيان (35 سنة)، الذي يعمل أستاذاً للقانون في جامعة الاقتصاد والتجارة في بكين، الشركة المدعى عليها ووكيلها في الصين، بإنتاج وبيع سجائر «أضرت بصحته بشكل خطير»، حيث تسببت باصفرار أسنانه التي كانت «ناصعة البياض» حسبما ورد في نص الدعوى.
واعتبر المواطن الصيني بأنه لا يكفي أبدا كتابة عبارة «التدخين مضر بالصحة» فوق أغلفة علب السجائر، بل يتعين توضيح ماهية هذه الأضرار تفصيليا، مؤكدا أنه «لو كانت هناك معلومات دقيقة عن هذه الاضرار، لكان العديد من المدخنين أقلعوا حتما عن عن السجائر».
وقبلت محكمة الشعب المتوسطة في بكين دعوى ليو، الذي طالب بتعويض قدره عشرة ملايين يوان (2,1 مليون دولار) عن كل سنة من السنوات الـ15 التي أمضاها يدخن منتجات هذه الشركة بمعدل علبتين يومياً.
في المقابل، سارعت هيئة دفاع الشركة إلى التأكيد على صعوبة إثبات «التهمة»، معتبرة أن السجائر قد لا تكون السبب المباشر في اصفرار أسنان المدعي، حيث يمكن لتلوث المياه المنتشر في الصين أو الافراط في احتساء القهوة والمشروبات الغازية، أن يكونا السبب وراء ذلك. وتبعاً لهذه الافتراضات، طالبت شركة السجائر المدعى عليها بعرض «المجني عليه» على الطبيب الشرعي...
وتعتبر الصين أكبر دولة على مستوى العالم إنتاجاً واستهلاكاً للتبغ، بحجم إنتاج يصل إلى نحو 2 تريليون سيجارة سنوياً، ومستهلكين يبلغ عددهم نحو 350 مليون مدخن. وهو ما يعادل نحو ربع إجمالي تعداد الصين من السكان.(


5/



السجن بسبب رشوة قدرها 1,8 ريال سعودي

بعد تخفيف الحكم عليه من سنة إلى 3 أشهر بتهمة قبول رشوة بـ50 سنتاً، أي ما يعادل 1,8 ريال سعودي، ذهب أحد الأطباء الهنديين البالغ من العمر 75 عاماً للمحكمة للدفاع عن نفسه ولكنه فشل في ذلك حيث انتهت الجلسة بإثبات التهمة عليه واستحقاقه للسجن. الشيء الأكثر غرابة في هذه القضية أنها وقعت قبل 25 عاماً من الآن.


6/


الأب الذي انقلب عقابه لابنته عليه

بعد شعورها بالظلم والعقاب غير العادل، رفعت طفلة كندية (12 عاماً) قضية على والدها بعد أن عاقبها على عصيانها له بالابتعاد عن الإنترنت. ليجد الأب نفسه ماثلاً أمام المحكمة ليكون هو المذنب.

7/



الاستناد في الحكم على شهادة الببغاء

في محاولة من محاميه للدفاع عنه في تهمة قتل شريكته بالعمل، طلب "غاري راسب" من المحكمة الاستعانة بشهادة الببغاء الذي تواجد في شقة المجني عليها "جين جيل" أثناء وقوع الجريمة. وبالفعل استمعت المحكمة للكلمات التي كان الببغاء يرددها أثناء وقوع الجريمة وكانت عبارة عن "ريتشارد، لا لا..."، مما يدل على أن مرتكب الجريمة هو ريتشارد وليس غاري. وبرغم ذلك اعتبرت المحكمة كلام الببغاء غير مقبول وحكمت على غاري بالسجن مدى الحياة.

8/



الأم المتهمة بإزعاج ابنها بحبها له

وجه أحد الأبناء تهمة لوالدته البالغة من العمر 73 بالمحكمة بأنها تسبب له الإزعاج. حيث أنها تقوم بمناداته "ابني الحبيب" "Beloved Boy" 49 مرة في اليوم، وهي تقوم بذلك منذ عامين ونصف العام. وفي دفاعها عن نفسها، قالت الأم بكل براءة أنها تفعل ذلك رغبة منها في التحدث إلى ابنها.


شكرا لكم وارجو ان ينال الموضوع اعجابكم ارائكم .
[/
COLOR]


آخر من قام بالتعديل Loly.m; بتاريخ 30-07-2016 الساعة 03:35 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 30-07-2016, 04:21 PM
صورة هداية. الرمزية
هداية. هداية. غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: اغرب قضايا في العالم / بالصور


مشكووورة
على الطرح

جميل جدا

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

اغرب قضايا في العالم / بالصور

الوسوم
العالم , اغرب , بالصور , قضايا
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بالصور.. أبرز 10 لاعبين متجولين في العالم الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 22-02-2016 08:29 PM
بالصور: قمصان افضل 10 فرق في العالم بشكل مختلف الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 0 29-10-2015 07:47 PM
بالصور : أغلى 10 سيارات في العالم { عـمـــــر } سيارات - دبابات - درجات هوائية - أخر الموديلات 5 20-08-2015 05:08 PM
بالصور : أصعب 10 رياضات في العالم { عـمـــــر } رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 8 09-08-2015 03:36 AM
بالصور أفضل حراس المرمى في العالم { عـمـــــر } كوووره عالميه 4 05-08-2015 08:00 PM

الساعة الآن +3: 09:26 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1