غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 20-08-2016, 01:14 AM
صورة زيزو الجابري الرمزية
زيزو الجابري زيزو الجابري غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح/بقلمي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

منوره ارواااح الاروع طلتك وحضورك

......


ابتسامة بغداد

سعيده بانضمامك ضمن قراء روايتي

بالنسبة لزيزفون و وليد إلى الآن لم أذكر أي علاقة حب بينهما كل اللي ذكرته أنه لازالت معلقه الفؤاد بزوجها الراحل ..

وإن كان هناك حب سيتضح في الأجزاء القادمة بإذن لله

فكوووني بالقررب


دمتم بوِد


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 20-08-2016, 02:36 AM
فيتامين سي فيتامين سي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح/بقلمي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم يمينك زيزو بااااارت رااااائع جدا ومشكوررررره ياعسسل

علاء الله يعينك على سريه هههههه رب كلمة قالت لصاحبها دعني
يعني كان سكت وخليت اللي في القلب في القلب وش استفدت هالحين
فالح تسستقوي على سريه فقط وعند أبوك وعمك الحبيب المطاوع
ههههه أسدعلي وفي الحروب نعامه دواك سريه إن ماخلتك تشاهق
بأسمها

سريه في العرس وجلابيه ليت ليلة الزواج تنحرق والا ينكب عليها
شيء يحوسها وماتلاقين قدامك غير فساتين سحر أوأمل
قال جلابيه وبرقع المثل يقول لاجيت بلد خذ دلها وإلا أمش وخلها
عاد أنت بتعيشين معهم فلازم تغيرين بعض عاداتك طالما إنها لاعيب ولاحرام
خاصه إذا بتكسبين علاء

عمها وعائلته يازينهم طيبين مدري كيف شذ عنهم علاء

زيزو صرحتي والا خبيتي مازلت مصره إن وليد يحب زيزفون
أو معجب بها لكن هالحب من طرف واحد وليد فقط وكاتمه في صدره
لأن طارت الطيور بأرزاقها وهي زوجة أخوه فأحترم هذا الشيء
لكن بعد وفاة أخوه هو أولى من غيره بها أولا يحبها وثانيا ولد أخوه
يتربى بين أهله ولو مايحبها كان ماشرط قربه منها إلا برضاها

زيزو عيني في عينك ما كن باقي لي بارت عندك ههههههههههه

الله يحرم يديك على النار زيزو منتظرينك على نار أصبح البارت اليومي
ادمان ولازم ناخذ جرعتنا اليوميه



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 20-08-2016, 06:37 AM
صورة ريحانة الجنوب الرمزية
ريحانة الجنوب ريحانة الجنوب غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح/بقلمي


قسم روايه بطله اهنيك عليها واصلي واصلي يا عسل

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 22-08-2016, 05:41 PM
صورة زيزو الجابري الرمزية
زيزو الجابري زيزو الجابري غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح/بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فيتامين سي مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم يمينك زيزو بااااارت رااااائع جدا ومشكوررررره ياعسسل

علاء الله يعينك على سريه هههههه رب كلمة قالت لصاحبها دعني
يعني كان سكت وخليت اللي في القلب في القلب وش استفدت هالحين
فالح تسستقوي على سريه فقط وعند أبوك وعمك الحبيب المطاوع
ههههه أسدعلي وفي الحروب نعامه دواك سريه إن ماخلتك تشاهق
بأسمها

سريه في العرس وجلابيه ليت ليلة الزواج تنحرق والا ينكب عليها
شيء يحوسها وماتلاقين قدامك غير فساتين سحر أوأمل
قال جلابيه وبرقع المثل يقول لاجيت بلد خذ دلها وإلا أمش وخلها
عاد أنت بتعيشين معهم فلازم تغيرين بعض عاداتك طالما إنها لاعيب ولاحرام
خاصه إذا بتكسبين علاء

عمها وعائلته يازينهم طيبين مدري كيف شذ عنهم علاء

زيزو صرحتي والا خبيتي مازلت مصره إن وليد يحب زيزفون
أو معجب بها لكن هالحب من طرف واحد وليد فقط وكاتمه في صدره
لأن طارت الطيور بأرزاقها وهي زوجة أخوه فأحترم هذا الشيء
لكن بعد وفاة أخوه هو أولى من غيره بها أولا يحبها وثانيا ولد أخوه
يتربى بين أهله ولو مايحبها كان ماشرط قربه منها إلا برضاها

