سموانسان الكَاَمًل الله والـ خ ًـطًاَء طبًــ ع ألأنُسـُاَنـُ

.


.



فى أغلب الأحيان يشتكى الرجال من عدم استجابة شريكات حياتهم للعلاقة الحميمية، أو عدم التوافق التام فى العلاقة، لذا يسعى الكثير جاهدين لتحفيز شريكات حياتهم لأجل علاقة أفضل وأقوى، ويعطى لنا الخبراء عبر فوكس نيوز العديد من النصائح حول خطوات تعزيز العلاقة الحميمية:


1-احمل شيئا عن عاتقها:
أظهرت دراسة نشرتها مجلة الأمومة والطفولة أن 15% من النساء يشعرن بالراحة، وتجدد الطاقة، وزيادة الرغبة فى العلاقة الحميمية، عندما يأخذ الرجال أحد المهام من على عاتقن كمساعدتهن فى أعمال المنزل أو الاهتمام بالأطفال قليلا، حيث قالت الدراسة إن هذا يعطى للمرأة فرصة للتواصل مع ذاتها أو الاسترخاء قليلا وبالتالى زيادة طاقتها.


2-شجعها على الاهتمام بذاتها:

أوضحت الأبحاث أن أغلب النساء خاصة بعد أن يصبحن أمهات يفقدن اهتمامهن بأنفسهن، وينصب الجزء الأكبر من الرعاية على أطفالهن والمنزل، وهذا يجعلهن فى مزاج سيئ وشعور سلبى، لذا ينصح الخبراء النفسيون بضرورة تذكير شريكة حياتك باحتياجاتها الخاصة وبنفسها كمشاهدة التلفاز أو الذهاب إلى الصالة الرياضية أو زيارة صديقة قديمة لها، وهذا كله ينعكس عليها بتجديد طاقتها ورغبتها.


3- كن أكثر رومانسية:

النساء لسن مستعدات نفسيا دائما للعلاقة كالرجال، لذا يجب على الرجل أن يكون أكثر رومانسية وأكثر فهما لطبيعة المرأة، بأن يبدأ بالمغازلة والمديح والمداعبة، وكما يشير الخبراء فإن هذا كله يحدث فرقا كبيرا فى رغبة المرأة، ويمكن أن تبدأ المغازلة والمديح من وقت مبكر جدا، عن طريق المكالمات التليفونية أو إرسال الرسائل القصيرة، فى النهاية تغيير تفكير الرجل عن كيفية زيادة رغبة شريكته الجنسية إلى كيفية امتاعها بالجنس، ففى الجنس الرحلة أهم من الهدف نفسه.


4- ساعدها للحصول على النشوة:

تشير التقديرات أن 30% فقط من النساء يمكنهن بانتظام الوصول إلى النشوة خلال العلاقة الحميمية، لكن أغلبية النساء يحتجن إلى تحفيز وترغيب للوصول لها، وذلك عن طريق الاهتمام والتركيز الذى يبديه الرجل لها دائما وليس خلال العلاقة فقط.

5- احذر المشاكل العضوية:
تعمل بعض المشاكل العضوية على تقليل رغبة المرأة، كأدوية الهرمونات، وهذا كله يسبب الانخفاض فجأة فى الرغبة، لذا يجب متابعة الطبيب فى مثل هذه الحالات.
فى النهاية يؤكد الخبراء أن العلاقة الحميمية والرغبة فيها ليست نتاج اللحظة، ولكنها تراكم للأنشطة اليومية ولطبيعة العلاقة على المدى الطويل.


.


.


الله يوفقكم جميعا


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1