زيزو عيني في عينك ما كن باقي لي بارت عندك ههههههههههه

الله يحرم يديك على النار زيزو منتظرينك على نار أصبح البارت اليومي
ادمان ولازم ناخذ جرعتنا اليوميه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يسلمك ربي منووووره يالغلا

ودا بااارت جديييد ان شاء الله يعجبك ههههههه ونشوف اصرارك من ناحية وليد يطلع متل ماهو او لا

اسعدني تواجدك


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 22-08-2016, 05:43 PM
صورة زيزو الجابري الرمزية
زيزو الجابري زيزو الجابري غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح/بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ريحانة الجنوب مشاهدة المشاركة
قسم روايه بطله اهنيك عليها واصلي واصلي يا عسل



ياهلا والله بريحانة الجنوووب منورة الروايه

يسعدلي قلبك شاكرة حضورك


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 22-08-2016, 05:52 PM
صورة زيزو الجابري الرمزية
زيزو الجابري زيزو الجابري غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح/بقلمي


الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح
.
.
.
)8(●●
.
.
.
.

نزعت نقابي بعد دخولي القاعة وأنا اتجول بنظري في فخامة القاعة لم اعتد على ان تقام حفلات الزفاف في قصور كهذه بل يقتصر الأمر في بيت أهل العروس انتبهت لخالتي ام علاء : سمي ياخاله

أم علاء وهي تذكر الله في نفسها وتدعوه ان يحميها من العين فلم تكن لتتصور أن شعرها سيصل الى منتصف فخذها وأن جسدها بهذا الارتواء الملفت فقد أخفت جلابياتها الواسعه معالمه بينما اليوم ترتدي جلابية مخصرة على جسدها مما جعلها اكثر أنوثه
تذكرت أنها قد أبدت اعتراضها على خطبة زوجها لابنها لكن الان لن تفكر بالندم فزوجة ابنها سيشار اليها بالبنان فجمالها البدوي قد برز بمكياج ناعم تناسب مع عمرها تمنت ان ابنها رآها عله يكف عن السخرية منها ،، فهي ليست عما يحدث انما متجاهله لتصرفاته : الله يصلحك ياسرية ليه ماخليتي الكوفيرة ترفعلك شعرك بدل ماهو مفرود ..تحصني الله يحفظك

ابتسمت على استحياء :سحر هي مختارة لي التسريحة

ام علاء : الله يهديها بس .. حفقد حسها
:اي والله ياخالة مدري شلون البيت بيصير دونها

.
.
.
اصطحبتني معها خالتي الى بنات اخواتها يبدو أن عائلتها كبيرة .. جلست في ذات الطاولة معهن تحدثت احداهن :اووه هو انتي اللي كنتي متبرقعه يوم الملكه
لمحت وكزت التي بجانبها رددت بثقه :ايه انا
...تحدثت اخرى بحماسه:ماشاء الله طلعتي احلى مما تخيلت ..
لم تعجبني نظرات تلك الا أني اجبت الاخرى بابتسامه :عيونك الحلوه ...وقفت مستأذنه بالذهاب لمساعدة خالتي

بحثت عن خالتي إلى أن وجدتها ترحب بالضيوف القادمين اقتربت منها و أنا أسألها إن كن حضرن امل وسحر أم لا

أم علاء :هم في الطريق شويتين ويكونوا على وصول انتظريهم في الغرفة مو متأخرين
:زين خالتي كانك تبين شي رتي على جوالي
:ماشي حبيبتي

جلست لدقائق انتظر حضورهما اوه هاهما وصلتا

فتحت الباب وإذ باحد العاملات يساعدنهن على الدخول : هلا والله هلاوالله بالعروسااات كلللللوش

سحر وهي تبعد الطرحة عن وجهها :هلابك هففففف حرااااره الله وكيلك خفت المكياج يسيح
أمل وهي تضع عبائتها جانبا :وربي جد حررر الله المستعان

ابتسمت بانبهاااار يالروعتهما فليحفظهما الله من كل سوء :ماشاء الله ماشاااء الله طالعين تهبللللوووون

تغنجت سحر بتمايل:من يومي أهبل بس العةب عالنظر
:هههههههه ماتبطلين هبال
سلمت عليهما وأنا ابارك لهما
سحر :عقبالك يارب
ابتسمت مجاملة دون أن انطق و لا أعلم أي عقبى تلك برفقة أخيك
نظرت إلى أمل لاتبدو على مايرام عدت بنظري الى سحر إلا أنها اومأة لي بعدم علمها
:امل شبلاك
ابتسمت وهي تقاوم دمعها :ولا شي بس متوترة شويه ....
دفعتها سحر من كتفها : مالت بس خلي قلبك قوي مثلي ... وما ان سمعت صوت الطبول الذي تسلل صوته الى الغرفة حتى بدات بالرقص
امل:هههههه منتي صاحية ومين اللي امس طول الوقت تبكي ماغير خايفه

سحر وهي تداري فشلتها:استري ماواجهتي انتي ووجهك ...
نظرت إليهما :بنات جد راااح افققدكم و اعطوني
علماذا بتسيرون بيت عمي

سحر : مو انتي اساسا حتكوني في البيت
:لا بروح مع ابوي ..، مابعد انهبلت عشان اجلس ويا اخوك بالبيت

سحر :ههههههه تصدقي عاج نفسي علاوي يشوفك دحين مالت عليه مدري مخو كيف يفكر
وكزتها امل مع خاصرتها :لاتتحمسي مره انتي ولسانك دا
سحر وضعت يدها على فمها:اوبس سوري

دخلت المصوره بعد لحظات من حديثهن

سحر :يالله عاد تعالي تصوري
:ماابي شلوووون تفهميين
سحر وهي تسحبها بالقرب منها محاولة اقناعها: طيب طيب خلااص تلثمي بشعرك وخليها تصورك ي ختي هالكشخه كلها لزوم لها ذكرى
: سحر لاتحرجيني معك
سحر:تبغيني ازعل منك

الشكوى إلى الله لا احد يستطيع سحر تلثمت بشعري وتلك المصورة بدت تأخذ أكثر من صورة وددت لو حطمت آلة التصوير على رأسها ...


.
.
.
...........

اوقظته لصلاة الفجر
وما أن أفاق ذهبت إلى الصلاة والعودة إلى النوم و ها أنا مستيقظة على الساعة الثانية ظهرا
تحممت وما أن خرجت حتى وجدته في وجهي
شددت روب الإستحمام يالي من غبية كان من البديهي أن اتوقع عودته في اي لحظة
رأيت عينيه تجول فيني حتى اقشعر بدني
عاد ببصره لنظر إلى عيناي : انتظرك عالغدا تحت

أومأت مسرعة برأسي كناية عن موافقتي
اقترب مني خطوه حتى تراجعت لخطوات :ر ر راح ألبس و و و أنزل

ماأن خرج حتى التقطت ملابسي مسرعة إلى غرفة التبديل و أنا أتنفس الصعداء حمدا لله أن لم يفعل شيئا
.
.
.
نزلت إلى الاسفل
و انا انظر حولي أين صالة الطعام وأين الخدم ؟...لا اسمع حتى دبيب النمل

الغرف كثيييرة إلتفت حولي
بحثت في بنطالي يالحظي التعييييس حتى هاتفي لم أحضره هل علي التعني للبحث ....
يا إلههههي إني أتضور جوووعا

فتحت أحد الابواب فإذا بداخله ثلاثة أبواب أخرى يارباااه هل أنا في متاهة أم قصر فتحت الأول فإذا به دورة مياه فتحت الآخر وإذ بصوت أنيين صادر من الغرفة كان عبارة عن ممرخ ضيق وينتهي بغرفة بيضاء دخلت و إذ بفتاة على سرير مستلقية كما الجنين في بطن أمه ترددت في محادثتها اقتربت ببطئ
نن
:احم ....اااا ... انتي بخير
التفتت إليا بسرعة خاطفة حتى سقطت هي ارضا وابتعدت انا لخطوات للخلف
ابتعدت تلك زاحفة للخلف حتى التصقت بزاوية الغرفة وهي تقضم أظافرها بأسنانها وشعرها قد انسدل على وجهها وحوب صوت أنينها إلى صوت أشبه إلى الفحيح

دب الرررعب في قلبي ماخطبهااااا لمااا لماا هي هكذااا بحق الله
ترااجعت للخلف و انا انظر إليها حينا وإلى الباب حينا أخر


ركضت نحوي مسسسرعه دفعتني أررررضا ياهول قلبي عيناها بدت لي محمرتان كما الدم وكأنها لم تنم منذ أزل تسارع تنفسي وكاد قلبي ينخلع من الخووووف سألتني بهمس غريب:مين إنتي

أجبتها بخووف :زو زو زوج زوجة و ووليييد

انهالت عليا ضربا حتى شعرت أن شعر رأسي إنخلع من جذوره :ااااه فكييييني فكيييني وليييييد

استدارت بيديها حول عنقي محاولة خنقي حاااااولت ابعااد يديها لم ألمح سوى الغضب قد تفجر من عينيها و تهذي بكلماااات لم افهمها سوى قولها لما تزوجته

شعرت بإندفاع باب الغرفة وصوت وليد يصررخ إلا غشاوة قد خيم على جفنااااااي


.
.
.
.
.
آرائكم تعني لي الدعم والاستمرار
دمتم بود


(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا إله إلا أنت أستغفرك و اتوب إليك)


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 22-08-2016, 05:56 PM
ابتسامة بغداد ابتسامة بغداد غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح/بقلمي


النور نورك حبيبتي تسلمين صحيح أنتي ما قلتي انو اكو بينهم علاقة حب وهذا اكيد لأن هو اخو زوجهة بس الاكيد هو يحبهة واني وية الاخت فيتامين سي باعتقادهة

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 22-08-2016, 06:19 PM
صورة ارواح ارهقها الحنين الرمزية
ارواح ارهقها الحنين ارواح ارهقها الحنين غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح/بقلمي


اااااااااه مبدعه زيزو بارت روعه تسلم ايدك اتوقع الهجمت ع زيزفون يمكن تكون زوجته لوليد
علاء ماكو بهالبارت * ^
سحر وامل مبروك ع الزواج
سريه يارب ايشوفج علاء منتظره يمته ايشوفهه واشوف صدمته

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 23-08-2016, 05:32 AM
شــامخه شــامخه غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح/بقلمي


يسعدك صبااحكككك اخت زيزو الجابري…
ابدااععع م شالله اسلوبك وطريقه سردك تشد القراء سلمت انامللك
البنت الي دخلت زيزفون غرفتها لها علاقهه ب وليد ويمكن تكون زوجتهه
… .وبسسس تحياتي للك لاا نطولي بطرح البارت القادم. . ولي الشرف ان اكون احد متابعينككك. .

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 23-08-2016, 06:53 AM
فيتامين سي فيتامين سي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح/بقلمي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زيزو حرام عليك البارت مره قصير مدري من حلاته والا هوفعلا قصير

أمل وسحر بالمبارك وعاد إذا المهبول أخوكن ماشاف سريه وهي في الزواج

وحده منكن تخليه يشوف صورتها معكن وأنا أضمن لكن الصوره بتتصادر منكن


أم علاء إذا فيه شيء حلو في زواج سريه من علاء هو أهله ويايبخت سريه بهم


زيزفون الله يصبرك على وليد والمخبيه عنك

بسم الله هالمجنونه أو المريضه النفسيه وش قصتها كلامها يخليني أشك إنها زوجته

لو ماكلامها كان أقول تقرب له

وليد وش وراك يعني زيزفون ماهي متقبلتك خلقه وبتنفرمنك أكثر لو فعلا متزوج
هالمريضه لكن عندي أمل إن ماهي زوجته لكن تحبه يمكن أخت ثانيه له بالرضاع
وخايفه إن الزوجه تاخذه منهم يمكن هو اللي أحتواهم بعد ظرف قاسي مر بهم

فيسي اللي رافض زواجه من غير زيزفون ههههههه

زيزوا مازلت مصره على رأيي وليد يحب زيزفون.... فيسي الواثق من نفسه

زيزو تكفين لاتطولين الغيبه وطمنينا على زيزفون

تسلم يمينك على هالإبداع لاخلا ولا عدم منك يارب



الرد باقتباس
إضافة رد

الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح/بقلمي

الوسوم
لاصرت , النجم , ذبيح/بقلمي , بيدينك , يفيد , وشهو
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الحرب ضد الندم الورّاق نقاش و حوار - غرام 12 17-11-2016 04:30 PM
الويل ثم الويل لمن حرم النظر الي وجهي تنهيدة قلب ارشيف غرام 0 12-01-2016 03:06 PM
مقياس النيل بجزيرة الروضة .. أعجب بناء إسلامي slaf elaf ارشيف غرام 0 15-12-2015 12:00 AM
الحرب ضد الندم الورّاق مواضيع عامة - غرام 1 15-11-2015 07:20 PM
النجم الساحلي يقلب الطاولة على الرجاء في الكونفدرالية مغربية حتى النخاع كووره عربية 3 11-06-2015 07:15 PM

الساعة الآن +3: 02:19 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1